المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/02/2006, 03:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأحد 27/1/1427هـ من الصحف











نائب رئيس الأهلي: الجابر يمثِّل فريقاً بأكمله

* كتب - أحمد الغفيلي:
يظل الأستاذ عبد الله البلوشي نائب رئيس الأهلي أكثر الشخصيات الأهلاوية معايشة لأوضاع النادي والأكثر قرباً من العمل الرسمي لبقائه سنوات طويلة داخل إطار الإدارات الأهلاوية المتعاقبة لأكثر من عشرين عاماً.
* البلوشي لم تؤثِّر فيه الخسارة لدرجة تفقده اتزانه المعروف ولم تقده للتجني ومصادرة حق الأزرق في التفوّق والجدارة والفوز الصريح، بل كان ومن خلال ظهوره الإعلامي عقب المباراة مباشرة واقعياً في تحليلاته وآرائه ومداخلاته.
* فالبلوشي أشاد بالهلال وعناصره الأجنبية ووصفها بأفضل الموجودين في ملاعبنا، وأنصف قائد الأخضر والهداف التاريخي الأول للكرة السعودية ونجم الزعيم وقائده سامي الجابر بوصفه له بأنه يعادل فريقاً بأكمله وحده في إشارة إلى تألقه المعتاد في المباريات الكبيرة والمهمة والتنافسية.
* حالة الجابر ونجوميته المطلقة وإن كانت اعتيادية إلا أن إشارة نائب رئيس الأهلي لها فيما يدركها غيره ويؤمن بها كحقيقة ويرفض الاعتراف بها علانية، بل يسعى لإغفالها وتجاوزها تدل على ما يمكن اعتباره معادلة كافية لكشف وتعرية طرح بليد وضع من انتقاص قدرات الجابر عنواناً دائماً أشهره رغم أنه كمن يحفر في البحر وينقش في الحجر.



كندينو يبدأ تحضيراته للنصر بتدريب لياقي شاق
نائب الرئيس ترأس الاجتماع الدوري لإدارة النادي.. و(شكوى) صحيفة فبركت حواراً على لسان تفاريس


* كتب - عبدالله المالكي:
أدّى لاعبو الفريق الهلالي الأول لكرة القدم مساء امس تدريبا لياقيا قاسيا فرضه عليهم مدرب الفريق خوسيه كندينو وذلك في إطار تحضيراته للمرحلة القادمة التي يستهلها بلقاء جاره النصر مساء الجمعة القادم.. واكتفى كندينو بالتدريبات اللياقية قبل الانتقال لصالة الحديد لإكمال ما بدأه من تدريبات.. ولم يجر مناورة كروية وهو ما ينتظر استمراره الليلة.
وكان مران البارحة قد شهد مشاركة جميع لاعبي الفريق باستثناء الظهير الأيمن ياسر الياس الذي حضر في بداية التدريب واعتذر لإدارة الكرة عن المشاركة مع زملائه وغادر النادي سريعاً.
وعلى صعيد الإصابات لازال أحمد الحربي يواصل علاجه حيث يعاني من بعض الآلام في مفصل الركبة وسوف يجري عملية بسيطة لإزالة المسمار الذي ثبت به الرباط الصليبي ولم يتحدد بعد موعد إجراء هذه العملية.
من جهة أخرى ترفع إدارة النادي شكوى ضد إحدى الصحف التي أجرت حوارا صحفيا مع مدافع الفريق الهلالي البرازيلي تفاريس وكتبت على لسانه كلاما لم يقله ووصفته بالجزار أثناء الحوار وهو لم يجر أي مقابلة واعتبرت كل ما جاء على لسانه مفبركاً، كما أن إدارة الكرة منعت اللاعبين من إجراء حوارات صحفية خلال المرحلة المقبلة تجنباً لأي مشاكل وفضلت أن تكون الأحاديث بعد المناسبات الكروية فقط.
من جهة أخرى تأكدت مشاركة لاعبي الفريق الدوليين في مباراة الفريق القادمة أمام النصر حيث ستصل بعثة المنتخب للرياض ظهر الخميس وهو ما يمكن لاعبي الهلال الدوليين من مشاركة فريقهم في تدريب الخميس والدخول لمعسكر الفريق ويرجح أن يستعين كاندينو باللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة البرتغال الودية التي يخوضها الأخضر الأربعاء القادم.
الإدارة اجتمعت أمس
إلى ذلك ترأس نائب رئيس النادي مساء أمس الاجتماع الدوري لمجلس إدارة النادي والذي عقد في مقره بالعريجاء.. وناقش الأعضاء عدداً من الأمور التي تهم النادي وتخص أوضاعه في كل المناشط والألعاب.



طالب بدعم جهود الأمير محمد بن فيصل.. المعمر نائب رئيس الهلال:
نقاط (الأهلي) إشارة عبور (خضراء) لاستعادة الصدارة.. والاحتجاجات والاعتراضات (طبيعية)!


* كتب - طارق العبودي:
اعتبر نائب رئيس الهلال خالد المعمر فوز الفريق الكروي الأول على نظيره الأهلاوي مساء الخميس الماضي بمثابة (الإشارة الخضراء) نحو استعادته صدارة فرق الدوري.
وقال: رغم أن (الصدارة فقط) ليست هي طموحنا كهلاليين لأننا لا نرضى بغير البطولات بديلاً، إلا أن فوز فريقنا على الأهلي المتكامل على أرضه جاء ليؤكد من جديد أن (الزعيم) يبقى دائماً وأبداً هو (الزعيم) حتى وإن غاب عنه فريق (دولي) كامل.. كما أنه جاء ليعلن مجدداً أن عودته للصدارة باتت مسألة وقت ليس إلا.
ووصف خالد المعمر هذا الفوز ب(المستحق) وقال: شاهد الجميع المستوى المميز والرائع والراقي الذي قدمه فريقنا وخصوصاً في الحصة الأولى التي أنهى من خلالها المباراة بثلاثية التي كادت أن تتضاعف لولا عدم التوفيق الذي لازم مهاجمينا.. وسعادتنا بهذا الانتصار لا تقتصر على النقاط الثلاث فقط وإنما لأنه جاء في وقت يفتقد فيه (الزعيم) لفريق كامل متكامل يشارك مع الأخضر وأمام فريق قوي وعنيد ومنافس يلعب على أرضه بكامل عدته وعتاده.
وعزا المعمر استمرار انتصارات الهلال رغم النقص العناصري الكبير والمؤثر إلى توفيق الله أولاً وأخيراً ثم إلى العمل المتكامل والتنفيذ الناجح لبرنامج الفريق (الأولمبي) أو الرديف.
وبهذه المناسبة قدم نائب رئيس الهلال باسمه شخصياً ونيابة عن كل الهلاليين أسمى عبارات الشكر والتقدير لعضوي شرف النادي.. الأمير خالد بن محمد والأمير فهد بن محمد لدعمهما المستمر لبرامج الفريق الأولمبي التي جعلت الهلاليين لا يخشون أي نقص يتعرض له الفريق الأول.
وعن الاحتجاجات والاعتراضات الأهلاوية التي شهدتها الدقائق الأخيرة من المباراة وما بعد نهايتها قال: ربما نجد للأهلاويين بعض العذر بسبب الحماس الزائد ورغبتهم في استغلال ظروف نقص الهلال وكسب النقاط بحثاً عن ضمان دخول المربع، لكن خسارتهم المبكرة دفعتهم لهذه الاعتراضات رغم أنها اعتراضات واحتجاجات على (لا شيء) فالهدف (المزعوم) كان (تسللاً) قبل أن تلامس الكرة يد اللاعب الأهلاوي.
وأشار نائب رئيس الهلال إلى أن الأهلي يبقى فريقاً كبيراً وممتعاً حتى وإن خسر.. وقال: من حسن حظ الجماهير أن فريقي الهلال والأهلي سيلعبان على نهائي كأس سمو ولي العهد لأنهما من أجمل من يلعب ويمتع وخصوصاً في المواسم الأخيرة.
وختم خالد المعمر حديثه بتأكيده على أن المرحلة المقبلة تعتبر مرحلة حسم للفريق الأزرق يتخللها مشاركته في دربي أبطال آسيا وهذا يتطلب اجتهاد الجميع من أعضاء شرف وإدارة ولاعبين وجماهير وقال: اطمئنوا يا هلاليين فالرئيس وإدارته يعملون وجهود محمد بن فيصل كبيرة وملحوظة وسيجني الزعيم ثمارها ولكن هذه الجهود تحتاج إلى دعم.



لظروف شرحها لإدارة النادي
ياسر إلياس يطلب إعفاءه من الاستمرار مع الهلال!


* كتب - عبدالله المالكي :
قدم مدافع الهلال الأيمن ياسر إلياس مساء أمس اعتذاره لإدارة ناديه عن عدم إكمال الموسم الرياضي مع الفريق وطلب إعفاءه من التدريب مع زملائه بسبب ظروف شرحها لإدارة النادي قال إنها لم تمكنه من تقديم المستوى الذي يرجوه مع الفريق.من جهتها رفضت الإدارة الهلالية إجابة إلياس على مطالبه وفضلت منحه يومين لمزيد من التفكير في الأمر قبل اتخاذ قرار نهائي بالعودة من جديد أو الاعتذار.



فواصل ..

* التألق اللافت للاعب المغربي عبد الحق العريف عند التحاقه بالفريق الأهلاوي وارتباط نتائج الفريق بوجوده جعل منه لاعباً متمرداً على مدربه معتقداً أنه يستطيع السيطرة والتحكم بمصير الفريق ومدربه وإدارته فكان الإبعاد مصيره مما ساهم في إرباك الفريق ومسيرته وتهديد حظوظه بدخول المربع.
* علَّق الأنصاريون الآمال على الإدارة الجديدة لإنقاذ الفريق من خطر الهبوط فإذا بها تتنازل عن الحارس الدولي في أولى خطواتها الإنقاذية..!!
* الشغب والفوضى الجماهيرية التي حدثت بعد مباراة الهلال والأهلي لم يكن لها لتحدث لو لم يشعل عبده بسيسي شرارتها بعنترياته وسلوكياته المنفلتة داخل الملعب وذلك ما يستوجب إيقاع عقوبة شديدة عليه لسوء سلوكه ولتسبّبه في الفوضى والشغب.
* بصيص الأمل النصراوي ببلوغ المربع الذهبي مرهون بنتيجة مباراته اليوم أمام الوحدة، ولعل الأوضاع الفنية والإدارية المتردية في النادي المكاوي ترجّح الكفة النصراوية بشكل كبير.
* الأوضاع التدريبية والإدارية التنفيذية لفرق ناشئي وشباب الهلال تحتاج إلى إعادة نظر وتقييم صحيح من الإدارة المشرفة. فرغم ما يضمه الفريقان من مواهب صغيرة متفوِّقة إلا أن نتائج الفريقين لا تتناسب مع ما يضمه من لاعبين ولا مع ما يجده الفريقان من اهتمام ورعاية من قِبل الإدارة المشرفة.
* جنحت بعض الآراء النصراوية كثيراً وهي تحمِّل اللاعب سعد الحارثي مسؤولية تردي نتائج الفريق وخسائره الأخيرة لعجزه عن هزِّ شباك الفرق الأخرى وتحقيق الانتصارات، وفي ذلك ظلم لسعد وتشكيل ضغوط عليه قد لا يكون قادراً على تحمّلها وهو اللاعب الصغير في السن وحديث الخبرة والتجربة.
* عبثه في الوسط الرياضي نقله لسوق المال ولكنه وجد هناك من يقف له بالمرصاد ويوقفه عند حده.
* المحلِّلون القانونيون المتخصصون في الصحافة والقنوات الفضائية أكَّدوا أن الهلال هو الذي تضرَّر من قرارات الحكم علي المطلق في مباراته أمام الأهلي من خلال عدة قرارات أهمها عدم احتساب ضربة جزاء للعنبر في الشوط الأول مع طرد حارس الأهلي..!!



صح لسانك

* إدارة النصر تتعهد بإعادة المشعل للمنتخب.
عنوان صحفي
- ليتها تعهدت بتأهل الفريق للمربع.

* شغب وفوضى جماهيرية بعد مباراة الهلال والأهلي.
عنوان صحفي
- كله منك يا بسيسي.

* المطلق لم يحتسب ضربة جزاء للهلال ولم يطرد حارس الأهلي.
محلّلو القانون
- وينك يا الحكم الأجنبي.

* إدارة الأنصار تستهل عملها ببيع عقد الحارس.
عنوان صحفي
- ناوين يحوّلون النادي لقصر أفراح بالفعل.

* الدعجاني يرفض الصلح مع التونسي
عنوان صحفي
- خلاف أحمر.





الطائي والأنصار والرائد تطلب لاعبي الهلال
كاندينيو يستعد للنصر بالتدريبات المغلقة.. واستثناء أصحاب المستويات الضعيفة من المكافآت




كتب - سطام النفيسة:
قرر رئيس الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي (كاندينيو) إغلاق تدريبات الفريق الأول أمام الجماهير والإعلاميين وذلك في الأيام الثلاثة الأخيرة التي تسبق لقاء المنافس التقليدي النصر يوم الجمعة المقبل وجاء قرار (كاندينيو) للاستفادة من عناصر المفاجأة سواء في التشكيل الأساسي وذلك بعد عودة لاعبي المنتخب أو في التكتيك الفني الذي سينتهجه أمام النصر.
من جهة ثانية اعتمد إدارة النادي لائحة جديدة لمكافآت الفوز لجميع اللاعبين والتي حددت بخمسة آلاف ريال بعد كل مباراة وسوف تتضمن اللائحة الجديدة استثناء اللاعبين الذين لا يظهرون بمستويات جيدة خلال اللقاءات المقبلة.. وذلك لاهمية المرحلة القادمة والتي تتطلب الفوز في جميع المباريات لكي يعود الفريق لوضعه كمتصدر لفرق الدوري الممتاز سيما وأن جميع المباريات القادمة أمام فرق قوية كالنصر والشباب والاتحاد.
على صعيد آخر تلقت إدارة النادي طلبات من أندية الطائي والأنصار والرائد وذلك لرغبة تلك الأندية بالاستفادة من خدمات لاعبي الهلال الذين ينوي النادي الاستغناء عنهم خلال المرحلة المقبلة سواء عن طريق الإعارة أو التنازل النهائي.



الياس يترك الهلال بقرار من المدرب وإدارة الكرة



كتب - أسامة النعيمة:
طلب الظهير الأيمن لفريق الهلال ياسر الياس إجازة لمدة يومين من إدارة الكرة التي لم تتردد بالموافقة نظراً لظروف اللاعب التي شرحها للإدارة ومدرب الفريق كاندينيو في الوقت الذي استأنف الفريق الكروي الأول تدريباته عصر أمس استعداداً لمواجهة النصر الجمعة المقبل وسط تواجد جميع العناصر الهلالية.
من جهة ثانية، عقد مجلس إدارة النادي أمس اجتماعاً بمقر النادي بحضور جميع الأعضاء باستثناء رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل المتواجد بجدة وأمين عام النادي أحمد الخميس الموجود في ماليزيا لحضور اجتماعات لجنة المسابقات الاتحاد الآسيوي، وثم نقاش أوضاع الفريق ووضع التصورات خلال الفترة المقبلة وتحديداً الأمور المالية التي تم نقاشها مع إدارة الكرة للفريق الأول خصوصاً المكافآت والرواتب.
وفي شأن آخر، ربما يستعين مدرب الفريق كاندينيو بالظهير الأيسر كامل الموسى إلى جانب تفاريس بعد عودة (الخثران) من المنتخب والمشاركة في مباراة النصر الجمعة المقبل.





٭٭مشاركتي أمام الحزم زادت معاناتي
جواد الزايري
- دام أبو (صنيع) عندك انس (التبريرات)!

٭٭ الحكم جعلني اخرج عن شعوري
عبده بسيسي
- (احتياط) الاحتياط يسوي أكثر!

٭٭ الحكم ساعد الهلال لهزيمتنا
موسكوفيتش
- وأنت ساعدت الاثنين!

٭٭ شلة البلوي عيونهم على جيبه
سامي شاص
- أجل الشوف بيضعف من كثر (البحلقة)

٭٭ أهداف الهلال نموذجية والأهلي حضر في الشوط الثاني
نجيب الإمام
- ولا تهون تحليلاتك أنت واللي جنبك!

٭٭ كان بإمكاننا تسجيل أكثر من ثلاثة أهداف
منصور الأحمد
- يا رجال 3 نقاط وأحمد ربك!





الياس يترك الفريق وكندينو يرفض تأجيل مباراة النصر
الهلال يرصد ثلاثة ملايين لضم كامل الوحدة


ابراهيم العتيق (الرياض) ,متعب العواد(حائل)
اوقع ياسر الياس مدافع الهلال الجهاز الفني للفريق الاول في حرج كبير بعد تقدمه باعتذار للادارة عن عدم استطاعته اللعب حتى نهاية الموسم مشيراً الى ان لديه ظروفاً خاصة ولن يستطيع الظهور بالمستوى الذي ظهر به في الموسم الماضي.
وكانت الادارة قد اجتمعت على ضوء ذلك باللاعب لاثنائه عن قراره ومنحته اجازة لمدة ثلاثة أيام للتفكير وغادر من جانبه للمدينة المنورة مما اوقع الهلال في ورطة قبل لقاء النصر يوم الجمعة لاصابة تركي الصويلح وعدم تأكد شفائه تماماً.على صعيد اخر نفى مدير الكرة منصور الاحمد ان يكون النادي قد طلب تأجيل لقائهم بالنصر لاجل لقاء العين الاماراتي آسيوياً مشيراً الى ان كندينو طلب ان تُلعب في موعدها لتكون خير اعداد للفريق للمواجهة الآسيوية.
من جانبه يجري اللاعب احمد الحربي عملية إزالة المسمار الحديدي من الركبة فيما سيتمكن تركي الصويلح من المشاركة في لقاء النصر كون اصابته بسيطة وسينضم للعلاج خلال اليومين القادمين. من جهة ثانية دخلت الادارة الهلالية بقيادة الأمير محمد بن فيصل بمفاوضات جادة من اجل ضم لاعب فريق الوحدة المعار حاليا لصفوف الهلال كامل موسى(24 عاما) للانتقال النهائي لصفوف الهلال بداية من الموسم الرياضي القادم. وكشفت مصادر مطلعة لـ (عكاظ) ان المدير الفني لفريق الهلال البرازيلي كندينو طلب شراء عقد الموسى بعد نجاح تجربته الفنية التي خاضها اللاعب مع الهلال خاصة وان الموسى قدم عطاءات فنية جيدة مع الهلال امام الاتحاد والوحدة والأهلي.ورصدت الادارة الهلالية ثلاثة ملايين ريال لشراء عقده وانتقاله الكلي لصفوف الهلال.وأضافت المصادر ان عضو شرف الهلال الأمير بندر بن محمد يقود المفاوضات الهلالية مع مسئولي فريق الوحدة وخاصة مع كبار الشرفيين من اجل الموافقة في ظل وجود معارضة شرفية من عضو شرف النادي مناحي الدعجاني لعدم بيع اي لاعب معار حاليا.
وزادت المصادر ان شخصية وحداوية وعدت الادارة الهلالية والمفاوض الهلالي بأنه في حالة الرغبة ببيع عقد اللاعب فلن يرتدي الا شعار الهلال مؤكدا انها كلمة شرف نتيجة مخاوف الهلاليين من دخول اطراف اخرى لضم الموسى.وعلمت (عكاظ) ان المبلغ المرصود من الادارة الهلالية والبالغ 3 ملايين ريال لن يرضي الوحداويين خاصة وان اضعاف المبلغ رصد من ناد منافس لشراء عقد الموسى نتيجة توصية فنية من مدرب هذا الفريق.



نهائي كأس ولي العهد 9 ربيع الأول

أنور آل رضى (الدمام)
تشير المصادر الى ان المباراة النهائية على كأس ولي العهد التي ستجمع الهلال والاهلي ستقام يوم الجمعة التاسع من ربيع الاول الموافق للسابع من ابريل القادم. وكان الاتحاد السعودي قد اعلن في وقت سابق بأن المباراة سيديرها طاقم تحكيم برتغالي. يذكر أن الفريقين التقيا في نهائي كأس ولي العهد قبل ثلاثة مواسم وانتهى بفوز الهلال بهدف الشلهوب كما ان اللقاء الوحيد الذي جمعهما بطاقم تحكيم اجنبي كان في الموسم قبل الماضي وانتهى بفوز الاهلي بخمسة اهداف مقابل هدفين.



بادلوا الهلال انتصاراته

يخرج اللاعب من بيته يومياً ويذهب للنادي ليتمرن.. أكرر يومياً.. حتى عن الظرف الصعب يجب ان يحضر الى النادي ويقدم اعتذاره.. ليواجه ظرفه الصعب.. وقد يكلفه ذلك خسارة الخانه التي ربما قدم فيها جهد وعرق موسم او ربما مواسم.. ربما يقول البعض أنه محترف ويقبض مقابل ذلك راتبا.. الحقيقة لا أدري لماذا أصبحنا ماديين الى هذا الحد... ولماذا نحاول او يحاول البعض بقصد او بدونه من إغفال الدور المعنوي الهام لدعم اللاعبين? الحضور الجماهيري في المباريات او في التمارين له مفعول السحر عند اللاعبين.. وبدون شك ان الحضور القليل او الحضور غير المؤثر يحمل إدارة النادي حملاً فوق حملها.. فهي لابد ان تكون الجمهور وان تكون الإدارة.. جماهير الهلال طوال عمرها تقف خلف فرقها في السلة والطائرة والقدم واليد وكل الألعاب التي تحمل شعار نادي الهلال بمختلف درجاتها لذلك أصبح الزعيم.. وما كانت يوماً جماهير الهلال تنتظر ان يصل الهلال الى مناسبة معينة او مرحلة تنافسية محددة حتى تزحف الى المدرجات.. فهي تعرف ان لاعبيها يقدرون حضورهم ويعرفون ان الجماهير تحضر لهم لأنهم يحملون أسم الكيان.. وفي المقابل عندما تحضر الجماهير فاللاعب الهلالي يشعر بحجم المسؤولية التي هي على عاتقه أصلاً.. فكم من لاعب صرح بعد المباراة مفتخراً بحضور هلالي رهيب.. وكم من لاعب هلالي قال لا يمكن أن أرضى أن تخرج هذه الجماهير حزينة.. في ظل هذه المشاعر الهلالية الفياضة والعميقة التي لا يفهمها الا الجمهور الأزرق ومن واكب الزعيم من (خرسانات) الصايغ والملز الى (كراسي) استاد الملك فهد .. ليس أجابة لنداء الرئيس الغالي على قلوبنا فقط.. ولكن لعشق لا زال ينبض في قلوبنا ولكيان له من طفولتنا وصبانا وشبابنا ومن أعمارنا الشيء الكثير.. فالهلال لا يستحق ذلك .

محمد أبو لما





قراءه في أوراق الجولة الـ14 من دوري الشباب للقدم
الأرض تلعب مع أصحابها في 3 مباريات.. والمتصدر ووصيفه يقعان في فخ الخسارة والتعادل


الرياض: ياسر الأحمري
تواصلت الإثارة في دوري الشباب لكرة القدم خاصة في الجولة الـ14، التي شهدت فوز النصر على الأهلي (المتصدر) وتعادل (الوصيف) الشباب مع النخيل 2/2، وتعادل الهلال والفتح 3/3، هذه النتائج زادت من سخونة المنافسة على الفوز باللقب وكذلك للفرق التي تصارع من أجل البقاء.
النصر × الأهلي
أستفاد النصر من عاملي الأرض والجمهور ففاز الأهلي متصدر الترتيب ا/صفر، معوضاً خسارته الماضية أمام الفريق الاتفاقي، هذا الفوز رفع رصيد النصر لـ16 متقدماً للمركز السادس أما الفريق الأهلاوي فمازال ممسكاً بالصدارة بـ32 على الرغم من خسارته مبتعدا عن ملاحقة الفريق الشبابي بفارق نقطتين.
الهلال × الفتح
وعلى ملعب الأمير سلمان بنادي الهلال أنقذ مهاجم الهلال سعود البيشي فريقه من الخسارة بعد أن استطاع تسجيل هدف التعديل في مرمى الفتح الذي ظل متقدماً بالنتيجة 2/3 حتى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء الذي انتهى 3/3 بهذه النتيجة تقاسم الفريقان نقاط اللقاء ليصبح لدى الفريق الهلالي 27 نقطة في المركز الرابع وللفتح 24 نقطة في المركز الخامس.
الاتفاق × الوحدة
نجح الفريق الاتفاقي في مواصلة انتصاراته في الجولتين الماضيتين، مبتعداً عن خطر الهبوط، فحقق انتصاراً مستحقاً على الوحدة 2/1 رافعاً رصيده لـ15 في المركز السابع، هذه الخسارة قذفت بالفريق الوحداوي للمركز الثامن بـ14 نقطة وبات الفريق مهدداً بالهبوط.
الاتحاد × القادسية
حافظ الفريق الاتحادي على مركزه الثالث بـ28 نقطة بعد فوزه المستحق على القادسية 2/صفر، مقترباً من المتصدر ووصيفه، القادسية على المركز الثالث برصيد 28 نقطة, هذه الخسارة رمت بالفريق القدساوي للمركز التاسع بـ12 نقطة وبات قريباً جداً من الهبوط.
النخيل × الشباب
وقع صيف (متصدر الترتيب) الفريق الشبابي في فخ التعادل غير المتوقع أمام النخيل 2/2، هذا التعادل الذي يعد المفاجأة الوحيدة في المسابقة حتى الآن حرم الفريق الشبابي من استعادة الصدارة، الشباب لايزال يطارد الأهلي لاستعادة الصدارة بـ29 نقطة، فيما نال النخيل أولى نقاطه في المسابقة



إلياس يعتذرعن الهلال وسط تحفظات إدارية

الرياض: عبدالله الفراج
قدم مدافع فريق الهلال الكروي الأول ياسر إلياس اعتذاره عن الحصة التدريبية الرئيسية الأولى الإعدادية لمواجهة النصر الجمعة المقبل ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي شهدت تدريبات لياقية صرفة بعد التفوق الأخير على فريق الأهلي في المواجهة الكبيرة التي جرت الخميس الماضي, ولم تفصح الأجهزة الإدارية عن الأسباب الرامية لاعتذار إلياس عن الحصة التدريبية, التي ربما تعود لأسباب نفسية بعد الأداء الأخير الذي قدمه في لقاء فريقه الأخير بعد أن قام المدرب البرازيلي خوزيه كاندينو باستبداله بعد دخوله كبديل عن تركي الصويلح.
من ناحية ثانية عقد مجلس الإدارة اجتماعا أمس بمقر النادي برئاسة نائب الرئيس خالد بن معمر نيابة عن رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل الذي غاب لظروفه الخاصة, وناقش المجتمعون العديد من الأوراق التي تهم مستقبل الهلال.







اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 26/02/2006 عند الساعة » 04:29 AM
  #2  
قديم 26/02/2006, 04:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686

مشكورين والله يعطيكم العافيه

بانتظار البقيه
  #3  
قديم 26/02/2006, 04:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غريــب دلوني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 2,083
مشكورييييييييين
  #4  
قديم 26/02/2006, 04:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 60
مشكورين يا زعماء
  #5  
قديم 26/02/2006, 04:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 233
صباح الخير وشكرآ
  #6  
قديم 26/02/2006, 04:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدخل غرامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,966
مشكوووورين....بس ليش الياس يعتذر......والله الجمهور اللي حطموه والا هو بطل
  #7  
قديم 26/02/2006, 04:32 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: الكوكب الهلالي
مشاركات: 1,664
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غريــب دلوني
مشكورييييييييين

jj
  #8  
قديم 26/02/2006, 04:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,797
مشكورين والله يعطيكم العافيه

بانتظار البقيه
  #9  
قديم 26/02/2006, 04:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غريــب دلوني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 2,083
والله حرام يعتذر الياس يا ترى ليه
  #10  
قديم 26/02/2006, 04:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: (مــكة المــكرمة)
مشاركات: 473
الله يعطيكم العافية..

ياسر الياس..شكراً لك..

الى اللقاء
  #11  
قديم 26/02/2006, 04:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2001
المكان: حائــــــل
مشاركات: 1,404
يعطيكم العافيه .
  #12  
قديم 26/02/2006, 05:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/12/2005
المكان: AUSTRALIA
مشاركات: 74
والله ماتنلام ياياسر
  #13  
قديم 26/02/2006, 05:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
يعطيك العافية أخوي عبدالعزيز
  #14  
قديم 26/02/2006, 06:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2004
مشاركات: 1,685
مشكورين والله يعطيكم العافيه

بانتظار البقيه
  #15  
قديم 26/02/2006, 06:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/06/2004
مشاركات: 2,518
يعطيكم الف عافية على الاخبار

تحياتي ،،،
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube