#1  
قديم 04/03/2006, 02:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: المملكه المتحده uk
مشاركات: 2,125
Post أخبار الهلال ليوم السبت 4/2/ في الرياضية والاقتصادية وعالم الرياضة

ألف مبروك الفوز ( الطبيعي ) على النصر وان شاء الله الفوز نهاية الأسبوع الحالي على العين الاماراتي



الاقتصاديه


النصر في "جيب" الهلال

أضاف الهلال 3 نقاط ثمينة إلى رصيده الثري في الدوري بعد أن كسب نده التقليدي النصر البارحة في مباراة حافلة بالأداء الرفيع والمثير ليقلص الفارق بينه وبين المتصدر الشباب إلى ثلاث نقاط بعد أن وصل رصيده إلى 41 نقطة.

اللقاء الجميل الذي كان على ملعب الملك فهد الدولي شهد أداء راقياً من كلا الفريقين، كان النصر هو البادئ فيه بالتسجيل عبر المنتقل إليه حديثاً طلال المشعل (18) فيما سجل للهلال محمد العنبر (34) وياسر القحطاني (52) في مباراة شهدت حضوراً جماهيرياً وحسن قضاء تحكيمي.

بطل البارحة الهلال لم يتأثر بغياب أغلب دولييه وأظهر حسن تعامل مع المباراة وكسب المباراة باستحقاق فيما النصر أظهر صورة مختلفة وقدم أداء رائعاً.

المباراة كانت أمسية كروية ماتعة سرقت أعين الجماهير السعودية وربح الهلال بطولتها.

بدأت رغبة النصر في التسجيل باكرا وتحديدا في الدقيقة الثانية حين انطلق عبد العزيز الجنوبي بكرة على الجهة اليسرى وأرسلها ساقطة داخل صندوق العمليات تجد رأس طلال المشعل الذي وضعها خلفية إلى خارج الملعب.

وتقدم خالد عزيز من الجهة اليمنى بادئاً هجوماً هلالياً ثم مرر الكرة لجيوفاني الذي أعادها لعزيز الذي صوب كرة قوية في الزاوية الضيقة لتجد محمد الخوجلي حارس النصر بالمرصاد.

استمر اللعب جميلاً في وسط الملعب نظراً لسرعة ومهارات أداء النصر ورغبة الهلال في التقدم عبر صناعة لاعبي وسطه التي وضعت كرتين جميلتين أولاهما لمحمد العنبر الذي فشل في استلامها فيما الأخرى لياسر القحطاني الذي استلم الكرة وهو اللاعب الأقرب لحارس النصر محمد خوجلي إلا أن لعبة هادي شريفي الهوائية أنقذت الموقف النصراوي.

ومع اقتراب العشرين دقيقة الأولى من شوط المباراة الأول طلال المشعل يشعلل لقاء الغريمين بعد أن ارتقى لعرضية عبد العزيز الجنوبي المتقنة ووضعها في المرمى الهلالي وسط تشتت ذهن فهد الشمري.

وبات النصر أكثر ثقة بعد الهدف فيما بات الهلال أكثر خشية من التقدم وبعد أقل من دقيقتين على الهدف النصراوي الأول جيري يلعب ركلة زاوية ساقطة على خط الستة الهلالي وسط ربكة من لاعبي الفريقين لم ينهها إلا حارس الهلال.

واصل الفريقان أداءهم الممتع والراقي دون تهديد يذكر للشباك حتى دقت ساعة الملعب الـ 34 حين رمى عبد العزيز الجنوبي كرة أرضية قوية تخطت خط الوسط الهلالي لتتجه إلى طلال المشعل الذي تسلمها ورماها لسعد الحارثي الذي أعادها للمشعل بإتقان الذي اتجه للمرمى نحو تسجيل هدف التعزيز النصراوي إلا أن إعاقة كامل الموسى لاعب الهلال أوقفته ليطلق حكم المباراة صافرته معلناً ضربة جزاء للنصر تقدم لها الحارثي ووضعها على يسار المرمى الهلالي كان الأقرب لها فهد الشمري حارس الهلال الذي تصدى للكرة ومنع هدف النصر الثاني.

ضربة الجزاء الضائعة أربكت النصر وشجعت الهلال على التعديل وفعلاً تقدم الهلاليون لملعب النصر وما هي إلا دقائق لترتد كرة من دفاع النصر يسددها كامل الموسى قوية ترتد من حارس النصر وتجد محمد العنبر الذي لعبها سهلة خفيفة باتجاه المرمى وسط ترقب حمد الصقور مدافع النصر الذي بدا ارتباكه واضحاً ووضعها خطأً في مرماه.

لم تشهد بداية الشوط الثاني التي كانت ضربة بدايتها للنصر بداية قوية قبل أن يتلقى ياسر القحطاني كرة جميلة لينفرد بحارس النصر ويضع الكرة في المرمى الخالي هدفا جميلاً ثانياً للهلال.

وأكمل الهلاليون الشوط بعد الهدف الثاني بثقة أكبر فيما العجلة للتعديل سمة النصر حيث قلل الهلاليون من تقدمهم للهجوم عما كان عليه قبل الهدف فيما كثف النصر تقدمه عبر الأجنحة ونتج عن ذلك أكثر من عرضية خطرة هددت مرمى الهلال كان من أبرزها اثنتان لطلال المشعل الأولى حين ارتقى لعرضية عبد العزيز الجنوبي وكاد يكرر سيناريو هدف النصر الأول إلا أن رأسيته اعتلت مرمى الشمري فيما كانت الأخرى قابت قوسين أو أدنى من الدخول وكاد تقدم فهد الشمري من مرماه يعدل للنصر إلا أن نباهته أنقذت الموقف الهلالي في آخر لحظة.

وإيماناً بأن لكل فعل ردة فعل فقد عاود الهلال هجومه ليتحصل محمد العنبر على كرة على خط الـ 18 النصراوية في كرة شبه انفرادية فشل في التعامل معها لينقذها محمد خوجلي في آخر رمق.
النصر بات مصراً على التعديل وسعد الحارثي الذي خفت بريقه يرمي كرةً على الجهة اليمين لجيري الذي تقدم نحو المرمى وسدد كرةً على استحياء جانبت مرمى الهلال.

الهلال أظهر إيقانه بمقولة "خير وسيلة للدفاع هي الهجوم" إذ بدأ ياسر القحطاني جملة نموذجية من الجهة اليمنى حين تخطى بمهارة فائقة حمد الصقور واتجه إلى الصندوق النصراوي وعرض كرة لكماتشو الذي واجه المرمى وطوح بالكرة عالياً بعد أن سددها برعونة.

كف كاندينو هجوم النصر بعد أن كثف المناطق الخلفية الهلالية بإدخاله عبد العزيز الهليل لينحصر أغلب اللعب في وسط الملعب لأغلب ما تبقى من دقائق الشوط حتى آخر دقائق الشوط الثاني التي لم يجد فيها البنمي بلانكو بداً إلا التسديد صوب مرمى المقتدر فهد الشمري.

آخر دقائق الوقت بدل الضائع النصر يتحصل على خطأ في الجهة اليمنى بعد مراوغة عبد الرحمن البيشي إلا أن تأخر النصر في التسديد أجبر الحكم عبد الرزاق مقهوي على إطلاق صافرته.



--------------------------------------------------------------------------------


سيارة رئيس الهلال تبعد التمياط عن النصر

خرج الدولي نواف التمياط نجم خط وسط الهلال والمنتخب السعودي، مساء أمس قبل بدء لقاء فريقه بنده النصر والذي أقيم على أرض ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وغادر نواف من غرفة الإحماء المخصصة لفريقه في الاستاد على وجه السرعة قبل انطلاق المباراة بنصف ساعة على متن سيارة الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال بعد تلقيه خبر وفاة خاله.

وكان التمياط ضمن قائمة البدلاء الاحتياطيين حيث كان ورقة رابحة يزج بها البرازيلي كاندينيو مدرب الهلال وقت الحاجة إليه ولم يكن ضمن قائمة المشاركين الأساسيين من بداية المباراة.


--------------------------------------------------------------------------------


رئيس الهلال: 85 مليونا قدمها والدي وسنمنح راضي للنصر

كشف الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال أن والده دعمه بـ 85 مليون ريال منذ تسلمه رئاسة الهلال قبل عامين.

وامتدح مستوى لاعبي الفريق في نزال النصر وقال: العنبر عودنا دائما على إحراز الأهداف رغم عودته من إصابة، وأيضا فهد الشمري حارس الفريق الذي خلق تنافسا بينه وبين الدعيع بعد تألقه البارحة أو في المباريات الماضية.

وأوضح أنه وقّع مع خالد راضي حارس مرمى الرياض ليصبح لاعبا هلاليا، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه مستعد للاستغناء عن اللاعب لصالح النصر الموسم المقبل متى طلب النصراويون ذلك.


--------------------------------------------------------------------------------


صغار الهلال يحسمون قمة الكبار باكرا بـ 4

حسم صغار فريق الهلال الكروي قمة الكبار باكرا من منافسيهم في النصر في القمة المصغرة بينهما التي أقيمت عصر أمس على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، حيث أثخن ناشئو الهلال مرمى نظرائهم في النصر بأربعة أهداف نظيفة، في لقاء الجولة الـ 15 من الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الناشئين.

سجل راقي فلاتة (48، 56)، محمد الجيزاني (55)، وختم رباعية الهلال نواف العابد (58).
وبذلك يقترب الهلال بـ 30 نقطة من حطين متصدر الدوري بـ 34، فيما بقي النصر على رصيده السابق 16 نقطة.

وكان مهاجمو الفريقين قد صاما عن التهديف في الحصة الأولى بالكامل التي سيطر فيها النصر منذ البداية إلى أن احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للهلال في (19) أخفق في تنفيذها سلطان البيشي، وكانت ضربة الجزاء الضائعة نقطة التحول حيث سيطر الهلال على مجريات بقية الشوط دون تسجيل أهداف.

وواصل الهلال السيطرة في الشوط الثاني حيث افتتح وختم رباعيته في الربع الأول من الشوط، حيث استطاع راقي فلاتة بدء التسجيل (48)، وأضاف محمد الجيزاني (55)، كما عزز فلاتة مرة أخرى بثالث (56)، وختم نواف العابد بالرابع (58).



.................................................................................................... ...........................


الرياضيه


تقدم النصر واهدر الحارثي الجزائية وعدلها العنبر وتكفل ياسر بالنهاية
ذبحهم القناص.. بفن هلالي خاص



--------------------------------------------------------------------------------


الاتحاد يقسو على الهلال والأهلي يكسب النصر

واصل فريق الاتحاد لكرة السلة نتائجه الكبيرة في الدوري الممتاز عندما تخطى حاجز المائة نقطة محققاً فوزاً عريضاً ومستحقاً على نظيره الهلال بنتيجة 104/65 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة في صالة رعاية الشباب بجدة ضمن مباريات الجولة الـ 15 في مباراة سيطر فيها لاعبو الاتحاد على معظم مجرياتها وأنهو شوطها الأول بنتيجة 61/26 ليحافظ الفريق الاتحادي على صدارة سلة الممتاز ، وفي المباراة الثانية في نفس الصالة فاز الأهلي على النصر 88/57 بعد مباراة متكافئة بين الفريقين.


--------------------------------------------------------------------------------


صغار الهلال يحرقون شباك النصر بـ ( 4 )

مزق ناشئو الهلال شباك نظرائهم في النصر بأربعة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى بين الفريقين عصر أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري ناشئي الممتاز وقد حظي اللقاء باقبال جماهيري طيب ، ورفع الهلال رصيده الى 30 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن هجر الذي فاز أمس على الشباب 2/0 وتجمد رصيد النصر على 16 نقطة في المركز الثامن.



--------------------------------------------------------------------------------


القادسية يكتسح قطر في افتتاح ( خليجي 25 ) للطائرة
الهلال يبدأ المشوار بالنصر بالبحريني

انطلقت أس فعاليات البطولة الخامسة والعشرين لأندية دول مجلس التعاون الخليجي للكرة الطائرة والتي تقام منافساتها على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية مستضيف البطولة على كأس الأمير الراحل جابر الأحمد الصباح ، وجمعت مباراة الافتتاح بين القادسية المضيف ونظيره قطر القطري وانتهى اللقاء بفوز القادسية على قطر 3/0 ، ويبدأ الهلال ممثل الأندية السعودية مشواره في البطولة اليوم السبت حينما يقابل نظيره النصر البحريني على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية مستضيف البطولة عند السادسة والنصف مساء وتسبق مباراة الهلال مباراة تجمع النصر الاماراتي بصحار العماني عند الساعة الرابعة والنصف عصراً.


--------------------------------------------------------------------------------


الهلالي قلبها وانتزع النصر وواصل مشواره
ياسر ( جرجر ) الدفاع والحارس.. وحطم أحلام الفارس



--------------------------------------------------------------------------------


والدي دعمنا بـ 85 مليون وفيصل بن سلطان بـ 10 .. محمد بن فيصل:
مستعدون لاعارة أي لاعب هلالي للنصر

انتقد رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل حكم مباراة فريقه أمام النصر عبد الرزاق المقهوي وزميله رجل الخط ابراهيم الدباس وقال ( الحكان وقعا في أخطاء بدائية لا تحدث من حكام مبتدئين واستغرب اسناد المباراة لهم وهم حكام درجة أولى ) وعن المباراة أكد أنها من أجمل المباريات وزاد جمالها الحضور الجماهيري للفريقين ، وتطرق الى فريقه واعتببر أنه رغم النقص قدم مستوى جيداً وامتدح مستوى مهاجم الفريق محمد العنبر حيث ذكر أنه عائد من اصابة ويحتاج الى بعض الوقت ليكون جاهزاً تماماً ومع ذلك سجل هدفاً ، وعن غياب بعض اللاعبين الدوليين قال ( فضلنا اراحة بعض اللاعبين الدوليين الذين بذلوا جهداً كبيراً مع المنتخب في مباراة البرتغال وكان خالد عزيز من اللاعبين الذين أعطيت لهم الراحة ولكن اصر اللاعب على المشاركة ونشكره على هذه المبادرة الطيبة ) وامتدح الحارس فهد الشمري وقال انه كان في مستوى الحدث .

وطالب رئيس الهلال أعضاء الشرف بالدعم واستغرب عدم دعمهم بالرغم من أن الفريق يسير بشكل صحيح وتأهل لنهائي كأس ولي العهد ومنافس على الصدارة حافظ على لقب مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وقال ( هناك أعضاء شرف قريبين مني واستغرب عدم دعمهم وشكر والده الذي دعم النادي بـ 85 مليون ريال وشكر أيضاً الأمير فيصل بن سلطان الذي بالرغم من ظروفه وتواجده خارج المملكة الا أنه دعمنا الأسبوع الماضي بـ 10 ملايين ريال وهو من الداعمين الذين يرفضون ذكر اسمه ).

وتطرق رئيس الهلال الى حارس الرياض خالد راضي وقال ( حقيقة ليس لدينا مشكلة مع اشقائنا في نادي النصر ) ووجه رسالة للنصراويين وقال بأنه على اتم الاستعداد لاعارة أي لاعب هلالي يحتاجه شقيقنا النصر .

واختتم تصريحه بأنه ينتظر الأسبوع المقبل الدعم الذي وعد به عضو شرف النادي الأمير الوليد بن طلال والبالغ 2 مليون ريال.


--------------------------------------------------------------------------------


الشيحة : ذكاء كاندينيو قلب النتيجة
رحيمي : النصر يحتاج لفريق كامل



--------------------------------------------------------------------------------


القحطاني : النصراويون فاجأونا

أبدى مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال ياسر القحطاني أنه غير مقتنع بمستوى فريقه أمام النصر مشيراً الى أن الأهم في المباريات نقاطها الثلاث ، واعترف أن الهدف الأول الذي أحرزه زميله محمد العنبر أعاد الهلال للمباراة وقال هدف التعادل جعلنا نفرض أسلوبنا في المباراة ، وكشف ياسر القحطاني عدم رضاه عن مستواه في مباراة فريقه البارحة مع النصر رغم فوزه 2/1 مشدداً أن طموحه كبير.


--------------------------------------------------------------------------------


حارس الهلال الشمري
احتاج لمزيد من الانسجام

أكد حارس فريق الهلال فهد الشمري أن مباراة فريقه التي كسبها أمس أمام النصر كانت صعبة ، وقال ( أحمد الله أني كنت موفقاً في التصدي لبعض الكرات النصراوية والحمد لله أن أول ديربي لي مع الهلال كان فوزاً لفريقي ) وعن ركلة الجزاء قال ( كنت متفائلاً في التصدي لها ووقفت وكنت أهدف لاسعاد الجماهير الهلالية الوفية التي ملأت الملعب ) وأوضح المشري أنه يحتاج لانسجام أكثر مع الفريق لأن ذلك يصل بتطور مستوى اللعب ، وعن عودة الدعيع للعرين الأزرق قال ( أنا والعيع وجميع اللاعبين في الهلال في خدمته والمنافسة بيننا شريفة وستكون داخل الملعب ).


--------------------------------------------------------------------------------


5000 ريال لكل لاعب هلالي
كاندينيو من الملعب للمطار

غادر مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال البرازيلي كاندينيو بعد صافرة النهاية مباشرة الملعب وتوجه بسيارته الخاصة الى المطار لايصال زوجته التي ستغادر الى البرازيل بسبب مغادرته مع الهلال الى الامارات لمواجهة العين الاماراتي ، ومن جانب آخر كان لاعب خط الوسط التمياط متواجداً مع الفريق في ملعب الملك فهد الدولي وكان سيشارك كلاعب أساسي في المباراة ولكن تفاجأ بوفاة خاله وأبلغ بالخبر وغادر قبل بداية المباراة بساعة مستقلاً سيارة خاصة ليقوم مدرب الفريق كاندينيو بانزال البرازيلي جيوفاني كبديل للتمياط ، وأمرت ادارة النادي بمضاعفة مكافأة الفوز لتصبح 5000 ريال لكل لاعب.


--------------------------------------------------------------------------------


المعمر يؤكد. المقهوي جاملهم كثيراً

أكد نائب رئيس نادي الهلال خالد المعمر أن الفوز الذي حققه فريقه أمام النصر في لقاء البارحة 2/1 يعد أمراً طبيعياً قياساً بامكانيات الفريق الهلال مع نظيره النصر ، وقال ( لم استغرب ظهور النصر بتلك الروح والعنفوان الذي كان عليه لاعبوه لأن الفوز على الهلال أو على الأقل التعادل يعني لهم أشياء كثيرة .. ولكن الأمور جاءت طبيعية وفاز الهلال ) ، وزاد ( جمال المباراة والأداء الجميل أفسده حكم المباراة الذي جامل لاعبي النصر كثيراً .. في الوقت الذي أشهر العديد من البطاقات الصفراء للاعبين وطبق معهم أحياناً نص القانون وأحياناً أخرى أظهر البطاقة دون أي مبرر ) ولم يخف المعمر صعوبة الوضع الذي يعيشه الفريق الهلالي وقال ( ان السواد الأعظم من لاعبي المنتخب هم من لاعبي الهلال وبالتالي فإن زخم المشاركات التي يخوضونها داخلياً وخارجياً بلا شك له تأثير على عطاء اللاعبين ، علماً أننا كهلاليين نتشرف بأن تكون تلك العناصر تمثل الوطن لأن ذلك هو الهدف الذي نسعى اليه جميعاً ).


--------------------------------------------------------------------------------


تلقى الخبر الحزين قبل ساعة
حالة وفاة أبعدت نواف

أضطر لاعب الوسط الهلالي الدولي نواف التمياط لرفض مشاركة فريقه أمام النصر البارحة والتي انتهت هلالية 2/1 بسبب وفاة خاله في محافظة الخفجي حيث تلقى التمياط الخبر قبل ساعة من انطلاقة المواجهة ، ليعتذر عن خوض اللقاء ويتجه مباشرة مع عائلته الى الخفجي للمشاركة في العزاء ( عظم الله أجرك يا نواف ).


--------------------------------------------------------------------------------


الهلال كسبها فنياً وادارياً.. والنصر خسر كل شيء
قمة هادئة بطلها الحكم

لم تحظ مباراة القمة التي جمعت الهلال بالنصر أمس الجمعة وانتهت بفوز الهلال بهدفين لهدف بالاثارة المتوقعة عقب نهايتها ، وانحصر التشويق طوال الـ ( 90 ) دقيقة فقط ، ولكن ما ان انتهت المباراة انتهى معها كل شيء وهو أمر غير معتاد في هذا النوع من المباريات ، لم يعط حكم المباراة عبد الرزاق المقهوي الذي قادها بنجاح الفرصة لاداريي الفريقين بالاحتجاج عليه بعد أن أطلق صافرته ، لأنه نجح في اتخاذ القرارات المهمة ، حتى ركلة الجزاء التي احتسبها للنصر كانت صحيحة بشهادة النقاد وان لم يستفد النصراويين منها.


................................................................................

عالم الرياضه

قمة الهلال والنصر اثارة ومتعة تألق فيها الحارس الشمري والحكم المقهوي
طلال أشعلها والعنبر عطرها وياسر ( هللها )



--------------------------------------------------------------------------------


محمد بن فيصل : الهلال والنصر أكبر من طاقم الحكام

انتقد رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل طاقم حكام اللقاء بشدة وخص عبد الرزاق المقهوي ومساعده الثاني ابراهيم الدباسي ، مؤكداً أن المباراة أكبر منهما وقال ( الحكم ظهر بشكل ضعيف وارتكب أخطاء أقل ما يقال عنها بأنها بدائية ، ورغم أنها لم تكن مؤثرة على النتيجة الا أنه لم يكن مقبولاً حدوثها كما أن المساعد الثاني ارتكب أخطاء غريبة وعجيبة ).

من جهة أخرى تغادر بعثة الفريق الهلالي الى الامارات العربية المتحدة بعد غد الاثنين استعداداً لمواجهة العين في دوري أبطال آسيا ، وسيتدرب الفريق على ملعب القطارة بمدينة العين.


--------------------------------------------------------------------------------


الفودة : المقهوي جريء ولم يطرد كامل الموسى

أكد محمد فودة الخبير القانوني ومحلل قناة ART أن كامل الموسى لاعب الهلال كان يستحق الطرد مباشرة في الدقيقة الخامسة أمام النصر بعد اعاقته سعد الحارثي وسط الميدان ، وابان أن خالد عزيز كان يستحق بطاقة صفراء في الدقيقة 17 لارتكابه خطأ يعد ( تهوراً ) ضد سعد الحارثي ، وقال هناك ايضاً تسلل احسب خطأ ضد الهلال بينما الحالة صحيحة ، وأضاف ( ان ضربة الجزاء صحيحة ولاتستدعي بطاقة صفراء لمرتكب الخطأ ، كما أن تفاريس يستحق بطاقة صفراء في نهاية الشوط الأول لسوء السلوك ( دفع ) وشدد على أن الحكم كان جيداً ، ويصنف عبد العزيز المقهوي من الحكام الجرئين وهناك من هم في نفس مستواه وأفضل ويستحقون الفرصة.


--------------------------------------------------------------------------------


تفاريس يغيب عن الهلال 3 مباريات متعمداً

نال البرازيلي تفاريس مدافع الهلال البطاقة الصفراء التاسعة خلال مباراة فريقه أمس أمام النصر بعد أن تعمد الحصول عليها اثر اضاعته الوقت آخر أربع دقائق ، وسيتوقف تفاريس ثلاث مباريات بناء على نظام العقوبات في البطولات السعودية ، وستكون مواجهة الهلال المقبلة أمام الاتحاد في الرياض والقادسية في الدمام وأخيراً الشباب في الجولة الأخيرة ويأتي تعمد تفاريس نيل البطاقة الصفراء التاسعة حتى يتسنى له المشاركة في الأدوار النهائية من البطولات المحلية.

وتحياتي للجميع..

أخوكم
9القناص9
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/03/2006, 03:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
مشاركات: 783
مشكور على الاخبار


ودمتم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/03/2006, 03:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
مشاركات: 783
مشكور على الاخبار


ودمتم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/03/2006, 03:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
مشاركات: 783
مشكور على الاخبار


ودمتم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/03/2006, 04:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 946
مشكور

على الأخبار

وبالتوفيق

للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/03/2006, 05:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 430
ماقصرت خيووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/03/2006, 05:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
مشاركات: 284
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube