#1  
قديم 26/08/2001, 06:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
فينوس وليامس تحتفظ بلقب نيو هايفن للمرة الثالثة

لاعبة التنس الأمريكية فينوس وليامز تتفوق على مواطنتها ليندسي ديفنبورت في المباراة النهائية.


- احتفظت الأمريكية فينوس وليامس المصنفة ثالثة بلقبها بطلة لدورة نيو هايفن الأمريكية الدولية في كرة المضرب البالغة جوائزها 565 ألف دولار للعام الثالث على التوالي إثر فوزها على مواطنتها ليندساي ديفنبورت المصنفة أولى 7-6 (8-6) و6-4 في المباراة النهائية يوم السبت.



و كانت ديفنبورت قد بلغت النهائي بتغلبها على البلجيكية كيم كلييسترز بالانسحاب، فيما فازت فينوس على مواطنتها جنيفر كابرياتي الثانية 6-4 و7-6 (7-1) في اللقاء الثاني الذي خاضته يوم الجمعة بعد أن كانت تخلصت في الدور الأول من البلجيكية جوستين هينان 6-3 و7-5 و6-2.

و هذا اللقب هو العشرون لفينوس (21 عاما) خلال مسيرتها الاحترافية، وقد تمكنت من الفوز على منافستها رغم خوضها مباراتين متتاليتين في يوم واحد وإخلاد ديفنبورت للراحة لمدة 24 ساعة بانسحاب كلييسترز.

و بعد أن تبادلتا كسر الإرسال في الشوطين الأولين من المجموعة الأولى، أحرزت كل منهما 5 أشواط متتالية من إرسالها ليقع التعادل 6-6، وفي الشوط الفاصل، خسرت ديفنبورت إرسالها عندما كانت متقدمة 6-5 فأفسحت في المجال أمام فينوس للفوز بالإرسالات الثلاثة الأخرى وإنهاء الشوط 8-6.

و في المجموعة الثانية، تعادلت الكفتان حتى 4-4، وسنحت لفينوس الفرصة 6 مرات لكسر إرسال ديفنبورت في الشوط التاسع وتمكنت من ذلك في الأخيرة لتتقدم 5-4، ثم فازت بإرسالها والمجموعة 6-4 والمباراة.

و كانت فينوس قد هزمت مواطنتها مونيكا سيليش في نهائي الدورة العام الماضي 6-2 و6-4، قبل أن تتفوق على ديفنبورت في نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى على ملاعب فلاشينغ ميدوز، في حين أحرزت لقب بطلة نيو هايفن عام 1999 على حساب ديفنبورت بالذات 6-2 و7-5.

و لا تزال الكفة تميل لمصلحة ديفنبورت (25 عاما) في لقاءات اللاعبتين، إذ فازت 10 مرات وخسرت 9، لكن فينوس فازت في 6 من المواجهات السبع الأخيرة بينهما.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube