#1  
قديم 29/01/2006, 12:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zi5zo
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 1,901
Red face شعبيــــه النصر اكبرمـــــــــــــــن الهلال

السلام وعليكم
ما اطول عليكم ولا اتفلسف عليكم



وهذا الدليل



محسن الحارثي24.3%









فهد المفرج19.6 (هلالي)
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/01/2006, 12:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2004
المكان: المانيا
مشاركات: 718
النصراويين ما عندهم هم الا التصويت والتشكيك بالهلال
عشان كذا تلقاهم ما يتعدون موقع كوره

بس اذا جد الجد يغطي عليهم الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/01/2006, 12:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
اقول اخواني الله يعطيكم العافية

فكونا من هالمواضيع الركيكه والغير هادفه

وعلى قولة المثل((كلا على همه سرى))
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/01/2006, 12:41 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
مشاركات: 519
على بالي عندك سالفة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/01/2006, 12:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
المكان: حائل
مشاركات: 625
اخوي هم خلهم يتنفسون على الهبوط بسسس
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/01/2006, 02:42 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/10/2004
المكان: سان فرانسيسكو
مشاركات: 1,056
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابويارا المغترب
اقول اخواني الله يعطيكم العافية

فكونا من هالمواضيع الركيكه والغير هادفه

وعلى قولة المثل((كلا على همه سرى))

اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/01/2006, 02:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
لهم التصويت ...


ولنا البطولات بإذن الله ...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/01/2006, 02:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 229
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة nasoory
النصراويين ما عندهم هم الا التصويت والتشكيك بالهلال
عشان كذا تلقاهم ما يتعدون موقع كوره

بس اذا جد الجد يغطي عليهم الهلال


وازودك من الشـعر بيـت

اتوقع حاطين موقع كوره الصفحه الرئيسيه

مساكين ياقلب العناء 000 مساكين وش ذنبي انا



اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/01/2006, 04:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: في عالم الزعامه
مشاركات: 1,895
يارجال راح منهم كل شي بعد ماشافوا الازرق مسيطر قالوا مالنا الا التصويت عشان نقهرهم
والا هين لنا البطولات والالقاب والمجد ولهم ال.........
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/01/2006, 04:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
المكان: داخــل أسوار الملكي
مشاركات: 2,074
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابويارا المغترب
اقول اخواني الله يعطيكم العافية

فكونا من هالمواضيع الركيكه والغير هادفه

وعلى قولة المثل((كلا على همه سرى))

..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/01/2006, 04:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 〜〇عــبــادي〇〜
لهم التصويت ...


ولنا البطولات بإذن الله ...

اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/01/2006, 05:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـ(حسن الطبايع)ــيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
مشاركات: 1,935
كلا على همه سرى
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/01/2006, 05:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 618
ارفق الرابط للتصويت
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/01/2006, 05:10 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
لهم التصويت ...


ولنا البطولات بإذن الله ...
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/01/2006, 05:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: جدة
مشاركات: 6,144
لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube