#76  
قديم 12/02/2006, 05:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ronaldenho
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2005
مشاركات: 2,549
يعطيك العافية أخوي ،،،

و ما قصرت .. كفيت و وفيت ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 12/02/2006, 07:32 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/05/2002
مشاركات: 291
السلام عليكم

يجب ان نعود الى عام 94 وتحديداًالمباراة الاولى امام هولندا عندما اشرك المدرب الارجنتيني ماجد عبدالله من اجل ان تحسب له انه لعب في كأس العالم وهو شمسه قاربت على المغيب وخسرنا تلك المباراة التي لا نستحق خسارتها من اجل مجاملة لاعب بدلا من مشاركة لاعب واعد هو سامي الجابر ولم يتكلم الجمهور النصراوي لانه لا يهمهم المنتخب لانهم كما هو معلوم جمهور ماجد وأنظر الى ناديهم بعد ابتعاد ماجد عن اللعب

وهنا اعادوا الاسطوانة مرة اخرى ولكن بطريقة عكسية مع النظر الى الفرق الشاسع بين مشاركة سامي الجابر المثمرة مع المنتخب ومشاركة ماجد المدمرة للمنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 12/02/2006, 08:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الانيق الهلالي
السلام عليكم

يجب ان نعود الى عام 94 وتحديداًالمباراة الاولى امام هولندا عندما اشرك المدرب الارجنتيني ماجد عبدالله من اجل ان تحسب له انه لعب في كأس العالم وهو شمسه قاربت على المغيب وخسرنا تلك المباراة التي لا نستحق خسارتها من اجل مجاملة لاعب بدلا من مشاركة لاعب واعد هو سامي الجابر ولم يتكلم الجمهور النصراوي لانه لا يهمهم المنتخب لانهم كما هو معلوم جمهور ماجد وأنظر الى ناديهم بعد ابتعاد ماجد عن اللعب

وهنا اعادوا الاسطوانة مرة اخرى ولكن بطريقة عكسية مع النظر الى الفرق الشاسع بين مشاركة سامي الجابر المثمرة مع المنتخب ومشاركة ماجد المدمرة للمنتخب

نقطة جدا جدا جدا مهمة

احييك عليها


واشكر الجميع على مرورهم
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 12/02/2006, 08:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هولاكو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 1,769
لاتعيروا لهم اي اهتمام فالفقر نادي انتهى واعلامه يريد ان يبقيه في جو المنافسة
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 12/02/2006, 08:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
مشاركات: 67
ايها الزعماء

نشكر الكاتب الكبير على هذا التوضيح المتزن والعاقل والذي يصف حالة الهلاليين العقلاء بعيدا عن الذم والقدح والتجريح شاملا جميع الاشكالات التي قد تقع وتقال.

هناك نقطة في نظري ولا اعلم هل ذكرها احد الاخوه لانني لم استطع قراءة جميع الردود وقد غابت او غيبها الجمهور النصراوي وهي اننا لو افترضنا ان سعد الحارثي كان في مستوى فني جيد فان استبعاده جاء من سلطه اعلى من باكيتا ولا اتهم احدا بعينه ولكنها ببساطه حتى يعود سعد لتمثيل النصر فيما تبقى من منافسات الدوري وينقذ النصر من الهبوط الى دوري الدرجة الاولى.

اذن هل رأيتم الوجه الاخر لسهولة رمي الاتهامات جزافا؟؟؟؟
في جميع الاعوام السابقة والتي يستدعي فيها اي مدرب للمتخب نجوم الهلال ينقض الكتاب والجمهور يمنة وشمالا ويتنقدون المدرب ويتهمنوه بانه جامل لاعبي الهلال وضمهم للمنتخب لا والادهى من ذلك ان اي اخفاق يحدث يتم تحميله للاعبي الهلال ولكم في نكسة 2002 خير مثال.
وعلى النقيض من ذلك عندما لايتم استعداء العدد الاكثر من لاعبي الهلال للمنتخب يأتي خد الدفاع الثاني ويقول ان مدرب النتخب لم يستدعي لاعبي الهلال حتى يتفرغ لاعبوه للدوري والكاس ويحققوا الالقاب في غياب لاعبيهم .

لكم ان تضحكوا كثيرا وكثيرا جدا على مثل هذا الكلام كما ضحكت انا مرارا وتكرارا.

واسف على الاطاله
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 12/02/2006, 08:37 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/09/2005
مشاركات: 24

لا ننكر ان سعد الحارثي كان لاعب ممتاز في الموسم الماضي
ولكن الجمهور النصراوي نفخ في اللاعب حتى رأى في نفسه انه النجم الاول في السعوديه وهذا انعكس سلبا على مستواه
وانتم رأيتوا انه في الفترة الحاليه لايستحق حتى تمثيل النصر

اما بالنسبة لسعادة السفير/ فلن ينالوا منه مهما قالوا ومهما كتبوا فهوا النجم الاوحد في الملاعب السعودية والبقية من خلفه وبمسافات حتى وان صار ابن الخمسين عام
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 12/02/2006, 09:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 12/02/2006, 11:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عابد2004
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2003
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,214
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 12/02/2006, 11:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسير الوداد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2001
مشاركات: 1,960
ياهووو وشخليت للكلام بعدك ياعطر الأماكن ,,,,,,

تحليلك قمة في كل شيئ ,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 12/02/2006, 11:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,989

عن إذنك باخذ توقيعك للمطالبة بمقاطعة جريدة الرياضية
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 12/02/2006, 05:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـ(حسن الطبايع)ــيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
مشاركات: 1,935
بسم الله الرحمن الرحيم
..
..
اشكرك اخوي على الموضوع الرااااااائع
..
..
معروف ان ابوعبدالله دائما رده في الملعب هذا شي
..
..
الشي الثاني سعد الحارثي لاعب مميز وكلنا نعرفه
..
..
الشي الثالث يقول المثل عط الخباز خبزه لو اكل نصه
..
..
كالديرون ضم سامي الجابر حينما كان الذيب في مستوى عالي
..
..
اول مباراه لاعبها سامي سجل هدف التقدم <=- هذا مايهم
..
..
شكل قوة في خط الهجوم في جميع مباريات المنتخب كان وجوده من اسباب تأهل المنتخب
..
..
في ظل غيابه قبل التصفيات شارك نجمهم المزعوم محمد نور في كأس الخليج خرج المنتخب بثلاثيه بحرينيه
..
..
وطرد النجم المفضل لديهم محمد نور
..
..
الفرق وااااااااضح
..
..
ارجو من النصراويين ان لايشغلوا سعد الحارثي بقضيه محسووومه
..
..
قضيه انضمامه للمنتخب فانا اضمن لهم انضمامه في غضون شهر على الاكثر في حاله عوده مستواه
..
..
بالنسبه للورده كما ذكرت فيقول لمثل مايضر السحاب (******) يريدون اثاره البلبله ويشغلون الهلال قبل المواجهة
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 12/02/2006, 09:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 5,886
كلام جميل
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 12/02/2006, 10:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عوض الجابري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 1,915
سامي كابوسهم الله يعينهم علية.
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 12/02/2006, 10:51 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,818
يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 13/02/2006, 12:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لي الفخر هلالي
بسم الله الرحمن الرحيم
..
..
اشكرك اخوي على الموضوع الرااااااائع
..
..
معروف ان ابوعبدالله دائما رده في الملعب هذا شي
..
..
الشي الثاني سعد الحارثي لاعب مميز وكلنا نعرفه
..
..
الشي الثالث يقول المثل عط الخباز خبزه لو اكل نصه
..
..
كالديرون ضم سامي الجابر حينما كان الذيب في مستوى عالي
..
..
اول مباراه لاعبها سامي سجل هدف التقدم <=- هذا مايهم
..
..
شكل قوة في خط الهجوم في جميع مباريات المنتخب كان وجوده من اسباب تأهل المنتخب
..
..
في ظل غيابه قبل التصفيات شارك نجمهم المزعوم محمد نور في كأس الخليج خرج المنتخب بثلاثيه بحرينيه
..
..
وطرد النجم المفضل لديهم محمد نور
..
..
الفرق وااااااااضح
..
..
ارجو من النصراويين ان لايشغلوا سعد الحارثي بقضيه محسووومه
..
..
قضيه انضمامه للمنتخب فانا اضمن لهم انضمامه في غضون شهر على الاكثر في حاله عوده مستواه
..
..
بالنسبه للورده كما ذكرت فيقول لمثل مايضر السحاب (******) يريدون اثاره البلبله ويشغلون الهلال قبل المواجهة


نقاط جدا جميلة

أشكرك على مرورك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube