#1  
قديم 29/08/2001, 07:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
تثبيت قائمة المشاركين في رالي تدمر الدولي

الإماراتيان محمد بن سليم وعبدالله القاسمي على رأس المشاركين في رالي تدمر في سوريا.


- اعلنت اللجنة المنظمة لرالي سوريا الدولي (تدمر 2001) المرحلة السادسة من بطولة الشرق الأوسط للراليات الذي سيقام من 5 إلى 7 أيلول/سبتمبر المقبل أنها أغلقت باب التسجيل بعد أن وصل عدد المشاركين في السباق إلى 30 متسابقا بزيادة ثلاثة أضعاف عن عدد المشاركين في نسخة السباق التجريبية التي أقيمت العام الماضي وفاز بلقبها الإماراتي محمد بن سليم.
و ضمت اللائحة النهائية للمشاركين أغلب المتنافسين على لائحة ترتيب بطولة الشرق الأوسط من بينهم 20 متسابقا عربيا أبرزهم الإماراتي بن سليم ومواطنه الشيخ عبدالله القاسمي.

أما باقي المتسابقين فهم: أندرياس تسولوفتاس ونارسوس نارسو وماريوس كمودرموس (قبرص)، وحمد السويدي ومبارك الهاجري وعبدالله الكواري (قطر)، وميشال صالح وزياد فغالي (لبنان)، وحسن الصددي (البحرين)، وأحمد الصبان وفاروق غراب (السعودية)، وفارس بسطامي وعاصم عارف ونانسي المجالي وعمران سكجها وحمزة ديراني وميرزا حاتك (الأردن)، ومحمد ناصر العوضي (الكويت)، وأميريك سيمبي (إنجلترا)، وأديث وييف (ألمانيا)، وبافل هاترل وديفيد بودرازسكي وبيتر هامبلك وجاروسلاف كيرنيك (تشيكيا)، ورونالد كريمن (أستراليا).

و يشارك من سوريا كل من بشار أبو قورة ويزن دجلة ورامز الفرا. وتبلغ المسافة الإجمالية لسباق تدمر 2001 نحو 874 كلم مقسمة على 10 مراحل على طريق دمشق - تدمر.

و بقي من بطولة الشرق الأوسط ثلاث مراحل هي رالي سوريا (5-7 أيلول) ورالي ترودوس القبرصي (19-21 تشرين الأول/اكتوبر) ورالي دبي (7-9 تشرين الثاني/نوفمبر)، وكانت أقيمت مراحل الإمارات (أبو ظبي) وقطر والبحرين والأردن ولبنان.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube