#1  
قديم 26/02/2006, 10:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
الـــــهـــــلال .. مــــــالـــــوه صــــاحـــــب !!


أمام الأهلي .. وفي الشوط الأول .. أظهر الهلال وجها مرعبا لخصومه .. مفرحا لمريديه حد التراقص .. وجها لم يعرفه عنه عُشاقه منذ زمن طويل .. حتى وهو يحصد البطولة تلو الأخرى .. على أرض التماسيح وفي عقر دارهم .. يهاجم الزعيم ويسيطر ويمتع ويسجل ويضيع أكثر مما سجل .. هلال ممتع حقا .. هلال لاينتظر هدفا من كرة ثابتة .. والقادم أحلى بإذن الله !!

أما ماحدث في الشوط الثاني فقد كان أمرا طبيعيا .. فالأهلي متأخر بثلاثة أهداف .. جمهوره غاضب .. لاشيء يخسره .. وكان لابد من أن يرمي الأهلي بكل ثقله الهجومي .. وفي المقابل فإن التراجع الهلالي كان له مايبرره لإخماد فورة الأهلي وحرمانه من تسجيل هدف مبكر يعيد الأمل إلى نفوس لاعبيه .. كلما تأخر الهدف كلما وصل اليأس للاعبي الأهلي .. وكلما صعبت مهمتهم .. وسهلت مهمة الزعماء .. إلا أن مالم يحلم به الأهلاويون هو أن تضيع كرتي العنبر والجابر .. وأن يتحصلوا على هدف مبكر من عمر الشوط الثاني .. وعلى طبق من ذهب .. قدمه لهم ياسر إلياس الذي راح ضحية لمن أصر على إقحامه في أمر بات من الواضح أنه أكبر منه بمراحل !!

استطاع كندينو أن يكشف الخلل سريعا وبشجاعته المعهودة وبدون تردد أو حسابات تتعلق بإعلام محسوب على الهلال يصر أن تُنفذ أوامره ورغباته .. متسلحا بفئة من الجماهير أجرت عقلها للآخرين !! استبدل كندينو إلياس فبدا أن وصول الأهلي لمرمى الهلال لم يعد بتلك السهولة التي كانت .. وخرج الهلال كاسبا نقاطه الثلاث .. تاركا للتماسيح دموعهم الزائفة على التحكيم .. فالزعيم تاريخ .. لاتهدمه .. دموع التماسيح !!

أما سامي فلازال يوجه الصفعات المتتالية .. وعلى المستطيل الأخضر حيث يجيد سامي الكلام ببلاغة رهيبة .. وإن صمت أحيانا .. فذلك من باب أن الصمت حكمة !!

أما السحر البرازيلي فقد كان حاضرا في تلك الليلة بإبداع متناه جميل .. وكأنها سيمفونية ألفها كندينو وترجمها على أرض الواقع كماتشو وجيوفاني وتفاريس .. أما الغامدي فقد كان الجندي المجهول بمعنى الكلمة .. يقاتل دفاعا وهجوما .. وبدا لي أن البرقان يستعيد عافيته ليحرج كندينو عند عودة الغنام وعزيز .. وياله من موقف صعب يواجهه البرازيلي العجوز عند عودة الدوليين فثمانية من الهلال يتوجهون إلى ألمانيا ليقارعوا برازيل أوروبا .. ورغم ذلك فإن معظمهم قد لايجد مكانا شاغرا في الهلال عندما يعود .. أو على الأقل لن يجده شاغرا بسهولة .. هذا هو الزعيم .. ولا حسد .. ومسكين اللي ماعنده .. زعيم !!



@@ بــــــقــــــــايـــــــا @@

** قد نختلف على صاحب التأثير الأكبر داخل المستطيل الأخضر في الهلال والمنتخب .. ولكن القريبين من هذا وذاك يعلمون أن من الصعوبة أن يخرج خلال فترة قريبة من يجابه سامي الجابر في مدى تأثيره وأثره .. خارج ذلك المستطيل !! سامي يقوم بأدوار قيادية ونفسية خارج الملعب لايعلمها الكثيرون !! وهناك الكثير من الأدوار الخفية التي قد نعلم بعضها ونجهل أغلبها ... سامي الجابر .. أعظم قائد في تاريخ الكرة السعودية .. وإن كان التاريخ منصفا .. فسيذكر ذلك ويبصم عليه !!

** من المؤسف حقا أن يمارس ملحق رياضي محسوب على الهلاليين تسلطا في الرأي بهذا الشكل الممجوج والمثير للاشمئزاز !! فمذ أعلن كندينو عن منحه الثقة لتركي الصويلح أفرد ذلك الملحق لقاءا على مساحة صفحة كاملة لياسر إلياس وقدم له بالبنط العريض ( ياسر إلياس يكشف سر تألقه وإبداعه ) !! وكأن الجمهور الهلالي كان قبل كندينو والصويلح يفرد القصائد في فن وإبداع إلياس !! ثم تلا ذلك حملة شعواء ضد الصويلح عبر الزوايا الثابتة والمتحركة !! حتى في تحليلهم لفضيحة الهدف الأهلاوي الأول أرجعوا ذلك إلى تأثر إلياس بالغياب لمباراتين !! بينما لم يشفع للصويلح أنه يعود بعد انقطاع ثلاثة مواسم تقريبا !! لماذا تُكال الأمور بمكيالين ؟!!

** أعتقد أن الهلاليين بكافة أطيافهم مطالبين بمنح ثقة أكبر للإدارة وللجهاز الفني .. ويجب عليهم أن يتجاوزوا مرحلة فلان شارك وفلان لم يشارك !! لابأس بإبداء الرأي ... وبئس الفعل .. أن تفرضه بحملة مكشوفة مقيتة !!

** كندينو أثبت أن تقدم السن لم يؤثر على شجاعته .. فقد كان شجاعا عندما أكمل مشواره مع تركي الصويلح وبدأ به مباراة الأهلي رغم المعارضة العنيفة التي شنها بعض الجمهور الهلالي وبقيادة الملحق إياه !! كما كان شجاعا أيضا وهو يُخرج إلياس بعد أن تأكد من أنه بات ثغرة مكشوفة في الدفاع الأزرق !!

** البعض يعتقد أن تبدل الحال في الشوط الثاني واقتراب الأهلي من تعديل النتيجة ... يعود إلى خلل في تكتيك كندينو ... لن أدافع عن تكتيك كندينو ... ولكني سأذكر هؤلاء بمباراة الهلال وأبها في بداية الموسم ( الدور الأول ) وبوجود الدوليين وفي الرياض ... عندما تقدم الهلال بثلاثة ... ومع صافرة النهاية تنفس الهلاليون الصعداء بعد أن كاد الأبهاويون أن يعدلوا النتيجة بل ويقلبوها .... مجرد إنعاش لذاكرة البعض !!

** بحسن نية ... ابتدع عبدالله بن مساعد ... حكاية جمهور الرياض وجمهور الغربية وجمهور الشرقية !! وبحسن نية أيضا يحاول محمد بن فيصل ترسيخ هذه القضية .. حتى بدأنا نقرأ نقاشات حادة قابلة للتطور ( لاسمح الله ) بين جمهور الهلال في تلك المناطق !! هل من مصلحة الهلال أن يتم تقسيم جمهوره ؟!! وهل يعاني الهلاليون من قلة خصوم حتى يخاصموا أنفسهم ؟!! جمهور الهلال في كافة المناطق مكل لبعضه البعض ... وعند الجد ... يحتفظ جمهور الهلال بالرياض بحقه في الرد .. رفعت الجلسة !!

**في زمن المربع الذهبي .. والمتغيرات الاجتماعية التي قلبت كيان المجتمع .. وفي عصر القنوات الفضائية التي تتفنن في تقديم وجبة رياضية ممتعة .. فإنه من الصعب أن تقارن بين حضور جمهور لايحضى برؤية الزعيم سوى في مناسبتين أو ثلاث في الموسم !! وبين حضور جمهور تتسنى له الفرصة لرؤية الهلال أكثر من خمس عشرة مرة في الموسم !! فرفقا بجمهور الرياض !!!

** لأول مرة يتم أخذ آراء جمهور الفريق الخاسر بعد المباراة وبثها على الهواء مباشرة !! حدث ذلك من قناة الحاجة صفاء أبو السعود بعد مباراة الهلال والأهلي ... وهاجم فيه الجمهور الأهلاوي حكم المباراة وتباكوا فيه على الكرة السعودية !! لم يكن ذلك لأنه جمهور الأهلي ... ولكن لأن الأهلي كان يلعب ضد .. الزعيم !!

** أعتقد أن ماحدث بعد مباراة الهلال والأهلي ... من تشنج أهلاوي على كافة الأصعدة ومن مختلف الأطياف الأهلاوية .. لم يكن جديدا ... وبات على الهلاليين أن ينسوا موضوع هلال وأهلي واحد .. والإتي ماله صاحب !! فيبدو أن الحقيقة المرة التي يؤكدها الواقع ... أن الهلال .. ومادام مستمرا في خطف البطولات مع تعدد الأطراف الأخرى .. فإنه هو الذي يجب أن يقنع بأن .. مالوه صاحب !!!

** عكاظ انضمت للقطيع وكتبت بالبنط العريض في تحليلها لمباراة الهلال والأهلي ... التحكيم يجير فوز الأهلي للهلال !!! أي مهنية صحفية .. يملكها هؤلاء ؟!!

** أما مركاز الفراج ورحيمي فلا زال يواصل نيله من الهلال كناطحا جبلا يوما ليوهنه !!!! ومع كل استديو تحليلي لاأرى إلا قرون الفراج ورحيمي وهي تزداد اعوجاجا وتقوسا ... والجبل الأزرق لايتحرك من مكانه قيد أنملة !! آخر طرائف الفراج عندما علق على بكائيات جمهور الأهلي قائلا : هل يمكن أن يكونوا هؤلاء جميعا مخطئين ؟!!!

** بينما يمارس محللو هذه القناة التشجيع في الأستديو ... يمارسه طاقمهم الميداني على المضمار !!!



** برنامج الخميس الرياضي يقدم فقرة تعكس ردود أفعال الجماهير في مبارة مختارة ومن المدرجات .... الغريب أن هناك شرطا غير معلن أن يكون جمهور النصر أحد طرفي المواجهة .... ذلك ماحاولت أن أكذبه خلال الحلقات العشر السابقة ... فكذبتني عيني !!!!

** المنتخب سيواجه حربا ضروسا من ثلة الصحفيين اللاهلاليين ... والسبب أن ثمانية من لاعبي الهلال يرسخون أقدامهم يوما بعد يوم في التشكيلة الأساسية التي ستمثل الوطن في كأس العالم ... والعدد قابل للزيادة بأمر سامي والغامدي وقد يكون للعنبر كلام آخر في قادم المباريات ... على المسؤولين أن يكونوا أكثر شجاعة وحزما وهم يرون هذه الشخبطات والتصرفات الإعلامية الصبيانية فضائيا وصحفيا .... إن كان للمسؤولين رغبة في حماية المنتخب وتأهيله لمشاركة مشرفة !!!

** كماتشو يزداد توهجا وإبداعا .... وتفاريس عاد صاحبنا الأول .... فهل ينفذ أبو سلطان رغبة الجماهير الهلالية ويعلن قريبا شراء بطاقاتهم ... أو على الأقل التجديد معهم لسنتين قادمتين ؟!!! أبو سلطان قدها وقدود !!

** جيوفاني قادم .. السحر قادم .. والإبداع قادم .. لن تنتظروا طويلا !!

** عمر الغامدي ... ماذا أقول عنك في أسطر ؟!! إبداعك ياعمر يزداد .. وإحراجك لنا يزداد .. لاتتوقف أبدا عن إحراجنا .. ولي معك وقفة أطول !!

** أعتقد أنها مخاطرة كبيرة قد ندفع ثمنها غاليا ..... إذا لم يتحصل تفاريس على كرته الأصفر في مباراة النصر القادمة !!!

** أستطيع أن أقول أن الشمري .. حارس عادي ... ومادام أن الهلاليون يستنجدون بحارس عادي ليكون أساسيا بعد غياب الدعيع .. فإن ذلك يدل على أن بندر الماس أقل من عادي !!!! فما الذي يجبر الهلاليين على الاحتفاظ والتمسك بحارس أقل من عادي ؟!!!

** أحمد الشمراني يكشف كالعادة عن وجهه القبيح ... بعد كل مباراة يخسرها أمام الهلال !!!!

** ترك الأهلاويون كل آراء خبراء التحكيم التي اتفقت على عدم صحة هدفي الأهلي غير المحتسبين .. وتمسكوا برأي المحلل الفني محمد حمادة ... الذي لايعرف من القانون إلا قشوره !!! وحتى محمد حمادة تراجع عن رأيه لاحقا .. ويافرحة ماتمت ياتماسيح !!!!

** ضربة الجزاء الهلالية التي طنشها المطلق ورغم إقرار الفودة بوجودها ... لم يتطرق لها أحد من هؤلاء !!!!

** يستنجدون بالحكم الأجنبي لإنقاذهم من الهلال ... نشد على أيديكم ونقف معكم في طلبكم !!!

** أمام النصر ... أخشى أن تتجدد عقدة الهلال مع الفرق الضعيفة !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/02/2006, 10:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2006
مشاركات: 165
لا جديد أيها الغريب سوى أنك من ابداع لابداع

كلام رائع

قلتها في مشاركتي الأخيرة

لو أن بيتهوفن موجوداً في هذا العصر لقال .. الهلال هو سيمفونيتي

ومباراة النصر أتمنى أننا لا نعطيها أكبر من حجمها فهي مجرد مباراة دورية وإن شاء الله الفوز لنا

وبخصوص تفاريس .. فهو وضعنا أمام أمر واقع وهو أخذ الكرت والتنازل عن المباريات الثلاث القادمة من أجل نهائي الكأس والمربع



أما أحمد الشمراني فمنذ أن عرفته وأنا أشعر أنه يمدح الهلال ليذمه






ودمت
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/02/2006, 11:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/03/2004
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 132
أشكرك أخي الـــغـــريـــــب على الموضوع واسمح لي بالتعقيب.....
إقتباس
** بحسن نية ... ابتدع عبدالله بن مساعد ... حكاية جمهور الرياض وجمهور الغربية وجمهور الشرقية !! وبحسن نية أيضا يحاول محمد بن فيصل ترسيخ هذه القضية .. حتى بدأنا نقرأ نقاشات حادة قابلة للتطور ( لاسمح الله ) بين جمهور الهلال في تلك المناطق !! هل من مصلحة الهلال أن يتم تقسيم جمهوره ؟!! وهل يعاني الهلاليون من قلة خصوم حتى يخاصموا أنفسهم ؟!! جمهور الهلال في كافة المناطق مكل لبعضه البعض ... وعند الجد ... يحتفظ جمهور الهلال بالرياض بحقه في الرد .. رفعت الجلسة !!

اسمح لي ان اختلف معك في هذه النقطة من ناحيتين:

الناحية الأولى بأن التقسيم هذا شيء لم يفرضه عبدالله بن مساعد او محمد بن فيصل بل فرضته طبيعة جماهير الرياض وجماهير الهلال في المناطق الأخرى.

الناحية الثانية اختلف معك في ( عـــذرك) لجمهور الهلال في الرياض, وذلك بأن عدم حظورهم بسب عدد المباريات التي تقام في الرياض, لأن المصيبة أن معظم مباريات الهلال في الرياض (باستثناء مبارة النصر) كان حظور الجمهور أقل من عادي
فمن أين أتى الـــــتــــــشـــــبــــــــع..........!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/02/2006, 11:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الريــــــــــــاض
مشاركات: 824
ابدعت واحسنت

ومــــــــــــــــــاقصرت


شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/02/2006, 11:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: MED-US
مشاركات: 2,871
هلا والله ابو بدر
كفيت ووفيت يالغالي
واتمنى ان ابو سلطان يشتري عقد كماتشو وتفاريس بأسرع وقت لأن العيون كثرت عليهم
وايضا الى نفرط بأننا سنفوز بأي مباراة قادمه ولنا عبرة بمباراة النصر والاتحاد الماضية
وعلى العموم الف مبروك الفوز والقادم اجمل بإذن الله
وبالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/02/2006, 12:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2002
مشاركات: 2,128

إبداع في إبداع ..

بالنسبـه لموضوع الصويلح واليـاس .. فأنـا اتمنى بقاء تركي اساسيـاً ..تركي في هذا الوقت يحتاج فقـط لـ اللياقـه وشفنا مستواه يتحسن من مباراة إلى أخـرى ..!!

والشمراني بعد ماقال (ليش الهلال طرف ثابت في المشاكل ..!! ) غسلت أيدي منـه ودريت انه له وجهين ..!!

..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/02/2006, 12:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: Nottingham
مشاركات: 92
شكرا لك..

ياصوت الجماهير الهلالية..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/02/2006, 12:21 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 2,521
يا رجال انت مبدع

شف بالنسبة لالياس ترى والله ما يرتقي لطموح كل هلالي لا باصات عدلة لا رفعات سنعة لا هجوم ودفاعه ضعيف
بالنسبة لتركي الصويلح ما شاء الله باصات حلوة ثقة في النفس خبرة كبيرة في قطع الكرات لكن اللياقة هي العيب الوحيد وهدا شي طبيعي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/02/2006, 12:22 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 2,521
يا رجال انت مبدع

شف بالنسبة لالياس ترى والله ما يرتقي لطموح كل هلالي لا باصات عدلة لا رفعات سنعة لا هجوم ودفاعه ضعيف
بالنسبة لتركي الصويلح ما شاء الله باصات حلوة ثقة في النفس خبرة كبيرة في قطع الكرات لكن اللياقة هي العيب الوحيد وهدا شي طبيعي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/02/2006, 12:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
مشاركات: 429
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم قصة عشق
لا جديد أيها الغريب سوى أنك من ابداع لابداع

كلام رائع

قلتها في مشاركتي الأخيرة

لو أن بيتهوفن موجوداً في هذا العصر لقال .. الهلال هو سيمفونيتي

ومباراة النصر أتمنى أننا لا نعطيها أكبر من حجمها فهي مجرد مباراة دورية وإن شاء الله الفوز لنا

وبخصوص تفاريس .. فهو وضعنا أمام أمر واقع وهو أخذ الكرت والتنازل عن المباريات الثلاث القادمة من أجل نهائي الكأس والمربع



أما أحمد الشمراني فمنذ أن عرفته وأنا أشعر أنه يمدح الهلال ليذمه






ودمت

اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/02/2006, 02:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: قلوب الهلاليين
مشاركات: 591
كـبير يـ( هلال ) .

و كـبير يـ( غريب ) .

ما ننحــرم من هـ الدرر ..

ويالله يـ كريم توفق الزعيـم ,
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/02/2006, 02:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ افتزيت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,223
كلامك جميل ويا جمهور الهلال انتظرووووووووووو ياسر الياس وصدقوني وتذكرو كلامي اذا ما لعب في تصفيات كأس اسيا مع المنتخب 2007 بس اركدووووووو ولاتحكمون عليه من ثلاث مبارايات وترون انخفض مستواه وبيرجع مستواه افضل من أول بكثير وزي ما صبرتوا على الذيب موسم كامل اصبرو على ياسر شوي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/02/2006, 02:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
مشكور يالغريب
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/02/2006, 02:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
مشاركات: 435
الله يعطيك العافية على الطرح الرائع
والهلال جدير بالقب وهو الافضل والله يوفقه
والياس بطل بس المدرب قسى عليه شوي
لكن اقول الله يوفق الياس وجميع الاعبين ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/02/2006, 02:24 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
درر يا أبا بدر ...

إقتباس
** من المؤسف حقا أن يمارس ملحق رياضي محسوب على الهلاليين تسلطا في الرأي بهذا الشكل الممجوج والمثير للاشمئزاز !! فمذ أعلن كندينو عن منحه الثقة لتركي الصويلح أفرد ذلك الملحق لقاءا على مساحة صفحة كاملة لياسر إلياس وقدم له بالبنط العريض ( ياسر إلياس يكشف سر تألقه وإبداعه ) !! وكأن الجمهور الهلالي كان قبل كندينو والصويلح يفرد القصائد في فن وإبداع إلياس !! ثم تلا ذلك حملة شعواء ضد الصويلح عبر الزوايا الثابتة والمتحركة !! حتى في تحليلهم لفضيحة الهدف الأهلاوي الأول أرجعوا ذلك إلى تأثر إلياس بالغياب لمباراتين !! بينما لم يشفع للصويلح أنه يعود بعد انقطاع ثلاثة مواسم تقريبا !! لماذا تُكال الأمور بمكيالين ؟!!

البروفسور كندينيو أثبت لمطبلي الياس ما تحدثنا عنه !!

الرجل مفلس ياجماعة !!

لاتحملوا الرجل أكثر من طاقته ....

تحياتي ابوبدر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube