#1  
قديم 24/08/2001, 04:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
ديفنبورت إلى نصف نهائي دورة نيو هايفن

تأهل أيضا هينان وكابرياتي.


- كانت الأميركية ليندساي ديفنبورت المصنفة أولى أول المتأهلات إلى الدور نصف النهائي من دورة نيو هايفن الأميركية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 565 ألف دولار بفوزها على الفرنسية اميلي موريسمو السادسة 6-4 و6-4.
و في الدور الثاني، خسرت الأميركية جنيفر كابرياتي الثانية المجموعة الأولى نظيفة صفر-6 أمام الألمانية انكه هوبر ثم أفرغت كل ما في جعبتها في الثانية والثالثة وفازت 6-3 و6-2 لتبلغ ربع النهائي.

و في الدور الثاني أيضا، فازت البلجيكية جوستين هينان الخامسة على النمسوية بربارا شيت 6-3 و6-2، وستقابل في ربع النهائي الأميركية فينوس وليامز الثالثة وحاملة اللقب في العامين الماضيين في إعادة لنهائي بطولة ويمبلدون الإنجليزية، آخر ثالث البطولات الأربع الكبرى، والذي انتهى في مصلحة الأخيرة.

و فازت الفرنسية ناتالي توزيا السادسة على التشيكية كفيتا هردليكوفا 6-1 و7-6 (7-3)، وستواجه في ربع النهائي البلجيكية الأخرى كيم كلييسترز الرابعة، في حين تغلبت اليوغوسلافية يلينا دوكيتش على الأميركية ليزا رايموند 6-3 و6-صفر.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube