#1  
قديم 30/01/2006, 08:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 144
Wink البرازيل تسأل : هل سيحضر جمهور الهلال ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم .



درة الملاعب ... تعرفون ذلك المكان جيدا ً .. وتعلمون أنه المكان المفضل للزعيم .. لأكل وجبته المفضله ..

وتلبية رغباته .. ينتظر فريسته .. على أحر من دماء العشاق !!! ينتظرها .. ليودّع الرأفة .. ويلقي السلام على " الحنيّة " !!


قد يقتل الزعيم فريسته .. وينهي آمالها ... ويأكلها كما يحلو لنا تسميتها " حبه حبه " أو كما يحلو لأسد الجماهير الهلالية ( ابراهيم حقوي ) " مافيه حبه حبه " !!!

وعلى ذكر " حقوي " اسأل الله ان يشفيه ,, ويرده سالما ً غانما ً معافى !!

ايا ً كانت طريقة الأكل .. أو " الإلتهام " !! ليست مهمه .... ولكن السؤال :

هل كانت الوجبة لذيذه ؟؟؟

قد نأكلها .. تماما ً , كما لم تكن موجوده , بإنتصار رائع وطعم لذيذ !!! وأيضا ً قد نأكلها .. تماما ً كما لم تكن موجوده لكن دون ملح وبلا طعم !!! لكننا سنأكلها .. بإذن الله ,,, لأن الجائع .. لن يلقي للملح بالا ً ,, ان كان الملح لم يلقي للجائع بالا ً !!!!!!!

سيكون الجائع أوفر " وفاء ً " ياملح الكرة !!!!!!

لأن المثل يقول :

مقابل الجيش !!! ولا مقابل الوحده ...!!!!!!

تخيلوا معي الموقف ,,, جائع .. ووجبة متبّلة .. ومملحّة ...... !!!

بالهناء والشفاء ياهلال وكان الله في عونك يالوحده !!!


لا تجعلونا في موقف محرج في ميزان " الوفاء " يا جمهور الهلال !!! فلا الهلال في غنى عنا !!! ولا نحن في غنى عن الهلال ,,, احضروا وابشروا بالفريسة سريعا ً .. لأن الحكمة الهلالية تقول :

ان كان ودك ترحمه , اذبحه زين ** حكمة هلالية وكلّن يقوله !!

كذلك يقال :

موت الجبان يشابه الموت الشجاع ** الموت واحد , لكن الفارق ذكر !!!

فـلنجعل الذكر هو " ذكر خير " يا زعماااااااء !!! ذكر " جهوري " ذكر " ناري " ذكر يبهر الجميع !!! ويتفق عليه الجميع ,,, حتى الدب القطبي .. وحارس العمارة



لست هنا , لأدعو الجمهور الهلالي للحضور !!! ولكني فقط احاول أن احفز ,, أو " أفضفض " عن مشاعري تجاهكم وتجاه موقفكم ..

بإختصار " قسم بالله انكم رهـيبـين "



البرازيل تسأل : هل سيحضر جمهور الهلال ؟؟؟

تفاريس .. المدافع الهلالي الصلب !! في اول تجربة خاضها في الموسم المنصرم , اوضح عشقه للهلال وجمهوره ,, حتى طالب الكثير برؤية جواز تفاريس !!! للتأكد من جنسيته ( جنسيته !!! وليس جستنية ) - اكرمكم الله -- ... فهو عااااشق برازيلي برتبة " صمام أمان "


كماتشو .. لن أطيل في هذا الاسم ,, ولكن ارجعوا للمباريات التي لعبها , حينما يكون الجمهور حاضرا ً بكثافه !! وكأننا - جمهور الهلال - نمثل له معزوفااااته المفضله ,,, ليبدأً التلحين والترقيص ... والتهديف !!! حتى كماتشو ,, عاااشق برتبة " ساحر "


حتى جيلسون ... وبعد الغاء عقده ,,, قال : لن ألعب لغير الهلال !!!!!

حتى ذلك اللاعب .. عشق الهلال وجمهور الهلال ...!!! فهو ينضم الى دنيا العشاق .. فهو ايضا ً عاااشق برتبة " ماحولك أحد "

كندينو .. آآآآه يا كندينو !!! قال بأني حضرت ,, لأني أحد اكبر العشااااق لهذا النادي ... حضرت لأني أحب جمهور الهلال !!! حضر لأنه يحبنا !! حضر وهو يتغنى بجمهور الهلال .. كان يحبنا .. ولا زال ,, وصدقوني سـ يظل ّ !!! لأنه يحب الهلال ... قبل حب المال !!! وأراهن على ذلك

كندينو ايضا ً عاااااشق برتبة " معجزة "


جيوفاني .. الذي لم يخض حتى هذه اللحظه اي لقاء مع الهلال ,, حينما علم بأن المعجزة هو من يدرب الهلال ,,, دفعه حماسه للمجىء ... وسأل المدرب عن الهلال ,, فأجاب كندينو :

هو النادي الأعظم .. وهو يشبه تماما ً الأندية الكبيره جدا ً في البرازيل ..

وسأله : ماذا عن الجمهور ؟؟

فقال .. اما هؤلاء ... فـ قصة عشق !!!!!!!! جمهوره ياجيوفاني ... يطرب .. ويدعوك للتألق !!!

فحضر جيوفاني ... وأعتقد ان العشق بدأ يتسرب الى جسده , ليكون عاشقا ً برتبة " عالمي "


اذن ... البرازيل في الهلال يسألون : هل ستحضرون ؟؟؟

وانا ايضا ً اتساءل : هل سنحضر ؟؟؟



!! تمـريـرات بـيـنــيـّـة !!

!! اللقاء ليس سهلا ً يا زعماء !! فالوحدة قوي وقوي جدا ً ... ولكن ان كان هناك قوي , فهناك أقوى ... واسألوا ليلة الجمعة القادمه - بإذن الله - !!

!! لايوجد ادنى عذر لعدم الحضور !!! لا دراسة ولا اختبارات ولا دوامات وفي الرياض والجو زين وعضو شرف يتكفل بتذاكر للجماهير ,,,, مو لازم دوافع !!! يكفي الهلال يلعب !!

!! الهلال بعد سياسة التكتيم في المفاوضات والتوقيع ,,, نجح في حسم صفقتين رائعتين في أقل من 72 ساعه !! والقادم مذهل أكثر !!

!! هالمره التحكيم إيطالي .. هل سيخرج لنا الرئيس الوحداوي بعد اللقاء - ان كان مهزوما ً بإذن الله - بقوله : ابن عم جدة ابو خالة الحكم .. كان يلعب في ناشىء سلة الهلال ؟؟ !!

!! اتحدى اذا ما كان رئيس نادي ذولاك .. مجهز مكافئات مالية .. وحوافز .. ودعم للوحداويين , اذا هزموا الهلال !! والله من التنسيم يالدب !!

!! الحضور .. الحضور .. الحضور .. !!

!! لن أطيل ,, سأختم .. سأختم :

!! سامـــــــي !!


0
0
0



صلوووحكاااا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/01/2006, 09:09 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
مشاركات: 30
برااااااااااااااااااااافو
وانا انشا الله من الظهر مرابط عند البوابة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/01/2006, 09:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
يعطيكـ العافيهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/01/2006, 09:14 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/12/2004
مشاركات: 96
اشكرك اخوي على الموضوع وبالفعل لازم يحضر الجمهور
وان شاء الله اني بجي من الدمام الى الرياض واحضرها ان شاء الله وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/01/2006, 09:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,929
كتبت فأبدعت يا صالـــح !!

فعلاً البرازيل تتسائل : هل سيحضر الـ 70 ألف ؟

هل سيمتلئ هذا الملعب العملاق !!

جيوفاني معتاد على الاجواء الجماهيريه الصاخبه .. جدًا

اعتاد على اللعب امام 98 ألف متفرج في النوكامب !!


البرازيل سألت .. وتبقى الاجابه بيد جمهور الهلال يوم الخميس !!




اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/01/2006, 09:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/12/2005
مشاركات: 188
مقال رائع مثل صاحبه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/01/2006, 09:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/04/2005
المكان: في مسجد نادي الهلال
مشاركات: 853
يعطيكـ العافيهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/01/2006, 09:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 594
الف شكر اخوي صـالح

ومن غير ماتقـول نبي نحضــر نبــي نملــي الملعــب انشـاللـه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/01/2006, 09:24 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
مشاركات: 37
ما عليك الجمهوور بيترس الملعب وموعدنا الخميس ...
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/01/2006, 09:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو بندر 22
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
المكان: جـــــــــدة ( غير )
مشاركات: 5,774
ياسلام عليك ياصلوحي ياروحي ...
أتتيت من جدة إلى الرياض لإحضر مباراة ابو يعقوب .. وسوف احاول بإذن الله حضور مباراة ذهاب الهلال والوحدة
وأن لم تسمح الظروف .. فبإذن الله سأكون اول الحاضرين في مباراة الإياب بمكة .
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/01/2006, 09:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2004
مشاركات: 2,349
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/01/2006, 09:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/09/2005
المكان: ربـــ الأسياح ـــوع
مشاركات: 1,358
ان شاء الله اول من يحضر انا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/01/2006, 11:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 144
بسم الله ..

الله يعطيكم العافيه جميعا ً على الردود والتواصل


0
0
0


صلوووحكاااا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 31/01/2006, 12:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,849
ابدااااااااااااااع في ابدااااااااااااااع والله يعطيك العافيه وفعلا البرازيل تسال عن جماهيرنا الرهيبه

بصراحه كلامك رائع وحمسسني وان شاء الله اول الحاضرين باذن الله

(( اتمنى تثبيت الموضوع )) لما فيه من بث الحماس للجمهور بالحضور
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 31/01/2006, 12:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,929
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي للغااايه
ابدااااااااااااااع في ابدااااااااااااااع والله يعطيك العافيه وفعلا البرازيل تسال عن جماهيرنا الرهيبه

بصراحه كلامك رائع وحمسسني وان شاء الله اول الحاضرين باذن الله

(( اتمنى تثبيت الموضوع )) لما فيه من بث الحماس للجمهور بالحضور


فعلاً موضوع جميل من الأخ صالح ويستحق التثبيت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube