#1  
قديم 26/02/2006, 01:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2005
مشاركات: 746
Thumbs down نواف التمياط أعلنها خلاص + أحتراف البلوي ...

سمعنا قبل فترة وعلى لسان الكابتن نواف التمياط انه ماراح يتكلم في تجديد عقده الا بعد مشاركته مع المنتخب في كأس العالم وبعد الفراغ من المشاركة مع الهلال في بطولات الموسم الحالي وقال : لكل حدث حديث ..

البارح سمعنا من البلوي في برنامج صدى الملاعب انه يوعد الاتحاديين بصفقة لاعب من الوسطىوالمقدم كان يردد هل هو نواف هل هو نواف نقول نواف ؟؟ ( لان الشارع الرياضي يبصم على صفقة نواف )* وهو مارد لا بالسلب ولا بالايجاب بس احساسي يقول الاتي ::

ان البلوي واثق من صفقة أنتقال نواف التمياط اولا لان نواف قال مرة في حديث له ان الحين صار وقت الاحتراف ولازم للاعب يدور على مصلحته وتحسين مستقبله ...

وثانيا ان البلوي البارح يقول ان الادارات الفاشلة او السيئة ( واحنا فهمنا القصد ) هي التي لا تفتح باب لمفاوضات مع لاعبيها الا قبل انتهاء عقده بأسبوع او شهر وقال انه لازم يكون قبل فترة وينهي الموضوع وهو فاكر نفسه انه بفلوسه راح يشتري اي لاعب يبيه ( وقد أعلنها البارح )

اخيرا اقول لنواف ان المال وحده لايكفي وأرجو ان تأخذ من صفقة ياسر القحطاني العبرة لانه فضل العشق على المال بالرغم من بلوغ صفقة بالضعف من قبل الاتحاديين لكنه فضل عشقه الهلالي على اموالهم

ولاتنسى يانواف ان لاعب من الاتحاد هو وراء أختفائك من الملاعب ( باصابتك ) وكان من المستحيل ان تعود للملاعب لكن الله ينظر لعبده ..........
أرجو ان لاتنسى هالموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/02/2006, 01:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/12/2005
مشاركات: 347
والله الدب هذا يلعب علينا ويبي يكرهنا بنواف حركات خبيثة والاعب الي يقصده صدقوني هو واحد من عيال عطيف يا عبده او احمد او حسن معاذ وقابلني بعد شهر ونص انما كان هم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/02/2006, 01:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/12/2005
مشاركات: 347
والله الدب هذا يلعب علينا ويبي يكرهنا بنواف حركات خبيثة والاعب الي يقصده صدقوني هو واحد من عيال عطيف يا عبده او احمد او حسن معاذ وقابلني بعد شهر ونص انما كان هم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/02/2006, 02:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
يا اخوان

اولا لا تستبعدون انه البلوي يقصد بهذي الحركة تخريب علاقة الجمهور باللاعب

والدليل انه سبق كثيرا بالوعودوما شفنا شي

ثانيا

تواف التمياط (( الله يهديه )) اذا كان ناوي يتعاقد مع الهلال او على الاقل يحترف خارجا قالأفضل انه يتكلم مو يسكت

صرح يا نواف طمنا

أو ريحنا ولا تخلينا نفكر فيك

والجمهور الهلالي هو الضحية
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/02/2006, 02:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
مشاركات: 56
نوااااااااااااااااف هلالي وادكركم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/02/2006, 02:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 503
انا ما اتوقع ان نواف يترك الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/02/2006, 02:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/05/2004
مشاركات: 216
والله اعتزل النعيمه والاسطوره الثنيان ولازال الهلال يحقق البطولات وانا اقول والله ابوبندر غالي على كل الهلاليين ولاعب محترم والمثل يقول من عافنا عفناه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/02/2006, 02:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/12/2005
مشاركات: 475
نوااااااااااااف اعلنها ان هو يريد ان يرد دين الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/02/2006, 02:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
المكان: الــســوق
مشاركات: 353
الله ياخذ البلوي ولايوفقه

ولاتنسى يانواف ان لاعب من الاتحاد هو وراء أختفائك من الملاعب ( باصابتك ) وكان من المستحيل ان تعود للملاعب لكن الله ينظر لعبده ..........
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/02/2006, 03:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
مسـتحيل نواف يروح لبني تشاد مستحيل . .

وإن صحت الشائعات وراح لحـد يزعل علي :

نواف قليل خاتمـة . . !!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/02/2006, 03:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
كلها الاعيب البلوى نواف اكبر من هل خرابيط
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/02/2006, 03:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
مــــــــــا فيه ولا لاعب هلالي ينتهي عقده هالموسم

لعلمك بس قبل ما تردد تخمينات لا اساس لها من الصحة

ونواف لما قال ما فيه اي نقاش عن العقد الا بعد كأس العالم لسبب بسيط هو ان عقده لن ينتهي قبل هذه الفترة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/02/2006, 03:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/07/2005
مشاركات: 863
الهلال لا يقف عند لاعب رحل من رحل وبقي الهلال شامخا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/02/2006, 03:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
وعلى فكرة ليس نواف وحده هو من يقول هذا الكلام

هناك هنري وبالاك ايضا يردون على انديتهم بنفس الكلام

من مصلحة اللاعب ان ينتظر لنهاية كأس العالم

منها قد ياتيه عرض احتراف خارجي وبدلا من يلاقي صعوبات مع الادارة في الموافقة على العرض يقدر يروح برغبته

وايضا قد يقدم مستوى رائع في كأس العالم او الادوار الاضافية يضمن له مبلغ اكبر عند تجديد العقد


واعيد واكرر لكل الهلاليين في المنتدى ما فيه ولا لاعب هلالي ينتهي عقده هالموسم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/02/2006, 03:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
صدقوني ماهو نواف .. نواف اجل الحديث عن عقده لحين العودة من بطولة العالم لأنه يطمع بعرض خارجي ..
وليس لأنه يريد البلوي ولا غيره .. ونواف اكد اكثر من مرة أنه يا احتراف خارجي أو البقاء مع الهلال ..
ونواف كان غاضب جدا بعد ما علم ان فيه ناس من الجمهور تقارنه بخميس والدوخي وتقول انه ممكن يسوي مثلهم .. لأنه المال ماهو كل شي عنده ..
والحالة الوحيدة اللي بينتقل فيها نواف لنادي سعودي اخر .. اذا كان المبلغ فرقه كبييير جدا عن العرض الهلالي .. وأنا اشوف انه لو الاتحاد عرض على نواف مبلغ كبير جدا فالصفقة اعلامية اكثر من كونها ذات فائدة للنادي .. ونواف لو غادر الهلال هو الغلطان .. الحمد لله عندنا البديل الناجح ..
نواف لاعب كبير وعزيز علينا احنا الهلاليين وما اتوقع انه ممكن يتصرف مثل ما تصرف الدوخي وخميس .. والشي هذا هو بنفسه أكد عليه أكثر من مرة .. بعدين ياخي تخيل نواف بين نور و تكر والمنتشري والمولد .. ما تجي .. نواف مكانه عندنا بين سامي والشلهوب والخثران والغنام .. و خروجه من الهلال بيكون اعلان لنهايته كنجم لامع .. شوف خميس كيف بدا يلازم الاحتياط عندهم .. والمثل يقول من طلع من داره قل مقداره ..
اتركوا عنكم هالاشاعات وترى التمياط باذن الله سيستمر هلالي وعلى فكرة ترى توقعي ان اللاعب اللي بيروح للاتحاد هو الحارثي اعارة وتشوفون ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube