#1  
قديم 22/01/2006, 07:23 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/12/2001
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 78
وجهة نظر في اللاعب عبدالعزيز العبدالسلام أنه لاعب عادي جداً والجمهور ينادي به غلطان

وجهة نظر في اللاعب عبدالعزيز العبدالسلام أنه لاعب عادي جداً والجمهور ينادي به غلطان لانه لاعب عادي جداً ما عنده شيء يضيفه لفريق وبصراحه اللاعبين يبان عليهم من وقفتهم في الملعب وطريقة لعبه يبين إذا عنده شيء أو لا وانا من وجهة نظري انه ماعنده شيء يضيفه لفريق لانه ليس عنده موهبة لاعب الوسط فما بالك بخانة الظهير فهذا اللاعب المفروض التنسيق ولكن المجاملات ابقته في الفريق المفروض يطالب بإعطاء فرص للاعبين لم يعطو فرص أبداً ولم يعطو فرص ربع ما أعطي العبدالسلام وكذلك بدر الدوسري بصر احه هاذين الاعبين متابعهم من يوم كانو في الدرجات السنيه وواضح عليهم انهم لاعبين درجات سنيه فقط لان اللاعب الموهوب يبان عليه من الو ما تشوفه وتعرف من خلال وقفته في الملعب وطريقة لعبه هل عنده شيء للفريق أو لا مثل خالد التيماوي الله يذكره بالخير بصراحه لاعب من يوم شفته وانا عارف أنه عنده شيء بيضيفه للفريق مو مثل العبدالسلام أو بدر الدوسري مع أحترامي لهم ولكنهم من وجهة نظري أشباه لاعبين ولاعبين درجات سنيه فقط ولكن المجاملات أبقتهم في الفريق ومشكلتنا المجاملات في التنسيق وكذلك في إعطاء الفرص حتى من الأدارة الحالية برغم جهودها الجباره والتي تشكر عليها ولكن مشكلة المجاملات على حساب النادي مع أسفي لا زالت موجودة فهناك لاعبين لم يعطو ولا ربع الفرص التي اعطيت لهذين اللاعبين وعلى سبيل المثال خالد شراحيلي المفروض يعطى فرصه مثل غيره لاني كنت اتابعه من ايام الدرجات السنيه وأرى من وجهة نظري انه أفضل منهم مع احترامي لهم واتمنى أن يثبتو عكس كلامي لأني تهمني مصلحة الفريق ولكن أشك في انهم راح يثبتو عكس وجهة نظري لأن المثل يقول العود من اول ركزه وهذي وجهة نظري . وعلى فكرة أرجعو لمباراة الهلال والشباب على نهائي الملك 3\2 للهلال وراح تحكمو بأنفسكم انا اللي شايل المباراة كلها خالد التيماوي ماشاء عليه لاعب في تلك المباراة في كل الجهة اليمنى من الظهير إلى الجناح ماشاء عليه لاعب فلته من جد الله يذكره بالخير،،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube