#1  
قديم 06/02/2006, 03:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2005
مشاركات: 1,381
الحل لمشكلة تفاريس

بسم الله الرحمن الرحيم

ارجو من اداراة الهلال الغاء عقد تفاريس وان يحل محله اللاعب فرانكي

وان يحل تفاريس مكان فرانكي

وان يتدرب تفاريس مع الفريق وكل شئ كأنه لاعب عادي

وان يتم تحويله للبطولة الاسيويه

وان يلعب الموسم القادم وبالتأكيد سيكون سجله خالي من اي بطاقه

صدقوني لو لعب تفاريس في الدوري فلن يشارك لافي نهائي ولافي مربع ولا في اي من المباريات المهمة

والخبر الكاذب الذي اتت به جريدة الرياضيه حول طلب نادي برازيلي لتفاريس

وحتى لو كان الخبر صحيح فيجب علينا ان لا نفرط في هذا اللاعب الراااااااااااااااااااااااااائع

واذا كانت ادارة النادي غير مقتنعه بفرانكي مع اني اجد انه لاعب جيد

ان تبحث عن لاعب يشغل مكان تفاريس قبل ان يوقف 3 و6 مباريات وبعدها حتى نهاية الموسم

وسيسبب هذا الموقف حرج للفريق اذا جاء المربع او اي من النهائيات

واهم شئ ان لا يفرط الهلال في هذا اللاعب الراااااااااااائع
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/02/2006, 04:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 1,954
والله ماادري بس فرانكي لاعب عادي مايوصل مثل تفاريس
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/02/2006, 04:07 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/07/2005
المكان: الجوف
مشاركات: 1,210
ياخوي فترة تسجيل المحترفين انتهت يعني مانقدر نسجل فرانكي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/02/2006, 04:20 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: جـدة غيير ..!
مشاركات: 5,001
فرانكي ...

الله يخلف!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/02/2006, 04:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
المكان: حائل
مشاركات: 952
لا تخافون ما دام أبو سلطان على كرسي الرئاسة فلا خوف على الهلال أن شاء الله




أهم شئ أبو سلطان لا يرحل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/02/2006, 04:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
الله يعين بس الفرق كبير بين تفاريس وفرانكي ,,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/02/2006, 05:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
يمكن ليش لا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/02/2006, 06:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسر التمياط
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/01/2006
مشاركات: 429
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبو مريم ـ حائل
لا تخافون ما دام أبو سلطان على كرسي الرئاسة فلا خوف على الهلال أن شاء الله


اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/02/2006, 07:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
مدري عن فرانكي...لكن على قولة المثل لو به شمس كان اشرقت!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/02/2006, 07:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســامــر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,504
أخي كلام الرياضيه غير صحيح ومجرد زوبعه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/02/2006, 03:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2005
مشاركات: 1,381
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبو مريم ـ حائل
لا تخافون ما دام أبو سلطان على كرسي الرئاسة فلا خوف على الهلال أن شاء الله




أهم شئ أبو سلطان لا يرحل


اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/02/2006, 03:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 1,881
الحل هنا بإذن الله تعالى ..

تفاريس والكرت التاااسع ... !!


مع العلم الهليل والمرشدي وخليل .. أفضل من فرااانكي حاليا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/02/2006, 03:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو باسل الهلالي
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/10/2004
مشاركات: 1,331
بالنسبة لتفاريس فهو بصراحة خربها الفترة الاخيرة

صار ياخذ كروت صفراء على الطالعة والنازلة

وبرايي الشخصي المتواضع ان الحل

انه تفاريس يبقى في الاحتياط في المباريات

الغير هامة او الغير قوية




هذا رايي ولكم حبي وتقدير
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/02/2006, 03:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
المكان: بعد الاذان
مشاركات: 134
فترة تسجيل المحترفين انتهت
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/02/2006, 03:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: نايم في منتديات الزعيم
مشاركات: 2,757
الحل
ان يحصل على الكرت التاسع في اخر الوقت من مباراة الاتحادالقادمه بتعمدويتوقف ثلاث مباريات قبل بدأالنهائي والمربع الذهبي هذاهوالحل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube