#16  
قديم 27/01/2006, 06:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
جزاكـ اللهـ خير
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 28/01/2006, 08:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,989
سحب السفير السعودي من الدنمارك
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 28/01/2006, 07:26 PM
عضوسابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 19/09/2003
مشاركات: 3,501
جزالك الله خير ...
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 28/01/2006, 07:32 PM
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الـخبر
مشاركات: 6,139
الله يلعنهم
جزاك الله الف خير ..
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 28/01/2006, 08:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
يعطيكـ العافيهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 28/01/2006, 08:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: منتهية
مشاركات: 251
لعنة الله عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 28/01/2006, 08:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: بين جماهير الازرق
مشاركات: 988
اخوي كان بديت بنفسك وشلت صورت اليهودي اللي انت حاطه توقيع لك وبعدين فكرت في نصيحة غيرك والمثل يقول ( لاتنهى عن خلقً وتأتي بمثله .... عارً عليك ان فعلت عضيم ) وانا متأكد انك ناسيها من جهل وليس تعمد فياليت تبدى بنفسك بالأول و بعدها فكر بغيرك .. لاتزعل لاقسينا عليك بس حبينا ننصحك مثل ماحبيت تنصح غيرك شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 28/01/2006, 08:26 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
مشاركات: 519
لعنة الله عليهم اجمعين
وخاصة من استهزء بالرسول والدين
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 28/01/2006, 10:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/09/2005
المكان: ربـــ الأسياح ـــوع
مشاركات: 1,358
المقاطعة وبس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube