المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/01/2006, 09:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
مبروك الفوز على الانصار وفضائح البلوي مع الاتحاد وايقاف جواد الزايري تشكيل لجنة تحقق

--( بسم الله الرحمن الرحيم ) ----
تحية طيبة --------------------------------- وبعد

الوضع ملتهب والاحداث ساخنة وتطورات متسارعه واصدار بيانات ولجان وننتظر النتائج

الهلال والانصار
انتهت مباراة الهلال والانصار بفوز الهلال بثلاثة اهداف لهدف سجلها الغامدي وكماتشو والجمعان
دخل الهلال مبارته ضد الانصار بنقص شديد من نجومه واجهزته الطبيه والفنيه
الهلال خاض مباراته بغياب فريق كامل ومعنويات مهزوزه بعد الاحداث الاخيره وغاب عن الهلال
عميد اللاعبين الدعيع والياس والخثران والمفرج وخليل للدفاع
والغنام وعزيز والشلهوب والتمياط للوسط والقحطاني والعنبر بالهجوم اي ( 11) نجما بالكامل
وتشكيلة الهلال العتيبي للحراسة ومضواح وتفاريس والهليل والعصفور للدفاع
سعد ذياب والبرقان وكماتشو والغامدي للوسط والصويلح وجيلسون للهجوم

الجمعان اشركه المدرب في الشوط الثاني وشكل قلقا للانصار وسجل الهدف الثالث من ضربة جزاء
عموما المباراة اخر عهد للاسكندر وسيتولى المهمة كندينو
ايها الهلاليون لاخوف على الهلال بوجود كوكبة من النجوم التي تحتاج لتوضيف في شغر المراكز
ولكن بمجيء كندينوا ستنحل المشكله بحول الله
الهلال لدية منتخب ورديف جاهز وثلاثي اجنبي جيد لذلك لانحزن بضياع صفقة الزايري

-------------
------مقال منتهى الروعه لأبو يزيد
صدى الواقع
القوى تحتشد أمام الهلال!!
خالد المشيطي



٭٭ مع ظهور شخصية منصور البلوي مشرفا على فريق كرة القدم.. ثم بروز شخصيته (الشرائية!) حشدت القوى حوله فدعم ماليا وتحكيميا وإعلاميا ولوجستيا لكي يحقق الهدف الذي وضع منذ بداية خفوت النصر وتساقط من أراد منافسة الهلال.. وما يزال يمد لكي يصمد بقوته الحالية.. بالفعل استطاع أن يحتفظ بلياقته فظل يجري خلف الهلال.. وهو ما لم يأبه به الزعيم لجزمه أن كل ما يفعله لن يحد من قدراته.. ومهما بلغت قوة الدعم التي تزخ إليه فسيظل في المرتبة الثانية!.. إضافة إلى أن ما يحدث في الاتحاد هي عملية (تجميع) عمرها الافتراضي خمس سنوات من الآن وهو السن الأقصى لخدمة اللاعبين الموجودين فيه!.. إضافة إلى عملية الاستنزاف المالي سيكون لها حد قريب.

٭٭ ولأن الاتحاد لن يستطيع إيقاف الهلال لوحده أقام تحالفا مع ناديين آخرين هما النصر والشباب.. صحيح أنه تحالف غير معلن ولكن أعماله واضحة تتمثل بالتعاون الخدمي تارة، وبالتبرعات تارة أخرى، وبالتنازلات، وخلافها.. ومن بعيد يساندها الحزم وهي القوى التي تشترك في مسابقة الدوري لتحتشد ضد الهلال.. وتدخل معها أندية أخرى - خاصة المتعاطفة مع الهلال - حيث تدعم من قبل البلوي.. وهكذا تتوسع الدائرة إلى أقصى نطاق ممكن


---------------------
لافض فوك وسلمت يداك اخي ابويزيد كاتبنا المتالق خالد المشيطي وبالفعل الاتحاد يدعم النصر
نكاية بالهلال لعل النصر يقف على قدميه ويواجه الهلال لاتنسى اخي خالد اننا ننتظر مقالك الاسبوعي
بمنتهى الاعجاب والتقدير
[/SIZE] ----------------------------------------------------------
الاسبوع ماقبل الماضي عقدت الرياضية مؤتمر للمصالحة بين الهلال والاتحاد ورغم ان الهلاليين
لم تصدر منهم اخطاء تجاه الاتحاد الا اننا قبلنا هذا الصلح على مضض والان نوضح للسادة ان الاتحاد
ضربني وبكى وسبقني واشتكى واعجبني مقال للكاتب المبدع فهد الروقي واليكم المقال
العارضة الثالثة
صلح ضربني وبكى
فهد الروقي

على غرار الحلم سيد الأخلاق يأتي الصلح سيد الأحكام لما للصلح من نتائج إيجابية لعل من أوضحها درء المفاسد والأحقاد وترك مساحة للمتصالحين في العمل دون ضغوط من الطرف الآخر تؤثر سلباً في منهجية وسير العمل.
وبما أن الصلح خلق نبيل يدعو إليه ديننا الحنف لقول رب العزة والجلال: {فمن عفى وأصلح فأجره على الله} خصوصاً وأننا في أيام فضيلة تزامنت مع فريضة الحج وعيد الأضحى المبارك وهي دعوة صادقة من الفقير لله لتصفية النفوس بعد ترسبات الأيام الخوالي وتطهير الأفئدة من «أدرانها».

لكن للصلح شروط يجب تنفيذها حتى تؤتي ثماره بما يشتهي المتصالحون ولا أن تكون من طرف على حساب الآخر.

وبما أننا في هذا السياق الجميل فلقد تبادر إلى الذهن حادثة الصلح التي تمت قبل أيام قلائل بين الرئيس الهلالي الأمير محمد بن فيصل ورئيس الاتحاد منصور البلوي وهو إن حمل مضامين وقيماً نبيلة متوفرة في الصلح نفسه إلا أنه يظل «مبتوراً» ومن طرف واحد وقد جاء على طريقة «ضربني وبكى سبقني واشتكى» بمعنى أن الرئيس الهلالي وكل المنتمين «رسمياً» للطرف الأزرق لم يسيئوا للاتحاد «الكيان» بأي شكل من الأشكال وهم بعيدون كل البعد عن الإساءة للفريق الأسود والأصفر،
بعكس ما يأتي من إدارة البلوي التي أحدثت شرخاً عميقاً في العلاقة المتينة والتاريخية بين الكيانين.

فهي التي أغرت نجوم الهلال بالانتقال لفريقها وقد نجحت هذه العملية في الظفر بالعويران والدوخي كما أنها حرمته من بعض نجومه في لقاءات حاسمة بعضها في محافل خارجية باسم كرة الوطن كما حدث مع الجمعان وعزيز. بل أنها زايدت في صفقات يعلم البلوي تمام العلم أنها في الطريق للهلال بحسب رغبة اللاعب كما حدث مع ياسر القحطاني وكان التبرير على ذلك «واهياً».

بل أنها زايدت على لاعبين ظفرت بهم رغم أن الهلال البادئ في المفاوضات كما حدث مع فايز السبيعي وعبده حكمي وسعد العبود.
في المقابل كانت الإدارة الهلالية «مثالية» في تعاملها مع الاتحاديين بدليل حادثة «هيريرا» العام الماضي.

كما لا ننسى موقف إدارة البلوي في دعم منافسي الهلال في الداخل والخارج كما حدث مع السد القطري وإعارة سيرجيو ريكاردو له علماً بأن الهلال قد طلبه أولاً.

ويتكرر نفس السيناريو مع العين الإماراتي والبرازيلي شيكو وهذا الأمر قد حدث بعد عملية الصلح تلك!!

والأكيد أن عملية الصلح هذه لن تكون ذات جدوى والأيام القادمة ستكشف هذه الحقيقة باعتبار أن الجانب الاتحادي لم يظهر «حسن النية» حتى الآن وهو الأمر المستبعد نتيجة الإفرازات التاريخية السابقة والتي لا تعطي أية بشائر تدل على عكس ذلك.

كما أن محمد بن فيصل ليس مثار جدل في الوسط الرياضي فهو شاب يتوقد حماساً لخدمة رياضة وطنه عبر الهلال وشعبيته في ازدياد وليس هناك عليه أي تخفظات كما يحدث لغيره بسبب تصرفات مرفوضة تثير البغضاء بين أبناء المجتمع لذا من أراد الصلح معه سعى لمصلحة نفسه بجعل الرئيس الهلالي

طوق نجاة للخروج من أزمته وكثرة الضغوط عليه ولا أدري كيف فات على الأمير الشاب أن الذي صالحه هو نفسه الذي جعل الجماهير الاتحادية تحييه وبعدها بأسبوع استخف بالهلال بقوله أننا نستعد لمواجهة الشباب على النهائي وبعد أن خرج على يد الهلال عقد المؤتمر الصحفي الشهير الذي تهكم فيه بالرئيس الهلالي ونائبه وخاصة عبارته الشهيرة (قلب طيب) التي ضحك لها كومبارس حضور المؤتمر ومن المصادفات العجيبة أن النادي الذي يسعى الرئيس الاتحادي لتدميره وجده الملاذ الآمن للخروج من أزمته إذ تخطى كل الأندية بما فيها حلفاؤه الشباب والنصر والقادسية ومنافسه الأهلي، ويبدو أن الرئيس الاتحادي اعتقد أن الرئيس الهلالي مؤثر على الإعلام والجماهير كحال الاتحاد فيما الإعلام والجماهير يعيشان استقلالاً وحرية في الرأي دون وصاية أحد!! إجمالاً الصلح لا يضيف للرئيس الهلالي أي جديد بل دلالة على أن من يسعى له يدرك مكانته ومكانة ناديه.

@ التعليق @
كم انت من كاتب حر ابي مبدع اخي فهد ولقد شخصت الواقع وهاهو كلامك يقع كما توقعت وحادثة
الاعب المغربي جواد الزايري تشعل الساحه وتفسد الود الذي لم ولن يتم بوجود هؤلاء الذين ينطبق عليهم قول الشاعر( يعطيك من طرف اللسان حلاوة ------------- ويروغ كما يروغ الثعلب )--
---------------------------------------
نفى توقف المفاوضات.. منصور البلوي بلغة الواثق:
سنسجل راضي الرياض بطريقتنا الخاصة رغم لوائح الاحتراف


اصطدمت مفاوضات إدارة نادي الاتحاد مع حارس نادي الرياض بأنظمة الاتحاد السعودي لكرة القدم الخاصة بلائحة الانتقالات التي تسمح لكل نادٍ بضم لاعبين اثنين عن طريق الانتقال ومثلهما عن طريق الإعارة.
وبعد توقيع الاتحاد مع لاعب الاتفاق سعد العبود أكمل نصيب الاتحاد من النظام بعد أن سبقه ثلاثة لاعبين في هذا الموسم هم: أحمد الدوخي وعبده حكمي وتيسير النتيف.
وتم إقفال ملف المفاوضات يوم أمس رغم قيام إدارة الرياض بالتجديد مع الحارس خالد راضي تمهيداً إلى الانتقال وتأجيل الموضوع إلى نهاية الموسم.
وفي هذا الجانب سألت (الجزيرة) رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي عن توقف هذه المفاوضات فقال: لم تتوقف المفاوضات فقد تم الاتفاق على جميع الأمور المادية وسيتم التوقيع خلال اليومين المقبلين.
وحول اصطدام هذا التوقيع بأنظمة الاتحاد السعودي قال: توجد لدينا طريقة معينة لإدراج اللاعب ضمن القائمة الاتحادية.. وحول تفاصيل هذه الطريقة رفض البلوي الإفصاح عنها.
هل شاهدتم مقالة البلوي بقوله لدينا طريقة معينة لتسجيل اللاعب والطريقة هي الالتفاف على الانظمه
والتدليس والتقارير المزيفه وماحادثة ديمبا عنا ببعيد
==============

رئيس الاتحاد منصور البلوي كثر الكلام حوله من الاتحاديين انفسهم والنصراويين كذلك والان سترون
مقالات لكتاب اتحاديين ينتقدون البلوي وسياسته الفاشله
يا أسفى ضاعت البطولات

* سالم أحمد سالم بن محفوظ ** عضو شرف نادي الاتحاد

** مشكلة منصور البلوي بعدم اختياره (البطانة الحسنة) وعدم اعتماده على مستشارين على درجة عالية من العلم والمعرفة بل تجده يعتمد على مستشارين على وزن (مطبلين) .. فكرة القدم تخدم من يخدمها ولن يفوز أي فريق لا يحترم الفريق الآخر وعادة ما نرى التخدير الاعلامي المصاحب لمنتخبنا الوطني في البطولات الخليجية وكيف بجميع الاعلاميين لجميع المنتخبات المنافسة ترشح منتخبنا لنيل اللقب بسهولة وتجد اللقب يضيع منا بسهولة أكبر وهذا ما حصل للاتحاد مع الأهلي وكيف بالتخدير الاعلامي (الاتحادي) تجاه فريقهم ووصف أحدهم بأن الاتحاد سيفوز بسهولة على الأهلي بستة مع بداية 2006م وكيف انتهى اللقاء بخمسة مع انتهاء 2005م.

** مشكلة أخرى لـ (البلوي) نكرانه للجميل لمن وقف بجانبه وخسر الكثير من كبار رجالات الاتحاد من أجل مساندة ومؤازرة البلوي ليكون رئيساً للاتحاد وهو الفريق أسعد عبد الكريم الذي قدم مجهودات كبيرة وجبارة من دعم مادي ومعنوي مع بدايات البلوي حتى أصبح البلوي رئيساً لنادي الاتحاد واليوم وبعد كل هذا يقول البلوي بأن أسعد لم يقدم شيئاً للاتحاد.. ولن أتحدث كثيراً عن أسعد عبد الكريم فجميع الاتحاديين يعلم من هو أسعد الذي لا يبحث عن الشهرة والمباهاة والصعود على أكتاف الاتحاد بل على العكس من ذلك تماماً بأنه كان ولا يزال يرفض ذكره اســــمه حتى كني بـ (العضو الفعال) وجميع الاتحاديين كبيرهم وصغيرهم يعلم من هو (الفعال) وليس بحاجة لشهادة من البلوي أو غيره.

** وأما الكارثة الكبرى فهي التقليل من دعم (الداعم الأول) للاتحاد ووجه الخير للاتحاد والذي منذ أن وطأت قدماه نادي الاتحاد حقق (ثلاثية القرن) دون أن يعرف أحد من كان من هو هذا الداعم وما اسمه,, فدعمه (اللا محدود) ووقفته الصادقة مع كل الاتحاديين (من خلف الكواليس) حققت البطولات والانجازات للاتحاد ودعمه بلاحدود وفي كل زمان ومكان وليس (دعم سنوي مقطوع) كما ذكر البلوي وكنت أتمنى أن يذكر مقدار ذلك الدعم المقطوع هل هو عشرة أو عشرون مليون ريال سنوياً,,, ومن حسن حظ البلوي بأن (الداعم والفعال) ممن لا يبحثون عن الشهرة والبهرجة الاعلامية ولو كانوا يحبذون ذلك لأكلوا الأخضر واليابس (اعلامياً).

** شخصياً أطالب أعضاء شرف نادي الاتحاد بدعم الوجوه الشابة لادارة النادي والوقوف بجانبهم وتوجيههم التوجيه السليم مثلما حصل في نادي الهلال بدعم أعضاء شرفه للأمير محمد بن فيصل ليصبح رئيساً لنادي الهلال وهو لم يتجاوز الـ 27 من عمره وكيف به تلقى الدعم المادي والمعنوي من كبار شرفيي الهلال وعلى رأسهم والده الأمير فيصل بن سعود .. ونحن كإتحاديين لدينا بيوت اتحادية كبيرة ومعروفة منذ أمد الزمن مع احترامي وتقديري لألقابهم كـ (الأفندي, باناجة, بامجلي, أبو الحسن, المسعود, الجمجوم, الساعاتي, اللنجاوي, الناظر, الجابر, الجهني, الفتيحي, الجميل, العسيري, الكامل, العمودي) وغيرهم من البيوت الاتحادية الكبيرة والعريقة وليعذرني من نسيت ذكر اسمه وأبناؤهم جميعاً نشأوا وترعرعوا على حب الاتحاد ولماذا لانرى أحد أبنائهم رئيساً للاتحاد في الفترة المقبلة يدير الاتحاد بفكر جديد يتلاءم مع العصر الجديد??
@ واليكم مقال اخر

ماذا قدم البلوي للاتحاد؟!
نبيه ساعاتي


دعني أخاطب فيك عزيزي القارئ عقلك بعيداً عن (البهرجة) الإعلامية الزائفة والأرقام الفلكية التي نسمع عنها بين الحين والآخر، فأتساءل ماذا قدم الأستاذ منصور البلوي للاتحاد خلال فترة رئاسته والتي امتدت لثلاث سنوات حتى الآن؟
لن أبخس الرجل حقه ولن أجرده من اتحاديته وفي نفس الوقت لن أجيب على هذا السؤال وإنما سوف أسرد في التالي الإيجابيات والسلبيات وأترك لك الحكم على أداء الإدارة الاتحادية الحالية:
* تشييد المتحف والذي بلا شك يعد مفخرة لكل الاتحاديين فهو يروي قصة تاريخ عميد الأندية السعودية منذ فجره الأول وحتى الوقت الراهن وتضمن مقتنيات اتحادية قيمة.
* إعادة تأهيل المعسكر بشكل مميز وبمستوى رفيع توفرت معه سبل الراحة للاعبين في معسكرهم الإعدادي للمباريات.
* تدشين صالة العلاج الطبيعي والتي أسهمت بشكل مؤثر في تهيئة اللاعبين بدنياً.
* شراء عقد اللاعب المميز سعود كريري.
ثانياً: السلبيات:
* رفع الميزانية العامة للنادي بشكل مبالغ فيه لدرجة أنها سوف تؤرق الإدارة الآتية والتي سوف تصطدم بعوائق مادية كبيرة.
* تهميش دور أعضاء الشرف صغارهم قبل كبارهم وادخال مقر سكرتارية اعضاء الشرف ضمن صالة كبار الزوار وعدم صرف رواتب سكرتير أعضاء الشرف لما يقارب السنة.
* القضاء على دور أعضاء مجلس الإدارة فلا نكاد نسمع لهم أي فاعلية تذكر ولم يعقدوا حتى اجتماعات أو يتخذوا أي قرارات.
* عدم عقد أي اجتماع لأعضاء الجمعية العمومية وفق ما تنص عليه اللوائح والأنظمة.
* الدخول في جدل كبير مع بعض الأندية لدرجة أصبح معها الاتحاد غير محبوب سوى من جماهيره وهو الذي كان فيما مضى يحظى بتعاطف كل الجماهير.
* توجيه العتاب لاتحاد الكرة بصورة غير معروفة عن الاتحاد وغير مقبولة من المنتمين له.
* القضاء على روح العميد والتي كانت عبر التاريخ المحرك الأول لأبناء الاتحاد نحو البطولات والانجازات.
* التركيز على الجانب المادي كحافز أوحد للاعبين الأمر الذي سيلقي بظلاله السلبية على مستقبل العميد.
* الإنفاق ببذخ على لاعبين أجانب لم يكونوا عند مستوى التطلعات ولم يشكلوا أي إضافة للفريق عدا تشيكو والذي لم يستمر فغادر وعاد وغادر أخيراً ولم يعد، إلى جوار المجتهد كالون.
* شراء عقود لاعبين محليين دون الحاجة إلى خدماتهم وبالتالي لم يقدموا أي شيء للاتحاد.
* صرف مبالغ طائلة لأندية أخرى داخلية وخارجية، وفي المقابل عدم الوفاء ببعض الالتزامات داخل النادي.
* تعيين جهاز إداري لا دور له سوى تنفيذ تعليمات الرئيس.
* عدم الوفاء لبعض اللاعبين الذين قدموا خدمات جليلة للنادي أمثال أحمد جميل وباسم اليامي.
* القضاء على دور صحافة الاتحاد والذي كان مؤثراً عبر التاريخ.
* التهرب من المباريات الحاسمة الأمر الذي يلقي بظلاله السلبية على الفريق.
* ادخال تغييرات سلبية على شعار الاتحاد افقدته رونقه وجماله وزخمه التاريخي.
* تحقيق بطولة أو اثنتين في كل موسم على أكثر تقدير رغم كل مقومات التفوق المتوفرة للفريق والتي لم تتوفر لأي ناد آخر أو إدارة أخرى، فإدارات اتحادية سابقة حققت العديد من الانجازات في موسم واحد رغم عدم توفر الإمكانيات الحالية
.

@ اذا شهد شاهد من اهلها ونبيه ساعاتي وبن محفوظ ينتقدون البلوي وسياسته واهل مكة ادرى بشعابها وهم ابخص بشئؤن الاتحاد ولذلك نقدهم شاهدتموه ووضعهم النقاط على الحروف =
ومن الجانب النصراوي اليكم تصريح نايف بن سعود ينتقد البلوي

الامير نايف بن سعود: تدخلات البلوي أضرت بالنصر

عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة)
انتقد الامير نايف بن سعود عضو شرف نادي النصر ادارة النادي في تعاطيها مع شؤون النصر وسياسته المستقبلية متهما منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد وعضو شرف النصر بالتدخل بشؤون النادي الداخلية مما ترك اثرا سلبيا على الفريق كما اتهم الادارة بانها مسيرة.
ونفى الامير نايف بن سعود ان يكون لاعضاء الشرف اي مسؤولية في اخفاقات الفريق مبديا اسفه لقيام الادارة باغلاق كل قنوات الاتصال مع اعضاء الشرف لكنه اكد وقوفهم جميعا مع النادي في اي ظرف.

وطالب سموه الامير منصور بن سعود بالتدخل لايقاف ما اسماه بالانهيار المحدق بالنصر ولاعادة الامور لنصابها مستغربا تعاقد الادارة مع البرازيلي ليما بعد ان اصبح الفريق خارج كل المنافسات
.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/01/2006, 11:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كـلـي رجـولـة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
المكان: السعوديـة
مشاركات: 1,646
أبو اسامة لك كل الحب والتقدير

سلمت لنا ولك تحيتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/01/2006, 11:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبايب انا والهلال
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 5,146
الف شكر لكـ ابو اسامه


والله يعطيك الف عافيه

مع التحيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/01/2006, 11:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
المكان: ـق ـلب ـالزـعـ ي ـمـ !
مشاركات: 601
الله يبارك فيك ياقلبي مشكوووووووووووووور ياغلاهم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/01/2006, 11:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
مشاركات: 927
يعطيك العافيه على المجهود الوافر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/01/2006, 12:08 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/10/2005
مشاركات: 235
البلوي القذر سيبقى من صناديد الضياع
انه رجل الفسق الاداري واللا أخلاقي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/01/2006, 12:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
مشاركات: 71
مشكور والله يعطيك العافية على المجهود
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/01/2006, 12:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/01/2006
مشاركات: 303
مبروك الفوز ويعطيك العافيه

هذا البلوي معروف بخبثـه

لكن الله يمهل ولا يهمل..!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/01/2006, 12:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/11/2005
مشاركات: 110
مشكور والله يعطيك العافية على المجهود
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/01/2006, 12:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/11/2005
المكان: نــــــــادي الهـــــــــلال
مشاركات: 535
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/01/2006, 12:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/10/2005
مشاركات: 1,253
الله يعطيك العافيه ابو اسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/01/2006, 12:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غايب حبيبي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2003
مشاركات: 2,064
يعطيك العافيه على المجهووود الحلو



موضوع حمسني كثير وفعلا يستحق الاهتمام

شكرا علىالموضوع المميز
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/01/2006, 12:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
مشاركات: 4,913
ألف شكر لك أبو أسامة على الكوكتيل الرائع..


ألف شكر لك..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/01/2006, 12:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالـ9ـي
BlackBerry User
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: الهلال فوزه جدل ، ( خسارته حدث ) ، تفاصيله محور اهتمام ..
مشاركات: 8,180
أبو اسامة لك كل الحب والتقدير
مشكور والله يعطيك العافية على المجهود
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/01/2006, 01:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/09/2004
مشاركات: 56
الف مبرررروك للهلاااال
سووووووووال كيف مستوووى الحارس حسن العتيبي؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube