#1  
قديم 01/03/2006, 03:19 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: الجامعـة الإسلاميـة
مشاركات: 2,026
Exclamation أحكـي عـن أيـش .. ولاّ أيــش ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


...
* اخواني الزعماء .. حدث الكثير من المستجدات خلال الأيام السابقة وسأتكلم عنها محوراً محوراً , متمنياً أن تبادلوني الحوار لنصل إلى ماهو (( مفيد )) لعقولنا وقلوبنا .



(( دلع ياسر الياس ))


* اللاعب ياسر الياس ابن الـ ( 27) سنة .. تعب كثيراً ليرضينا في الموسم الماضي , وبالفعل أرضى العاطفيين منا , والشكليين منا , ولكنه لم يرضِ أصحاب النظرة البعيدة المستقبلية , فقد اجتهد وحينما نال مع الزعيم لقباً ماكان ليناله لو ظل ألف سنة في ناديه الأصلي ( أُحـُد ) ظن بغبائه , وقلة طموحه أنه وصل لقمة المجد , وأن رضانا عنه وصل غايته لدرجة أنا سنبكي رحيله , ونموت حسرة ً على غيابه عن التمارين , والغريب في الأمر أنه لم يصبح من جنس القوم الذين عاشرهم أربعين يوماً , جنس المخلصين الذين لايتوقف طموحهم وحبهم للزعيم من أمثال السامي ( سامي ) والموهوب ( الشلهوب ) والعميد ( الدعيـّع ) وقلب الأسد ( فهد المفرج ) والصبوووور جداً ( عبد العزيز الخثران ) .

* هو لم يقدّر المنزلة التي تبوأها , والنعمة التي نالها , جراء انتقاله لزعيم نصف الأرض , وحاوَلَ ( دَلَعاً ) أن يوهمنا بأنه يمر بأوضاع سيئة , وهذه الأوضاع لاتتجاوز كونه انكشف على حقيقته التي تؤكد أنه ( أَبَداً ) ليس هلالي الدم والمنشأ , فمع أول أزمة ٍ مر بها تقدم باعتذار ٍ للرئيس الذهبي طالباً إعفائه من إكمال مسيرته مع الهلال .

* ألم يعلم هذا ( الصغير جداً ) أن الخثران مر مع الهلال بكافة الظروف الصعبة وتجاوزها بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف , حينما انتقل وهو كبير نجوم الليث في ذلك الوقت , ولعب مع الهلال في غير مركزه الأصلي وهو ( الجناح الأيسر ) ثم لعب في مركز ٍ بعيد ٍ كل البعد عن مركزه وهو مركز ( المحور ) ثم لعب كظهير ٍ أيسر ونجح وتألق وأصبح الورقة الأولى للهلال وباكيتا في تلك المنطقة الحساسة جداً التي تربط الدفاع بالهجوم من الجهة اليسرى .

* ألم يعلم أن المحارب ( عزيز ) لعب كظهير ٍ أيمن وظلموه باللعب كجناح ٍ أيمن وصبر حتى نال شهادة الدكتوراه الفخرية في مركزه الأصلي الذي التهمه التهام الأسود للفرائس حينما عاد إليه , ليصبح من أكبر المرشحين للعب في أوروبا بعد كأس العالم .

* من أنت حتى ( تتغلى ) علينا يا ياسر الياس !!!

يوسف وهو يوسف لم يأت ِ بـ (دلعك ) هذا ولا خليفته في العرش الأزرق ( ساميوو ) .


(( الأفعى غيـّرت جلدها ))

* كتبت في موضوعي السابق عن الكاتب الأخضر ( أحمد الشمراني ) وانتقدته فانتقدني الكثيرون بحجة أنه مجـّد كثيراً سامينا , ومدح كثيراً هلالنا , وكأنا بحاجة ٍ لمن يمجـٍّـد صانع المجد ( سامي ) أو يمدح من تفتخر السطور بكتابة اسمه ( الهلال )

* هو يجيد الكلام المعسول , ولكنه أبداً لايجيد التزام الموقف الثابت , فهو كالحرباء تتغير بحسب الموقع الذي تقف فيه , وكالأفعى التي تغيـّر جلدها من عام ٍ لآخر , نعم أقرأ مقالاته ولكني أعلم بكل يقين أنه كاتب ٌ لايأتي بجديد , ولايمكن له أصلاً أن يأتي بجديد , ففاقد الشيء لايعطيه , لذلك هو سمى زاويته ( مع الحدث ) أي أنها تتكلم عن كل جديد ٍ , وهو اسم ٌ مستهلك , فكل كتابة ٍ في أي مطبوعة ٍ بالتأكيد ستتكلم عن الحدث الآني , ولن تتكلم عن حدث ٍ صار قبل سنين , فلن يأتينا كاتب ٌ رياضي بعد مباراة الهلال والنصر , ويتكلم عن مباراة الهلال والنصر قبل عشرين سنة !!

* اتهم عبد الرحمن الزيد بلاعب الهلال السابق , والكاره ( على حد قوله ) للأهلي , ولم تعجبه آراء جاسم مندي واعتبره يحلل بحسب ميول قناة أوربت ( الهلالية ) على حد قوله , ولم تعجبه حتى تلك الآراء التي بثتها القناة الاتحادية الكارهة جداً للهلال .. قناة ( ART ) واعتبرها أيضاً أجحفت بحق الأهلي , ولم يعجبه سوى ذلك الأقرع ( وليد الفراج ) لأنه وبحقدٍ لايقل عن حقد أي مشجع نصراوي حاول بكل الطرق أن يغيـّر أقوال ( العجوز ) محمد فودة , ولكن الشاهد لم يذكر إلا مارآه ومارآه كان وللأسف الشديد ( ضربة جزاء هلالية مع طرد لحارس الأهلي لم تُحتَسب , وهدف أهلاوي تسلل ) .

* هو كاتب ٌ حارب الأمير الراحل ( عبد الرحمن بن سعود ) كثيراً ثم عاد ليناصره , وحارب البلوي كثيراً , وعاد الآن ليناصره , لذلك وكما قال هو لعبد الرحمن الزيد تلك الجملة سأقولها أنا له , حتى وإن لم يقرأها , أقول له صدقني يا أحمد إن الجمهور الهلالي ( ماجاب خبرك ) .


(( صالح بشير وراشد الرهيب .. بين الرجاء والخوف ))

* هما نجمان كبيران , الأول بشير مهاجم ٌ من طراز تيري هنري , أي أنه من النوع الذي تحس بأنه قادر ٌ على التهديف وصناعة الأهداف وقيادة الفريق في آن ٍ واحد , نعم يهدر فرصاً سهلة , ولكنه يسجل أهدافاً من أنصاف الفرص , وحينما صرح بميوله الهلالية زادت رغبتنا به , ومايقلل من هذه الرغبة هو إحساسنا بـ ( التخمة ) فعندنا في خط الهجوم كل أنواع المهاجمين ( سامي , ياسر , الصويلح , الجمعان , العنبر , الخراشي ) ولكن من يضمن الأيام , فسامي قرب موعد اعتزاله , والجمعان لايمكن أبداً الاعتماد عليه , والعنبر مهاجم منطقة , والخراشي كثير الإصابات , وياسر مباراة يبدع ومباراة لا , وفي نظري أن المهاجم الأول في الهلال حالياً هو ( المراهق الأعجوبة ) أحمد الصويلح , وما أروع أن يلعب بجانبه لاعب ٌ كصالح بشير .

* أما الظهير الأيمن راشد الرهيب , فلا أخفيكم أن حاجتنا إليه , أكبر من حاجتنا للبشير صالح , فهذا الظهير سيعيد لتلك المنطقة الكثير من هيبتها , وأنا دائما ً ما أراقبه في مباريات الاتفاق , ولاحظت أنه يملك مهارات ٍ فردية ٍ عالية , ويجيد النزعة الهجومية بدرجة ٍ أكبر من النزعة الدفاعية , ولكنه على أي حال أفضل بكثير من الياس والعصفور , وأصغر سناً بكثير من ( المغلوب على أمره ) لعامل السن , الهلالي المخلص تركي الصويلح .


(( 10 _ 1 .. تشكيلة منطقية للديربي ))

* في مباراة الديربي , كل الأوراق تقول سيفوز الهلال بنتيجة ٍ كبيرة ٍ , توقَّعَتها هذه الأوراق وخابت توقعاتها في الدور الأول , ولاأظن أن ماحدث في أربعين عام ٍ مضت سيتغير , فالديربي لايعرف إلا الـ (90) دقيقة ومن سيقاتل فيها , وهذا ليس فقط هنا في السعودية بل ربما في معظم ( ديربيهات ) العالم , فهل يفعلها الهلال ويفوز وهو الأفضل كما فعلها الإنتر مع ميلان , وفعلها روما مع لاتسيو , أم أن الخطة المتوقعة للنصر ( 10) ورى وواحد قدام ستفلح كالعادة ؟

* أنا شخصياً , ومهما دافع النصر ومهما انتحر هذه المرة أتوقعها هلالية , وأتوقع أن تشهد المباراة كثيراً من الأهداف قد تصل إلى الخمسة من الفريقين .

* كما أنه ليس من الغريب أن تصطدم الكرة بكل أنحاء جسد ( الخوجلي ) لتمنع أهداف الهلال , وليس غريباً أن يحوّل الهواء مسار كرة ٍ نصراوية ٍ بعيدة ٍ عن المرمى لتعود وتسكن الشباك الهلالية .


(( جيوفاني .. قاهر الريال .. هل يقهر النصر ؟ ))


* جيوفاني هذا النجم الكبير الذي يكفيه شرفاً رياضياً لعبه لأربع سنوات ٍ بألوان البرسا , ولعبه كأساسي ٍ في منتخب السامبا , إلى الآن لم يقدم مايُذكَر , ونحن لم نطلب منه في الفترة التي لعبها أن يقدم أكثر مما قدم , ولكن المباراة القادمة ستكون المحك , فالملعب واسع ٌ يساعد بنيته الجسمانية على إظهار مافيها من مهارات ٍ , فقد لاحظت على جيوفاني أنه لايجيد التحرك في المساحات الضيقة , فهل تكون المساحات الواسعة في ستاد الملك فهد هي الطريق لأن نرى مهارات اللاعب الأشهر في صفوف الزعيم بعد ( ريفالينو ) ؟

* وهل يسجل الساحر ( كماتشو ) هدفاً في مرمى النصر بعد أن سجل ( أربعة ً في الأهلي ) و( أربعة ً في الاتحاد ) و ( هدفان في الشباب ) و ( ثلاثة أهداف في الوحدة ) خلال الموسمين اللذين لعبهما مع الهلال , ولم يستطع للآن تسجيل أي هدف ٍ في مرمى النصر , وآآآه لو تركب فاول وتذكرنا بيوسف ياكماتشينهو .


إلى اللقاء
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/03/2006, 03:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,294
كـلامــكـ قـوي عــن يـاسـر اليـاس

وانشاء الله قاهر الريال يقهر النثر وحثالتهم بإذن واحد أحد

بس دلع ياسر الياس وتغليه علينا قووي هالكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/03/2006, 05:57 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: الجامعـة الإسلاميـة
مشاركات: 2,026
أخي العزيز
أنا هلالي
قسوتي على الياس مامردّها إلا حبي للزعيم
تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/03/2006, 06:45 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: تبى اقامه اييه هيين
مشاركات: 1,840
إقتباس
ياكماتشينهو




شكرأ يالغالى
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/03/2006, 09:15 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: الجامعـة الإسلاميـة
مشاركات: 2,026
افغاني وهلالي
اقتبست آخر كلمة كتبتها وهي ( كماتشينهو )
وكأنك تخبرني بأنك لم تقرأ الموضوع نظراً لطوله
فاقتبست آخر الكلمات ههههههه
عموماً شكراً على تفضلك بالرد
تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/03/2006, 09:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,849
برايي ان قسوت على الياي كثيرا جدا وياليت تراجع كلامك عنه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/03/2006, 10:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
و اللة انك صدقت فى ياسر الب










ا










































واللة انك صدقت فى ياسر اليائس
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/03/2006, 12:37 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: الجامعـة الإسلاميـة
مشاركات: 2,026
هلالي للغاية
أنا لم أكتب كلامي بعد مباراة أو اثنتين ولكن بعد موسم ٍ كامل لم أر َ في ياسر الياس من خلاله مايدفعني إلى الإعجاب به .
...........
SFO415
شكراً لك على تفضلك بالرد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/03/2006, 01:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 81
الاخ عاشق الاسطورة الزرقا
مع ان موضوعك طويل الا اني قرأته كله , وبصراحة نقاط رائعة وممتعة
وبالنسبة للاعب ياسر الياس نتمنى انه يعرف قيمة الفريق اللي قاعد يلعب فيه

شكرااااا مرة ثانية على موضوعك الجميل جداااا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/03/2006, 02:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 81
الاخ عاشق الاسطورة الزرقا
بصراحة مع ان موضوعك طويل الا اني قرأته كله
وبصراحة نقاط في قمة الروعة والمتعة
وبالنسبة للاعب ياسر الياس نتمنى انه يعرف قيمة فريق الهلال
ويعرف انه فنعمة

الف شكرااااا على موضوعك الجميل جداااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/03/2006, 05:20 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: الجامعـة الإسلاميـة
مشاركات: 2,026
سنا الهلال
شكراً على ردك وتعقيبك اللطيف
تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube