المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/09/2001, 11:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/08/2001
المكان: االرياض
مشاركات: 181
not perfect yet

أولا احب ان لبدا بالسلام على جميع رواد المنتدى, واقول للقأمين علية مشكو والله وما قصرتو لامن حيث المواضيع ولا من حيث الترتيب او السرعة في عرض الصفحات.
طباعاً آنا موضوعي عن المنتخب السعودي ومستواه بعد مباراة العراق. لأكن عندي سؤال احب اوجهة آلي الجميع, هل ا نتو مقتنعين بمستوى المنتخب في مباراة العراق؟
أنا بالنسبة لي غير مقتنع, لعدة أسباب, أولا الدفاع ماكان مرتب بل الشكل المطلوب أبدا أدوار اللاعبين ماكانت واضحة من كان المساك و من كان القشاش او اذا كان لاعبين بخط واحد مع تطبيق مصيدة التسلل هل من المعقول مايتم احتساب بس واحد آو اثنين في المباراة كلها؟ بعدين وش الهدف من قرب قلوب الدفاع من حارس المرمى؟ مما أحرجهم أحرج الخوجلي. ولولا الله ثمٍ توفيق الخوجلي والحظ في بعض الكور لاتحولنا آلي مشجعين للبحرين آو العراق في هذى المجموعة. طبعاً ما ننسى ألا ظهره وكيف كلن دورهم معدوم في الشق الهجومي .
نجي للوسط اللي كان يلعب ب3 بس وتحو لو آلي 2 بعد خروج الواكد. ألد وسري كان مجتهد مشا الله علية بس بان علية الإرهاق في نص الشوط الثاني, نور؟؟؟ لعب أمس؟ ماطر لاعب فنان بس ما يجيد الدور الدفاعي, ماطر لاعب يشق الدفاع بس, لاهو لاعب محور ولا صانع العاب, يعتبر من احسن اللاعبين في السعودية الي يجيدون شق الدفاع بس لو يرفع راسه, كورتين نسخه من بعض يعدي من اكثر من لاعب وبدل ما يناول كوره تعتبر هدف يحول يعدي من أخر لاعب و يتعرقل, اثنين ما يهزمون واحد؟ طيب ليه مافية 1,2 اكسر التسلل وانفرد.
نجي لخط الهجوم, طباعا أنا برأيي انه ماكان خط بقد ما هو كان لاعب واحد بس, الشيحان بدون شك. أما عبيد فما أقول آلا حسبي الله على أبو ناصر اللي خلانا نصدق انه عبيد الهداف المنتظر في المنتخب. طبعا هذا مو تحامل على عبيد , بس الحق ينقال انه من بعد البطولة العربية وعبيد غير اللاعب اللي شفنا قطر.
نجي للتغيرات إلى الجر أيد كلها تقول موفقة؟! على أي أساس موفقة؟ أنا عندي محور مصاب, والثاني في جو ثاني غير جو المباراة, اشوف ان الغامدي كلن الأنسب وكريري بعدة.
طيب غيرت بماطر وانكشف المحور صار الفريق الخصم يهجم ب3 ثابتين و3 من العمق, بدو ما أي لاعب سعودي يعترضهم آلي آن يوصلون لسليمان والخوجلي من بعده. بجل ما انزل لاعب مدافع ثالث يلخبط على أدوار الأنثين الموجودين, نزل محور, وآنا مصر على الغامدي آو كريري.
بشكل عام الأداء كان افضل من المباريتين السابقة ولاكن لم يكن المأمول.
أرى انه لتحسين أداء المنتخب, يجب الاستفادة من أماكن اللاعبين المصابين بأخرين. فبدل من لاعب جيد كالمشعل الذي لا يمكن آن يعطي أي شي في حالة اصابتة آري آن يضم علي يزيد, وان يضم حسين العلي مكان العتيبي او عبيد, الذان ليسا في مستواهما المعهود. فيزيد لاعب سريع ومزعج, والعلي هداف من الدرجة الأولى على الأقل هو لاعب لا يتفلسف أمام المرمى, تنقصة الماهرات نعم ولاكنه يعوضها باختصار اقرب الطرق آلي المرمى.
آري آن الخط الوحيد المطمئن في المنتخب السعودي هو حراسة المرمى بوجود الخوجلي والدعيع.
كل مأتمناه من السيد الجوهر في الفترة القادمة هو التركيز على الموجودين. والابتعاد عن الكور الطويلة عديمة الفأيده. أيضا لاأنسا امكانية ضم خميس العويران, فهو الحل الدائم للمحور في المنتخب نشرط ان يعود بمستواة السابق إنشا الله.
والله يوفق الأخضر في المراحل القادمة والله من ورى القصد.
البندر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/09/2001, 01:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: الخرج والقلب في العريجاء
مشاركات: 1,308
السلام


كدت اوافقك الراي الى آخر نقطه

علي يزيد لاعب نادي وليس منتخب

وسبق ان اخذوه وفشل واعادوه مرة اخرى

واللي في المنتخب تقريبا هم افضل ناس

وكان من الممكن ان تقول ان المنتخب

افتقد نواف التمياط

لو قلت ذلك لكنت فعلا اصبت كبد الحقيقه



تحياتي

الحريف
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube