#1  
قديم 27/08/2001, 06:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
ماريون جونز تنفي تحقيق كل أحلامها في المضمار

العداءة الأمريكية ماريون جونز تؤكد وجود عدة أحلام تطمح بتحقيقها في ملاعب ألعاب القوى.


- أكدت العداءة الأمريكية ماريون جونز يوم الأحد أن لديها عملا كبيرا يجب أن تقوم به في رياضة أم الألعاب.



و في مقابلة مع شبكة "سي إن إن" التلفزيونية الأمريكية، قالت جونز: "لدي كثير من الأشياء يجب أن أقوم بها"، ردا على منتقديها بتناقص حماسها الذي كلفها فقدان لقبها بطلة للعالم في سباق 100 متر في بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في النصف الأول من الشهر الحالي في إدمونتون الكندية حيث حلت ثانية خلف الأوكرانية جانا بينتوسيفيتش.

و أوضحت جونز (25 عاما): "لا أملك حتى الآن أي رقم قياسي، ويبقى علي أيضا أن أحرز لقبا في مسابقة الوثب الطويل في بطولة كبيرة، ومن ثم أرغب في البقاء في الذاكرة كأفضل رياضية في تاريخ ألعاب القوى".

و بلغ حصاد جونز حتى الآن 5 ذهبيات في بطولة العالم و5 ميداليات منها 3 ذهبيات في الألعاب الأولمبية، وقد ضمنت يوم الجمعة في لقاء بروكسل، المرحلة السادسة قبل الأخيرة من الدوري الذهبي، حصة من الـ50 كلغ ذهبا التي يمنحها الاتحاد الدولي لألعاب القوى للرياضيين الفائزين بسباقاتهم أو مسابقاتهم في 5 من المراحل السبع.

و تستعد جونز، التي كانت حصلت في السابق على حصة من الذهب، حاليا للمشاركة في دورة ألعاب النوايا الحسنة في بريزبين، التي ستكون أول مناسبة لعودتها إلى أستراليا حيث حصدت ميدالياتها الأولمبية وعاشت في الوقت ذاته أحلك فترة في حياتها بعد الإعلان عن تناول زوجها جي سي هينتر بطل العالم السابق في دفع الكرة الحديد مواد منشطة، والذي قررت الانفصال عنه.

و تعليقا على هذا الموضوع قالت جونز: "أجزم دائما وبنسبة مئة في المئة بأنه برىء في هذه القضية"، مؤكدة أن المسائل التي فرضت الطلاق "لا علاقة لها إطلاقا بالرياضة، إنه قرار اتخذ لمصلحة كل منا".

و أكدت أيضا أنها تنوي الاستمرار في ألعاب القوى "حتى أولمبياد بكين 2008 حيث سأصبح في الثانية والثلاثين، وبعدها سأقرر"، مشيرة إلى أنها قد تعود لبضع سنوات إلى كرة السلة التي أحبتها وانتقلت منها بعد أن أحرزت بطولة الجامعات الأمريكية إلى ألعاب القوى عام 4997.

© 2001 AFP
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube