#1  
قديم 02/09/2001, 06:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
اخــبـــ عــالــمـيـه ـــار ليوم الاحد 14 / 6 - 2 / 9 ..

* فوز انجلترا على المانيا

تجرع المنتخب الألماني واحدة من أقوى الخسائر في تاريخة عندما خسر على أرضه وبين جماهيره بخمسة أهداف لهدف أمام ضيفه المنتخب الانجليزي في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت ضمن المجموعة التاسعة من تصفيات القارة الأروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002. سجل أهداف أنجلترا مايكل اوين هاتريك (12 ، 48 ، (66) ، ستيفن جيرارد )، فيما سجل هدف المانيا كرستين يانكر (6). بهذه النتيجة يرتفع رصيد أنجلترا إلى 13 نقطة محتلة المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن المنتخب الألماني صاحب المركز الأول مع أفضلية للمنتخب الأنجليزي الذي يتبقى له لقاءان أمام كلا من ألبانيا واليونان عكس المنتخب الألماني الذي تبقى له لقاء واحد امام فنلندا.

------

* دجوركاييف لن يذهب إلى مرسيليا وأنظاره تتجه لإنجلترا

أكد دوني جوركاييف شقيق ورجل الأعمال يوري جوركاييف نجم المنتخب الفرنسي وفريق كايزرسلاوترن الالماني، أن شقيقه لن يذهب للعب في فريق مرسيليا الفرنسي كما كان متوقعاً في الايام الاخيرة على الرغم من رغبته القوية للمشاركة في صفوف الفريق الفرنسي الذي يواجه مصاعب عدة ويوجد في قاع ترتيب الدوري.
وأضاف دوني جوركاييف أن خلافات مالية على شروط تعويضات الانتقال حالت دون اتفاق رئيسي فريقي مرسيليا الفرنسي روبير لوي دريفو ويورجين فريدريك رئيس فريق كايزرسلاوترن على صفقة الانتقال هذه.
وقد يتجه النجم الفرنسي الذي يواجه صعوبات متعددة مع فريقه الالماني منذ الموسم الماضي الى الملاعب الانجليزية في الايام المقبلة لا سيما أن فترة الانتقالات بالملاعب الانجليزية لا تزال مفتوحة بالمقارنة مع الملاعب الفرنسية التي اغلقت يوم أمس.
ولم يحدد دوني جوركاييف هوية النادي الانجليزي التي تجري معه المباحثات، والمعروف أن يوري دجوركاييف (43 عاما) ما زال يأمل في المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العام في صيف العام المقبل. من جهته قال متحدث باسم كايزرسلاوترن اول من امس ان رئيس النادي يورجين فريدريك تحدث الى رئيس مرسيليا روبير لوي دريفو ولكن المحادثات لم تؤد لنتيجة. ولم يوضح ما اذا كانت المحادثات ستستمر. وقال جوركاييف الذي يقضي معظم الوقت على مقاعد الاحتياطيين في كايزرسلاوترن بسبب خلاف مع المدرب اندريه بيريمي الاسبوع الماضي ان هناك اغراءات لانتقاله الى اولمبيك مرسيليا.

------

* استقبال عدائي لفيجو بسبب انتقاله لريال مدريد

قالت صحف اسبانية ان مهاجم فريق برشلونة السابق لويس فيجو قوبل بصيحات استهجان واهانات لدى عودته الى قطالونيا مع المنتخب البرتغالي. وتلتقي البرتغال مع اندورا امس في مدينة ليدا بقطالونيا والتي تبعد نحو 150 كيلومترا عن برشلونة وتأكد فيجو ان المشاعر مازالت متأججة بسبب انتقاله بمبلغ 56 مليون دولار الي فريق ريال مدريد الخصم اللدود لبرشلونة العام الماضي.
وقالت الصحف ان عددا قليلا جدا من الناس كان حاضراً لدى وصول الفريق البرتغالي الى الفندق الذي ينزل فيه ولكن بضع مئات من المشجعين وجهوا اهانات لفيجو خلال تدريب الفريق في وقت لاحق.

------

* هولندا تودع المونديال بخسارتها أمام ج آيرلندا

فازت جمهورية آيرلندا على هولندا 1-صفر يوم السبت في دبلن ضمن تصفيات المجموعة الأوروبية الثانية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
و سجل جايسون ماكاتير الهدف في الدقيقة 65، فارتفع رصيد جمهورية آيرلندا المتصدرة إلى 21 نقطة مقابل 14 لهولندا و15 للبرتغال التي تواجه أندورا في وقت لاحق.
و بهذه النتيجة أصبح من المؤكد غياب المنتخب الهولندي عن نهائيات كأس العالم مع خوض منتخبي جمهورية آيرلندا والبرتغال لمباريات سهلة في المراحل المتبقية.

------

* اسكتلندا تتعادل مع كرواتيا

تعادلت اسكتلندا مع كرواتيا صفر-صفر في غلاسكو ضمن تصفيات المجموعة الأوروبية السادسة.
و صار رصيد كل من اسكتلندا وكرواتيا 12 نقطة، وتتقدم الثانية على الأولى بفارق هدف واحد فيما تتصدر بلجيكا المجموعة ولها 14 نقطة.

* كما تعادلت ويلز مع أرمينيا صفر-صفر في كارديف ضمن تصفيات المجموعة الأوروبية الخامسة.
و تعتبر هذه المباراة هامشية بالنسبة إلى الطرفين حيث صار رصيد ويلز 6 نقاط من 8 مباريات مقابل 5 من 8 لأرمينيا.

و تلعب في وقت لاحق بولندا المتصدرة (17 نقطة) مع النروج (4) وبيلاروسيا (12) مع أوكرانيا (10).

------

* السويد في الطريق نحو التأهل لنهائيات كأس العالم

اقتربت السويد خطوة اخرى من التأهل بشكل تلقائي لنهائيات كأس العالم لكرة القدم بعد فوزها 2/1 على مقدونيا في عقر دارها في اطار تصفيات المجموعة الاوروبية الرابعة.
وباستطاعة السويد التي تتصدر المجموعة الرابعة من حجز مكان لها في نهائيات 2002 اذا فازت في مباراتها المقبلة امام تركيا التي تقام على ارض الاخيرة يوم الاربعاء.


* وفي نفس المجموعة فازت تركيا على سلوفاكيا 1/صفر وفازت مولدوفا على اذربيجان 2/صفر .

وبهذا تتصدر السويد هذه المجموعة برصيد 20 نقطة تليها تركيا ولها 18 نقطة ثم سلوفاكيا ولها 11 نقطة ثم مقدونيا ولها ست نقاط متقدمة على مولدوفا بفارق الاهداف وفي الموءخرة اذربيجان ولها اربع نقاط.

ومن المقرر ان تلتقي تركيا مع السويد وسلوفاكيا مع مولدوفا واذربيجان مع مقدونيا يوم الاربعاء.

------

* البرتغال تسحق اندورا 7/1 في التصفيات الاوروبية

سحقت البرتغال اندورا 7/1 في المباراة التي اقيمت بينهما يوم السبت في اسبانيا في اطار تصفيات المجموعة الاوروبية واقتربت خطوة اخرى نحو التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم.
وسجل المهاجم نونو جوميز اربعة اهداف من اهداف البرتغال السبعة .
ولم تتقدم البرتغال التي ضغطت منذ البداية الا بعد نزول جوميز بدلا من المدافع خورخي كوستا في الدقيقة 33.
وبعد ذلك بثلاث دقائق سجل جوميز هدفه الاول برأسه ثم اضاف بيدرو بوليتا الهدف الثاني بعد ذلك بدقيقتين .
وسجل جوميز هدفيه الثاني والثالث في الدقيقتين 39 و44 . وقبل انتهاء الشوط الاول سجل روي خورخي الهدف الخامس للبرتغال وسجل سيرجيو كونسيكاو الهدف السادس في الدقيقة 58 بمجهود فردي رائع.
واختتم جوميز اهداف البرتغال في الوقت الضائع. وسجل روبرتو جوناس هدف اندورا الوحيد في الدقيقة 42 .

ويوم الاربعاء تلتقي هولندا مع استونيا وقبرص مع البرتغال .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/09/2001, 12:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
...الله يعطيك الف الف ياصقرعلى الاخبار العالميه اليوميه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube