#1  
قديم 31/08/2001, 07:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/08/2001
مشاركات: 162
Thumbs up نظره سريه اخيره

الفريق العراقي فريق قوي ويمكن ان يعدل في صفوفه باسرع ماتتصورون بحيث انه يمتلك قاعدة عريضة من اللاعبين الجيدين لتقوية الصفوف الناقصة لديه وهو لن يغير من طريقة لعبه وهي الاختراق من المنتصف عبر تمريرات قصيرة ماكرة !!؟ وتقريبا كان نصف التمرين على ايجادة هذه التمريرات البينية السريعة و الماكرة و التي يجيدها لاعبين العراق ولن اخفي عليكم ان هذه الطريقة تعطي كم من الفاولات على خط 18 من ما استدعى المدرب اللاعبين المتخصصين في الضربات الحرة وهم ستة لاعبين لكي يكون نصف تمريناتهم الخاصة التمرين على الضربات الحرة فاقول و الله اعلم ان الهدف سيكون من احد هذه المنافذ !!؟؟

منتخبناوهو الفريق الذي ارشحه للفوز بهذه المباراة لعدة امور منها انه لن يستحمل ان يضيع اي نقطة على ارضه (( مباراته في البحرين )) من ما سيفقده الامل في التطلع للصعود وكذلك انه سيعود الى طريقته المثلى وخاصة استلام المدرب الجديد ناصر الجوهر المهام ومن طرقه التدريبيه التركيز على الكرات العرضية على القائم القريب و التكتل دخل الصندوق لخطف الكراة العالية وكذلك محاولة التكثف في ملعب الفريق الاخر لتشكيل الضغط اللازم وهو سلاح ذو حدين !!؟؟


الله يعين ونبارك لبعضنا ان شاء الله بعد المباراه !
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube