المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/01/2006, 03:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 355
تصريح ابو سلطان بعد مبااره الانصار وتعليقه بخصوص صفقه جواد ( انتهى كل شي يابلوي !!!)

قال الأمير محمد بن فيصل بعد نهاية لقاء فريقه مع الأنصار والذي انتهى هلاليا في الدوري السعودي الممتاز هذا اليوم أن أداء الهلال لم يكن مقنعا له رغم الفوز مثلما وأرجع سموه هذا العدم اقتناع إلى أنه ناتج منذ لقاء الحزم وليس وليد اليوم فقط .

ووعد سموه الجمهور الهلالي بالأفضل في اللقاءات القادمة قبل أن يدخله الصحفيين المتواجدين في أرضية الملعب إلى المسألة الأكثر انتشارا هذه الأيام في الوسط الرياضي السعودي وهي مسألة مفاوضات الهلال والاتحاد للاعب المغربي جواد زايري وتوقيع اللاعب لعقدين في آن واحد الأول مع الهلال ثم آخر مع الاتحاد .

حيث قال سمو الأمير محمد : بياننا الذي أصدرناه كان واضحا ووضح كل الملابسات , والمشكلة ليست في مفاوضة نادٍ آخر له فهذا أمر جائز مثلما نافس نادينا سابقا على صفقات فزنا بها كصفقة الكويتي بشار عبدالله , لكن المشكلة أننا عندما دخل الطرف الآخر كنا قد وقعنا ولسنا نتفاوض فحسب , ثم سمعنا أيضا أن اللاعب كان قد وقع للنادي الآخر لكنه ظل يمطالنا حتى انتهت فترة التسجيل دون أي فائدة !! .

وقال سموه : لو لم يماطلنا اللاعب حتى نهاية فترة التسجيل لكنا أوجدنا العديد من البدائل الأخرى فنحن لسنا متوقفين على جواد أو غيره , لدينا بدائل جاهزة ويعلم عنهم الوسيط أحمد القروني وعددهم ثلاثة لاعبين من ضمنهم الظهير الأيمن المغربي (وليد الرقروقي) لاعب نادي راسينغ سانتاندر الأسباني والمنتخب المغربي , ولاعبين نملك عنهم معلومات ومواصفات كاملة وحصلنا على موافقات البعض منهم للتفاوض أيضا .

وواصل سموه حديثه قائلا : كما قلت شيء جميل أن تتنافس الأندية على الصفقات , لكن أظن أن بياننا الصحفي كان واضحا وأرجو من الصحفيين ألا يحوروا كلامي بشكل آخر , فالبيان مفصل تفصيل و لا يحتاج اجتهادات . نحن نتكلم عن لاعب وقع في 11 يناير ويتفاوض معنا في 12 يناير إلى أن انتهت فترة التسجيل , هذا ما نتحدث عنه ونريد وقفة الاتحاد السعودي معنا كفريق سيمثل الوطن في بطولة آسيا , لقد كان عندنا العديد من الأسماء الأخرى ولو أخبرنا اللاعب أو نادي سوشو أنهم وقعوا لنادٍ آخر لكنا بحثنا عن غيره , أما أن يحرم اتحادنا نادٍ سعودي مشارك في بطولة خارجية من تسجيل لاعب فهنا المشكلة وهنا يتضح أن مشكلتنا ليست مع النادي الذي وقع له اللاعب .

وحول نادي الاتحاد الطرف الآخر في مفاوضات زايري قال سموه : ربما هناك أمور تكلمنا في البيان عنها وهي واضحة للكل , حاولنا أكثر من مرة وضغطنا على أنفسنا أكثر من مرة بدواعي مصلحة المنتخب ومصلحة الوطن ومؤخرا خرجنا في لقاء وفاقي اتضح في الأخير أنه كان للأسف فقط مجرد محاولة , بحثنا عن كل ما فيه مصلحة الكرة السعودية مع تلك الأطراف التي لم تحترم كرتنا السعودية و لا مصلحتها , ولكن مع ذلك لازلنا نرى بأن الطريق الذي نسير فيه هو ما فيه مصلحة الكرة السعودية وسنظل نواصل سيرنا عليه بإذن الله .

ووعد سموه جمهور فريقه بأنه لن يدع حق نادي الهلال يضيع أبدا حين قال : لن ندع حقا للهلال مهما وصل الأمر , نحن لا نتحدث عن انتقال اللاعب لنادي آخر وهذه واضحة جدا نحن نتكلم حينما يماطل نادي أجنبي وسماسرة أجانب ووكلاء لاعبين أجانب مع نادي سعودي ويجعلون من أنديتنا السعودية (مضحكة) فهذه مماطلة فيها الكثير من أنواع الخبث . ويجب أن يعي الاتحاد السعودي لكرة القدم أن هذا النادي الذي ماطلوا معه هو نادٍ سعودي تجب الوقفة معه حتى تبقى للكرة السعودية احترامها من قبل هؤلاء السماسرة والوكلاء ويعون أن الكرة السعودية هناك من يقف خلفها وهناك رجالها الذي يحرصون على بقائها باحترامها بين دول العالم أجمع .

وتحدث سموه عما حصل في المفاوضات قائلا : رئيس ناديه يقول أرسل لنا عرضك ووكيل اللاعب يقول لنا أن اللاعب شبه موافق وأرسل عرضك , والدليل أن لدينا رد من وكيل اللاعب يعتذر عن عدم إتمام الصفقة لم يرسله لنا سوى أمس , تخيلوا أن رده لم يصل سوى أمس !!
وأردف قائلا : أنا لا أتحدث عن النادي الذي فاز باللاعب فهناك أشياء كثيرة الكل يعرفها ولن أتحدث عنها . لكنني أتحدث عما نعرفه بان الأنظمة تقول أن العقد مربوط باللاعب وان توقيع اللاعب نهائي ومن هذه الأمور التي يعرفها الجميع , ثم أيضا لماذا المماطلة طالما اللاعب وناديه وافقوا في 10 يناير ثم وقع اللاعب في 11 يناير حتى انتهت فترة التسجيل ونحن الذين كنا نملك لاعبين بدلاء جاهزين ؟ هنا النقطة التي نقصد بها أن سمعة الكرة السعودية أصبحت في يد السماسرة والأندية الخارجية كيفماء يشاؤون .

وأضاف سموه : نحن ضد سوشو في طريقة تعامله هذه وهذه التصرفات الكل يعرف أنها مخالفة لقوانين الفيفا لأنها تضر بالكرة وبالتأكيد ستضر بكرتنا السعودية حتى على مجال السمعة .

وقال سموه أيضا بأنه طلب استثناءا من الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل تسجيل لاعب جديد لمشاركة الهلال باسم الوطن خارجيا مطالبا سموه بان يعامل ناديه مثلما عومل الاتحاد في قضية اللاعب أسامة المولد الذي أوقف , ثم حينما رأى المسئولون أن من مصلحة الوطن والفريق المشارك باسم الوطن خارجيا أن يرفع إيقاف اللاعب جاء قرار الرفع بغض النظر عن القوانين لأسباب كلنا نباركها وهي مصلحة الوطن فوق كل قانون وفوق كل شيء .

وقال سموه كذلك بأن الهلال ليس بحزين على فقدان جواد بالذات فناديه لديه العديد من الأسماء التي تلعب للهلال حاليا والتي يتمناها أي فريق لكن الاعتراض كان على المماطلة الحاصلة والتلاعب مع نادٍ سعودي بهذه الطريقة بل ومن أطراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم وبالتحديد الذين علموا أن الاتحاد وقع مع اللاعب إن كان فعلا وقع معه مسبقا ولم ينبهوا الهلال لهذه المسألة حتى انتهت فترة التسجيل مستغربا سموه أن تكون هذه الأطراف لاتهمها سمعة الكرة السعودية والتي سيمثلها الهلال والشباب هذه السنة خارجيا ومبديا تساؤله إن كانوا هؤلاء لا يريدون سوى ناد سعودي واحد في دور الثمانية أم من الأفضل للكرة السعودية أن يمثل كرتنا السعودية ثلاثة أندية معا ؟ .

وأضاف أيضا : ثم بغض النظر عن هذه الأمور نحن واضحين , نادي تلاعب مع نادي سعودي إلى انتهاء فترة التسجيل ولذلك نتمنى وقفة صادقة من الاتحاد السعودي لكرة القدم .

وحول مستقبل اللاعبين الأجانب والصفقات قال الأمير محمد : لدينا ثلاثة لاعبين مسجلين الآن لكننا نتحدث عن المشاركة الخارجية .

ثم أردف الأمير محمد قائلا : حتى لو الأنظمة لا تجيز لنا معاقبة النادي الفرنسي كل ما نأمله فقط أن يوقف هذا اللاعب وناديه والسمسار الذين تلاعبوا بسمعة الكرة السعودية وهذا بالتأكيد ما لا يقبله المسئولين .

وحول أعذار نادي سوشو بأنه لم يكن يعلم عن توقيع لاعبه للاتحاد قال سموه بان هذا عار من الصحة فليس من المعقول أن هناك نادي في الدرجة الممتازة بالدوري الفرنسي لا يعلم عن لاعبه إن كان وقع لنادٍ آخر أم لا .

واستغرب سموه التواريخ المزيفة في العقود التي نشرتها جريدة الرياضية والتي كان مصدرها نادي الاتحاد موضحا بأن هذه تلاعبات يجب الوقوف عندها وقد كشفها مسئولو الاتحاد بأنفسهم لاحقا بعد التوقيع النهائي .

وطالب سموه كذلك بتحقيق كبير في الموضوع لأن التلاعبات كثرت في هذه المفاوضات مستدلا بالتواريخ التي وزعها نادي الاتحاد للإعلام على العقد المزيف ثم التواريخ التي أعلن عنها النادي لاحقا , ومستذكرا كذلك ببعض التلاعبات التي طالت أندية سعودية عديدة على رأسها النادي الأهلي أيضا الذي عانى كثيرا من بعض هؤلاء المتلاعبين في أوقات سابقة .

وقال سموه بأنه سكت وتجاهل الأمر احتراما لقيادات ورجال حقيقيين أنجزوا إنجازات عدة وكان لهم تعامل مثالي في الماضي , لكن الشخص الذي لا يحترمنا نحن أيضا نقابله بنفس الشيء إن لم يكن أكثر .

وتمنى سموه أن يصدر قرار عادل للكرة السعودية قبل أن يكون عادلا للهلال في المستقبل القريب .

واختتم سموه حديثه بكلمات وجهها لجمهور الهلال بعدما ترك الصحفيين متجها لسيارته حيث قال لهم بأنه حين اجتمع مع البلوي في الرياضية في ليلة الوفاق كان لهدف مصلحة الكرة السعودية ليس إلا .

وتحدى سموه كذلك الذين علت أصواتهم متهمين ناديه بتلاعبات سابقة بأن يأتي أحدهم بأي تلاعب طوال السنة والستة أشهر التي قضاها على كرسي الرئاسة الهلالية واصفا إدارة ناديه بأنها واضحة للجميع وهدفها أكبر دائما , وبان وردودها وتعاملها وتحدياتها فقط هي داخل المستطيل الأخضر وهذا بالفعل ما فاز به الهلال بالخمس بطولات التي سيطر بها الهلال على جميع بطولات الموسم السعودي منذ بداية الموسم الماضي وحتى الآن رغم الطرق الملتوية التي حاول البعض التأثير على الهلال بها منذ الموسم الماضي .

وأردف سموه في حديثه لجمهور فريقه قائلا : نحن حينما ننافسهم ننافسهم في الملعب وبالفعل أخرجناهم من البطولات الواحدة تلو الأخرى , أما من يريد اللعب بالطرق الملتوية فنادي الهلال أكبر من ذلك لكنه إن أراد الرد فهو يعرف كيف يرد ولينتبهوا دائما ويعوا بان رد الهلال دائما يأتي بمرارة !! .

وختم سموه حديثه لجمهور فريقه قائلا : لم يكن هناك وفاق أصلا وأكيد أنها كانت (غلطة) على الرغم من أننا نظرنا بمصلحة الكرة السعودية إلا أن نظرتنا للأسف اتضح أنها كانت في غير محلها وخاطئة لكن لاتخشوا فالخطأ نستطيع إصلاحه وإن أردنا إصلاحه سنصلحه بطريقتنا التي هي الأقوى دائما !! .




التصريح منقول من منتدى كووره للاهميه .


كبير يابو سلطان وباذن الله ربي يرزقك على قدر نيتك .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/01/2006, 03:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/01/2006
مشاركات: 303
كبيــر يابـو سلطــان

ومشـكـور أخــوي ع النقـل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/01/2006, 03:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/01/2006, 03:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
ياحبنيلك يابو ســـــــــــــلطان
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/01/2006, 03:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,849
يسلم رااااااااسك يابو سلطان والله يخليك ذخر لنا ياكبيييييييير والله يحفظك ويقويك على اعدائك

بالتوووووووووفيق يابوووو سلطان
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/01/2006, 03:31 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/10/2005
المكان: U.S.A
مشاركات: 30
كبير يا ابو سلطان
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/01/2006, 03:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/12/2005
مشاركات: 394
الله يعوضنا خير وابو سلطان الخير كله ومشكور ياذيبان
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/01/2006, 03:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2005
المكان: جده
مشاركات: 680
يعطيك العافية على النقل
يسلمووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/01/2006, 03:33 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
المكان: الرياض <<== يكفيني هواها ..
مشاركات: 926
عسى على القوووووووووووووه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/01/2006, 03:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
مشاركات: 123
الكبير كبيـــــــــــــــــر يا سمو الأميـــــــــــــــــــــــــــــــر!!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/01/2006, 03:35 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/12/2005
مشاركات: 23
كبير يابو سلطان وباذن الله ربي يرزقك على قدر نيتك .
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/01/2006, 03:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: قـلـبـك وطـن .. وآنا حــدودهــ
مشاركات: 1,687
الكبير كبير يا أبو سلطان
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/01/2006, 03:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
مشاركات: 116
كبير يابوسلطان
ماضاع حق من وراه مطالب
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/01/2006, 03:36 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: الاحساء
مشاركات: 82
شكراً لك يا سيدي الأمير ،،،،

فقد لقنت بذوقك وحكمتك و حلمك هؤلاء الجهله بالشرف وحب الوطن درس لن ينسوه
في فن التعامل مع الآخر واحترام الأخوة التي تربط المواطنين في هذا البلد المعطاء

انت دكتور تتعامل مع هؤلاء الطلبة الفاشلين بكل فن وذوق و تحاول ان ترد على
جهلهم بفن التعامل مع الآخر أنت قدوة يجب ان يحتذى بها في الأندية السعودية
بل وتدرس في الأندية الخارجية ، حتى يصبح الجميع يقتدي بدكتور لم يكن في يوم
من الأيام مصلحته الشخصية فوق مصلحة الوطن ،،،،

لقد كبرت في عيني يا سمو الأمير وانت ترد بثقتك المعهودة على هؤلاء الجهله
الذين اختبوء خلف ستار اسود لكي يشوهو سمعت هذا الوطن بأسلوب رخيص

انا اطلبك يا سمو الأمير أن تستمر بحلمك وصبرك المعهود دائماً منك ، لكي
تكون الأستاذ الذي غير معالم الجهل في فكر هؤلاء الجهلة ،،،


والزعيم وان لم يستفد من اللاعب الأجنبي الثالث فهو كبير ،،،

ثقتي كبيرة فيك يا سمو الأمير ،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/01/2006, 03:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/12/2005
مشاركات: 475
كبير يابو سلطان
أشهد انك روح الهلال وانك الوحيد القادر على وقف مهاترات البلوي وزمرته
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube