المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/02/2006, 11:45 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2
Post :[ يارئيس الهلال .. في هذه المباريات لانعرف طريق المدرجات وسامي قضية الماضي والآت ]:

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



( معينٌ لاينضب )

الهلال معين لا ينضب , فريق اعتاد وعايش نغمة الانتصارات , إذ لا يهنا لهم بال إلا بنشوة الانتصار وجلب النقاط الثلاث ولا غير, انتصارنا على الوحدة في شوطٍ واحد , تعبر عن مدى نجاح اللاعبين في تلقي وتطبيق تكتيك المدرب الذي يتناسب مع ظروف اللقاء , وكانت الأربعة شهيدة على ذلك إذ كانت قابلة للزيادة لولا التأخر في بعض الهجمات واكتفاء الذات !
بهذا اللقاء الذي انتهى كبيراً لزعيمنا.. وفي جوٍ باردٍ قارص افتقدنا للعب المنظم والهجمات المنسقة والتكتيك المخطط .. ولكن في شوطٍ واحد وهو الأول منه , اعتبرها و من وجهة نظر خاصة ( أنها مُباغته هلالية وتحميه لم يتوقع ثورتها الوحداويين ! )
فرأينا هلالاً آخرًا مُشعًا نشطً في شوطها الثاني بل تفنن وأبدع لاعبوه في هز الشباك الوحداوية واحدًا تلو الآخر وهمسوا بآذان المدرب والجماهير بأن نجوم الاحتياط لا يقلون عن الأساسي في الكفاءة الفنية بل وتأكد ذلك على مشهد من الجماهير الحاضرة و" غير الحاضرة " !
فالزعيم معينٌ لا ينضب وأكررها ! .. شارك هذا النجم أو لم يشارك يكفي أسم ( الهلال ) ككيان يهابه من يواجه هذا الموج الأزرق . !


( البطولة الأكبر وحمى الجماهير )

في حادثة أحزنتني كثيراً ( غياب بطولة الهلال الأكبر ) الأمير : محمد بن فيصل , عن تواجده في دكه الاحتياط , وكأنه يصرخ بصوتٍ عال ( إن لم تحضروا يا جماهير الرياض بحضور يليق بحجم عشقكم , فلن تروني في الملعب ! )
الأمير محمد , ذاك الشاب الذي أنتشل الهلال ككيان وأعاده لمنصات التتويج , اكتسحنا البطولات المحلية واحدة تلو الأخرى إلى أن وصل بنا الحال إلى خمس بطولات متتالية وها نحن على أعتاب السادسة في حادثة تاريخية تدون باسم هذا الشاب فشتان بين حالنا قبل أبا سلطان وحالنا الآن ؟!
حبهُ للهلال وحبهُ لاستكمال مسيرة البطولات لم تجعل منه بخيلاً على وطنه بل أظهر للجميع فدائه لوطنه ولمنتخبه الأخضر في الحدث العالمي بعد عدة شهور , فضحى بالطاقم التدريبي الذي كان يقوده الداهية ( باكيتا ) بل أصبح الطاقم يتناقص شيئاً فشيئاً ( وهذا بالفعل أسعد من يكرهون اللون الأزرق ! ) ولكنهم لا يفقهون بل لا يعلمون بأن رجل الهلال الأول ومنقذه " على أتم الاستعداد لمواجهة الصعاب " .
تدارك الوضع سريعاً وأعاد طاقم التدريب العالمي الذي يقوده البرازيلي الشهير ( كندينو ) والهلال كان ولا زال على هيمنته وحضوره القوي ولم يتضرر لا بذهاب مدرب ولا بجلب الآخر ويضل زعيمنا كبيراً في كل شيء ( في مجلس إدارته وجهازه التدريبي ونجومه الأفذاذ , وبطولاته بلا شك ) .
حُبي لأبى سلطان هي من جعلت السيول تجرفني نحو التمجيد وجعلتني أغفل محورنا الأساسي في الحديث فلو أستمريت بالتمجيد وكنت ولازلت مستمراً " لن أوفيه حقه " ..
فمحوري يتجه نحو الحضور المتواضع في اللقاء وغيرها من اللقاءات فكان شرط عودة أبا سلطان للدكه من جديد هو الحضور الذي يليق بالزعيم .
أتفق كثيراً مع الأمير محمد بن فيصل على غياب جماهير الهلال بشكل لا يوازي جماهيريته الجارفة ولكن بودي أن أشير إلى نقطة قد تكون غائبة عن بال الرئيس .. أن جماهير الهلال ليست إلا جماهير بطولات وإنجازات ولم تعد نقاط ثلاث تروي عطشها بل هو ماء الذهب والبطولة .. ولست هنا متكلماً من فراغ فجماهير الهلال تثبت ما أقول إذ رأيتم كيف غابت في الموسم الماضي وحين جاء موعد زف الزعيم بطلاً ملئت جنبات الملعب , في ليلة الأتفاق في كاس الأمير فيصل بن فهد العام الماضي والتضامن أمام الإتحاد وولي العهد أمام القادسية والدوري أمام الشباب كلها نهائيات تشهد على ما أقول .
أبا سلطان بكل تأكيد تعرف جيداًً جماهير الرياض فهي تغيب وتغيب وتؤجل حضورها الكثيف في لقاءات الحسم و المباريات الكبيرة كالديربي ؟!
وأعجبني كثيراً تشبيه ( الأخ : الهلالي أبو سارة ) حينما قال بأن جماهير الهلال في الرياض شبيهه بجماهير أعتا فريق إيطالي ألا وهو ( اليوفي ) فهي تغيب طوال الموسم وتظهر في لقاءات الحسم فقط !
وكل ما أريد أن أصل أليه هو :

[ لا ترحل يا أبا سلطان , ولا تنسى بأنك بطولته الأكبر ] .

( اتركوني في حالي ! )

النجم الأسطوري : سامي بن عبد الله الجابر محل جدل دائم , وكابوس ملل منه سامي نفسه ونحن أيضاً كمتابعين , شاهدنا وقرأنا من يمجد هذا النجم ونفس الحال ينطبق على نقيضه ! فشتان بين الحالين ..
ظهر لنا النجم الذي انتظرنا عودته للملاعب وكان لعامل السن بقاءه في إجازة لكي لا تنفذ طاقته .. وبهذا يستطيع خدمة وطنه ومنتخبه في المونديال العالمي ( ورحم الله أمرءٍ عرف قدر نفسه ) ..
وكان لظهور سامي " بعد صمت " في برنامج مداد من الرياضة هو توضيح للحقائق الغائبة عن محبي سامي ومحاربي سامي !
وتحدث بنبره ينتابها الحزن والأسى على ما يُشن اتجاهه .. وجعل بعضهم همه الشاغل سامي وقضيته التي يهتم بمتابعتها !!
وعجبًا لذاك الكاتب الذي ردد ( أن شاء الله هدفي الغفلة ما ترجعه للمنتخب ) فهذه النوعية من الكُتاب تذكر سامي كثيراً دون أن تمدحه ( فقط لتحاربه ) وعلى حساب أن يشتهر أسمه في الإعلام المقروء ويظهر وبجلاء عدم وطنية هذا المذكور ..!
وهم بكل تأكيد فئة من مشجعي الأصفرين " وغيرهم " وأصبحوا يتحدثون بعواطفهم ;
ومنهم من قال ( سامي ما نبيه ) واللي يكملها ( سامي كبر ما يصلح للعب !! )
وما شدني حينما قال سامي : للكاتب عيد الثقيل ( تخيل نفسك مكاني يا عيد ؟؟ ) وكان عيد هو محل الجدل في الفترة الماضية وفي مقالته التي جعل ( سامي ونور ) عنوانًا لها ..
وحز في خاطري آذى وآسى سامي مما يكتب عنه وحينما قال : ودي أصرخ ( أرحموني , فكوني ) ..
..
الغريب في الأمر أن فئة مسكينة من مشجعي الهلال حالهم مثل حال مُحاربي سامي من الأندية الأخرى !!
وعلّي أبين وجهتي في الأسطر القادمة .. لكي أوضح بأن هناك فئة من هم يدعون تشجيع الهلال ( همهم سامي ويعلنون للناس عداوتهم لهذا النجم الفذ )
ففي لقاء الوحدة على إستاد الملك فهد الذي انتهى " ذهابًا هلاليًا " , كان يتواجد في المدرج خلفي مباشره فئة لا أحسبهم ضمن مشجعي الهلال , فكانوا معارضين لوجود سامي في المستطيل الأخضر وكل ما أخذ له كوره ( قالوا شف .. شف سامي وش بيسوي , ومن هالكلام اللي ماله سنع ) وعلى هالحال إلى أن جاءت القاصمة و جاء رد سامي عليهم بالهدف الرأسي العالمي على طريقته كعادته , ومن بعدها يكررها الذئب ويسجل هدفاً " أقسم بربي يُدرّس " وماركة هدف مسجلة باسمه فقط ! ( وبعدها لم يتحدثوا بل التزموا الصمت وبلا شك ) لأن رد سامي كان صفعةً في وجوههم .. وهذا مثال بسيط فقط لتوضيح نظرتي في هذه الفئة التي تدعي هلا ليتها !

[ دعهم يا سامي يقولون ما يشاءون , وسر على خُطاك كما خططت , وثق تمامًا بأن الناجح دائمًا مُحارب ] .

( منَ الوحدة ! )

 عودة تفا ريس للتهديف من جديد , هي بداية التصحيح لهذا النجم فكان لحماسه واجتهاده على الكره وبدون كره أثمرت عن تسجيله لهدفين في نزال الوحدة , أتمنى أن يستمر هذا النجم بمواصلة عطاءاته المتميزة داخل المستطيلات الخضر والبعد كل البعد عن البطاقات الملونة .
 جيوفاني العالمي يسير على خطى كماتشو ويحتاج جيوفاني للوقت من أجل التأقلم ويحتاج للتنبيه كي يجتهد على الكره مثل زملائه ( فأعتقد كانت نظرة جيوفاني في السابق عن الدوري السعودي سيئة ! ) .
 كامل موسى يؤكد للمباراة الثانية على التوالي مع فريقه الجديد أنه نجم كسبه الهلاليون , أتمنى أن يستمر على هذا الحال لكي يكسبه الهلاليون كصفقه جديدة لهم مع مطلع الموسم القادم .
 بعض من جماهير الهلال يعجل بالحكم على " تركي الصويلح " اللاعب المنقطع منذ فتره ولم ييأس بل وأتى المدرب الذي بحث عنه , وأصبح أساسياً ومن وجهة نظر خاصة ( يستاهل تركي هذا المركز ) وعليكم بالصبر على تركي خمس مباريات قادمة وبإذن الله ستطالبون ببقاءة أساسيًا .
 باقي أفراد الفريق نقول لهم ( ماقصرتوا من القلب ) ومن إنتصار إلى آخر .


( وفي النهاية )

أشكر من الأعماق الأمير بندر بن ثامر على هذا الصرح الشامخ , ولولا الله ثم هذا الرجل لما تواجدنا نحن عشاق الكيان الهلالي على الشبكة العنكبوتية , لننثر " فرحنا , وحزننا , وتعبير وجهة نظرنا , وإيصال أصواتنا .. للبيت الهلالي "
[ شبكة الزعيم .. كنتي وستبقين دائمتًا لنا بحولٍ من الله وقوته , رغم وجود المتربصين الحاقدين ! ] .

..

# تنوية .. هذه المقالة تم طرحها بالأمس هنا في منتدى الجمهور الهلالي , ولكن للتوقف الطارئ الذي حصل للمنتدى حال دون أستمرار الموضوع الأول !
وأقدم أسفي لمن شارك في الموضوع السابق ..




في حفظ الله ورعايته

بقلم أخوكم / صالح الجبيلي
s-aljabiley@hotmail.com

اخر تعديل كان بواسطة » صالح الجبيلي في يوم » 21/02/2006 عند الساعة » 12:02 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/02/2006, 12:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/10/2004
المكان: أورانس,, حيث الأمان
مشاركات: 2,727
سامي... سامي ..سامي... ساردد الى ان امل.. ولااظني سامل..

سامي سبيقى .. ويبقى..

ودعونا من بعض الكتاب ..والذين لااظنهم يريدون مصلحة المنتخب..لانه لايعنيهم اصلا ... كيف يعنيهم وهم لا نتمون اليه الا كما ينتمي العبد لمولاه؟؟؟
سامي..طريقته ...سكووووووووون يسبق العاصفه...

سانتظر سامي في كل مباراة ... ولو واقفا يتكلم ولا يلمس اي كره..
سانتظره قائدا .. و دافعا قويا لزملائه ..وسالوا سعد الحارثي عن هذه الخصله..
سانتظره مبدعا.. و ذئبا كاسرا .. ومنقذا فذا ..وارجعو لتصفيات المنتخب...

هذا مااقوله لكل ذي لب..اما المجنون فقد رفع رب العزة والجلاله عنه القلم .. فكيف بنا؟؟؟

شكرا لكل من دافع عن سامي..لكنه ذئب والذئب يعرف كيف يدافع عن نفسه ..وباسلوبه الخاص..

سامي سيبقى سامي مهما نبحت كلاب المال..

..........

وفي الختام لاملك الا ان اشكرك استاذنا الغالي.. والسلام ختام,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/02/2006, 12:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,947
سمو الامير محمد بن فيصل

ياحبيب الملايين و معشوق الهلالين

صحيح اننا خذلناك ياسمو الامير في المباريات الماضيه ولكن بأذن الله سيبدأ الطوفان الهلالي من المباريات القادمه

اتمنى منك الصبر على الجمهور مع انك صبرت كثير عليهم

وغيباهم بدون مبرر وماله اي عذر

ولكن اللاعبين في حاجتك يابو سلطان

وجودك في دكة الاحتياط مع اللاعبين يعطيهم دافع لتقديم كل ماعندهم

ويعطيهم احساس اكبر بالمسؤوليه

دمت لنا يا بو سلطان والله لايحرمنا منك ومن طلتك علينا

::

اما انت ايها السامي

فالكلمات تتوه عند وجود اسمك

ويصعب ايجاد مصطلحات للتعبير عن جمالك وروعتك

ولكن لن ازيد عن الشاعر سعد بن علوش يوم قال :

والسامي يرجّح عن كلامه سموه

::

الف شكر لك اخوي صالح الجبيلي على هالموضوع الرائع

تقبل تحياتي وتقديري

اخــــــــوك

عــشــق الــكــتــابـه

::
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/02/2006, 01:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
مشاركات: 435
سمو الامير محمد بن فيصل

ياحبيب الملايين و معشوق الهلالين

صحيح اننا خذلناك ياسمو الامير في المباريات الماضيه ولكن بأذن الله سيبدأ الطوفان الهلالي من المباريات القادمه

اتمنى منك الصبر على الجمهور مع انك صبرت كثير عليهم

وغيباهم بدون مبرر وماله اي عذر

ولكن اللاعبين في حاجتك يابو سلطان

وجودك في دكة الاحتياط مع اللاعبين يعطيهم دافع لتقديم كل ماعندهم

ويعطيهم احساس اكبر بالمسؤوليه

دمت لنا يا بو سلطان والله لايحرمنا منك ومن طلتك علينا

::

اما انت ايها السامي

فالكلمات تتوه عند وجود اسمك

ويصعب ايجاد مصطلحات للتعبير عن جمالك وروعتك

ولكن لن ازيد عن الشاعر سعد بن علوش يوم قال :

والسامي يرجّح عن كلامه سموه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/02/2006, 01:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 2,435
الف شكر اخوي صالح الجبيلي على التقديم الجميل منك ..
وفعلا لا بد من وجود الا مير محمد بن فيصل في المباريات القادمة .. لا ن وجودة مع الفريق يعطي الا عبين دافع لتقديم افضل مالديهم ..
يسلموووووو اخوي صالح الجبيلي ووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/02/2006, 01:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 63
والله نحبك فلا ترحل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/02/2006, 01:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 368
آآآآآآه يا أخي لا تتعب نفسك مع هؤلاء الأغبياء

والله لو إنهم ركزوا في فرقهم مثل ما يركزون على الهلال لأصبحت فرقهم لا يشق لها غبار ...

على العموم ألف مبروك للهلال هذا الفوز الجميل وعقبال الكأس والدوري إن شاء الله ..

أختلف معك تماما حول جيوفاني فهذا اللاعب من الواضح أنه ( انتهى ) ولم يعد يملك من الكورة إلا الذكريات ومن الخطأ مقارنة هذا اللاعب بابن جلدته كماتشو لأن هناك فرق كبير في السن ,, اعتقد إن هذي فاتت عليك يا عزيزي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/02/2006, 02:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
مشاركات: 155
سامي الجابر الإسم الابدي في سماء الكره السعوديه

لكل نجاح أعداء
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/02/2006, 02:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
الف شكر اخوي صالح الجبيلي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/02/2006, 03:11 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
المكان: في مرمى الخصوم
مشاركات: 1,072
تسلم على الموضوع

أما سمو الأمير محمد بن فيصل فنقول له إن الاعبين يحتاجونه بجانبهم

إقتباس
[ لا ترحل يا أبا سلطان , ولا تنسى بأنك بطولته الأكبر ]

[ دعهم يا سامي يقولون ما يشاءون , وسر على خُطاك كما خططت , وثق تمامًا بأن الناجح دائمًا مُحارب ]

اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/02/2006, 04:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى في منامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: مملكتي !!
مشاركات: 2,092
تسلم اخوي صالح على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/02/2006, 08:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
يعطيك العافيه واميرنى لاتخلينى
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/02/2006, 08:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عــشــق الــكــتــابـه
سمو الامير محمد بن فيصل

ياحبيب الملايين و معشوق الهلالين

صحيح اننا خذلناك ياسمو الامير في المباريات الماضيه ولكن بأذن الله سيبدأ الطوفان الهلالي من المباريات القادمه

اتمنى منك الصبر على الجمهور مع انك صبرت كثير عليهم

وغيباهم بدون مبرر وماله اي عذر

ولكن اللاعبين في حاجتك يابو سلطان

وجودك في دكة الاحتياط مع اللاعبين يعطيهم دافع لتقديم كل ماعندهم

ويعطيهم احساس اكبر بالمسؤوليه

دمت لنا يا بو سلطان والله لايحرمنا منك ومن طلتك علينا

::

اما انت ايها السامي

فالكلمات تتوه عند وجود اسمك

ويصعب ايجاد مصطلحات للتعبير عن جمالك وروعتك

ولكن لن ازيد عن الشاعر سعد بن علوش يوم قال :

والسامي يرجّح عن كلامه سموه

::

الف شكر لك اخوي صالح الجبيلي على هالموضوع الرائع

تقبل تحياتي وتقديري


::


بالضبط هذا اللي نبي نقوله وماقصروا الاخوان

وبالتوفيق للجميع ان شالله ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/02/2006, 10:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المهجول الازرق
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
مشاركات: 25
الله يعطيك العافيه00
سامــــــــــــي والباقي اســــــــــامي
المهجــــــــــــــ الازرق ـــــــــــــول
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/02/2006, 11:19 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/04/2005
مشاركات: 504
يعطيك الف عافية اخوي على هالموضوع.



ابو سلطان............لاترحل. فنحن قادمون...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube