#1  
قديم 15/01/2006, 03:10 PM
كاتِبٌ هِلَالِيٌ مُمَيّز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
مشاركات: 437
لمـــــــــــاذا البـــــــلوي؟ علـــمنا أنـــــت ياثقـــــــــيل......

كتب الكاتب عيد الثقيل اليوم الاحد بالاقتصادية مقالاً بعنوان (( علمهم يابلوي...))..


علمنا أنت ياثقيل, ولماذا البلوي فأنت أقرب لنا منه,,

نرجوك أنت تعلمنا ياثقيل, فالهلال الكيان والهلال التاريخ والهلال البطولات بحاجة ماسة الى خدماتك لتعلمنا اصول كل شيء....

نعم, علمنا كل شيء بدءً بكيف يكون العمل على ضوء الشمس غباء بينما الطعن خلفاً هو النجاح, ومروراً بكيف أن تقرر"وحدك" ماتريد والكيان ليس له الحق في ذلك, وليس إنتهاءً بكيفية تحويل القلم الى علم والزاوية الى عريضة للاسترزاق على حساب العدل والمنطق......

نرجوك ونسترجيك أن تفعل كل هذا, ولماذا ترمي ذلك على البلوي, فالبلوي مسكين بعيد جداً فكيف له أن يعلمنا كل هذا, فنحن مشفقين عليه كما أنت, فهي مهمة مستحيلة فالمسافة ليست الف كيلو متر بل هي ألاف الكيلومترات حيث الا يخفاك أن الرجل في مصر وليس في الساحل الغربي, فهذه المسافة ستجعل منك معلماً بالنيابة عنه وليس فقط محامياً عنه..

ياثقيل, نرجوك أن تكون ثقيلاً كما هو إسمك وتعرف أن هذه العبقرية التي تفتقت عنها بتحديد المسافة هي سبق يجب أن يسجل بإسمك في "علم التحقيق الجنائي", فإذا كان الفاعل بعيداً بالف كيلومتر فهو سيكون بعيداً عن أي شبهة تلحق به أو تلصق به, ولا ندري عنك ماذا لو كانت المسافة تسعمائة وتسع وتسعون كيلو متر هل سيبرأ المتهم من التهمة ...

وبهذا الاكتشاف الخطيرولنسمه" الاكتشاف الثقيلي" من باب حماية حقك, فنحن في زمن الحماية الفكرية و"منظمة التجارة العالمية" أكدت على هذا الحق وشددت على ملاحقة من يختلس أي حق أو فكرة, نقول أيها الحبيب تطبيقاً لهذا الاكتشاف:

بوش ليس من إحتل العراق, فهو بعيد بالاف الكيلو مترات يأكل الفيشار مع لورا بوش...

ومارغريت تاتشر لم تطرد القوات الارجنتينية من جزر الفوكلاند, فهي مسكينة ومظلومة لانها كانت تقبع خلف مكتبها في 10 داوننغ ستريت وهي مسافة لعلمك تتجاوز الاف الاميال عن الجزر...

ورامسفيلد لم يكن المتهم في ضربه لقرية"دامادولا" الباكستانية بحثاً عن أيمن الظواهري, وبحسب إكتشافك فإن رامسفيلد بريء, لانه في نفس الوقت التي كانت طائراته تخلط لحم الاضاحي مع لحم الأبرياء, كان بعيداً جداً بالاف الاميال حيث كان يستمتع بمشاهدة مباراة كرة سلة بين الليكرز وشيكاغو بولز...

وحسناً فعلت ياثقيل, فمنصور البلوي لم يشاهده أحداً البتة يعبر رصيف نادي الهلال متجهاً الى الجهة الاخرى بعد عملته تلك, كيف لايكون بريئاً وهو يتجاوز"الاكتشاف الثقيلي."...

شكراً لك, فعلى الهلال الكيان أن يراجع إجراءات تعامله مرة أخرى فلربما كان ورق الفاكس غير مطابق ونحن لانعلم, أو ربما أن فني الكهرباء بالنادي قد أوصل الفاكس بخط 110 فولت بينما يفترض أن يكون موصولاً بخط 220 فولت, وهو ماجعل الخطابات والمكاتبات تسير ببطء مما جعل البلوي يدخل على الخط وسبقنا للتوقيع مع اللاعب....

شكراً لك ياثقيل, فعلينا أن نضع الخلل في كل الاحتمالات حتى في نفاذ ورق الفاكس وفي إنتهاء شحن الجوال , ولكن لايمكن أبداً أن يكون الاحتمال هو البلوي, فأنت ترى أنه ناجحاً جدا ومحترف جداً وبعيد جداً جداً جداً....

@ بشويش
•لو كنت مكان الإدارة, لما خاطبت الاتحاد السعودي برفع الظلم, فقراره لن يعدوا أن يضفي الصفة الشرعية لتوقيع اللاعب وهو ماسيضعف موقفنا, ولو كنت مكانها لخاطبت الاتحاد الدولي عن طريق توكيل محام دولي للخروج من مأزق تجاوز المحلي, فالذي خاطب الاتحاد الدولي هو المحام الدولي ولسنا نحن..

•نشكر وبقوة الإدارة الهلالية على بيانها القوي جداً, وهو ماكان يطالب به الكثير من الهلاليين منذ فترة, وإن كنت أستغرب عدم إرفاق صورة من خطاب نادي سوشو الفرنسي الا إذا كان السبب هو السرية الذي ستنتهجه الإدارة في القادم من الخطوات...

•من الجوانب الغير مكروهة في هذه الأحداث أنها لاتبقي إلا ورقة التوت على قائمة صحفيي الطبل والعلم...

•إذا كان ماكتب في عريضة الاسترزاق ليس مدحاً كما يقول صاحبها, فما هو المدح يا ترى؟ وهل من ضليع في الأدب العربي ليعيد لنا التسمية فنحن أصبحنا لانفرق بين المدح والردح...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/01/2006, 03:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2005
مشاركات: 490
موضـوع جميل من عضـو أجمل

البيان الهلالي لم يكن بالقوه اللي كنت أتوقعها

لأن اللي صار شي ماينسكت عليه أبد ومو بسيط

هم ما استحوا منّا فـ ليه احنا نحترمهم من الأساس

وصدقـت كنت اتمنى يوصل الاحتجاج للفيفا عن طريق النادي

لأن الاتحاد السعودي لكرة القدم للأسف ينطبق عليها المثل:

أطعـم الفم يابلوي وتستحي عين إتحادنا الموقّر بكل اسف

ماتلاحظ ان صحيفة الانحطاط (الرياضي) قلبت الحقائق..!!

لو فيه احد ما تابع القضيه اول بأول لـ قال ان الاتحاد مظلوم

والهلال هو الظالم الجائر اللي يخرّب على الانديه بصفقاتها

عجــبي من هـذا الزمن...

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/01/2006, 04:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
منبطهـ جبدي ترى لـ الحين............!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/01/2006, 05:26 PM
كاتِبٌ هِلَالِيٌ مُمَيّز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
مشاركات: 437
جن الملاعب والامل البعيد
شكرا للمرور, راجع بعد حين
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/01/2006, 08:17 AM
كاتِبٌ هِلَالِيٌ مُمَيّز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
مشاركات: 437
أخي جن الملاعب

بارك الله فيك, والاجمل هو كلامك ومرورك الكريم..

البيان الهلالي إن قسناه بما كان عليه حال الهلال من حال فهو قوي جداً, فالهلال للاسف لم يعتد الا على مثالية مفرطة أضرته أكثر مما نفعته في بيئة رياضية لاينفع معها هذا, وإن تم قياسه على مايفترض أن يكون فأتفق معك أنه ليس بتلك القوة..
للحق لاأتابع الرياضي أبداً فهي كما ذكرت لاتعدوا أن تكون صحيفة حائطية لطلاب ثالث إبتدائي...

مرة أخرى شكراً على تكرمك بالطلة....
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/01/2006, 08:21 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: جـدة غيير ..!
مشاركات: 5,001
مبدع مبدع جدا جدا جدا

تسلملي هالاصابع اللي كتبت الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/01/2006, 08:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2004
مشاركات: 2,349
مشكور على الموضوع الرااااااااائع

تحياتيـ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube