#1  
قديم 03/03/2006, 03:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 141
سؤال عاجل :: كيف تجري جريدة الرياضية لقاء مع أحمد الصويلح وينشر يوم لقاء ديربي؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم



طالعنا في صباح هذا اليوم الجمعة يوم لقاء الديربي الكبير بين الزعيم والنصر لقاء نشرته جريدة الرياضية مع النجم أحمد الصويلح ومن المعروف مطالبت الإدارة الهلالية بمقاطعتها ... فيا ترى ما هو السر ؟؟ هل كما شاهدنا الحوار السابق مع خالد عزيز الذي أعلنت إدارة شبكة الزعيم أنه مفبرك سيناريو متكرر ؟؟ أم حصل نوع من الصلح الغير معلن ؟؟

فيما يلي نص الحوار كاملا

كشف مهاجم الهلال الدولي أحمد الصويلح عن سر تألقه الأخير وتحديدا في المواجهة التي جمعت المنتخب السعودي بنظيره اليمني، وأشار إلى أن فريق النصر قادر على العودة إلى البطولات مجددا بدعم محبيه ورجاله المخلصين، وأكد أن فريقه سيجدد الإنجازات التي حققها في الموسم الماضي، وقال: إن مباريات الفريقين في العادة لا تخضع لأي مؤشر فربما أن الهلال في أفضل حالاته ويخسر والعكس قد يكون النصر غير جاهز للقاء ويكسب وهكذا، وأكد الصويلح في حواره لـ«الرياضية» أن الدوري السعودي لم يتأثر بغياب الدوليين بدليل اشتعال فتيل المنافسة بين الفرق خلال المباريات التي لم تشارك فيها العناصر الدولية، وأشاد الصويلح بمدرب الهلال السابق البرازيلي (باكيتا) وقال: «نجح بشكل ملموس مع المنتخب وهذا يؤكد أنه يمتلك إمكانات عالية سواء كان يدرب فريقا أو منتخبا ويكفي النجاحات التي حققها مع المنتخب البرازيلي قبل إشرافه على تدريب الهلال ثم المنتخب. الصويلح تحدث عن جوانب عدة في الحوار التالي:


ما هي توقعاتك للقاء الديربي الذي سيجمع فريقك بالنصر؟

بعيدا عن التنافس التقليدي الذي يجمع الفريقين أتوقع أن تحفل المباراة بالإثارة فالاهتمام الجماهيري علاوة على تاريخ الفريقين في ميدان المنافسة وبالذات في مثل تلك المباريات يعطي للقاء متعة خاصة، وكل ما أتمنى أن نوفق مع أشقائنا بالنصر لتقديم مباراة في غاية المتعة للتأكيد أن التنافس بين الفريقين لا يمكن أن يغيب مهما كانت الظروف.


وهل تعتقد أن عودة الدوليين لفرقهم سيدعم لقاء اليوم وبقية المباريات؟

بلا شك أن تواجد النجوم الجاهزة يعطي قوة وإثارة للمباريات ولكن الشيء الذي لمسته أن اللقاءات الماضية لم يكتنفها التواري الفني بل إن الإثارة تواصلت وقدم اللاعبون البدلاء مستويات عالية واستمر التنافس قائما في القمة والقاع وهذا يؤكد أن الكرة السعودية تمتلك نجوما واعدة في كل المراكز حتى ولو غاب الدوليون.

ما انطباعك بعد أول مباراة للمنتخب؟

ـ تعتبر بطولة كأس آسيا من أقوى البطولات القارية بعد التطور السريع لمستوى الكثير من المنتخبات، مثل المنتخب البحريني والعراقي والعماني وغيرهم، أيضا هذه البطولة لها قيمة ومذاق خاص للمنتخب السعودي بحكم أننا حققنا الكأس ووصلنا إلى النهائيات أكثر من مرة فكانت بدايتنا أمام المنتخب اليمني وكأنها نهائي كأس آسيا لأننا نعرف أن المنتخب اليمني صعب على أرضه وبين جماهيره بالإضافة إلى تميزه بالروح والحماس الذي يغطي على أشياء فنية كثيرة والحمد لله وفقنا في كسب أول نقاط التصفيات ولا زال المشوار أمامنا طويلا.

ما سر نجوميتك في المباراة وتسجيلك لهدفين؟

أولا توفيق الله سبحانه وتعالى ثم دعاء الوالدين حيث إنني بعد أي هدف أسجله أتذكر دعاء الوالدين بعد توفيق الله ولا أنسى دور زملائي اللاعبين الكبير في تسجيلي للأهداف وأتمنى أن نوفق في مبارياتنا المقبلة.

كيف ترى حظوظ المنتخب في كأس العالم؟

وقعنا في مجموعة صعبة والتوقع صعب، ماذا سيقدم المنتخب في تجمع كبير مثل بطولة كأس العالم الذي تتأهل إليه أفضل المنتخبات في العالم ولن يرضى أي منتخب يصل إلى هذا المحفل إلا بتقديم مستوى يليق بسمعة بلاده، وسنعمل على إظهار الصورة الحقيقية للمنتخب السعودي وهذا ما لمسته من خلال معسكرات المنتخب من حماس وإصرار زملائي اللاعبين على تقديم صورة مشرفة.

هل ترى أن باكيتا قادر على أن يقدم مع المنتخب السعودي مستويات رائعة في كأس العالم بألمانيا 2006؟


أولا من المستحيل أن أقيم مدربا قديرا وغنيا عن التعريف مثل باكيتا الذي يملك طموحا وأهدافا وإمكانات يستطيع من خلالها إبهار العالم بنجوم منتخبنا وهو قادر على ذلك ولا يوجد مستحيل أو صعب في كرة القدم.

هل ستضمن بقاءك في التشكيلة النهائية المغادرة إلى كأس العالم بألمانيا 2006؟

سأسعى بكل قوتي ولن أدخر أي مجهود في التمارين والمباريات الودية والرسمية حتى أحجز لي مكانا في المنتخب وسواء ذهبت أو لم أذهب فقلوبنا مع المنتخب.

ألا ترى أن عودة سامي الجابر ووجود ياسر القحطاني يقلل من فرصة لعبك أساسيا؟


سامي الجابر لاعب كبير له تارخيه وإنجازاته وياسر أيضا وأنا أتعلم منهما الشيء الكثير، ووجودي معهم يفيدني كثيرا حتى لو لم ألعب بجانبيهما حيث اكتسب منهما الخبرة، وإن شاء الله يتحقق هدفنا وهو التسجيل سواء أنا أو سامي أو ياسر أو أي مهاجم في المنتخب ولا يهم من يلعب أنا أو سامي أو ياسر المهم أن نقدم مستوى يليق بسمعة منتخبنا ولو وجهت هذا السؤال إلى سامي أو ياسر ستجد نفس الإجابة.

لماذا أنت احتياطي في الهلال وتلعب أساسيا في المنتخب؟

ـ هذه أشياء فنية لا أتدخل فيها وما يطلبه مني المدرب أفعله سواء كنت أساسيا أو احتياطيا.

دائما ما يضعك المدربون ورقة رابحة وعندما تنزل إلى أرض الملعب تسجل، ألا يسبب لك إحباطا في عدم اللعب منذ بداية المباراة؟

كما ذكرت هذه أشياء فنية بحتة ولن أتأثر سواء لعبت منذ بداية المباراة أو كنت احتياطيا ولكنني سأعمل على مضاعفة جهدي في جميع الحالات.

ما هي آخر مستجدات انتقالك إلى الفريق النمساوي؟

انتهى هذا الموضوع وأنا الآن هلالي وتفكيري منصب على المنتخب.

يتردد أن انخفاض مستوى النصر أثر على الهلال؟

أبدا لم نتأثر بانخفاض مستوى النصر لأن هدف كل فريق الحصول على البطولات دون النظر إلى الفرق الأخرى والنصر من الفرق الكبيرة التي تمرض ولكنها لا تموت ورجالات النصر وجماهيره قادرون على عودة الفريق إلى البطولات.

كيف ترى الدوري السعودي هذا العام خاصة في غياب الدوليين في أغلب المباريات؟

لا زال الدوري السعودي أقوى دوري عربي وغياب الدوليين لم يؤثر على الدوري إطلاقا فهناك فرق حققت بطولات دون الدوليين بالإضافة إلى أن وجود الأجانب المميزين زاد من الإثارة. >

أخيرا، هل سيكرر الهلال إنجاز العام الماضي بتحقيق جميع البطولات المحلية؟

ـ الهلال فريق كبير وخطفنا أولى البطولات المحلية كأس الأمير فيصل بن فهد (رحمه الله)، ووصلنا إلى نهائي كأس ولي العهد، وأحب أذكر أن السبب الرئيس في بطولات العام الماضي هو الحضور الجماهيري الرائع وهذا ما نتمنى تكراره في المباريات المقبلة، بداية من لقاء النصر الذي ننشد إمتاع كل الجماهير على حد سواء.




أتمنى من الإدارة الرد السريع وتوضيح هذا الإلتباس
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/03/2006, 03:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/05/2002
مشاركات: 1,005
مو بعيدة يكون كلام من مخيلت الأفترائية

والتزوير والأفتراء ديدنها
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/03/2006, 04:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
المكان: قـــلـــ الهلال ــــب
مشاركات: 612
الكلام تطير من عنده صواريخ فييييييووووووووووووووووو

اليوم قريت أن كتاب الرياضية يطلع من تحت مكاتبهم أرانب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/03/2006, 04:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي و مانشستراوي
مشرف سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
مشاركات: 8,134
الله يقلعهم حيوانات مجمعه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/03/2006, 06:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 141
يرفع للأهمية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/03/2006, 06:25 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
مشاركات: 1,400
الحوار مب كذبه الحوار صحيح

جايبين صورته وهو في الطائره

شيء يحير

يقولون قاطعوها ومسوين لقاء مع لاعبنا

أرجو رد سررريع وصررريح من الاداره

نقاطعها ولا لا؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube