#1  
قديم 27/01/2006, 12:35 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
خسارة الهلال تيقظ شرذمة الخفافيش من سباتها


* لا يوجد في مباراة الطائي ما يستحق ذكره سوى أن الفريق بشكل عام لم يقدم لاعبيه المستوى المأمول و في كل مباراة قد ينخفض مستوى لاعب أو إثنين و لكن ما قصم ظهر الهلال في هذه المباراة هو إنخفاض مستوى جميع لاعبيه دون إستثناء و لم نرى سوى بعض الإجتهاد من الغامدي و الجمعان بعد دخوله بديلا لجيلسون.

* المباراة لا تشكل في أهميتها سوى خسارة ثلاث نقاط دورية و إن كانت قسوتها في فقدانها أمام نفس الفريق الذي منح الهلال خسارته الوحيدة في الدور الأول من الدوري ليخرج من مظلة فرق لم ينجح أحد مقدما نفسه على أنه الناجح الوحيد منذ الموسم الماضي.

* الخسارة واردة دائما في كرة القدم و المهم الآن أن يستفيد الجميع منها من جهاز إداري و فني و لاعبين و جماهير أيضا فلاشك أن تخسر في هذا الوقت و تراجع حساباتك بهدوء أفضل من أن تحقق الإنتصار خلف الآخر و تخسر اللقاء الختامي ببلاهة كما حدث مع أحد فرق لم ينجح أحد في موسم سابق قريب.

* خمسة أيام فقط تفصل كاندينو عن المهمة الأصعب له مع الهلال قبل لقاء الوحدة في نصف نهائي كأس ولي العهد و تكمن الصعوبة في أنه سيبدأ منذ تمرين الجمعة في التعرف على اللاعبين العائدين من المنتخب لوضع تصور نهائي حول التشكيلة الأنسب التي سيدخل بها المباراة و مدى جدوى الزج باللاعب البرازيلي الجديد من البداية.

* الجمهور الهلالي له دور مهم جدا في المرحلة القادمة بالوقوف مع الفريق و دعمه معنويا و البعد عن أي محاولة تأثير سلبية قد تؤثر على كاندينو أو جيوفاني أو أي من اللاعبين الهلاليين و علينا أن نتذكر أن مجرد عودة الولد الشقي لوحده كفيلة بقلب كل الموازين و ترجيح كفة الزعيم حتى لو لعب أمام مختلط من فرق لم ينجح أحد.

* الدعيع، الخثران، المفرج، تفاريس، إلياس، الشلهوب، كماتشو، الغامدي، عزيز، جيوفاني، الصويلح، القحطاني، العنبر، الجمعان، الجابر، التمياط، الذياب..... و العديد من الأسماء الأخرى الشابة. بالله عليكم هذا فريق تخاف عليه.....؟؟؟؟؟ و الله لو ما يلعب إلا الولد الشقي و حارس.

* فوز الطائي على الهلال سيخرج شرذمة الخفافيش من سباتها فلا تتعجبوا و ذلك للتغني بهذا الفوز و الإساءة للهلال و نجومه الورقيين و تاريخه المزيف و قاعدته الهشة و غير ذلك من الحماقات الصبيانية بعد أن أنتظروا سقوط الهلال منذ 19 رمضان الماضي أي منذ ثلاثة أشهر و أسبوع و إن عرف السبب بطل العجب.

* لا أرى مبررا للتحذيرات المتكررة لتفاريس من تفادي الإلتحام مع الخصم خوفا من نيل البطاقات مما أثر على مستواه بشكل عام و في إعتقادي أن إيقافه يجب أن يحدث بعد مباريات مربع كأس ولي العهد و الذي سيكون لمدة ثلاث مباريات لن تؤثر بمشيئة الله في تأهل الهلال لمربع الدوري خاصة في ظل ترصد الحكام لأقل إحتكاك له مع المهاجمين في الوقت الذي سيكون حكام المباريات الحاسمة أكثر إنصافا لعدم تعرضهم لضغوط الشرذمة إياها.

* أستغربت ردة فعل بعض الجماهير الهلالية حول تعاقد الهلال مع اللاعب البرازيلي جيوفاني بسبب سنه و هو عذر غير منطقي أبدا فهاهو روي كوستا يمثل ميلان و هو على مشارف الأربعون عاما و لن أتحدث عن مستوى اللاعب لجهلي به مؤخرا و لكن يكفي ردة فعل كاندينو و إشادته به و هو في الدمام بعد أن علم بنية الإدارة بالتعاقد معه

* أنتقدوا الدعيع على الهدف الذي أحرزه مهاجم المنتخب الفنلندي في مرماه و ربما سيتطرقون في الأيام القادمة لعدم قدرته على التصدي لركلة جزاء المنتخب اليوناني و يبدوا أنهم نسوا هدف محمد مسعد في مرمى حارسهم المفضل في كأس ولي العهد و عليهم العودة إليه و مذاكرته جيدا بالاضافة للفاولات التي أحرزت في مرماه من كل الزوايا منذ صدمة كوماتشو في مربع الموسم الماضي.

* الجماعة بتطير عقولهم و هم يرون القحطاني و العنبر هما هجوم الهلال في مباراة المنتخب الأولى و التمياط و الغنام و عزيز و الشلهوب هم رباعي الوسط في المباراة الثانية و الحقيقة المرة التي يخافون منها هي أن تشكيلة المنتخب النهائية لن تشهد أساسيا سوى المنتشري و ربما الكريري مقابل سبعة هلاليين في التشكيلة الرسمية قد تزيد متى ما أقتنع باكيتا بخليل و عاد العنبر من الإصابة بإذن الله.

* لم أرى الدوخي بهذا المستوى المتدني منذ بداياته الرياضية و لا عجب في ذلك فالقرين بالمقارن يقتدي بعد أن تسبب بهدف فنلندا بسوء تغطيته و عدم وجوده أصلا في خانته في بداية الهجمة و تسببه في ركلة الجزاء التي أحرز منها المنتخب اليوناني هدفه بالإضافة إلى تحول منطقته إلى طريق سريع نافذ لمرمى الدعيع.

* عجبت لزمن يصدر فيه أحد خدم الإمعة بيانا يتهم فيه أسياده بمفاوضات لا يعلم عنها شيئا لإلتصاقه فقط بحدود أفق سيده و فريق كرة القدم بناديه و في مثل هذا البيان برهانا جديدا على أن الكرة السعودية في الطريق للسقوط إلى الهاوية فهل نرى ردا من الأمير نواف بن فيصل أم أن الردود تقتصر فقط على البيانات الهلالية حتى و إن كانت صادرة من أعلى سلطاتها و أرفع مسئوليها.

* أتمنى من سمو الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال أن يعتمد تكليف مرجان بالرد على هذا النكرة رسميا ليس فقط بالبيانات الخطية و إنما بالسوط و العقال في أول مناسبة قادمة يظهر فيها المذكور في أحد الملاعب الرسمية بمدينة الرياض بعد أن خفت آثار ردود العقال الأهلاوية من جسده من باب التذكرة فقط.

* إتهام الهلال و رجالاته أنهم خلف تقديم الأهلي المصري لذلك الإحتجاج على مشاركة ثلاثي النكد البرازيلي دليل طفاقة هذا النكرة فالعاقل من الإتحاديين إن وجد يعترف بالجميل و العرفان للأهلي المصري على ذلك الإحتجاج الذي أنقذهم من رؤية ليما و رفاقه في النهائيات و لكنه الهلال الذي جعله يمشي يكلم نفسه على خطى رئيسه الإمعة.

* خدمة جوال الهلال تميز جديد لإدارة الأمير محمد بن فيصل و ستجعل المشجع الهلالي على تواصل دائم مع النادي و ملما بكل أخباره و على دراية بكل ما يحدث في أورقة هذا الكيان و بكل أمانة أغنتني هذهالخدمة في يومها الأول عن الدخول للمنتديات الهلالية بحثا عن أي جديد.

قفلة


فليفرح قليلا أغبياء الصحافة السعودية
قبل أن يذهب الكأس و الدوري للهلالية
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/01/2006, 12:40 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
ومحرر اخبار الهلال في الصحف العالمية
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: Jubail.SA
مشاركات: 8,253
موضوووووووع رااااااائع

و يريح الوااااااحد

و الله انك ريحتني بكلامك

ربي يوفقك و يرفق زعيمنا و و يفكنا من الياس الفااشل بكل صرااحه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/01/2006, 12:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2004
مشاركات: 372
يأخي الكريم لا نتكلم عن خسارة واحده.

من مباراة النصر الماضية والفريق بدء يفرط في النقاط ، الغضب الكبير هو بسبب تراكمات لمباريات سابقة .

بقية النقاط انا متفق معك فيها.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/01/2006, 12:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ JAHRAUUY
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2006
المكان: الكــويـــت ღ الجـهــراء ღ
مشاركات: 1,104


كل الشكر لك عزيزي

اعجبني موضوعك الجميل واوافقك الرأي

تفضل واتمنى اتشرف بردك على الموضوع

.
للجماهير الهلالية انتظروا .. تفضلوا بكل هدوء رجاءً .


سلااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/01/2006, 12:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 657
كفيت ووفيت
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/01/2006, 12:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
يعطيــك العـــااافيــة ابـوفيصـــل .. "

بس بالعــقــل أنت تـعـرف قـدرات لاعبينك وأنهـم ليــس بطمــوح الزعيم كاليـاااس والمفرج ومضواح على أي أسـاس

تبقيهم في نادي كبير كالهــلال .. "
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/01/2006, 12:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
والله يا الغالي كل كلامك على راسي وعيني

الا سعد الذياب

استغرب ان تذكره من ضمن كوكبة نجوم الهلال جنبا الى جنب مع سامي ونواف وياسر والشلهوب

اللاعب مستواه اقل من المتوسط وان تطور مستواه فلن يبارح الجيد ومثلك عارف ان الهلال ليس الشعلة او القادسية حتى يرضى بلاعب مستواه متوسط

لعب كأس الامير فيصل بن فهد كاملة فما الذي قدمه غير كوبري على مدافع النصر المغلوب على امره

لم يقدم اي شيء يذكر لا هجوميا ولا دفاعيا

ولعب مباراة الاتفاق وكان عالة على الفريق

المشكلة انه مع ان اغلب هجمات الخصم تأتي عن طريقه الا انه اقل لاعب تحس بوجوده في الملعب ونادرا ما تسمع اسمه

الله اعلم ما الذي يفعله داخل الملعب فهو لا يساند الدفاع ولا الهجوم

هو ربما يفعل اي شيء الا لعب كرة القدم!!!!!!!

واكرر لك الله يا احمد الجري ويا ريتك باعتبارك من المنطقة الشرقية تخبرني ليش هاللاعب ما يلعب

معقولة يأتي لاعب ويذهب لاعب وهاللاعب يبحث حتى عن نصف فرصة وما يلاقيها

مع العلم انه الظهير الايسر الوحيد الي الجمهور لسه يذكره بالخير ويطالب فيه

بعد الخثران طبعا

اتمنى القى منك رد صريح الغالي بدون دبلوماسية لاني اتألم كثير لما اشوف المتردية والنطيحة وما اكل السبع يمرون على خانة الظهير الايسر وهاللاعب حتى في الاولمبي يبعد عن دكة الاحتياط

وما انسى حركة الكسندر عندما انزله والفريق مهزوم وامام النصر والهلال كان متأهل يعني عشان يقول شوفوا هذا اللاعب الي تطالبون فيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/01/2006, 01:42 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
van der vart: أشكرك يالغالي و ثق أن الزعيم سيريحنا جميعا في النهاية كالعادة بإذن الله.

ظلموني الناس: في نهاية الموسم الماضي أهتز قليلا مستوى الفريق أيضا و خسر العديد من النقاط و لكن كان ختامها مسك و العبرة دائما بالنهاية.

ღزعيـ الأنـديـة ـمـღ: تشكر يالغالي و جاري الإطلاع على موضوعك.

وحيد الشوق: أشكرك يا عزيزي.

صدوق الود: ليس من المنطق أن نلغي كل نجاحات الفريق لمجرد خسارة عابرة و لننتظر و نرى.

spanish eyes: الحديث عن اللاعبين سلبا ليس من طبعي يا عزيزي و خاصة الوطنيين منهم و لكن أريد فقط أن أذكرك بالإنتقادات التي كانت تطال خالد عزيز في الموسم الماضي بحجة أنه ليس على مستوى الطموح و هاهو عزيز الآن أفضل محور سعودي على الإطلاق و السيئ في مباراة أو إثنين سيستفيد من أخطاءه و يصبح نجما في الغد أما بخصوص الجري فبإمكانك سؤال المختصين بالأمر و لكن قد يكون وجود مدرب جديد مع الفريق فرصة له و لغيره لإثبات نفسه و فرض إسمه على الفريق و المهم أولا و أخيرا التوفيق للزعيم بمشيئة الله. تحياتي.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/01/2006, 02:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
والله يا الغالي عزيز محور

والمعروف ان المحور وقلب الدفاع والحارس من الممكن صناعتهم عن طريق التمارين وتوجيهات المدربين خاصة ان هذه الخانات ما تحتاج للمهارة كثيرا

بس صناعة مهاجم او صانع العاب او ظهير هذي صعبة جدا الموهبة تجي مزروعة في اللاعب هبة من رب العالمين اللاعب من الممكن انه يتطور ويصير يمرر بشكل اكثر بس كيف راح تزرع فيه السرعة والمراوغة والتمريرات البينية!!!!!!!!

كمان الظهير من الصعب ان تزرع فيه السرعة واللياقة العالية والمهارات والاوفرات

لو كانت المسئلة بهذه السهولة ما كان مر على الهلال ما يفوق العشرة اظهرة من بعد رحيل خالد الرشيد ومع ذلك للاسف لم ينجح احد قبل ما يمن الله علينا بالخثران وحتى الخثران بالاساس كان رمية من غير رامي لانه ما كانوا متعاقدين معاه كظهير


تحياتي لك على الرغم من جوابك الدبلوماسي عن احمد الجري
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/01/2006, 02:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
الله يعطيك العافيه اخوي ابو فيصل على الطرح الجميل في هذا الوقت

ان شاء الله الثقه موجوده في المدرب كاندينيو وفي توظيف قدرات اللاعبين

بعد ان اطلع على بعض من مستوياتهم في اللقاء الاخير

الله يكتب اللي فيه خير للزعيم

والحمد لله على كل حال


هلالي توب
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/01/2006, 07:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
يعطيكـ العافيهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/01/2006, 07:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/03/2002
المكان: أوتيل صح النوم
مشاركات: 570
ثلاث نقاط تفقد الفريق اللعب على المباراة النهائية .

الزعيم ضيع نقاط مباراة النصر والحزم والشباب والأتفاق وأخيرآ الطائي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني الفريق لو فاز في ثلاث مباريات كان أبتعد على المركز الثاني كثيرآ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ابو فيصل نحن نحب الهلال قبل يمكن ما تعرف الكرة وتعرف الهلال وتقول خسارة الهلال تيقظ شرذمة الخفافيش من سباتها ؟؟؟؟؟؟؟؟

المفرج لاعب الواسطة والأ هذا لاعب المفروض يكون برى الهلال ولكن الواسطة لها دور كبير جدآ ..........؟؟؟؟؟؟؟؟

ضيع الصدارة العام الماضي والسنة هذا أمام النصر العلياني يسحب فيه ومن قبله البيشي وياقلب لاتحزن ؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/01/2006, 10:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 618
اقول بيض الله وجهك جبتها 100% بس يجب ان نعطي البرقان ومضواح والماس وباقي اللعيبه الثقه والماس لوكان احتياط للشمري يجب دعمه لان اللي ينقصه هو وزملائه الشباب شوي ثقه في النفس
واعذروني اخواني على ردائة التعبير
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/01/2006, 10:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى في منامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: مملكتي !!
مشاركات: 2,092
يعطيك العافية اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/01/2006, 11:27 PM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
العزيز أبو كلبشه

تحية طيبة و بعد-

لا أعلم هل قرأت الموضوع بأكمله أم أنك كنت تعلق على العنوان فقط بقولك:

إقتباس
ابو فيصل نحن نحب الهلال قبل يمكن ما تعرف الكرة وتعرف الهلال وتقول خسارة الهلال تيقظ شرذمة الخفافيش من سباتها ؟؟؟؟؟؟؟؟

لن أناقش معك مسألة متى عرفت الكرة و الهلال و إن كنت على ثقة أن فارق العمر بيننا لا يقل عن عشرة أعوام إن لم تزد و لكن ليس هذا بيت القصيد و لكن لو أنك قرأت الموضوع بالكامل لوصلت للفقرة التالية:

إقتباس
* فوز الطائي على الهلال سيخرج شرذمة الخفافيش من سباتها فلا تتعجبوا و ذلك للتغني بهذا الفوز و الإساءة للهلال و نجومه الورقيين و تاريخه المزيف و قاعدته الهشة و غير ذلك من الحماقات الصبيانية بعد أن أنتظروا سقوط الهلال منذ 19 رمضان الماضي أي منذ ثلاثة أشهر و أسبوع و إن عرف السبب بطل العجب.

و أعتقد أن شلة الأنس التي أنتظرت سقوط الهلال منذ خسارة الطائي الأولى في 19 رمضان معروفه للجميع و غريب جدا أن تظن إنني أقصد فئة من الجماهير الهلالية علما بأنني أعلم أن هناك من غضب كثيرا للخسارة و هذا من حقه و لا يمكن أن أوجه لهذه الفئة أي إساءة أبدا لسبب بسيط و هو أنهم محبين للزعيم يغارون عليه و ينشدون مصلحته.

عموما سامحك الله أخي الحبيب و كل التوفيق لهلالنا في المباريات القادمة.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube