#1  
قديم 15/01/2006, 04:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HAPPY8755
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2003
المكان: washington D.C
مشاركات: 269
بيان نادي الهلال بصحيفه الوفاق

الرياض : عبد العزيز محمد
أصدرت إدارة نادي الهلال مساء يوم أمس السبت بياناً أبدت من خلاله أسفها على ما آلت إليه مفاوضاتها مع لاعب نادي (سوشو) الفرنسي جواد الزايري، وأكدت أن ما حصل للهلال في مفاوضاته هو تلاعب من أجل المماطلة بالنادي، حتى تنتهي فترة تسجيل اللاعبين المحترفين دون أن يسجل الهلال أي لاعب محترف أجنبي، وأن ما جرى ضد الهلال قاده شخص وصفه البيان "بـالعابث الذي استمرأ عمل الدسائس والمكائد واستهوى عمل الخفاء"، كما كشف البيان عن حقيقة المفاوضات التي جرت بين نادي الهلال ونادي (سوشو) الفرنسي، واللاعب جواد الزايري وما حصل من تلاعب في المفاوضات كان واضحا ـ كما وصف البيان ـ.

وفيما يلي نص البيان الصادر من إدارة نادي الهلال:

يؤسفنا حقيقة في نادي الهلال ما خرجت به مفاوضاتنا مع لاعب نادي (سوشو) الفرنسي اللاعب المغربي جواد الزايري وما آلت إليه. ومنطلق هذا الأسف ومؤداه أن صورة الأندية السعودية قد تلطخت بالشبهات الممجوجة، والأساليب الممقوتة، وما هذا إلا لعبث قام به من اعتنق بأخلاقيات رخيصة تؤمن بلغة المال وسطوته ولا غير، هذا العابث الذي استمرأ عمل الدسائس والمكائد واستهوى عمل الخفاء فشكل التكتلات السلبية، وجيّش من رخصت عليه قيمه وأخلاقه، كل ذلك لتحقيق مآربه وأهدافه وهو إسقاط الهلال الكيان، وما حصل أنه لم يستطيع ولن بإذن الله. ولم يكترث هذا العابث بحلم المسؤولين عليه وتقدير الأنقياء ونداءات المخلصين العقلاء للعمل يداً بيد على رقي ورفعة رياضة الوطن ومنافساتها.


إننا نتحفّظ على كثير من الممارسات والمشاهدات المشينة والمخالفة للمصلحة الخاصة والعامة، ولكن إيضاحاً لعموم المتابعين الباحثين عن الحقيقة ولأن الأمر يتعلق بسمعة وحقوق الأندية السعودية؛ فإننا نود التعليق على القضية أعلاه، بأن نادي (سوشو) الفرنسي واللاعب جواد الزايري ووكيله مارسوا تلاعباً وتحايلاً وتواطأً مشيناً وبإيعاز خارجي وبكل أسف، فبعد مداولاتنا الكثيرة والطويلة ووسيطنا الدولي الأستاذ أحمد القرون مع نادي (سوشو) الفرنسي، تلقينا خطاب موافقتهم الرسمية يوم الخميس بتاريخ الثاني عشر من يناير للعام الحالي، بإعارة اللاعب جواد الزايري لنا لمدة ستة أشهر، في حين أننا اكتشفنا فيما بعد أنهم قد أنهوا قبل يومين الصفقة مع نادي الاتحاد، وذلك في يوم الثلاثاء العاشر من يناير لعام الحالي.

كذلك اللاعب ووكيله الذي أرسلنا بعد الاتفاق معهم والنزول عند طلباتهم خطاب العرض الأخير وصورة العقد للحصول على توقيع اللاعب في يوم الخميس الثاني عشر من يناير للعام الحالي بينما اللاعب قد أنهى التوقيع مع الإتحاد في يوم الأربعاء الحادي عشر من شهر يناير للعام الحالي.

ولعل المثير للتساؤل والاستنكار من الذي وقف وراء نادي (سوشو) الفرنسي واللاعب ووكيله ليمارسوا الخداع والتحايل بحق الهلال، وأن يأخذوه بالمفاوضات الطويلة حتى تنتهي به مدة تسجيل اللاعبين الأجانب المسموحة!!. وكيف لنادي (سوشو) أن يرسل لنا بالموافقة وهو قد انتهى أساسا مع نادي آخر قبل يومين من تاريخه!!. وللأسف هذه الأمور لم تقف عند هذا الحد وكفى، بل واصل العابث تضليله للرأي العام، والهلاليين خاصة، وزود صحيفة (الرياضية) بخطاب آخر ومختلف لنادي (سوشو) النادي ـ الذي يهب الخطابات لمن تكلف وأراد ـ وهو خطاب الموافقة للإتحاد بانتقال اللاعب بتاريخ الثاني عشر من شهر يناير الحالي، وذلك للإيهام بأن الإتحاد قد أنهى الصفقة في نفس اليوم وتشتيت نظرنا عن اكتشاف اللعبة الرخيصة.

إننا وفي السابق قد تحملنا أعباء الأخذ بزمام المبادرة وإلى توطئة الأوضاع وتهدئتها تقديراً منّا للقيادة الرياضية الغالية، وإحساساً بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا تجاه مسؤولي الأندية، ولنظرتنا المتعلقة لنادي الإتحاد العالمي بنظرة الشمول العاملة ولرجاله الحقيقيين الأوفياء ولمحبيه ومشجعيه، غير أننا وفي ذات الوقت لن نترك حقاً يضيع على نادي الهلال الكيان، ولن ندعه مؤكدين احترامنا لقرارات المسؤولين عن الشأن الرياضي، وثقتنا الكبيرة بهم وسيظل الهلال كما كان ومازال بأبنائه ومنسوبيه يعملون ليل نهار ولرفعة الوطن.

والله الموفق

إدارة النادي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/01/2006, 04:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الريــــــــــــاض
مشاركات: 824
خيره انشاء الله من يدري


يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/01/2006, 07:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
مشكووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube