#1  
قديم 23/02/2006, 02:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @الذيب سامي@
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/12/2005
المكان: ................
مشاركات: 1,021
$$نـــــــكـــــــــتــــــــــــــه$$

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب من اللي شاف منكم مباراة امس اللي بين النثر والاتفاق ؟

في الشوط الثاني كان خلف المرمى النصراوي علم نصراوي مكتوب عليه





(زعيم زعماء اسيا)
ههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/02/2006, 02:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: بجانب ياسر الياس
مشاركات: 1,514
!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/02/2006, 02:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
يارجال لاتدقق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/02/2006, 02:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/07/2003
مشاركات: 2,779
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/02/2006, 02:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
مشاركات: 400
وانت الصادق ( ( ( زعيم فقراء اسيا ) ) ) .........

ومن الحلم ماقتل والمثل يقول ....( لا تنظر الي اعلى فتكسر رقبتك )
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/02/2006, 02:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~~~لؤلؤة الزعيم~~~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 1,544
معليش خلهم يحلمون شوي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/02/2006, 03:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ سمسم ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2005
مشاركات: 1,617
خلوهم في حلمهم اللي هم فيه وصدق المثل اللي قال (( كل ليل له نهار يغطيه وكل زرع له غيث يسقيه وكل نصراوي له هلالي يربيه ))
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/02/2006, 03:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2004
المكان: every where
مشاركات: 4,398
هع هع

كثر مــنـــهـــــــااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/02/2006, 03:33 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
مشاركات: 134
ههههههههههههههههههههههههههه

نعطيهم امل
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/02/2006, 04:54 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: البطولات الهلاليه
مشاركات: 556
لو اسم الهلال الملكي لقالوا ملك ملوك اسيا والعياذ بالله
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/02/2006, 04:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
المكان: فِيْ عِلّيِيِنْ !
مشاركات: 898
وش لنــا وش لهم ,, خلونــا في الهلال ياناس .. !!
يكتبون اللي يكتبون براحتهم .. الحقيقه ومعروفه .. !!
ليش أجل نعطيهم من وقتنــا و ندور وراهم شي .. !!
من المفترض إننــا نكون أكبر منهم ,, و لا كيف .. .؟!!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/02/2006, 06:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
المكان: الرياض ..
مشاركات: 700
.

8
8
8
8
يــا مين يسمع ويــا مين يفهم ...

وأنت وش خلاك تتفرج المباره ..
وحده من الثنتين ::
يا تشجعهم (( وهذا شي متوقع ))
يا مهتم لهم (( وهذا شي متوقع جدا ))
في كلتا الحالتين هــذا المنتدى يقولون والعهده على الراوي أنه منتدى الجمهور الهلالي ..
وش دخل النصر وسيرة النصر مدري..

رجاء دع عنك الاخرين وألتفت الى هلالك
وشغل مخك أغدي نطلعلنا بفكرة نيره من راسك ..


.
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/02/2006, 07:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/01/2005
مشاركات: 2,439
هههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/02/2006, 07:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســــ 9 ـــــام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2005
مشاركات: 2,177
8
8
8
8

كلامك صـــــح ’’
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/02/2006, 08:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2004
المكان: ضايع في الزحمه
مشاركات: 2,443
ههههههههههههههههههههههههههاااي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube