المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/02/2006, 09:42 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الأرواح الطيبه
مشاركات: 289
خبث النصراويين .. ودمعة من عين الشيطان.. ولاعب ماشافش حاجه

بسم الله الرحمن الرحيم..

[line]
[mark=0066FF]....... تلميح .......[/mark]

يقال بأن لكل زمن رجــــال .. هؤلاء الرجال المذكورين في كل زمــان ليسوا ابطالا خارقين كغيرهم ممن مثلهم من البشر بقدر مايكون الحظ منحهم مالم يمنحه لغيرهم.. إلا أنه لايمكن لغبي أن يكون ذكيا وجبانا يكون شجاعا.. لذلك إن كانت بطولات الهلال أتت بالحظ فإن الحظ لايبدل حال فريق من سيء إلى بطــــل ..والشاطر يفهمها..
[line]
[mark=0066FF]......خبث نصراوي _ أو ثغرة قانون!!!؟.......[/mark]

طٌرد لاعب النصر ابراهيم شراحيل في مباراة فريقه الماضية أمام الوحدة ليمنع من اللعب أمام الهلال نظير بطاقته الحمراء.. إلا ان اللاعب قد سجل في كشوفاات فريق النصر لدرجتي الشباب والفريق الأول.. مما سيجعل نادي النصر يستغل هذا ليحرم اللاعب من اللعب مع فريق النصر للشباب يوم الخميس عندما يلاقي الوحده بذلك يكون النصر استفاد من خدمات (كافو ****) ليشركه أمام الهلال بحجة أن ايقافه لمباراة واحده وهي مباراة النصر ضد الوحدة بدوري الشباب..........طبعا لايهمنا ان لعب اللاعب او لم يلعب فهو وفريقه ماهم الا مجموعة من البط والهلال سيكون الصياد لتلك البطيطات .. إلا أن ماستوقفني في هذا الامر هو أنني اعجز عن فهم قانون كرة القدم السعودية هل هو قانون مريخي .. أم قانون شختك بختك أم هو قانون صنع بطريقة ( صب قهوة وكيف راسي )

[line]
[mark=0066FF]......دمعة من عين الشيطان.......[/mark]

اعاذنا الله من شرور الشياطين إنشاءلله..........تذكرت مقولة سابقة وقديمه لاأعلم هل هو مثل أو حكمة وهي التي تقول ( يموت الشيطان فيولد ألف شيطــــــــــان...... في مباراة الهلال ضد أخينا في الدوري الأهلي "سامحه الله" خرج الأهلاويين في وسط المباراة وبعدها ليشنوا حروبــــا ضد الهلال وتكييف الهلال مع التحكيم وان الأهلي والاندية الاخرى تدفع ثمن محاباة الحكام للهلالييـــــن.....سبــــحـــــان الله ..سأعلق كثيرا على هذه النقطة ..

ولكن اليس من حقي أن اتهم الاهلاويين بأن دموعهم ماهي إلا دموع التماسيح؟؟ اليس التماسيح هم من لقبوا ناديهم بهذا اللقب :التماسيــــح الخظـــــراء,, إذا لاعجب بأن يبكوا وتخرج دموعهم الكاذبة بعدما هز اركانهم سامي ورفاقه ملقينهم هم ومن سيسير على هذا النهج درسا لن ينسوه ابد الأبديــــن

دموع التماسيح ماهي الا كذبه يمارسها الأهلاويين.. بعدما انتقلت هذه الدموع من أعين الضعفاء النصراويين مرورا بالإتحاديين وهم الذين حاولوا أن يضعوا رؤوسهم برأس كبيرهم وزعيمهم "الهلال" فنالوا عقابهم

لذلك أنصح الأهلاويين وهم أخوة لنا في "الدوري" أن لايسلكوا طريق ممن افلسوا واتخذوا من دموعهم الكاذبة وتأويلاتهم وخزعبلات افكارهم طريقة لإعماء الأبصار عن رؤية الحقيقة وهي التي تقــول

[mark=0066FF] ..أنه لا يتجرأ أحــــــد بحضرة الزعيم.. فدعوا عنكم الحقد واغسلوا قلوبكم السوداء ياأعداء المتعة واستسلموا لرؤية الجمال الإبداعي الذي منحه الله لبلادكم بتشريفها بأن يكون (( الزعيـــــم )) هو قائد المسيرة الرياضية في هذا البلد...[/mark]


الآن احبتي اسمحوا لي أن أعود لكم عند النقطة التي اردت التعليق عليها قبل قليل..

وهي الإتهامات التي ترمى جزافــــــا ضد الهلال بأن التحكيم قد سير لمصلحته..

هل تعلمون أحبتي كم عدد اللجان التحكيمية التي مرت فقط في 10 سنوات لن تعلمون عددها لكثرة تغييرهــا وفي كل مرة يطالبون بتغييرها وحلها وطرد بل شنق رؤسائها.. أتعلمون لماذا يتم تغييرها في كل مرة..

على أمــــــــل أن (( يٌذبح )) صاحب السمــــو وراعي الفضيلة ( الزعيم ) وسبحان القائل في كتابة الكريم:

{ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ * وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ * أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ }_

سبحان الله أولئك الأشخاص الذين يهاجمون الهلال ويتهمونه بأن التحكيم يحابيه ويقف في صفه.. يكذبون بل أقسم بأنه قد ماتت قلوبهم من كثرة الكذب قضت عليهم أمراضهم العقلية والنفسية وتحولت عليهم وبــاء يقضي عليهم وعلى أجيالهم هذا إن كان قد بقي لهم أنصار في الجيل المتحضر الجديد..
اريد أن أسئل هؤلاء الحمقاء كم لجنة إتهمتوها بمحاباة الزعيم؟؟ وكم من لجنة إتهمتوها فبدلت من أجل خاطر قلوبكم المريضة ؟؟

السؤال الأكبر من ذلك.. أوليس من وضعوا لرئاسة تلك اللجان هم من المتعصبين لأنديتكم؟؟ أتحداكم جميعا أن تسموا لي رئيسا واحداً ينتمي للهلال..

أتذكرون معي ذلك الرجل الذي كان يخرج لنا كل يوم خميس قبل 15 سنة أو اكثر عندما كان يحلل أخطاء التحكيم .. أتذكرون كيف كان يتجنى على الهلال أتعلمون لماذا كان هو صاحب أطول مدة يجلس فيها رئيسا للجنة التحكيم لانه كان الأكثر ضربا وقتلا بالزعيم فكان ي
ؤلب الشارع الرياضي ويجيشه ضد الهلال اسبوعيا فهو من كذب كثيرا بأرائه وكان للاسف قربه من راعي الرياضة في ذاك الوقت سببا في شطب الثنيان بسبب كما قال (بصقه على الحكم) وهانحن نشاهد بسيسي عندما هاجت(بسيسته المسكونه) خرست الألسن وهو الذي بصق وتلفظ بل لم يكتفي بالبصقة الواحده بل واصل بصقه بمشهد قذر..وايضاكان على وقت الدهام مباراة كنت وقتها في بداياتي السنية بالمرحلة الإبتدائية اعتقد في عام 1409 هجري اتذكر كانت هناك مباراة للهلال والرياض إن لم تخني الذاكرة طرد للهلال ثلاثة لاعبين في تلك المباراة واحتسبت ضربة جزائية للهلال فكان اسبوعا اسود للهلال من الظلم التحكيمي وعندما خرج لنا المُنظر والمحامي الشرس الذي فتك بالهلال قال ( كان يجب على عبدالله الناصر ان لايتساهل مع الهلاليين ) بعد ذلك التصريح كان سببا في بقاءه طويلا في منصبه ايضا ابراهيم العمر الذي قتل الهلال
عيانا وبيانا أمام المليك وولي عهده عندما قاد التحكيم لكارثة لن ينساها التاريخ عندما ظلم الهلال بإدخاله سكين الغدر في داخل احشاء الهلال وقلوب محبيه ليحرمه من تعب عام كامل من بطولة أعطيت كصدقة نهائية فالنادي الذي حصل على تلك البطولة حرمه الله سبحانه وتعالى من البطولات فكانت اخر عهده بالبطولات المحليه تلك البطولة التي كانت سببا في انهيار اخلاقي شهده التاريخ..

مأردت أن اوصله لكم من هذه الحادثتين ان ابراهيم العمر وعبدالله الناصر هم اعضاء اللجان التحكيميه بل كما قال الاخ العزيز فيجريدة الرياض خالدالمشيطي بانه والله أعلم هم من يسير التحكيم فعبدالله الناصر كان المسير للجنة البحيري والآن ابراهيم العمر يسير لجان مثيب الجعيد الذي عرف بكراهيته الشديده لزعيم الأنديه فهذا الطائفي مثيب لطالما أطلق النكت الساخره على الهلال من خلال واقع عايشته انا بنفسي اما الذبحة القادمه وسأذكركم لها مقدما هي لو استلم اللجنة المدعو كيال فأقسم لكم بأن الهلال سيعاد ذبحه من الوريد .. ولكن بطلت وستبطل مخططاتهم القذرة لقتل الزعيم فمحاولاتهم بائت وستبوء بالفشل ..أتعلمون لماذا.

يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم :{الأعمال بالنيات ، ولكل امرىء مانوى ..}

لذلك الزعيم ترك لهم السب والشتم وترك لهم التمتع بلجان التحكيم وتغييرها وتفرغ رجالات ومحبي الزعيم لفريقهم ودعموه جيدا ماديا ومعنويا للحفاظ على أمجاد ناديهم..

سأذكركم بان التحكيم سيظل شماعة يبني عليها المساكين أمالهم وطموحهم ولكن سيبقى الهلال مخلص النية وسيفوز بما سيقدره ويكتبه رب العالمين من بطولات لنادينا..


[mark=0066FF]...... الصويلح شماعة الهلاليين .......[/mark]

الكابتن تركي الصويلح انا على أتم الإستعداد لخوض غمار المراهنة على انه الأفضل في خط الظهر الأيمن أتعلمون لماذا لان تركي يمتلك موهبه حتى الدوخي لايمتلكها فاالصويلح تركي يستطيع التغطيه الدفاعيه فنجده دعامه قوية لوسط الدفاع من خلال دخوله لنقطة الارتكاز الدفاعي في الوسط الهلالي في حالة الإرتداد من الجهة اليسار ليضيق على الخصم عندما يبدأ بهجوم مضاد ضد الهلال من الجهة اليسار ومايجعلني اراهن على تركي ايضا ان تركي لايخطىء إطلاقا في تسليم الكرات تابعته في 3 مباريات لم اشاهده يخطىء في تمريرة واحد ولم اشاهده يبالغ بالإندفاع للهجوم فهو دائما يتوقف عند تسلميه كرة سليمه للاعب اخر يستطيع قيادة الهجمه افضل منه لذلك هو لايبالغ كما يفعل غيره بالإنطلاق للهجوم بشكل أهوج وأعمى.. سأراهنكم من الآن بان تركي سيكون دعامة هلاليه لمدة ثلاث سنوات

ومن يقول ان تركي اكل وشرب الدهر عليه.. فيجب ان تعلموا بأن عمر تركي لم يتجاوز 29 سنه اي أصغر من أحمد الدوخي لذلك يجب ان تحكموا بالعدل وأن لاتنجرفوا وراء شماعة الإعلام على الصويلح بأنه خلل في الفريق.. بل أراهن الجميع انه الافضل والأكفاْ ..
رسالتي لياسر الياس ومحبيه يجب على ياسر ان يعترف بانه (لسى سنة أولى) لايجب ان يندفع ياسر عاطفيا ويقول (انه محبط من ردة فعل الجمهور الهلالي) فياسر يخطىء كثيرا في خط الدفاع وهذا ليس عيبا فهو مازال امامه الطريق يجب عليه الصبر والإستفادة من أخطائه ياسر أخطأ كثيرا فهو لايجيد التغطيه بالدفاع ودائما كان ممرا سهلا للخصوم وأيضا يبالغ بإنطلاقاته الهجوميه التي داءئما ماتكون سببا في ارتداد الخصوم على الهلال بسبب مبالغاته محاولات المراوغه .. لايغضب احد يجب ان نتقبل الحقيقه التي لاأملكها انا او انت بل هي أمر واقع نشاهده فنصدقه..


[mark=0066FF]...... البلوي ونواف ولعبة يادكتور مافيني شي.......[/mark]

منصور البلوي لم ارغب يوما بالحديث عنه فهو اقل بكثير من أن أتحدث عنه أو الخص وقتا للكتابة عنه.. ولكن كعادته في نهاية كل موسم يحاول الضغط على الهلاليين بنشره هو وعصابته اخبار غير صحيحه من أجل التاثير النفسي على الهلال غدارة ولاعبين وجمهور من خلال قوله بانه سيحصل على صفقة هي مفاجئة ستكون.. هكذا يصفها ولكن الحقيقه تقول انه للاسف لم يتب منصور فهو يحاول أن يؤثر على نفسياتكم وهو كاذب فهومجردأراجوز يحركه عبدالمحسن والمرتزقه الاخرين....

لاأستبعد أن ينتقل نواف او الشلهوب من الهلال لنادي أخر.. ليس لأنهم ليسوا أكفاء,, ولكن تعودنا من الهلال ان لايحافظ على نجومه نبخل عليهم مايريدون ونبحث عن من هم في نصف مستواهم من الأندية الاخرى بدفع عشرات الملايين.. يجب أن نهتم بنجومنا وان ندفع فيهم مايريدوه ولنا وقفة مستقبليه عنهم.
ولكن بالتأكيد ان ابوسلطان احرص مني ومن غيري لذلك ستحفظ الحقوق....


[mark=0066FF]...... سامي و الثنيان ليسوا أولياء صالحين.......[/mark]

نعم ليس سامي الجابر او يوسف او النعيمه او اي لاعب كان ليسوا هم من يحتموا علينا حب الهلال فأنا بدا الشك يدخل راسي كثيرا بان جمهور الهلال اصبح جمهور لاعبين شاهدوا التواقيع فلن تجدوا صورة للفريق كامل بل ستجد هذا يضع صورة سامي ويتغزل فيه وهذا الثنيان وذاك نواف وووووو.. لن استغرب ذلك إذا كانت شبكة الزعيم نفسها ترسخ لدينا مبدأ التعصب للاعبين شاهدوا بأنفسكم اصورة في الأعلى التي وضعت النجوم عليها هل غذا انتقل لاعب هلالي من الذين في الصورة ألن يتم تغييرها؟؟ غذا يجب أن نرسخ بأن ولائنا لايمكن أن يتبدل او يتغير يجب ان تكون للهلال والهلال فقط يتغير اللاعبون ويعتزل من يعتزل وتبقى محبة الهلال هي الاسمى دون تغيير للشعار او الألوان... اتمنى ان تكونوا فهمتوا مااقصد..


[mark=0066FF]...... النهاية .......[/mark]

في نهاية حديثي اختم كلامي بقوله تعالى :

( ياأيها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا يصلح لكم أعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزا عظيما)


أوصيكم بتقوى الله في الأعمال والنيات صفوا قلوبكم ولاتكن مواضيعنا مهما كانت شديدة النقد والغضب لاتكن هي المسيطرة على قلوبنا فتكن سببا لموت قلوبنا فنحن مهما فرقتنا هذه الرياضة فنحن أبناء أمة واحدة ووطن واحد وديننا حثنا على أن نكون ( أخوة في الإسلام.. وأخوة في الإيمان أعلم أنني أخطىء كما يخطىء غيري ولكن يجب أن نعترف بأننا نكتب بتعصب نتمنى من الله أن يزيله عن قلوبنا..

والختام سلام..

اخر تعديل كان بواسطة » شمس الأصيل في يوم » 01/03/2006 عند الساعة » 04:47 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/02/2006, 10:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
شمس الأصيل قلم مبدع نفتخر بوجوده في شبكة الزعيم
موضوع رائع بمعنى الكلمه
للاسف الهلال اكثر فريق عانى من الحكام ولجانها المختلفه والمصيبه الكبرى ان الفرق المستفيده من اخطاء الحكام هي المتباكيه والتي تدعي انها ظلمت والفريق المظلوم ساكت والدليل مباراة الأهلي الأخيره وقبلها مباراة القادسية
ااتفق تماما معك بخصوص تركي الصويلح وكم كنت معجب بهذا اللاعب المهضوم حقه اعلاميا والذي حرمته الاصابه من اثبات وجوده اتمنى ان يعود افضل من سابقه وان لاتؤثر فيه الاصابات

برايفت اتمنى ان لانحرم من هذا القلم المبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/02/2006, 11:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
استفاد من خدمات (كافو بالشكولاته) ليشركه أمام الهلال

بعطيــك العـــــــــااافيــة على الطــرح الجميـــل .." شمس الأصـيل .."
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/02/2006, 11:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المستحيل202
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/01/2004
المكان: آبهآ !
مشاركات: 1,548
رائع رائع بمعنى الكلمة

إلى الأمام
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/02/2006, 11:23 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 49
برافوووووووووووووووووووووووووووو ا .. الله يعطيك العافية على هذا التعليق .. برافوووووووووووووووووووووا


مع تحيات
الموج الازرق 911
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/02/2006, 11:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/12/2005
مشاركات: 475
يعيطك العافيه على هذا الاسلوب المميز في الكتايه
واتمنى لك التوفيق
الف الف الف شكر لك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/02/2006, 11:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
و اللة ان كل فريق نسق لاعبة الموقوف فى سجل الشباب و عاد الى المبارة التى يريدها اقراء على التحاد السعودى السلام

مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/02/2006, 11:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
و اللة ان كل فريق نسق لاعبة الموقوف فى سجل الشباب و عاد الى المبارة التى يريدها اقراء على التحاد السعودى السلام

مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/02/2006, 11:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,274
موضوع ونقاط جدا روعة

احلى نقطة أعجبتني هي نقطة العويل و الصياح من الجمهور الجار الغبي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/02/2006, 11:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2003
المكان: JIZAN
مشاركات: 2,333
يعطيك الف الف عاااااااااااااااااااااااافية وكــــــلامك جــــــــــــــــــــميل جدا جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/02/2006, 11:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/01/2005
مشاركات: 252
كل جزء موضوع قائم لحاله

أبدعت والله أبدعت

وأتمنى من ادراة الموقع حذف أي موضوع عن انتقال النجوم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/02/2006, 11:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2004
المكان: حائل
مشاركات: 170
رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئع جداً

أسلوب يذكرني بصالح السليمان في جريدة الجزيرة (( السهل الممتنع ))
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/02/2006, 11:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2004
المكان: حائل
مشاركات: 170
رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئع جداً

أسلوب يذكرني بصالح السليمان في جريدة الجزيرة (( السهل الممتنع ))
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/02/2006, 11:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/01/2005
مشاركات: 252
كل جزء موضوع قائم لحاله

أبدعت والله أبدعت

وأتمنى من ادراة الموقع حذف أي موضوع عن انتقال النجوم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/03/2006, 01:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيف الزعيم
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/04/2001
المكان: سوّاح
مشاركات: 1,054
(كافو بالشكولاته) !!!!!!!!!!!!! لماذا هذه الالفاظ وانت من تستشهد بهذه الاية :

( ياأيها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا يصلح لكم أعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزا عظيما)

اتمنى ان تبدأ بنفسك اخي الكريم ولاتنه عن خلق وتأتي مثله

على اية حال لا انكر ان اكثر النقاط التي ذكرتها رائعة وكنت موفق فيها
واسلوبك جميل ورائع لولا بعض الشطحات

اتمنى ان تتقبل انتقادي بصدر رحب خاصة انك مشروع كاتب هلالي كبير ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube