#1  
قديم 18/01/2006, 02:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
(( .. محـــــــور الشـــــَّــــر ..))


مدخــــــل :
ســـؤال : هل تخيلت وضع الهلال .. بعد عشرة أعوام ؟!
بعد عشرين عاماً .. ؟!
ثلاثين .. أربعين ... تزيد أو تنقص .. ؟!



توطئــــة

منذ عرفت الكرة الســعودية هذا الهــلال على يدي مؤسسة الشيخ عبدالرحمن بن سعيد (حفظه الله وأطال في عمره) وهي تنعم بفريق [ ذهبي ] مدد الزحف البطولي لهذه المملكة الغالية في مختلف الإتجاهات الإقليمية والدولية .. ومــدّ منتخبات المملكة في مختلف الألعاب بأمهـر اللاعبين والنجوم الذين شاركوا في تحقيق إنجازات خالدة ستظل للتاريخ باسم المملكة العربية الســعودية .. هذا الهــلال الذي بنا مجده وعزة [رجـــال] .. بذلوا ، عملوا ، اجتهدوا ، وضحوا بالغالي والنفيس من أجل أن يظل الهلال كما هو موقعة الطبيعي عالياً ..
وكنا - ومازلنا - نعيش بعزة وأنفــة .. هذه العزة والأنفة [ لم ] و [ لن ] يأتي كائناً من كان من يتجرأ على أن يهز شيئاً من أركان هذا الطوفان الأزرق ..
والطوفان الأزرق يعرفه ويعـرّفه خصومه الذي يعني لهم الهلال : [ حاصد البطولات ،، جامع الإنجازات ،، وحتى الأخلاق والأعراف الهلالية التي غدت مثلاً يحتذى به في بقية الفرق] ..
وهنا نؤكد على أن الأزرق النموذج [ الوطني ] البار لمختلف الأندية الباقية ..




الســــالفة

عندما تم تقسيم الرأي العام والرياضي [ بأمر الهلال ] إلى [ هلال ] و [ لا هلال ] نشــأت حركات [ بينية ] تبناها [ المعسكر الأصفر ] بمختلف درجاته وهي درجات غالباً ما تتمدد بين الجبن والخبث والمنافســة اللا مشــروعة..
وجدير بالذكر القول بأن النوع [الجبان] من هذه الحركات قد حاولت الاستفادة من هذه الظاهرة وأعني ظاهرة [هلال ولا هلال] والتي تسبب المد البطولي الأزرق لمختلف البطولات والأسماء والألقاب .. وقابلها بالتالي [ عقم ] بطولي لبعضهم .. بل أصاب العقم [جميعهم] محلياً في العام الماضي عندما جمع هلالنا كل البطولات .. وتلك الحركات الصفراء [الجبانه] مافتئت محاولةً مجاراة الزعيم بسياسة [الصوت المرتفع] وذلك من خلال إرساء مقولات مغرضة حول التحكيم وأن الهلال هو فريق التحكيم .. وأن بطولاته غير شرعية .. وأن وأن وأن .......
كل ذلك من أجل تأجيج الشارع الرياضي وتأليبه ضد هدف واحد هو [ الهــلال ] والمصلحة [ الوقتية ] لهم ليس في الحسبان في هذه الأثناء .. وإنما تأتي مصالحهم لاحقاً بعـد أن يقف زحف هذا الهلال .. وهيهات هيهات ..
ومما سبق يتضح لي أن الاستفادة المشتركة [ بالنسبة للجميع ] تكمن في توقف هذا المارد الأزرق .. وبعدها سيكون لكل حادث حديث .. !!
الآن ..
وبعد ردح بسيط من الزمان .. تأتي سياسة [المـــال] وما يتبعها من سلسلة [مفضوحة] للجميع .. ولا أدلّ من ذلك من ترشيح من كان يحصد مكافأة شهرية لرئاسة نادٍ بحاجة إلى ملايين .. وغيرها من الحركات التي بدأت تطغى على الســطح .. حين يتم تجميع صحافيي [القبض] ولا شيء غيره في مستنقع واحد ..!!
وكل ذلك من أجل مبدأ واحد وهو لافض كل ماهو أزرق ..!!
لقد تحــولت سياسة [رفع الصوت] بل تطورت لتجمع [القبيحين] وهي تتبجح أمام الملأ معلنةً المثالية في أقبح صورة .. وحاول رئيس الاتهـاد الجمع بين الصوت المرفوع وسطوة المال التي يبدو أنها آتت أكلها عند البعض .. وهو مشـــهد ينبئ بوضع خطير ينتظر المنافسة الرياضية .. نأمل أن لا تتطور إلى ما هو أكبر من هذا حتى لا نرى مالايحمد عقباه .. فالجماهير [احتقنت] غضباً وكرهاً وشبعت [تعبئةً] و[تضليلاً] ..!!
ولذلك نجد أن المصادمات قد كثرت في المباريات ..والخشية من أن تتطور الأمور وتتعقد أكثر وأكثر ..



[ محور اللا هلال ] أو [ محور الشــر ] !!

عندما يتحد [ محــور اللا هلال ] علانية .. والمتمثل في أندية النصر والإتحاد والشباب والقادسية وحتى الوحدة وما يتبعها من أندية أصغر تمثل [ معبراً ] آمناً وقت الحاجة للتحايل على الأنظمة والقوانين كما هو الحزم والخليج على سبيل المثال .. هذه الأندية حالياً [على الأقل] لن تقف في وجه بعضها البعض .. حتى ولو حاول رؤساؤها [التضليل] والدبلوماسية في الرد على الأسئلة التي يفرضها الواقع ..
هذه الأندية تمثل محوراً هاماً وتريد أن تكون عقبة أمام الهلال .. كيف ؟!
عندما حدثت مسرحية انتقال القناص ياسر القحطاني إلى الهلال جميعكم تعلمون مدى المزايدة التي حدثت من رئيس الاتحاد من أجل إجبار الهلاليين على دفع قيمة أعلى بعد أن بدد ياسر أحلام الإتحاديين واختار الهلال فريقاً قادماً له ..
إلى هنا .. واضح ..
ولكن ..
عندما حدث انتقال خوجه إلى الشباب .. فقد أعلن البلوي عن توقف المفاوضات أو بمعناها لديه وهي [المزايدات] لعلمه أن بلطان الشباب قد دخل في الصفقة ..!!
ترى ..
هنا أين هي مصلحة الاتحاد أولاً والتي يطلقها منصور دائماً ؟!
وهنا لا خروج عن احتمالين اثنين :
الأول : إما أن يكون للإتحاد مصلحة من إنتقال خوجه .. وعندها نســـأل :
لماذا يتناقض البلوي ويقدم الشباب على الاتحاد ؟!
الثاني : أن البلوي لا يريد التعاقد مع الحارس والاتجاد ليس بحاجته .. وهنا نسأل:
لماذا يدخل أصلاً في المفاوضات إلا إذا علم أن الهلال قد [ حاول ] الدخول في المفاوضات.. وهنا تأتي أخلاقيات التخريب والعقلية التنافسية [الدنيئة] ..!!

نموذج الياقوت !!
لا أعرف لماذا ينظر الياقوت إلى نفسه كقدساوي نظره أكبر مما هو وفريقه عليها حقيقةً .. ؟!
ولماذا هذا الضجيج [التظلمي] من أمور التحكيم والتي لا نراها إلا عندما يكون الهلال طرفاً آخر في مباراتهم .. ؟!
هي صورة توضح بجلاء كبير مدى ما يحاك في الخفاء ضد الهلال .. ومواصلة السير في التيار الذي يبنى شعار [ لا هلال ] ..

نموذج آخر ..
جمال التونسي رئيس الوحدة ..
عندما يرتفع صوته في المواجهة التي كانت مع مثيب الجعيد [ رئيس لجنة الحكام ] ..
جمال التونسي أجرى المداخلة قبل لقاء فريقه مع النصر في دور الثمانية لكأس ولي العهـد .. وكان حديثه متركزاً حول الهلال وأن المباريات القادمة سيخاف الحكام من الهلال .. علماً بأنه لا يعلم أن فريقه سيتأهل لدور الأربعة أم لا .. المهم أن يقف في وجه الهلال ويوصل رسالة تضعه في منبر الرضى لدى [ أعضاء المحــور اللا هلالي ] ..!!
وبعد أن حرموا من ركلتي جزاء ضد الاتحاد لم أقرأ سوى تصريح على استحياء عن هذا ولم نشــاهد التشنج الذي لا يظهر إلا أمام الهلال فقط ..!!
وكذلك الحديث الشهير للاعب الأهلي حسين عبدالغني مع المرداس والنماذج أكثر من أن أحصيها في مقال واحد .



خلاصة القول ..

يبدو واضحاً وجلياً أن [ القوم ] كل القوم إلا ما ندر قد أعدوا العدة جيداً للعمل حالياً ومستقبلاً ضــد الهلال .. وسلاحهم في ذلك البهتان والافتراء .. وقد جُـنِّد الكتاب [المدفوعين] ليطلوا بفكرهم [ المستأجر ] وتضليلهم [ القبيح ] .. ولعل في النشــرة التي يملكها رئيس الاتحاد والتي لا هم لها سوى مطاردة كل ما هو أزرق والنيل من كل منجزات الهلال ولاعبيه وحتى رجاله .. في منظر مؤسف جعل من الصحافة الرياضية مستنقعاً نتن الرائحة ..!!
وشخصياً لا أخاف على من يعرف الســر خلف كل حملة .. فهذا في أمان من [التغرير] إن شاء الله ..
ولكن !!
من لم يعرف شيئاً خلف تلك الحملات المغرضة ..؟!
أتصــور أن المشكلة الكبرى تكمن فيما سيأتي من أجيال ستجد نفسها أمام وضع [مزري] .. وانجرافهم تحت الحملات التي يشنها أولئك ولو من خلال السمعة وحدها لكفى في نشــوء جيل لا يعرف من يصدق وإلى أي حزب ينظم وبالتالي يفقد القدرة على التصرف .. !!

أتذكر ..
قبل فترة سألت شاباً صغيراً عمره 12 عاماً تقريباً عن فريقه المفضل ؟
فأجابني : أشجع الإتحاد ..
قلت : ولماذا لا تشجع الهلال وهو فريق البطولات التي لا تتوقف .. ؟!
فأجاب : لا أريد تشجيع الهلال ..
سألته : لماذا ؟!
فأجاب : لأنه فريق الحكام ..
حقيقة : صعقت من الإجابة .. وسألته مباشرة عن قصده بفريق الحكام ..؟!
قال : لا أدري ولكن [ أسمع ] كثيرين يرددون ذلك .. !!
عندها أيقنت أن الوضع يحتاج إلى وقفة جادة .. وإلى تعريه [ للحقائق ] ويحز في نفسي أن أذكر كلمة تعرية مرادفة للحقائق لأن التعرية لا تكون إلا لمن يبطن الشبهات إلا أننا في زمن أصبح صاحب الحق هو صاحب الشبهة ..!!
يا أخوتي .. هذا نموذج لشاب قد لا يتقن القراءة جيداً بعد !!
والبقية عليكم !!




بعد هذا .. كيف نتصرف ..؟!


لاشك أن العمل من تحت الطاولة ليس من أخلاق الهلاليين وليس من أعرافهم .. ولكن مع ذلك يجب أن يتمرس الهلاليون جيداً لكيفية التعامل مع أشخاص احترفوا ذلك بقيادة رئيس الاتحاد وبقية فرقة [ اللا هلال ] يتقدمهم ياقوت وزامل القادسية .. وكما تعلمون أن من تعلم لغة قوم أمن مكرهم .. !!
كما أن الإعلام يقارع بالإعلام .. وهنا أجــد أن جهــود المنابر الإعلامية والتي يتزعمها روعة واحترافية الزملاء في جريدة الجزيرة .. ومن بعدها الرياض .. وبقية منابر الإنترنت التي يصل صداها للبعيد والقريب .. ونحمد الله أننا نملك أفضل المواقع وأفضل الكتاب ..
هذه الجهــود الإعلامية يجب أن تدعم .. يجب أن يستنفر الهلاليون الطاقات لتوضيح الحقائق .. أو لنقل لتعرية الحقائق كما هو في عرف [ اللا هلال ] .. ولذلك فقوة التصاريح واللقاءات التلفزيونية والبيانات المتتالية هي من يعيد للهلال حقوقة .. ولا أدل من مهزلة ممدوح المرداس .. !!





قهرتني أبا سلطان !!

وهنا .. أجدني [أُقهـر ] بعد أن ســردت كل ما سبق وأجــد رئيسنا التاريخي محمد بن فيصل وهو بكل طيبته وخلقة وذوقه يبارك (في وقتها)إطلاق الوفاق المزعوم ..!!
والأعظم من هذا أن هذا الوفاق كان لمن ؟! ومع من ؟!
إنه – وبكل أسف - مع [ قائد محور اللا هلال ] هو القائد الحالي لهذا المحــور .. ولو بصفة مؤقته ..
حســـناً أبا سلطان ..
دعني أعود بك إلى شيء مما هو في الذاكرة .. ولم أستطع نسيانه ..
عندما كان فواز المســعد يجلس في ذات الكرسي الذي تتبوأ موقعه الآن بكل اقتدار وروعة .. ولا أدلَّ من هذه الروعة ســوى العودة البطولية لفريقنا الذي وفّق فيك كخير قائد وربان لهذه المرحلة الهلالية التي لم تكن سهلة على الإطلاق ..
أعود لأذكرك .. بأنه في تلك الأثناء كان رئيس الاتحاد يعلي صوت التحدي .. بعد أن تمكن من نقل خدمات اللاعب خميس العويران إلى نادي الإتحاد .. ففي البرنامج الفضائي يتحدث بمجمل القول أنه لو أراد أي لاعب هلالي فآخر من يعلم عن ذلك هو فواز المسعد .. وهو الذي يشغل منصب [رئيس الهلال] .. !!!
صحيح .. فأفعاله حشــفاً وســـوء كيله ..
فلا طريقة الإنتقال كانت سليمة .. بل كانت كعادتهم مليئة بالشبهات .. ورغم ذلك يعلن التحدي الممقوت .. وكأن الهلال سوراً قصيراً سيستطيع الارتقاء عليه في أي وقت ومتى شاء ..!!

عفواً سمو الأمير ..
لقد عدت بك إلى الذاكرة سنتين أو ثلاث .. ونسيت أن أذكرك بما حدث قريباً على مرأى ومسمع منك حين كنت بطل المرحلة ورئيساً لزعيمهم رغماً عن أنوفهم ..
إنها صفقة ياسر القحطاني .. !!
وسلسلة الأحداث التي امتدت إلى نادي فنار بخشه وعقد الخمسين مليون وغيرها من المهازل التي تعرف جيداً من هو بطلها .. وما الهدف من وراءها .. !!

عفواً سمو الأمير ..
لقد عدت بك إلى بداية الموسم ونسيت أننا في معمعة [المغربي جواد] .. وقد هدأت أعصابي قليلاً بعد أن قرأت تصريحاً بأن لقاءك معه كان [ غلطة ] ..
نعم هي غلطة ..
فمثل هذا الجلوس معه تكريم له .. وهو بحق [ لا ] يستحق الجلوس مع خلوق مثلك ..
عذراً أبا سلطان ..




خــــاتمــة ..

ما حدث مؤخراً يجب أن يصــّعــد إلى أقصى مدى حتى يصل صداه إلى كل الجهات .. بل ويجب أن ينافح الهلاليون جيداً لأخذ حقهم المسلوب بطرق ملتويه .. أما المثالية والطيبة فلا تنفع في وســط كله [ ذئاب ] تؤمن بالكاش فقط .. !!
والإجابة على الســـؤال في المدخل لن تكون سهلة .. ولا فورية .. وإنما ستتشكل معالمها على ضوء نتائج الظلم الذي يتعرض له الهلال ومدى تعامل الهلاليين معه وفي كيفية حصولهم على حقوقهم المهدرة .. سواء مع قضية اللاعب المغربي حالياً أو مع أي قضية مســتقبلاً ..
هي رسالة أوصلها .. وأتمنى أن تكون واضحة لدى صناع القرار الهلالي ..
_________
لم ينتهي الحديث بعــد ..
ولنا عودة قريبة بإذن الله ..
دمتم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/01/2006, 03:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/12/2000
المكان: الطائف
مشاركات: 583
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عساس


خلاصة القول ..
يبدو واضحاً وجلياً أن [ القوم ] كل القوم إلا ما ندر قد أعدوا العدة جيداً للعمل حالياً ومستقبلاً ضــد الهلال .. وسلاحهم في ذلك البهتان والافتراء .. وقد جُـنِّد الكتاب [المدفوعين] ليطلوا بفكرهم [ المستأجر ] وتضليلهم [ القبيح ] .. ولعل في النشــرة التي يملكها رئيس الاتحاد والتي لا هم لها سوى مطاردة كل ما هو أزرق والنيل من كل منجزات الهلال ولاعبيه وحتى رجاله .. في منظر مؤسف جعل من الصحافة الرياضية مستنقعاً نتن الرائحة ..!!
وشخصياً لا أخاف على من يعرف الســر خلف كل حملة .. فهذا في أمان من [التغرير] إن شاء الله ..
ولكن !!
من لم يعرف شيئاً خلف تلك الحملات المغرضة ..؟!
أتصــور أن المشكلة الكبرى تكمن فيما سيأتي من أجيال ستجد نفسها أمام وضع [مزري] .. وانجرافهم تحت الحملات التي يشنها أولئك ولو من خلال السمعة وحدها لكفى في نشــوء جيل لا يعرف من يصدق وإلى أي حزب ينظم وبالتالي يفقد القدرة على التصرف .. !!
أتذكر ..
قبل فترة سألت شاباً صغيراً عمره 12 عاماً تقريباً عن فريقه المفضل ؟
فأجابني : أشجع الإتحاد ..
قلت : ولماذا لا تشجع الهلال وهو فريق البطولات التي لا تتوقف .. ؟!
فأجاب : لا أريد تشجيع الهلال ..
سألته : لماذا ؟!
فأجاب : لأنه فريق الحكام ..
حقيقة : صعقت من الإجابة .. وسألته مباشرة عن قصده بفريق الحكام ..؟!
قال : لا أدري ولكن [ أسمع ] كثيرين يرددون ذلك .. !!
عندها أيقنت أن الوضع يحتاج إلى وقفة جادة .. وإلى تعريه [ للحقائق ] ويحز في نفسي أن أذكر كلمة تعرية مرادفة للحقائق لأن التعرية لا تكون إلا لمن يبطن الشبهات إلا أننا في زمن أصبح صاحب الحق هو صاحب الشبهة ..!!
يا أخوتي .. هذا نموذج لشاب قد لا يتقن القراءة جيداً بعد !!
والبقية عليكم !!


هذا نقوله من زمان (( هذه فكره عششت في عقول اللاهلاليين ))
لكن من المتسبب فيها ؟؟؟؟؟؟
لكن ما نقول إلا الله يرحمه ويغفر زلاته
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/01/2006, 03:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
أهلا بعساس، عودا حميدا بمقال شمولي رائع في وقت يبحث فيه المشجع الهلالي عن كتابه المميزين، وعن وضع النقاط فوق الحروف بعد اختلاط الحابل بالنابل في رياضة الوطن.

تحياتي.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/01/2006, 03:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
مشاركات: 80
بصراحه موضوع اقل مايقال عنه انه رااااااااااااااااااائع جدا جدا وللاسف هذا هو واقع الرياضة عندنا ولكن القافلة تسير والـ.......... تنبح ويشرفني اني اول واحد يرد على الموضوع

ارجوووووووو التثبيت ياادارة

وننتظر البقية ويعطيك الف عاااااااااااافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/01/2006, 03:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/11/2001
مشاركات: 990
المهم ان يلتفت اعضاء شرف الهلال حول الامير الشاب محمد بن فيصل وتشكيل دعامه قويه له وتحقيق البطولات لأذلال وكسر خشم البلوي .

شكرا .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/01/2006, 03:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
مشاركات: 400
شكرا على تميزك الدائم .......وللاسف ماتحدثت به هو (( عين الحقيقة ))
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/01/2006, 03:27 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
مشاركات: 87
سلمت يداك ... نثار أكثر من رائع.. تسلم ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/01/2006, 03:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عساس
خلاصة القول ..
يبدو واضحاً وجلياً أن [ القوم ] كل القوم إلا ما ندر قد أعدوا العدة جيداً للعمل حالياً ومستقبلاً ضــد الهلال .. وسلاحهم في ذلك البهتان والافتراء .. وقد جُـنِّد الكتاب [المدفوعين] ليطلوا بفكرهم [ المستأجر ] وتضليلهم [ القبيح ] .. ولعل في النشــرة التي يملكها رئيس الاتحاد والتي لا هم لها سوى مطاردة كل ما هو أزرق والنيل من كل منجزات الهلال ولاعبيه وحتى رجاله .. في منظر مؤسف جعل من الصحافة الرياضية مستنقعاً نتن الرائحة ..!!
وشخصياً لا أخاف على من يعرف الســر خلف كل حملة .. فهذا في أمان من [التغرير] إن شاء الله ..
ولكن !!
من لم يعرف شيئاً خلف تلك الحملات المغرضة ..؟!
أتصــور أن المشكلة الكبرى تكمن فيما سيأتي من أجيال ستجد نفسها أمام وضع [مزري] .. وانجرافهم تحت الحملات التي يشنها أولئك ولو من خلال السمعة وحدها لكفى في نشــوء جيل لا يعرف من يصدق وإلى أي حزب ينظم وبالتالي يفقد القدرة على التصرف .. !!
..

عســـــاس
أدامك الله لشبكتنا

اخر تعديل كان بواسطة » عاشق الزعيم من اليمن في يوم » 18/01/2006 عند الساعة » 03:26 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/01/2006, 03:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/10/2005
مشاركات: 1,253
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوتج
سلمت يداك ... نثار أكثر من رائع.. تسلم ويعطيك العافيه


اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/01/2006, 03:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/02/2005
مشاركات: 1,201
اكتب على الرياضه السعوديه السلام اذا كان البلوي والياقوت ومن هم على شاكلتهم متواجدين فيها






ومشكور اخوي عساس على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/01/2006, 03:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
مشاركات: 8,426
رااااائع يا عسـاس ..

الله يعطيك العافية عـ موضوعك الشاملــ الرائـعـ المميـز ..

أتمنى لك التوفيق ..
شـكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/01/2006, 03:33 AM
عضو سابق في لجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 09/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,905
عساس اسم سطع في سماء الكتاب الرياضيين بصفه عامه
لاتحرمنا من متابعة قلمك في قادم الايام
تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/01/2006, 03:36 AM
عضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 28/11/2004
المكان: زمــن بلاهويـــة !!
مشاركات: 1,381
قالت العرب :
عساس .. هو من ينفـضُ الليـلَ عن أهلِ الرِّيبة



ويقولهــا السامي :

عســاس .. هو الذي ان حضر ينام القلم وهو مرتــاح..
ينام لحقائق لاتحتاج الى ظهور الصباح لاخفاء ماتم في الليل فعســاس حاضر....

قلت صدقا فألجمت أهـل الكذب واهل الريبه ( الحجــر )..!!


هل تعلم عزيزي عساس :

أن محاورهم كلها ( دفاعيــه ).. ماعدا شخص يحاول ان يهجم ولكنه مازال يرتجف..!!
نعم الجميع ( خائف ) من زعامه الحق.. ولكنهم يريدون مزيدا من كسب الاصوات حتى لو ( اشتروها ) بغير مــال..!!

فتجد كل ( ساقط ) يحتويه اناء محاور القضيــه..





الرأي العـــام :

( قريبا ) سيعريهم من اقنعتهم.. ومن ملابس الطهر التي يعيشون ويحلمون انهم ( يرتدونهــا )..!!
وسيعوووووود ( الجو الصحي كما كان )..

فنحن في ( المملكــة العربيــة السعــودية ) .. مملكه الانسان والانسانيه..





كم لقلمك من جمال ياعســـاس..
فأهل الريبه لايحتاجون ليل.. فالانوار ساطعه على جباههم ( المعراه ) من كل فضيله.؟!






ويبقى الهـــلال زعيمــا أبديـــا.. ان شاء الله..



دعني استمتع وانهي الحواااار فمعك لاقرار سوى ان اعاود القراءه بكل اعجــاب..












الســامي كسمــو الهـــلال1982
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/01/2006, 03:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/03/2003
مشاركات: 743
..[ الكبير ].. عسـاسـ !

دمتـ لنـا من ينفـضُ الليـلَ عن أهلِ الرِّيبة

بُورِكـ ــتـ ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/01/2006, 03:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
مشاركات: 253
الأخ عساس شدني موضوعك وبالذات أدهشني عنوانه .. إن كل ما ذكرت واقع مرير نعيشه ولكن تدري .. هو ما ولد الكفاح وتكاتف الرجال حول الزعيم وشكراً لك .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube