#1  
قديم 04/02/2006, 11:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكنز الازرق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/04/2002
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 552
تفـاريس والكرت الثـامن ....

بحصول اللاعب البرازيلي تفاريس على الكرت الثامن يكون قد بقي له كرت اصفر واحد فقط ويتم حرمانه من اللعب ثلاث مباريات متتاليه والكل يعرف ثقل اللاعب في الدفاع الهلالي ولكن السؤال الذي يطرح نفسه
هل سيتم إشراكه امام الوحدة في مباراة الإياب ؟؟؟؟؟
إذا تم إشراكه فأنه سيلعب طيلة المباراة بنفسية سيئه وبخوف طيلة المباراة من الحصول على الإنذار التاسع الذي سيحرمه من مواصلة المشوار وسيكون ممرا سهلا لهجوم الوحدة فهو بين خيارين إما ان يضحي بمباراة الوحده او يضحي بالمباريات التاليه لها
ولو فرضنا أنه لعب المباراة بحماسه وحصل على الإنذار سيحرم من مباراة الإتحاد القادمه
فأمامه الآن ثلاث خيارات
الأول ان يلعب المباراة بحذر شديد ويبتعد عن الإشتراكات العنيفه والتهور وفي هذه الحالة سيكون ممرا سهلا وهذا ماشار اليه إداري الوحدة الأحمدي ....
الخيار الثاني أن لايلعب المباراة حتى لايكون تحت ضغط نفسي وفي هذه الحالة هل يستطيع البديل تعويض غياب تفاريس في الدفاع الهلالي ....
الخيار الثالث أن يلعب بالحماس والشدة التي تعودناها منه خاصة في هذا الموسم حتى لو ادى الأمر بالحصول على الإنذار التاسع وفي هذه الحالة سيتم حرمان الهلال من خدماته لثلاث مباريات قادمة اولها المباراة المؤجلة امام الإتحاد

وأخيرا ماريكم يازعماء أنتم مع اي الخيارات الثلاث ؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/02/2006, 12:49 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: بيتنا
مشاركات: 353
يعني ما يعرف يلعب الا اذا اخذ كرت
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/02/2006, 01:38 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: في نااااادي الهلال
مشاركات: 143
انـــــــا اقووول يلعب الشوط الثاني وبحذر شديد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/02/2006, 01:46 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: الــريـاض
مشاركات: 28
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالقهر ياما حذرنا من الأمر هذا لكن ماحد سمعنا ..

أخوي إذا أخذ الإنذار التاسع الله لايقدر راح يتوقف 6 مباريات وليست 3

وإذا أخذ الإنذار الـ 12 راح ينشطب من الإتحاد السعودي ..

وهذي قوانيين الغفله في إتحادنا

لكن ما أقول الا الله يستر وكمان زودوها بالحكم ( غراهام بول ) ما أحد يسلم عليه إلا اعطاه كرت ...

وياخووووووووووووووووفي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/02/2006, 01:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرتاح
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
المكان: المدرج الجنوبي
مشاركات: 403
الحل

إن تفاريس يكون إحتياط

يعني إذا شاف المدرب إن الدعوى خربانه يشركه .

وعلىكل الحل عندما يحصل تفاريس على الكرت التاسع أن يتعمد أخذ كرت أحمر في نفس المباراة

لكي يتوقف مباراة واحدة فقط ، والله يعيننا على هالتفاريس في قادم المباريات.

والأخ اللي يقول أن الكرت التاسع يوقف اللاعب 6 مباريات فهذا غير صحيح

والصحيح إيقاف لـ 3 مباريات فقط ( وأكيد الأخ مصدق جريدة النجستنيه)
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/02/2006, 02:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
يجب معاقية اللاعب لان الكرت الذي اخذه غاية في السخف فهو في نص الملعب ولا في اي داعي له
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/02/2006, 02:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/12/2005
مشاركات: 817
إنشالله المباريات الجايه ما يا خذ كرت
وقولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/02/2006, 03:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
وأنا اقول:


يفجج من دفاشتهـ شوي بس
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/02/2006, 05:06 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/11/2005
المكان: كندا
مشاركات: 16
مفروض الإدارة تعاقبة حتى لا نخسرة لو توقف
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/02/2006, 08:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكنز الازرق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/04/2002
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 552
شكرا لكم جميعا إخواني الأعزاء على المرور وسلمت اياديكم على الرد والتعقيب ,,,,,

الأخ مجنون هلالي ونحن نتمنى أن لايأخذ أي كرت في القادم من المباريات ولكن على رأي المثل

(( ابو طبيع مايخلي طبعه ))

الأخ العزيز احلى زمن إذا اخذ الكرت التاسع سيوقف ثلاث مباريات متتاليه فعليه حتى لو حصل توقف فلن يفيده كما كان معمول به في السابق اما ست مباريات لااعتقد أخي العزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/02/2006, 09:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2004
مشاركات: 298
مفروض الكرت الثامن لا يعطى له فيه اشتراكات اقوى ولم يعطون كرت اصفر ، اويد ان يلعب بحذر شديد وإن شاء الله بنجيب البطولة بإذن ربي ونحن محتاجنه كثير امام الاتحاد.
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/02/2006, 10:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ cotch
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2003
المكان: الأماكن كلها !
مشاركات: 417
انتم من يطبل للكروت في المنتدى على كرووت تفاريس!!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube