المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 27/08/2001, 10:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
نتيجة مباراة الهلال والطائي+ تحليل سريع

نتيجة غير سارة للهلاليين تلك التي انتهت عليها مباراة الهلال التجريبية السادسة والأخيرة والتي خاضها مساء اليوم الإثنين أمام فريق نادي الطائي حيث تمكن الطائي من إلحاق الخسارة الثانية بالزعيم ضمن ست مباريات تجريبية فاز الزعيم بثلاث منها أمام نجد والطرف والاعتماد وتعادل بواحدة أمام الجبلين وخسر أمام الشباب لينهي اليوم مبارياته التجريبية بخسارة جديدة أمام الطائي بنتيجة 3-2 بعد أن كان متقدما في شوطها الأول بهدفين لهدف .


الشوط الأول

دخل الهلال هذا الشوط بتشكيلة ليست غريبة على من تابع مبارياته السابقة حيث العتيبي حارسا والشريدة والشمري والصويلح والرشيد في خط الدفاع والمسعري وخميس كمحاور والعمودي كوسط أيمن والقحطاني كوسط أيسر وفي الهجوم الناصر والعلي .

لم يكن المستوى سيئا في هذا الشوط بل لعله من أفضل المستويات التي قدمها الزعيم في مبارياته الست هذا إذا مااستثنينا المسعري وقلبي الدفاع الشريدة والشمري ( ولعلي لازلت احاول أن أجد العذر للشريدة لأن من يشاركه مهمة الدفاع يستطيع بكل اقتدار أن يجعل من حوله سيئين إلا أن هذا لايلغي أن الشريدة لايزال يعاني من هبوط شديد بالمستوى ) .

استلم الهلال زمام الأمور في هذا الشوط وواصل ضغطه منذ بداية المباراة دون خطورة تستحق الذكر حتى استطاع لاعبو الطائي من هجمة مرتدة أن يسجلوا هدفهم من أول هجوم لهم على المرمى الهلالي حيث وجد مهاجم الطائي كرة زميلة العرضية تصل إليه مع ترحيب شديد وضيافة حاتمية من دفاع الهلال لم يتوان مهاجم الطائي في ايداعها شباك الهلال وسط سلبية في ردة فعل العتيبي مقدما خدمة كبيرة لآرثر وواضعا اصبعه على مشكلة الهلال الحقيقية والتي سيعاني منها الهلال كثيرا حتى عودة المفرج " إن كان سيعود لمستواه قبل الإصابة " هذه المشكلة هي بكل تأكيد دفاع وحراسة الهلال .

استمر ضغط الهلال بعد الهدف مع خطورة ملحوظة واستطاع حارس الطائي من التصدي لأكثر من كرة أبرزها كرة رأسية من حسين العلي إلا ان صمود حارس الطائي ودفاعه لم يستمر طويلا حيث استطاع العلي ومن كرة بينية من الرشيد أن يواجه حارس الطائي ويودعها المرمى بسهولة ليعود بعدها القحطاني محمد ويلعب كرة عرضية تجد المتألق العلي جاهزا لها برأسه محرزا منها الهدف الثاني للهلال منهيا به الشوط الأول .

الشوط الثاني

أدخل مدرب الهلال البرتغالي آرثر في هذا الشوط كلا من الماس المطرف والشهراني والمطيري والصالح والسعيد بدلا من العتيبي القحطاني وخميس والرشيد والمسعري والصويلح ليتمكن كالعادة منصور الشهراني من قلب الطاولة في وجه الهلال وليكون دخوله كالعادة فأل خير على خصوم الهلال وليكون كذلك خير معين للشمري في صناعة هجمات الطائي .

عموما لولا ذلك لكان الهلال أفضل بكثير حيث استطاع المطرف والصالح والمطيري أن يكونوا خير بدلاء لأسلافهم واستمر الهلال ممتلكا للكرة في وسط الملعب إلا أن الخطورة لم تكن على المرمى كثيرا حتى ساهم دخول الجمعان في خلق مزيد من الخطورة كون خبرة سلفه الناصر لم تسعفه كثيرا .

استغل الطائي هجمات الهلال ببناء هجمات مرتدة لاتخلو من الخطورة أحيانا استطاع الماس من خلالها أن يقدم نفسه للجمهور الهلالي لولا أن الدفاع الهلالي وبالذات الشمري خذله كثيرا حتى تمكن مهاجم الطائي من تسجيل التعادل من كرة مرتدة لم يتعامل معها الشريدة بجدية وسمح للمهاجم بأن يسددها وهو مرتاح بالإضافة إلى أن الماس لم يتعامل معها جيدا " لعل نقص الخبرة وبعده كثيرا عن جو المباريات يوجدان له العذر في ذلك " !!!

عندما اقتربت النهاية وبينما كان الجمهور الهلالي ينتظر هدفا لفريقه يفاجأ بصانع الألعاب الماهر لفريق الطائي ماجد الشمري " مدافع الهلال " يجهز كرة ولا أروع لمهاجم الطائي يواجه بها الماس ويضعها سهلة على يساره ينهي بها المباراة لصالح الطائي 3-2 ويخسر به الهلال آخر مبارياته التجريبية قبل بدء الموسم الكروي بدءا بمسابقة كأس الاتحاد .

من المباراة

* النتيجة لاتعكس مستوى الهلال حيث قدم مباراة لابأس بها ولعلها كشفت للمدرب بعض العلل التي يعاني منها الهلال كالشمري والشهراني والمسعري !!!

* شهدت المباراة مشاركة الجمعان الأولى في هذا الموسم ولوحظ زيادة في وزنه وانعدام لياقته !!! إلا أنه لازال ذلك المهاجم الخطر .

* الرشيد استطاع مصالحة مدربه وجمهور فريقه بمستواه اليوم حيث استطاع تقديم مستوى لابأس به ترجمه بتمريرة الهدف الأول للهلال .

* واصل الصويلح تقديم مستوياته المتطورة في الظهير الأيمن ليثبت أن اللاعب الذي يستطيع التأقلم بسرعة مع جميع المراكز .

* اتضح للحضور حقيقة مرة تكمن في المعاناة التي سيعانيها الهلال حتى يعود أسد مرماه الدعيع فلا العتيبي ولا ضاري استطاعا إقناع المدرب والجمهور أما الماس فلا يزال الحكم عليه مبكرا !!!

* العمودي لم يستطع تقديم شئ يذكر في مباراة اليوم بل إن بروده يزيد من مباراة لأخرى !!!
الحقوا عليه ياشباب !!!!!

* نجوم الهلال في مباراة اليوم هم : الصويلح والقحطاني والعلي والمطيري والصالح وأستطيع أن أضيف الرشيد .[IMG]IMG]http://mypage.ayna.com/abogoud/algareeb.jpg[/IMG] [/IMG]

اخر تعديل كان بواسطة » الغريب في يوم » 28/08/2001 عند الساعة » 04:42 AM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube