المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/08/2001, 06:14 AM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: w w w . a l z a e e m . n e t
مشاركات: 6,596
أخبار الزعيم العالمي ليوم الثلاثاء 9 - 6 - 1422هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير وهذي أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء


في بيان لاتحاد الكرةإعفاء سلوبودان وتكليف الجوهر بتدريب المنتخب
أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم البيان التالي:
انطلاقا من حرص الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد على ان يعكس منتخب المملكة الاول لكرة القدم المستوى اللائق بالكرة السعودية وتحقيق الامال والتطلعات المعقوده عليه بحول الله.
ونظرا لأن الاتحاد قد وفّر كافة الامكانيات وسخّر كل الطاقات لتحقيق هذا الهدف ولأن النتائج التي حققها المنتخب في مباراتيه مع منتخبي البحرين وإيران لم تكن في مستوى ذلك الطموح لأن مالدى منتخب المملكة أكبر مما تحقق حتى الآن ولأن النواحي الفنية اساسية وجوهرية في اعداد وتهيئة المنتخب الذي يملك عناصر قادرة بعون الله على التعويض وبعد دراسة الامر دراسة متأنية وبناء على التقارير الفنية المتكاملة فقد قررالاتحاد السعودي لكرة القدم اعفاء المدرب اليوغوسلافي سلوبودان سانتراش من مهامه في تدريب منتخب المملكة وتكليف مساعده المدرب الوطني ناصر الجوهر بتولي مسئولية تدريب منتخب المملكة خلال المباريات المقبلة في التصفيات الآسيوية النهائية لكأس العالم 2002م.
وإذ يعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن ذلك فإنه يقدر للمدرب سانتراش حرصه وما قدمه من جهود خلال الفترة التي تولى فيها مهمة تدريب منتخب المملكة وما ابداه من تعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم كما تمنى للمدرب الوطني الجوهر كل التوفيق في تصحيح مسار منتخب المملكة وتحقيق النتائج المأمولة بمشيئة الله كما يعرب الاتحاد السعودي لكرة القدم عن بالغ تقديره للمساندة التي يحظى بها المنتخب من الجميع وعلى كافة الاصعدة الرسمية والاعلامية والجماهيرية بما يعزز كامل الثقة التي يحظى بها لاعبو المنتخب.
ويتطلع الاتحاد إلى المزيد من التعاون وتضافر الجهود والتفاعل الجماهيري وسيحقق ذلك بمشيئة الله آمال الجميع وتطلعاتهم في تقديم المستويات والنتائج المشرفة التي تحقق الهدف المرسوم بالتأهل لنهائيات كأس العالم 2002 م بحول الله.

كما كان مفترضاًقضية آرثر جورج تعود للرئاسة
عادت قضية المدرب البرتغالي آرثر جورج بكامل تفاصيلها وأوراقها إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب وهي المرجع الرسمي للرياضة في المملكة العربية السعودية وجاءت إعادة القضية للرئاسة عن طريق إمارة منطقة الرياض التي كانت قد رفعت لها القضية من مكتب العمل والعمال ويتوقع ان يتم رفع القضية للاتحاد الدولي لكرة القدم للبت فيها.

آرثر يستغني عن خدمات فيصل البيشي وهاني زمل
قرر الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي بقيادة البرتغالي آرثر جورج وفقاً لرؤيته الفنية الخاصة الاستغناء عن خدمات لاعبي الوسط فيصل البيشي وهاني زمل الصاعدان حديثاً من فريق درجة الشباب تحت 19 سنة.
أعلن ذلك مدير الكرة الهلالي فهد المصيبيح الذي أكد أن أمور التثبيت والتنسيق بيد المدرب فقط ولا يمكن للإدارة أن تتدخل في ذلك مشيراً إلى أن هناك مجموعة أخرى من اللاعبين سيتم الاستغناء عنهم لاحقاً.
ويعد البيشي وزمل من أبرز لاعبي فريق شباب الهلال في الموسم الماضي وكانا من العناصر الرئيسية التي مثلته في جميع المباريات.
وبذلك يصبح عدد اللاعبين المسقطين من الكشوفات الهلالية هذا الموسم 7 لاعبين هم: عيسى العنزي ومحمد لطف وسعد الطمرة وصالح السلومي وخالد التيماوي بالاضافة إلى فيصل البيشي وهاني زمل.
وكانت «الجزيرة» قد انفردت قبل أسبوعين بنشر الأسماء التي ينوي الهلاليون الاستغناء عن خدماتهم ومن بينهم الثنائي البيشي وزمل.

اللقاء شهد عودة العجلان ولاعب القرن للطائي الهلال يخسر آخر تجاربه أمام الطائي بـ «ثلاثة»
كشف فريق الطائي العائد لمصاف أندية كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ضعف إعداد فريق الهلال الكروي ومدى حاجته لمزيد من العمل الجاد قبل انطلاقة أولى مسابقات الموسم الكروي الجديد حينما تمكن مساء أمس من هزيمته على أرضه وبين جماهيره بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التجريبية الأخيرة لكل منهما والتي جمعتهما في ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز استعداداً لمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد.
كان الطائي هو البادىء بالتسجيل عن طريق مهاجمه السنغالي المحترف أمادي جي (ق23 من الشوط الأول) حينما تلقى كرة عكسية من زميله مالك مرضي تباطأ الدفاع الهلالي في استبعادها..
ثم عادله حسين العلي (ق30 من نفس الشوط) بعد ان تلقى كرة عكسها الظهير الايسر خالد الرشيد لعبها العلي بهدوء من بين المدافعين على يمين حارس الطائي..
وبعدها بدقيقتين فقط أضاف حسين العلي الهدف الثاني للهلال برأسية رائعة مستغلا كرة لعبها محمد القحطاني فأودعها في حلق المرمى.
في الشوط الثاني وبعد سلسلة من الهجمات المتبادلة بين الطرفين تمكن لاعب الطائي البديل فهد العتيبي من تسجيل اروع وأجمل أهداف المباراة حينما استقبل كرة على صدره ولعبها على الطاير من خارج منطقة الجزاء في سقف المرمى الهلالي الذي وقف به الحارس الشاب بندر الماس..
وقبل 4 دقائق من نهاية المباراة أخطأ مدافع الهلال ماجد الشمري في ابعاد احدى الكرات لتصل الى مهاجم الطائي البديل سعود الخيبري الذي لم يتوان في تسديدها عنيفة على يسار الماس هدفا ثانيا وأخيراً لفريقه.
هذه المباراة ظهرت بشكل عام متوسطة المستوى وان كانت في الشوط الثاني قد ارتقت الى درجة جيدة من الافضلية في ظل النشاط الكبير للاعبي الطائي.
لعب للهلال حسن العتيبي وتركي الصويلح وعبدالله الشريدة وماجد الشمري وخالد الرشيد ووليد العمودي وحسين المسعري وخميس العويران ومحمد القحطاني وحسين العلي وسلطان الناصر.
وأجرى آرثر في الشوط الثاني عدة تبديلات حينما اشرك بندر الماس وبندر المطيري وفيصل الصالح ومنصور الشهراني وعبدالله المطرف وتركي الشايع وخالد عزيز وعبدالله الجمعان الذي شارك لأول مرة منذ بداية المباريات التجريبية وأبدى جاهزية مقبولة للمشاركة مستقبلا.
فيما لعب للطائي فهد الشمري وبدر العزوز وأحمد السلامة ونايف الهمش وبدر الراشد وأبوبكر كامارا وسعدون الشمري ومشعل المصري ومالك مرضي وطارق الشمري وأمادي جي.. وأجرى مدربه داريوعدة تبديلات في الحصة الثانية.
أدار المباراة الحكم ممدوح المرداس وأنذر بالبطاقات الصفراء خالد الرشيد وماجد الشمري من الهلال.
عملاق الحراسة الآسيوية محمد الدعيع تابع المباراة من مقاعد بدلاء فريقه السابق الطائي.
حارس الهلال الشاب بندر الماس شارك في الشوط الثاني وقدم مستوى جيدا جدا وطالبت الجماهير باستمراره.
هذه المباراة تعد السادسة والأخيرة للهلال حيث سبق وان لعب 5 مباريات سابقة امام الاعتماد وكسبها 6/صفر ثم نجد وكسبها بنفس النتيجة ثم أمام الطرف وكسبها 4/صفر ثم أمام الشباب وخسر 1/2 ثم تعادل مع الجبلين 2/2.
رئيس الطائي السابق الاستاذ خالد العجلان حضر اللقاء وحظي باستقبال جماهيري واسع.
نفى تلقي ناديه أي مبالغ لقاء انتقال الغشيان للنصر.. المسعد: طموح الهلال يتجاوز أفضلية فرق آسيا والمركز المتقدم عالمياً!!
نفى أمين عام نادي الهلال الأستاذ فواز المسعد تلقي نادي الهلال أي مبالغ مالية سواء من الاتحاد السعودي لكرة القدم أو من نادي النصر وذلك بخصوص قيمة انتقال اللاعب فهد الغشيان الذي انتقل من الهلال إلى النصر قبل عشرين شهراً. وحول تعويضات الفيفا للهلال بعد أن تم تأجيل بطولة أندية العالم أوضح بأن الهلال حصل على سبعمائة وخمسين ألف دولار كسائر الأندية التي كان من المقرر أن تشارك في البطولة وحول ما تردد حول نية النادي اقامة احتفال بمناسبة حصول النادي على أفضل فريق آسيوي لعام 2000م وكذلك على حصوله على المركز 90 في التصنيف العالمي للفيفا؟ قال المسعد من المؤكد ان هذين الانجازين كبيران ولا يستهان بهما ونادي الهلال يطمح إلى تحقيق المزيد وهو لم يقرر أي شيء بشأن الاحتفال بهذين اللقبين حتى الآن.
شباب الهلال يواصلون معسكرهم في المجمعة
أعرب مدير كرة القدم لدرجة الشباب بنادي الهلال بالرياض الاستاذ خالد المغيربي الذي يقيم هذه الأيام معسكراً تدريبياً على ملاعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة المجمعة عن شكره وتقديره لمدير مكتب رعاية الشباب بالمجمعة الاستاذ سعد السويد ولنائب مدير المكتب ومدير بيت الشباب بالمجمعة الاستاذ يعقوب اليوسف على جهودهما وتعاونهما وتذليل جميع الصعوبات حيث يشارك في هذا المعسكر اكثر من 60 لاعباً.
هذا ويؤدي اللاعبون تمارينهم وسط حماس وروح قتالية وجماعية.
قال ان سافيت كان السبب في إصابته..المفرج:عائد «لأرضي» عشاق الهلال
أكد المدافع الهلالي فهد المفرج ان اصابته التي يعاني منها في العضلة الخلفية للفخذ قد تلاشت تماماً بعد خضوعه للراحة اللازمة خلال الفترة الماضية مؤكداً في الوقت نفسه ان هذه الاصابة جديدة ولا علاقة لها بالاصابة السابقة في عضلات البطن والتي من خلالها اجرى عملية جراحية في امريكا واضاف المفرج انه سيشارك زملاءه دون اي مشاكل وقال:
انني سأشارك مع زملائي بإذن الله هذا الموسم واقدم المستوى الذي يرضي عشاق الأزرق.
واوضح ان سبب الاصابة يعود للعودة السريعة للكرة قبل ان يكتمل شفاء الاصابة السابقة وكان ذلك امام فريق الاتفاق العام الماضي في المنطقة الشرقية عندما طلب مني المدرب الفرنسي صفوت المشاركة وهذا اثر عليّ كثيراً وساهم في ابتعادي عن الكرة كثيراً، ولن اكررها مرة اخرى ولن العب الا وانا جاهز تماماً.
وعن المدرب البرتغالي آرثر قال بلا شك مدرب كبير وجدير بتدريب الفريق الهلالي لكن حتى الآن لم أشارك معه بصفة رسمية لاصابتي مع بداية التدريبات لهذا العام لكن الفترة التي قضيتها في غرفة العلاج الهلالية مع اخصائي العلاج الطبيعي فرناندو كانت كفيلة بأن أكون جاهزا مع زملائي.


الطائي يكسب تجربة الهلال (2/3)
* بمستوى وأداء غير مطمئن خسر الهلال آخر مبارياته الودية التحضيرية لمنافسات هذا الموسم امام الطائي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما امس على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز، وكانت مباراة الأمس قد حفلت بخمسة اهداف سجلت عن طريق السنغالي امادجي في د(23) قبل ان يعادل الهلالي حسين العلي النتيجة في د(30) اثر استثماره لكرة الرشيد، وعند د(32) يضيف هداف الفريق الازرق حسين العلي هدف الهلال الثاني بكرة رأسية بعد ان تلقى عرضية القحطاني الرائعة، وفي الحصة الثانية وعند د(80) ومن كرة قوية لامست سقف المرمى يعادل فهد العتيبي للطائي النتيجة قبل ان يستثمر سعود الخيبري خطأ دفاعيا هلاليا من ماجد الشمري ويحرز هدف التفوق لفريقه الطائي عند د(87)، المباراة الاخيرة للهلال كشفت للجميع العديد من الاخطاء الفنية والتي تحتاج الى معالجتها والقضاء عليها قبل بداية مشوار الفريق في بطولة الامير فيصل بن فهد ولعل اهمها ضعف الجانب الرقابي في خط الدفاع نتيجة انخفاض مستوى التفاهم بين الشريدة والشمري رغم مشاركتهما اساسيين منذ بداية البرنامج الاعدادي كما ان (المساندة) من جانب لاعبي الوسط للدفاع والهجوم واتقانهم للربط بين خطوط الفريق كانت اهم سلبيات الهلال خلال اللقاءات الثلاثة الماضية امام الشباب والجبلين ثم الطائي الذي يعتبر سادس لقاءات الهلال التجريبية اذ كسب الاعتماد ونجد والطرف بستة عشر هدفا ثم خسر من الشباب بهدفين مقابل هدف ثم تعادل الجبلين بهدفين لهدفين قبل ان يخسر من الطائي بثلاثة اهداف مقابل هدفين، ومن جهته رفض المدير الفني للهلال (آرثر جورج) التعليق على المباراة او مستويات اللاعبين خلالها واصر (آرثر) على الاجتماع بمعاونيه لمناقشة مستوى الفريق الذي بدأ تنازليا عقب خسارة لقاء الشباب الرابع في جدول مباريات الفريق الاعدادية..
يذكر ان الهلال لعب مباراة الامس الاخيرة بالعناصر التالية: العتيبي، الشريدة، الشمري، الرشيد، الصويلح، القحطاني، المسعري، العويران، العامودي، الناصر والعلي، وفي الحصة الثانية ادخل (آرثر) الماس والشهراني والمطرف والصالح والمطيري وعزيز والشايع والجمعان الذي شارك للمرة الاولى منذ تعرضه للاصابة في معسكر الطائف.
اجتماعات مكثفة للرد على العرض الهلالي تقرير (ارديلس) يبقي شاس في الاتحاد
* قدم ارديلس مدرب فريق الاتحاد للإدارة المكلفة بتسيير أمور النادي برئاسة محمد بن معمر تقريراً خاصاً عن اللاعب سامي شاس بناء على طلب الإدارة.
وأشاد تقرير ارديلس بقدرات اللاعب الفنية وحاجة الفريق لخدماته، وذلك بعد العرض الذي قدمه الهلال للاعب للانضمام لصفوف الفريق الموسم المقبل.
وكان اللاعب قد اشترط على إدارة ناديه 400ألف كمقدم عقد و 15ألف ريال مرتبا شهرياً ولمدة عامين.
وتجري الإدارة الاتحادية اجتماعات عدة لبحث العرض الهلالي وشروط اللاعب قبل البت في قرار انتقاله أو احترافه في النادي.
يذكر أن اللاعب هاو منذ أربعة أعوام وطالب الإدارة بالاحتراف، حيث تخول لائحة الاحتراف في الاتحاد السعودي للاعب الهاوي الانتقال لأي ناد آخر بعد مضي ثلاثة أعوام على التحاقه بالفريق الأول وذلك في حال رفض إدارة ناديه توقيع عقد احترافي معه.
على الصعيد ذاته يبدي ارديلس مدرب الاتحاد اهتماما غير عادي باللاعب حيث ضمه إلى القائمة الأساسية التي ستخوض أولى مباريات الفريق على كأس الأمير فيصل بن فهد أمام الرياض اليوم.
والده ساهم في انتقاله "ماجد" الوحدة.. يلعب لـ "الهلال"!
* اقترب مدافع الوحدة ماجد المولد من ارتداء شعار نادي الهلال بعد ان رفض اللاعب تجديد عقده الذي انتهى مع نهاية شهر جمادى الآخرة.
ويلعب المولد في مركز الظهير الأيسر وهو ما كان الهلال يبحث عنه ليستعين به في هذه الخانة.
وبدأت قصة الانتقال منذ عدة أشهر عندما استعان اللاعب ماجد ووالده بعضو الشرف الهلالي المتواجد في مكة المكرمة سامي عوض السريحي لتسجيل اللاعب بعد انتهاء عقده مع الوحدة في 1422/5/30هـ في الهلال وقام عضو الشرف بجمع مادة مسجلة على أشرطة الفيديو لمباريات شارك فيها اللاعب مع الوحدة في الموسم الماضي وسلم الأشرطة لإداريي الهلال خلال مباراة الاسماعيلي والهلال في جدة.
وبعد اقتناع الهلاليين بمستوى اللاعب اخطروا عضو الشرف برغبتهم في تسجيل اللاعب ولكن بعد انتهاء عقده مع النادي وتكتم الجميع على الأمر حتى انتهاء العقد قبل تسعة أيام وهو عودة اللاعب مع الفريق من أبها حيث رفض تجديد عقده مع الوحدة حيث كان يتقاضى أربعة آلاف ريال كمرتب شهري، وقام نادي الهلال بارسال خطاب إلى إدارة نادي الوحدة يطلب فيه شراء عقد اللاعب ماجد المولد ولم تقم إدارة الوحدة بارسال الرد حتى الآن إلا انه ومن المؤكد في حالة عدم اتفاق الناديين هو سفر اللاعب إلى الرياض للتوقيع للهلال وترك تحديد قيمة الانتقال إلى لجنة الاحتراف.
وتؤكد مصادر "دنيا الرياضة" ان ماجد المولد سيتواجد في الرياض قبل نهاية الاسبوع الحالي للمشاركة في تدريبات الهلال.
اللاعب ماجد أكد ان تسجيله في الهلال شرف كبير له وانه يترك المسائل المادية لمسؤولي الهلال والوحدة أو لجنة الاحتراف ولن يشترط على الهلاليين أي مرتب شهري أو مزايا أخرى.
وعن امكانية نجاحه في مركز الظهير الأيسر والهلال قال ان مجرد اقتناع الهلاليين بي شرف كبير منحني ثقة غالية، اتمنى ان أكون في محلها ومسألة النجاح من عدمها عائدة لتوفيق الله عز وجل.
لم يعد لمكتب العمل علاقة بها:إحالة شكوى النصر إلى رعاية الشباب
* علمت "دنيا الرياضة" من مصادرها الخاصة أن معاملة الشكوى التي تقدم بها نادي النصر الى مكتب العمل بالرياض ضد مدرب نادي الهلال البرتغالي (جورج آرثر) في طريقها الى الرئاسة العامة لرعاية الشباب بعدما خرجت بصورة نهائية من مكتب العمل التابع لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية الى الجهات المختصة العليا التي بدورها رأت إحالة المعاملة بكامل أوراقها هذا الاسبوع الى الرئاسة العامة لرعاية الشباب الجهة الرسمية التي ستبث في هذا الموضوع وتصدر حكمها النهائي في النزاع الدائر حول مشروعية وسلامة اجراءات التعاقد الرسمي لنادي الهلال مع مدرب النصر السابق "جورج آرثر".
تجدر الاشارة الى ان نادي النصر تجاوز رعاية الشباب في هذه الشكوى عندما تقدم بها الى مكتب العمل بالرياض ثم انتهت الى الرئاسة بعد مرورها بجهتين رسميتين.
وهذي فواصل و قول على قول وآخر الصيد وصح لسانك ... لعيون حبي تيماوي
فواصل
** مباراة منتخبنا امام العراق في المنامة نهاية هذا الأسبوع ستكون مفترق الطريق للأخضر في مشواره في التصفيات الآسيوية وهو بحاجة للدعم حتى ينهض من كبوته ويعود لتألقه المعروف، فهل تقول الجماهير السعودية كلمتها وتساهم في دفع فريقها للمنافسة بقوة؟؟
***
** الهزيمة القاسية لفريق عسير في نصف نهائي دورة الصداقة لايمكن ان تقلل من حجم الجهد الذي بذله نجوم الفريق، ويكفي انهم قد تأهلوا لهذا الدور على حساب فرق ذات سمعة وهيبة كبيرة في عالم كرة القدم.
***
** لاعب النصر الأرجواني الجديد هل يساهم في أن تنسى الجماهير النصراوية فيلهو ورينالدو والوعود بروماريو وياساريلا؟؟
***
** خرج الرياض من المنافسة على كأس الصداقة لكنه كسب استعداداً جيداً للموسم الجديد وجرب عدداً من لاعبيه قبل الدخول في المنافسة.
***
** إلى متى يواصل يوسف الثنيان تقديم اجازاته من تمارين الفريق؟ هل يعني هذا يأسه من قيام الاتحاد الآسيوي بتخفيف العقوبة المفروضة عليه؟
***
** الخسارة في كرة القدم لايمكن القاء أسبابها على شخص او لاعب بعينه، لكن البعض وجدوها فرصة للنيل من لاعب واحد وكأنه السبب فيما حدث دون أي اعتبارات!!
***
** ترى ماذا سيحدث لو استمع الجهازان الفني والاداري للمنتخب الأول لكل النصائح والتوصيات التي تقدم هذه الأيام وبالعشرات في الصحف الرياضية؟
***
** في المحاولة الخامسة هل استطاع فك «العقدة» ام انها لازمته من جديد؟
***
** مدرب النصر الجديد هيكتور نونيز وصف نفسه بمكتشف النجوم.. وأكد أنه لايختلف عن زاجالو وجاكيه.. وإذا كان هذان المدربان قد فازا من قبل ببطولة العالم فإن الجماهير النصراوية تأمل من نونيز تحقيق بطولة طال انتظارها للفريق!!

صح لسانك
* اشترينا نصف عقد جونيور
محمد بن معمر
يعني يلعب شوطاً من كل مباراة.!
* احتراق حافلة المنتخب في إيران.
عنوان صحفي
اللي احترقت قلوبنا.!
* البدين يعرض على سمير هلال العمل في التدريب.
عنوان صحفي
أسلوب «زحلقة» مهذب!
* «لا تعليق» على إشاعة إقالة سلوبودان.
فيصل عبدالهادي
هذا أكبر تعليق!
* أنا أكثر من ينصح اللاعبين.
عبدالعزيز الرزقان
ونسيت نفسك!


قول على قول
*عدت وانتظروني في المسابقات المقبلة

منصور النجعي

خلاص (اجل) انتهت ازمة المنتخب!!

*المدربون فشلوا في توظيف اللاعبين

حاتم خيمي

وظّفهم (بخبرتك) يا ريفالدو!!

*تأزم الموقف بين الدبيبي والنجمة

خبر صحفي

الحل عند مكتب العمل!!

*الراحة النفسية سبب استمراري مع النجمة

اسحق كواكي

اجل جازلك الكرّاث والسكّري!

*الممتاز محطتنا القادمة وبرازيلي وسنغالي مفاجأتنا!

رئيس الرائد

ستبدي لك الأيام!!

*سنقلب التوقعات ونصل النهائي

عبدالوهاب عسيري

قلبتوها بخمسة الله يكفيكم شر العين!!

صاحب المقترحات العجيبة والمغلفة كالعادة بداء التعصب لفريقه المتهالك ادلى بمقترحاته خاصة وهو من اخفاق الى آخر منذ عودته!!

ركزوا على البطاقة الحمراء ونسوا ضربة الجزاء والسبب ان المطرود من فريقهم المفضل خوش حياد!!

انتقد غياب النجم الجماهيري لسفره ونسي مهاجم فريقه الذي طلب منه مغادرة المعسكر قبل قرار الاستغناء عنه!!

الذي حمل الإعلام مسؤولية اخفاق المنتخب نسي انه اول من يتحمل ذلك باجازته للقاء طويل مع اداري لم يترك أحداً الا وهاجمه!!

مددوا الاجازة.. ارفضوا الاجازة هكذا حال جماهير النادي الكبير والتي مازالت تخاف نتائج هذه الاجازة!!

خص نسيبه اللاعب بوصف (الخلوق) اثناء تحليله للقاء فريقه الودي فهل يعني ان اللاعب كذلك والبقية لا يستحقون الوصف!!

اراد اختبار مكانته لدى الادارة فمنحته خطاب الاستغناء ولم تنفعه العروض التي كان يلعب بها!!

حديث لاعب الوسط المعتزل وضع عضو الشرف في حرج امام الوسط الرياضي!!


ما فيها شيء

آسف الأخبار طويلة اليوم ،،،

اعذرونا على القصور .....

لاتنسون تضغطون على اللي تحت;)

أحلى كاريكاتير لأحلى صباح ليوم الثلاثاء


أخوكم / البــــ2000ــــارق ;)

اخر تعديل كان بواسطة » البارق في يوم » 28/08/2001 عند الساعة » 06:16 AM
  #2  
قديم 28/08/2001, 06:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
الغالى البارق ماقصرت ..

@@ تسلم والله وكل صباح وانت بالف الف خير >

@@ وشكرآ على الاهداءالخاص وتسلم عيونك ..
  #3  
قديم 28/08/2001, 06:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: برطانيا
مشاركات: 100
Talking يسعد صباحك

والله والله ماقصرت اليوم ابليت بلأً حسنا
  #4  
قديم 28/08/2001, 07:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: معقل البطولات
مشاركات: 291
تسلم ياغالي
ماقصرت وبصراحه انت من نجوم المنتدى الله يوفقك
  #5  
قديم 28/08/2001, 09:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 58
تسلم يالبارق :
على لاخبار ومشكور .
  #6  
قديم 28/08/2001, 09:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
Cool

يسعد لي صباحك أخوي البارق

وألف شكر يالغالي على هذا الجهد

يعطيك ألف عافية . . .

تحياتي , , ,
  #7  
قديم 28/08/2001, 10:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,009
مشكووور والله يعطيك العافية




  #8  
قديم 28/08/2001, 11:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 87
يعطيك العافيه اخوي
  #9  
قديم 28/08/2001, 11:38 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 16
الله يعطيك الف الف الف الف عافيه
وعلى دروب المجد نلتقي باذن الله ايها لزعيم
  #10  
قديم 28/08/2001, 04:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
Thumbs up الل يعطيك العافيه

اخي البارق 2000 مشكور على الجهد اللي تبذله والله يعطيك مليووووون عافيه وتسلم يا غالي, والسلام


أخوك //// أبو يزيد
  #11  
قديم 28/08/2001, 07:02 PM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: w w w . a l z a e e m . n e t
مشاركات: 6,596
Thumbs up

السلام عليكم ....

مساء الخير

شكرا لكل من قام بالرد على الموضوع


تحياتي لكم جميعا ،،،

أخوكم / البــــ2000ــــارق;)
  #12  
قديم 28/08/2001, 07:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Cool تسلم يمناااااااك

اسعد الله ايامك بالخير والمسرات عزيزي البارق ،،

بالتوفيق لمنتخبنا الوطني مع الوطني ناصر الجوهر ،، كل التوفيق للزعيم ،،

يعطيك العافيه اخوي ،،
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube