المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/02/2006, 12:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
بشرى عمادة الدعيع وتقدمه على منافسيه و(3)اهداف وطردين نصيب النصر و3 م لصالح س ورضا

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة --------------------------- وبعد
حقق زعيمنا فوزا مستحقا على الاهلي بثلاثية رائعة في ليلة عريسها كماتشو وسامي الجابر

هذا الموسم اتخمنا شباك الاهلي بسباعية نظيفه (4) اهداف الدور الاول و(3) اهداف الدور الثاني

@ اثبت الزعيم الاسيوي انه يمتلك فريقا جاهزا لانه لعب بدون لاعبي المنتخب وغاب عن الهلال (10)
لاعبين
الملاحظ ان الاهلاويين قد اندهشوا من هزيمتهم من (رديف )الهلال ولذلك تم تعليق المطلق شماعة
للهزيمه رغم ان الهلال هو المتضرر من المطلق واليكم الملاحظات
د 15 و14 ثانية حارس مرمى الأهلي يعيق مهاجم الهلال محمد العنبر داخل منطقة الجزاء. الحكم لم يعلن عن شيء، وركلة جزاء للهلال لم يحتسبها الحكم أيضا، والحارس يستحق البطاقة الحمراء على هذا الخطأ؛ لوجود فرصة محققة لتسجيل هدف. ( اذا ضربة جزاء وطرد حرم الهلال منها )
56 و36 ثانية الحكم يحتسب خطأ على مهاجم الأهلي ديان فيتش قبل أن يضع زميله الكرة داخل مرمى الهلال؛ وذلك بناء على إشارة من المساعد الأول، وقرار سليم من المساعد

د (( 79 )) و35 ثانية المساعد الأول (النعمي ) يرفع رايته على مهاجم الأهلي تيسير الجاسم الذي كان في موقع تسلل لحظة لعب الكرة من زميله تجاه مرمى الهلال، وعندما عادت الكرة من قائم مرمى الهلال إلى تيسير الجاسم كان متقدماً عن آخر مدافع بجزء من جسمه. رفع المساعد رايته وقرار سليم من المساعد ابراهيم النعمي

جميع النقاد بداية من محمد فودة وجاسم مندي وعبدالرحمن الزيد يؤكدون صحة قرارات الحكم بالغاء
هدف الجاسم وان للهلال ضربة جزاء غير محتسبه =
--------
الهلال سيخوض مباراته القادمه ضد النصر في مباراة دوريه تعتبر استعداد لمباراة الهلال ضد العين

فريق الفقر مني بثلاثية خطافية من الوحده ومستوى متواضع قدمه فريق (الكوارع )
كل الذي اتوقعه واخشاه ان يلعب النصر ضد الهلال مدافعا بتسعة لاعبين كالعاده ؟؟؟؟؟

كنت اتمنى ان يتم تأجيل مباراة الهلال ضد النصر ليس لقوة النصر انما لاننا منشغلين بما هو اهم من
مباراة النصر الا وهو مباراتنا ضد العين الاماراتي يوم الاربعاء التي يجب لنا ان نهتم بها كثيرا

ابوزنده طرد اثنان من فريق (الكوارع ) ونتمنى من حكم مباراتنا ضد الفقر تطبيق القانون !!!!

( عيسى المحياني ) تصدر هدافي الدوري عبر مرمى شريفي وخوجلي بثلاثية رائعة
--------
السهل الممتنع
صالح السليمان

أسطوانة مملة

الإعلام الاتحادي يبدو أن من ضمن أدبياته ومسلماته عدم الاعتراف بأي تفوق للكرة الهلالية؛ حفاظاً على معنوية مشجعي الاتحاد.. خصوصاً أن الكفة في مباريات الفريقين تميل لمصلحة الأزرق.. فهذا الإعلام من النادر جداً أن يعترف بجدارة أي تفوق هلالي فلابد من البحث عن أي مبرر ومسوغ يطعن في تفوق الأزرق.. خلال 30 عاماً لم يعترف إلا بعدد أقل من المباريات حتى من أصابع اليد الواحدة.. وتكون بنتائج كاسحة تصل للخمسة.. حتى نجومه هم (نجوم ورقية) ولو طاردهم رئيس الاتحاد نفسه وضخ في حساباتهم ملايين الريالات.

بالطبع يظل التحكيم هو أول وأهم مشجب تعلق عليه الهزائم والاخفاقات (فالتحكيم مشجب من لا مشجب له).. فهذا المشجب الثمين لم يسلم منه حتى الحكم السويسري الذي قاد مباراة الفريقين في الموسم المنصرم فتم تعليقه بهذا المشجب بحجة أنه سويسري هلالي!

ولكن هذا المشجب مع تقادم الزمن بدأ يفقد فاعليته واستهلك لأن الجماهير صارت أكثر وعياً ونضجاً.. والنقل التلفزيوني والفضائي وبرامج متابعة الحكام حالياً قطع الطريق على كثير من الأكاذيب والتضليل.. ولو رأينا مباراة الفريقين الأخيرة نجدهم حملوا نتيجة المباراة لحكم المباراة الذي احتسب ركلة جزاء اتحادية! بحجة عدم طرد الحارس.. والحقيقة أن المحللين اختلفوا عن مدى أحقيته بالكارت (وأنا متأكد أنه كارت أصفر) ومن كان منصفاً وأميناً من المحللين أشار إلى أن لاعب الاتحاد فلاته (الذي طرد في أواخر المباراة) كان يستحق الطرد منذ شوط المباراة الأول بعد (انبراشة اتحادية أصيلة) من الخلف على أقدام لاعب الهلال الموهوب الخراشي.. وهو ما أشار إليه مندي الأوربت وبرنامج (صافرة).

الجمهور الرياضي الآن لا يصدق ادعاءات هذا الإعلام أو على الأقل يقف منها موقف المتوجس، ولن يصدقه حتى لو حدث فعلاً تجاوز تحكيمي لأن الثقة زالت وانتهت.. ليصبح هذا الإعلام مثل ذلك الذي يستغيث لإنقاذه من الذيب ثم يتضح أنه كاذب، وعندما أكله الذيب حقيقة استغاث ولم يجد من ينجده.



هل يعقل أن هذا معلق رسمي؟

عندما تتعالى أصوات بعض الإعلاميين من الطارئين على الرياضة وعلى الإعلام الرياضي والأقسام الرياضية ويفرضون وصايتهم على المنتخب ويحذرون من التفكير في ضم سامي الجابر للمنتخب في آراء بهلوانية.. فهم يقدمون ثمن ومهر تقدمهم وتدرجهم الصحفي.. لكن موقفهم يهون أمام صفاقة إعلامي يحمل صفة الرسمية.. كما حدث من إبراهيم نجر الذيابي الذي بادر بالاتصال وبكل انفعال ليقدم اعتراضه ويحذر من ضم سامي الجابر للمنتخب بحجة أنها مجاملة ويحذر من عواقب ذلك!.. حتى خشينا أن يعلن مقاطعته للمنتخب لو ضم الجابر كما يفعل جمهور ناديه.. وسبق لهذا المعلق أن تدخل للانحياز مع رئيس نادٍ في قضيته مع أطراف رياضية أخرى!!
بالطبع من حق أي معلق أن يكون له ميول على ألا يتداخل في مهنيته وعمله.. وسبق أن أعلن الذيابي ميوله ل(النصر).. وحدث أن أعطى لاعبيه هدايا بعد فوزهم في إحدى المباريات.( تقصد الحارثي ). ولم ينتقده أحد لأن الميول الكروية شيء فطري.. ولكن أن يقدم نفسه بهذا التعصب ضد لاعب معروف وخدم الكرة السعودية لأنه ينتمي للفريق المنافس.. فهذا تجاوز غير مقبول من شخص يتطلب عمله الرسمي الحياد التام.. ترى كيف يستقبل المشاهد الواعي والمحايد أن يستمع لمباراة يعلق عليها مثل هذا الشخص؟
@ التعليق
المعلق (ابونجر) بات يظهر في البرامج الرياضية معبرا عن ميوله بشكل مفضوح دون أي احترام للحيادية التي يفرضها المايكروفون.
كلما زادت هزائم فريقهم الفقر (الكوارع ) زاد هجومهم على الأخضر وعلى سامي والدعيع
ضربات حرة

* صحيفة الرئيس المخلوع تستدرج مسؤولي الأندية للتصريح والتشكيك بأي فوز يحققه الفريق الكبير ولو كان فوزاً صريحاً وبكمية من الأهداف.
( تقصد جريدة الحياة )

* فريق الشباب يسير (على الصامت) في مبارياته رغم وجود قرارات تحكيمية تستحق النقاش.. فالإعلام مشغول بمطاردة الفريق الآخر ووضع العراقيل في طريقه.

* لا أفهم لماذا تجاهل برنامج صافرة مناقشة مباراة الشباب والأنصار تحكيمياً وهي التي شهدت ضربتي جزاء؟

* المذكور أعلاه تتجه إليه أصابع الاتهام باختراق اجتماع لجنة المنتخبات ونقل خبر مغلوط عما دار داخلها.. فلم يطالب أي (عضو) باللجنة بضم أي لاعب!
@ التعليق
من حظ فريق الشباب ان منافسه هو الهلال ولذلك سيسلم من الاعلام وتشكيكه واغلاطه

* ناصر الشمراني كشف وبوضوح عن المحاولات الاتحادية لتغيير مساره من الشباب إلى الاتحاد.. ولو نفى من نفى.

* طفل صغير علق على فوز النصر على الطائي أن الطائي لا يصيد إلا الكبار.. بالطبع تعليق لماح..

==============

كلام في الصميم بقلم صالح الهويريني

.
** على (كثر المبالغ اللي نسمع عنها) وينفقها الرئيس الثري نسمع أيضاً عن الكثير من المديونيات على الرئيس نفسه، ويكفي للتأكيد على حقيقة ذلك هي تلكم الشكوى الأخيرة التي قرأنا عنها وتقدّم بها ضده اللاعب الكولمبي!!
@ التعليق
البلوي سبق ان قدم هيريرا شكوى ضده والاعب الخلوق مشاري العويران سبق ان قدم شكوى ضده

** استوقفني استغراباً نفي (خالد البلطان) لمحاولة تحويل مسار (ناصر الشمراني) من الشباب للاتحاد.. (استوقفني) هذا النفي استغراباً لأن الذي كشف عن هذه المحاولات الاتحادية هو المعني بالأمر (الشمراني) نفسه وعلى صدور أغلب الصحف إلى درجة أنه ذكر أن (محمد نور) هو (المفاوض الاتحادي) وكان يفاوضه وقتها باسم (منصور البلوي) الأمر الذي يؤكّد وفي النهاية أن البلطان مع احترامي له لم يكن مصيباً في نفيه للمفاوضات الاتحادية، بل ربما كان له أهداف نجهلها من وراء هذا النفي!!
** في أول اختبار حقيقي بعد المستجدات الإيجابية التي طرأت على مستوياته ونتائجه خسر النصر من أمام الاتفاق.. النصر يومها كان محظوظاً وهو يخسر بهدف جراء التفوق الاتفاقي الواضح والفرص الوفيرة التي ضاعت يومها بأقدام لاعبيه.. (بالمناسبة) يوم جاء وقت الجد غاب (الحارثي) عن التسجيل، لكن علينا ألا نلومه فالذين يجاورونه لا يعينونه على هز الشباك في كل الأحوال وتحت أي ظرف.
@ التعليق
الوحده كملت الناقص وسجلت هزيمة جديدة ضد فريق الفقر وحقق النصر فوزين في الوقت بدل الضائع
على الانصار والطائي وتلقى هزيمتين من الاتفاق والوحده وقريبا الهلال بحول الله


** (سامي الجابر) هو أكثر لاعب سعودي يملك الرصيد الأعلى من الأهداف المسجلة في استاد الملك فهد الدولي بواقع (50) هدفاً.. للعلم يعتبر فريق العربي من عنيزه هو أول فريق سعودي استقبلت شباكه أهداف هذا ال(سامي) على هذا الاستاد (ثلاثة أهداف) وذلك من خلال دوري عام 1411ه.
( سجل انجاز جديد للذئب )

* * مجموع أهداف (فهد الهريفي) مع المنتخب لا تتجاوز عشرين هدفاً... أما الذي يقول إنها (80) هدفاً فلربما يقصد أيضاً مجموع أهدافه حتى في التدريبات!!
صح لسانك اخي صالح السليمان والهويريني واخيرا صالح رضا وتبقون مبدعين واقلام متألقه
------
من القلب
صالح رضا

نبضات!!
- (عهر ستار) برنامج ما زال يقدم الهدم والعمل على ابتذال المقومات الأخلاقية للأسرة العربية لتكون نمطاً فرنسياً خطيراً.. وحارب الله الاستعمار الذي ذهب وبقيت سوءاته في بعض أقطار العالم العربي التعيس!!!.
- محاولة هوساوي الاتحاد تعديل مسار شمراني الوحدة ما هي إلا دليل على توزيع الأدوار بين شلة الفزلكة والفهلوة.
@ التعليق
قصدك نور ومفاوضاته للشمراني ولكنه فشل

- يقول طلال المشعل (أنا انتقلت من فريق كبير إلى فريق أكبر). وهذا الكلام ليس بغريب على طلال المشعل.. وهو لاعب (مخترق) من قبل رئيس أحد الأندية.. وهو طعم شربه النصراويون حتى الثمالة.
-التعليق
استقطبوه لفريقهم بفرح غامر بعد أن كانوا يلقبونه سابقا بالممثل داخل منطقة الجزاء.وهوطلال المشعل

- كالون الاتحاد شاهدت له ثلاث مباريات في الدوري المحلي.. استخدم فيها الضرب بالكوع في أوجه وأجساد اللاعبين السعوديين دون رادع من الحكام الذين يتساهلون مع الخشونة الاتحادية بشكل يدعو إلى الحيرة.. وكالون هذا يتمتع بسمعة خارجية سيئة للغاية.
( لاتنسى انه حصل على خمس بطاقات صفراء وبقي بطاقة واحده ويوقف مباراتين )
- يقول العاملون النزيهون في النقل التلفزيوني لمباراة الهلال والاتحاد إن مخرج المباراة قد حجب إعادة سقوط حمزة المفتعل والساذج من خلف المرمى بعد أن رأى أنها لا تمت للأخطاء العشرة بصلة.. بل تدين حمزة والحكم العمري.. وعش رجبا ترى عجبا!!.
( لاجديد في اخفاق المخرجين وفشلهم )
خاتمة
إني لأعجب من قوم يخشون مكر الناس وكأنهم أَمِنوا مكر الله..
قال الحق تعالى {وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ}.
---------

خاتمه
عملاق الحراسة الآسيوي يسير نحو عمادة لاعبي العالم بكل ثقة
.
العملاق محمد الدعيع حقق الان عمادة لاعبي العالم بعد ان وصلت مبارياته الى (177)مباراة
للدعيع سابقا (173 ) مباراة ولعب ضد فنلندا واليونا ن وسوريا واليمن وبقي البرتغال

لاننسى ان الدعيع لم تحتسب له مباريات سابقه في دورة التضامن الاسلامي ودورة الخليج
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/02/2006, 12:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: بيت ابوي
مشاركات: 1,126
الله يعطيك العافيه على الموضوع الرائع والف شكر لك........
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/02/2006, 12:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,064
مبدع دايم مبدع بس ابي ارد عليك نادي النصر مسمينة سجن ابو غريب شف المشعل الاهلي يعقبونه المسكين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/02/2006, 12:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: الزعيم كلوب
مشاركات: 158
ماشالله علييييييييييك, من كل قليب جبت لنا سطل<<<<<<تحس أنه متعشي نواشف<< مدري وش دخلها يمكن الكيبورد,,,



مشكور يالغالي,,, يا خوي كنمت بقول من كل بستاان...,.....,,, بس في عندك في الموضوع أوحال ما يستهلون لقب بستان, ولا حظيرة.


الله يسترها يوم الجمعة, والله أنا متخووووووووووووووف جداً


أن الفااارق يصير فضيحة على لقا فريقين كنا في زمن (((وهمي))) من الأزمان نقول عنه أنه لقاء دربي.


مشكور, ويالله صباح خير على هالردود
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/02/2006, 12:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/05/2004
المكان: وسط القلب الازرق
مشاركات: 442
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/02/2006, 01:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
بالله يقولون الهريفي جاب((80)) هدف؟؟؟

والله لو انه هداف العالم خخخخخخخخخخخ

مشكور عالموضوع الطيب

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/02/2006, 01:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
مشاركات: 269
بإذن الله الفوز للهلال على النصر وبعده العين
وتسلم على الموضوع
وحنا ملاحظين انهم مخلين الشباب يشتغل على الصامت ومعطينهم جوهم
ومشكووور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/02/2006, 01:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ juve1897
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: ظرف مكان منصوب وعلامة نصبه الفتحة الظاهرة على آخره
مشاركات: 7,956
مشكور اخوي

اعجبتي بعض القفشات على نادي النثر (الكوراع ) وخاصه نصبتهم الواضحه 80 هدف ويييييييييييييييييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/02/2006, 03:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غريــب دلوني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 2,083
مشكووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/02/2006, 03:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/02/2006, 04:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 2,011
يعطيك ألف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/02/2006, 04:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
مشكو روماقصرت اخوي
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/02/2006, 07:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/02/2006, 07:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
مشكور اخوى ابو اسامة و حلوة ال 80 هدف الى مع التدريب يعنى سامى عندة الف

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/02/2006, 09:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى في منامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: مملكتي !!
مشاركات: 2,092
يعطيك الف عافية على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube