#1  
قديم 14/01/2006, 04:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: ღبَحْر الٍهَوًٍىٍآღ
مشاركات: 4,063
تكفون استفسار صغير عن مرض اصاب اعز اصدقائي

يا شباب فجعت بأن احد اصدقائي اصيب بسرطان بالدم فأرجو منكم توضيح نسب الشفاء من المرض وأسبابه بارك الله فيكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/01/2006, 04:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2004
المكان: القصيم
مشاركات: 1,758
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....

ولااعلم كم النسبه اخوي..."لكن الله يشفي قريبك....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/01/2006, 05:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/06/2002
مشاركات: 893
بسم الله الرحمن الرحيم

.
.

أخي الفاضل ( أبو بندر ) ..

أسأل الله أن يشفي صاحبك وجميع مرضى المسلمين ..

..

هناك عدة أنواع من سرطان الدم ( أربعة أنواع أساسية ) .. وتختلف نسبة التجاوب باختلاف النوع والشخص والعلاج ..

ليس هناك أسباب مثبتة علميًا حسب ما أعلم ..

بالنسبة للشفاء من المرض .. فمع التقدم الطبي الكبير .. ارتفعت نسبة الشفاء من هذا المرض إلى نسب عالية _ بإذن الله تعالى _ ..

..

اجعلوا لله وجهتكم .. واعتمادكم ..

فهو الشافي سبحانه ..

وهو نعم المولى .. ونعم الوكيل ..

.
.

اللهم ربَّ الناس أذهب الباس .. اشف أنت الشافي .. لا شفاءَ إلا شفاؤك .. شفاءً لا يغادرُ سقما ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/01/2006, 07:23 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/10/2004
المكان: أورانس,, حيث الأمان
مشاركات: 2,727
اللهم ربَّ الناس أذهب الباس .. اشف أنت الشافي .. لا شفاءَ إلا شفاؤك .. شفاءً لا يغادرُ سقما ..

من توكل على الله كفااااه ’’’

اخي ليطثر صديقك من ماء زمزم ومن العسل فيفها الخير باذن الله ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/01/2006, 10:04 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
مشاركات: 17
الله يشفي مرضانا ومرضى المسلمين ....

واللي اعرفه اخوي ابو بندر نفس كلام اخوي الجارف هو نسب ويعتمد على نوعه و الشخص

بس قيام الليل واكثار الدعاء فيه ان شاء الله يشفيه

قد مره سمعت من واحد انه فيه دكتور في الاردن يعالج الامرض المستعصية بإذن الله

حتى اسمه د-فيصل عزت ..و انا اذكر كذا مره شفته بالتلفزيون

اجيب لك عنوانه اذا تبيه

الله يشفي جميع مرضانا و مرضى المسلمين..

تقبل تحياتي..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/01/2006, 10:25 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: آآهـ يـالـريـاضـ ..؟
مشاركات: 3,221
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....


تفضل اخوي بعض المعلومات ..


يطلقون على مرض سرطان الدم .. المرض القابل للشفاء .. Blood Cancer


سرطان الدم .. اربعة انواع :
1- سرطان الدم النخاعي الحاد .

2- سرطان الدم الليمفاوي الحاد .

3- سرطان الدم النخاعي المزمن .

4- سرطان الدم الليمفاوي المزمن .

وهناك أنواع أخرى نادرة تدخل ضمن أحد الأنواع الأربعة المذكورة وإن كان لها خصائص بها .


وقد سمي النوعان الأولان بسرطان الدم الحاد لأنه في الأزمنة التي لم يكن هناك علاج متوفر لهذه الأمراض كانت المدة المتوقعة لبقاء المريض فترة أشهر , بينما يمكن توقع بقاء المريض في النوعين الآخرين لسنوات حتى لو لم يتلقى أي علاج . والحقيقة أن هذه الأمراض الأربعة أنواع مستقلة يختلف الواحد عن الآخر ويختلف علاجها وتختلف استجابتها للعلاج ولذلك تختلف فرص الشفاء منها .


يجمع هذه الأمراض إنها تنشأ في النخاع العظمي وتسبب احتلال حيز من مساحة النخاع العظمي يجعل الخلايا الطبيعية لا تجد مساحة كافية للتكاثر لإنتاج مكونات الدم من كريات الدم الحمراء أو البيضاء أو الصفائح الدموية . ولذلك تتميز كلها بأنها تسبب فقر دم أو ضعف الخلايا المتعادلة وبالتالي ضعف في المناعة أو ضعف إنتاج الصفائح الدموية وبالتالي الميل إلى النزف وان كانت هذه الأعراض تختلف من مرض إلى آخر .
وسنحاول فيما يلي بحث هذه الأمراض الواحد تلو الآخر .

ما هو السرطان ، وما هي سرطانات الدم ؟
من المعلوم أن السرطان هو عبارة عن أنواع مختلفة تصيب أعضاء وأنسجة مختلفة من الجسم . ومن ضمن هذه الأنواع المختلفة ما يسمى بسرطان الدم الذي هو عبارة عن مرض خبيث يصيب الخلايا المكونة للدم والموجودة في النخاع العظمي , وهو بحد ذاته ليس عبارة عن مرض واحد بل أنواع مختلفة يمكن تقسيمها إلى أربعة أقسام أساسية تختلف في وسائل علاجها وأيضا مقدار استجابتها للعلاج وهذا ما سنفصله فيما بعد . إلى جانب ذلك هناك الأورام الليمفاوية التي يمكن اعتبارها أيضا سرطانات مرتبطة بالدم حيث أن الخلايا الليمفاوية والعقد الليمفاوية تمثل وحدة واحدة من خلايا الدم والنخاع العظمي (المنتج للدم). وبدورها الأورام الليمفاوية تنقسم إلى أمراض مختلفة ويمكن اعتبارها بشكل مبسط مكونة من ثلاثة أمراض أو مجموعات مرضية هي مرض هودجكن Hodgkin's disease , الورم الليمفاوي من نوع غير هودجكن Non-Hodgkin's lymphoma , الورم النخاعي أو النقوى المتعدد . بالرغم من هذا التقسيم نلاحظ فوارق بيولوجية وعلاجية بين الأنواع الدقيقة المختلفة ، خاصة تلك التي تجتمع تحت ما يسمى بالأورام الليمفاوية من نوع غير هودجكن .


إن السرطان بعد تشخيصه يجب أن يحدد مدى انتشاره , وبشكل مبسط يمكن تحديد مراحل الانتشار إلى ثلاثة مراحل : انتشار في موضع النشوء , انتشار في منطقة النشوء , انتشار عام . إن علاج أي مرض سرطاني يكون اليوم بأحدث وسائل أساسية: العلاج الحراري , العلاج الإشعاعي , العلاج الدوائي (الكيماوي) وقد حصل خلال العقود الماضية تقدم كبير أدى إلى الوصول إلى الشفاء التام من أنواع عديدة من السرطان . والشفاء التام يكون في حالة أنواع معينة من السرطان بواسطة العلاج الجراحي بالدرجة الأولى , مع العلاج الإشعاعي أو الدوائي أو كليهما معا , وهذا ينطبق على هذه الأنواع المعينة من السرطان في حال اكتشافها وهي لم تنتشر بعد خارج موضع النشوء أو بنسبة أقل في حالة كونها محدودة ضمن منطقة النشوء . إلى جانب ذلك هناك العديد من أنواع السرطان التي يمكن الشفاء التام منها أيضا في حال الانتشار بشكل عام , في مقدمة هذه الأنواع سرطانات الدم أو الأورام الليمفاوية الخبيثة حيث أن هذه الأمراض المذكورة يمكن اعتبارها جميعا في حالة انتشار عام , مثل انتشار الدم في الجسم .

أسباب السرطان عامة وسرطان الدم خاصة
إننا نعرف اليوم أسبابا معينة تسبب الأورام أو توجد ميلا إلا نشوء الأورام , ولكن هذه الأسباب أولا لا تشرح جميع حالات الأورام , ثانيا لا تشرح بأية حال لماذا الشخص الفلاني حصل له ورم . في العادة يتساءل المرضى وأقاربهم لماذا أصيبوا هم , أو الشخص العزيز لديهم بالورم ولا يهمهم لماذا تصيب الأورام الناس . لذلك يصعب على الأطباء أن يجيبوا على تساؤل المرضى وأقاربهم بالدرجة التي تشفي غليلهم . على كل نستطيع أن نقول بجزم أن مشيئة الله أرادت لهذا الشخص أو ذاك أن يصاب بالورم ونترك جانبا التساؤلات التي لا فائدة منها في علاج ذلك الشخص لأنها ليس فيها أية فائدة بل قد تجلب الضرر من حيث إثارتها لمشاعر الشعور بالذنب . نعم هناك أحوال معينة نستطيع أن نستفيد من معرفة الأسباب المؤدية للأورام بالنسبة للأشخاص الآخرين حول المريض أو غيره , فمثلا عندما يصاب شخص مدخن لسنوات طويلة بورم في الرئة نستطيع أن تقول أن الورم ربما جرى بسبب التدخين وربما يستفيد بعض المدخنين من أقارب المريض أو غيرهم من هذه العبرة ويبتعدوا عن التدخين. وكذلك هناك أمراض وراثية معينة نعلم إنها تسبب الميل إلى ظهور الأورام وقد أصبحنا اليوم نعرف الكثير من الاختلالات الوراثية التي تسبب الميل إلى نشوء الأورام بدرجات مختلفة , وفي حال معرفة ذلك يمكن لنا أن نفحص أقارب المريض لمعرفة وجود الجينة الوراثية تلك من عدمه ثم يتخذ الإجراء اللازم لذلك .


كذلك يمكن لنا بعد معرفة أسباب نشوء الأورام عن طريق التعرض لمواد كيماوية أو غير ذلك أن نعمل على وضع سياسات لحماية العاملين المعرضين لهذه المواد . كذلك استطعنا بواسطة إدخال التطعيم الوقائي من فيروس التهاب الكبد من نوع ب أن نخفض أعداد المصابين بسرطان الكبد . ولكن جميع هذه الإجراءات تسعى لتخفيض ظهور الأورام لدى الناس عامة ولا تفيد بشكل خاص المريض المصاب بالورم , الذي يتساءل عادة لماذا أصابني هذا الورم ؟ وهذا السؤال يصعب الإجابة عليه عادة .

الأسباب المؤدية للميل إلى نشوء الأورام

الاختلالات الوراثية
من المعروف أن هناك اختلالات وراثية تجعل الإنسان عرضة لنشوء الأورام أشهرها مرض متلازمة داون أو ما يسمى بالطفل المنغولي وهؤلاء الأطفال لديهم احتمال أن يصابوا بسرطان الدم الحاد . وكذلك هناك عدد من الأمراض الوراثية المعروفة لدى الأطباء التي يمكن أن تؤدي إلى أورام الدم .


التعرض للإشعاع
من التجربة الأليمة للقنبلتين النوويتين اللتين استخدمها الأمريكان أثناء الحرب العالمية الثانية لقصف مدينتي هيروشيما ونجازاكي اليابانيتين , ومن آثار حادث مفاعل تشرنوبل الروسي ومؤخرا من التقارير عن اليورانيوم المنضب الذي استخدمه الأمريكان في البلقان والعراق . نعم إن التعرض للإشعاع يسبب أورام الدم خلال السنوات التي تلي التعرض لذلك الإشعاع . كذلك كانت الجرعات التي يتعرض لها أطباء وفنيي الأشعة في أول القرن العشرين للإشعاع اكبر بكثير من الجرعات التي يتعرض لها العاملون في أقسام الأشعة التشخيصية حاليا , ولذلك كان احتمال خطر ظهور أورام الدم لدى هؤلاء العاملين اكبر من غيرهم . كذلك صدرت دراسات تفيد بأن أخطار نشوء أورام الدم تزيد عند الأطفال الذين تعرضت أمهاتهم أثناء الحمل بهم للإشعاع أو الذين ولدوا لآباء يعملون في المفاعلات النووية أو بالقرب منها .


العلاج الإشعاعي والكيماوي
بعد استخدام العلاج الإشعاعي في عشرات الآلاف من المرضى خلال القرن العشرين ثبت علميا بالملاحظة ثم بالدراسات أن العلاج الإشعاعي وكذلك الكيماوي يسبب بنفسه في بعض الحالات أورام الدم التي لا علاقة لها بالورم الأصلي الذي تم استخدام العلاج الإشعاعي أو الكيماوي لأجله . وقد كان الأطباء في السابق يستخدمون العلاج الإشعاعي لعلاج بعض الأمراض غير الخبيثة مثل مرض التهاب فقرات الظهر ولا تزال بعض العقاقير الكيماوية تستخدم في أمراض مستعصية غير خبيثة لان لها تأثير على الجهاز النخاعي في الجسم ولذلك توقف الأطباء عن استخدام العلاج الإشعاعي في كثير من الأمراض غير الخبيثة . وعلى كل حال يجب معرفة أن الخطر من ظهور أورام الدم هذه هو خطر ضئيل ولكنه موجود , ولكن في كل الأحوال التي يستخدم العلاج الكيماوي أو الإشعاعي اليوم تكون فوائد استخدام هذين النوعين من العلاج أعظم من الأضرار المحتملة على مدى بعيد . بالرغم من هذا تجري دائما الدراسات العلمية لاستكشاف أي العقاقير الكيماوية مثلا أقل خطرا من غيرها في التسبب في نشوء أورام الدم وكذلك تجرى الدراسات لاستكشاف أي التقنيات والوسائل تقلل من خطر العلاج الإشعاعي في هذا الخصوص .


المواد الكيماوية
ومن الأسباب التي توجد بعض أمراض الدم ومنها بعض حالات أمراض الدم الخبيثة التعرض المتكرر لمواد كيماوية أثناء العمل مثل مادة البنزين التي هي مادة غير البنزين المستخدم كوقود للسيارات وان كان وقود السيارات يحتوي أيضا على هذه المادة , وهذه المادة تستخدم كمادة مذيبة في صناعات الدهانات والدباغة والأدوية والصباغة .....الخ

والتعرض هذا يجب أن يكون متكررا على مدى طويل , وقد تطورت الصناعات في النصف الثاني من القرن العشرين بحيث أصبح التعرض لهذه المادة حتى لو استخدمت ضئيلا ، وكذلك تقوم مصانع الكيماويات بمراقبة عملية التصنيع ومراقبة صحة العاملين للتأكد من عدم وجود هذه الأخطار .


أمراض الدم المؤدية إلى سرطان الدم
هناك أمراض غير خبيثة بالدم يمكن لها بعد سنوات أن تتحول إلى أمراض دم خبيثة مثل فقر الدم اللاتنسجي ومرض تكسر كريات الدم الحمراء الليلي الفجائي وكذلك هناك أمرض دم خبيثة مزمنة تتحول إلى سرطان دم حاد بعد سنوات مثل تكاثر كريات الدم الحقيقي وتليف النخاع العظمي وسرطان الدم المزمن سواء النخاعي أو الليمفاوي .


الفيروسات
هناك فيروسات تسبب أوراما مثل فيروس التهاب الكبد الوبائي من نوع ب أو فيروس EBV الذي يسبب أورام البلعوم الأنفي , وقد وجد أن لهذا الفيروس علاقة وثيقة بالأورام الليمفاوية من نوع Burkitt الذي يظهر في مناطق في أفريقيا , وكذلك بالأورام الليمفاوية التي تظهر بعد زراعة الأعضاء أو عند مرضى الإيدز , وهذه الحالات كلها فيها اختلال مناعي في الخلايا الليمفاوية من نوع T وأحيانا تختفي هذه الأورام بعد تخفيض جرعة الأدوية المثبطة للمناعة في حالات ما بعد زراعة الأعضاء . كذلك هناك فيروس يختصر اسمه HTLV-1 يسبب مرضا خبيثا بالدم يختصر اسمه ATLL وهذا الفيروس انتشر وجوده في مناطق غرب أفريقيا ومنطقة بحر الكاريبي وبعض مناطق اليابان .

بالرغم من معرفتنا لهذه العوامل التي قد تسبب أورام الدم الخبيثة فان الغالبية العظمى من حالات أمراض الدم الخبيثة لا تجد تفسيرا في هذه العوامل أو غيرها . وكما قلت سابقا المرضى أو ( ذووهم ) يريدون في العادة معرفة لماذا أصيبوا هم بالمرض وليس لمعرفة لماذا يصاب الناس بالمرض , وهذا ما يصعب على الأطباء الإجابة عليه


وقد تحقق خلال العقود الماضية الكثير من التقدم في علاج هذه الأمراض بحيث أصبحت قابلة للعلاج بل قابلة للشفاء التام الذي يجعل هذا المرض ينتهي نهائيا ولا يعود أبدا , لذلك أصبح الخوف من عواقب هذه الأمراض لا تبرره الحقائق العلمية الراهنة التي أوصلت إلى هذا التقدم المدهش في علاج هذه الأمراض , وإن كنا طبعا نتمنى لجميع الناس الصحة والسلامة من كل مرض خاصة هذه الأمراض الجدية



اتمنى اكون افدتك اخي الكريم ..

واللهم يارب يا كريم اشف صاحبه وجميع مرضى المسلمين ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/01/2006, 10:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: زمن اغبر
مشاركات: 2,790
السلام عليكم اتوقع اخي(جيتك قد افادك)

اللهم اشفه وعافه من مرضه يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/01/2006, 12:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,713
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/01/2006, 01:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: ღبَحْر الٍهَوًٍىٍآღ
مشاركات: 4,063
اخوي جيتك الله يجزاك الف خير ويعلم الله تعالى مدى دعائي لك ولعمي المصاب بهذا المرض حيث اني كلما دعوت له تذكرتك ويعلم الله اني كتبت هذا الرد ودموعي تسبق يدي على لوحة المفاتيح فأرجو لكل من رد على هذا الموضوع أو قرأه ان يدعي لعمي وأتمنى من أهل الخير ان يضموني الى ايميلاتهم لايصممون لي توقيع شخصي سأوزعه على جميع اقربائي ليكون توقيعاً لنا ولكن انا لا اعرف طريقة التصميم لذلك اتمنى من احد انه يصمم لي توقيع وتفاصيله سأخبرها له عندما يضيفني على هذا الايميل واتمنى من سعودي وجيتك ان يضماني ايضاً :-
[email protected]
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/01/2006, 01:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2004
المكان: بين النجوم
مشاركات: 4,461
الله يشفيه ويقومه بالسلامه ويعافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/01/2006, 04:15 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: مــــــــــــــــــــيـلان
مشاركات: 12,694
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/01/2006, 04:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
مشاركات: 2,202
الله يقومه بالسلامه ومعروف توكل على الله وعليه بماء زمزم قال عليه السلام (ماء زمزم لما شرب له )وعليه السلا م(طعام طعم وشفاء سقم)ولازم يتوكل على الله ثم على زمزم ولا يترك الصلاة اعرف الله بالرخاء يعرفك في الشده *
واخر كلامنا ان اللهم اشفه
والحمدلله رب العالمين
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/01/2006, 05:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: بكل فخر السعودية
مشاركات: 950
علاج للسرطان بإذن الله ساعدوا على نشره((( منقول للفائدة)))


علاج السرطان بأذن الله . للنشر أرجو نشرها لتعم الفائدة .. أجارنا الله وإياكم من هذا المرض

بسم الله الرحمن الرحيم
( قال الله تعالى : ( وإذا مرضت فهو يشفين
قال الرسول: ( تداووا ولا تداووا بحرام ) أو كما صح الخبر عنه عليه السلام

هذه وصفه دواء لمرض السرطان عافاني الله وإياكم وجميع المسلمين منه ومن جميع الأمراض ، استخدمت من قبل ضابط بالحرس الوطني هو العقيد / شاكر الغشيان هاتف رقم (491-2222) ويمكن الاتصال به في حالة الاستفسار (فقد اتصلت به وتبين أن الرجل قد استقال قبل عشر سنوات بعد أصابته بالمرض ) ولمزيد من المعلومات فقد كان الضابط مصابا بورم سرطاني في المخ وكان متشبعا لدرجة انه لا يرجى شفائه (إلا بإذن الله تعالى) ، وسافر ألي أمريكا لطلب العلاج وعملت له التحاليل الطبية والفحوصات ولم يستطع الأطباء إجراء العملية لصعوبة الموقف وتشعب الورم السرطاني بالمخ فرجع الى الرياض فى انتظارا لموعد الأجل المحتوم حسب كلام الأطباء ، ورزقه الله برجل مختص بالطب العربي في مدينه الخرج (تبعد عن الرياض من 80 إلي 90 كيلو متر ) وقام بإعطائه وصفه طبيه تتكون من (العسل ، الحبه السودا ، الثوم ، المرة ، الحلتيتة ) لمدة ثلاثة أشهر فقام باستعمالها حسب المدة المحددة ، ثم عاد مسافرا إلى أمريكا ثانية وعملت له كل التحاليل الطبية والفحوصات فوقف الأطباء مندهشون من المفاجأة ، حيث أن الورم السرطاني انكش وتكون فى مكان واحد بالمخ مما أمكن الأطباء من استئصاله بسهولة ودون مضاعفات أو نزيف ولله الحمد والمنة والفضل .......
تم تجربة هذه الوصية على حاله أخري لرجل مصاب بورم سرطاني بالحلق والقصبة الهوائية لدرجة امتناعه عن الأكل أصابته بغيبوبة .
ثم بدا استعماله لهذه الوصفة وتحسنت حالته وازال الله تبارك وتعالى عنه الغيبوبة واستطاع ان يتناول الطعام ويتذوق طعمه من جديد ، واستطاع بحمد الله ان يتحرك ويقف على رجليه


الوصفة بأمر الله تعالى لكل مريض بالسرطان الرجاء استخدامها وإهدائها لكل من تعلمون انه مصاب بالسرطان لعل الله جل جلاله ان ينفع بها كل مريض والله الشافي المعافى .......


واليكم المقادير

طريقة التحضير
1. نصف كيلو عسل صافى أصلى نوع (سدر) أو شوكي
2. حبة سودا النوع (قميصي) تطحن جيدا ويؤخذ منها (3) ملاعق أكل كبيرة وتخلط مع العسل
3. رأس ثوم بلدي متوسط الحجم يدق ويخلط مع العسل والحبة السودا جيدا .

طريقه الاستعمال
يؤخذ كل يوم صباحا وعلى الريق ملعقة متوسطة من الخليط المذكور اعلاة وهى العسل والحبة السودا والثوم وتبلع ، ثم يؤخذ بعدها قطعة من المرة بحجم حبة البن ويؤخذ قطعة (حلتيتة) بحجم حبة العدس وتبلع بواسطة كأس من الحليب البارد المحلى بالعسل ، وتستعمل هذه الطريقة لمدة (3) اشهر وسيكون بمشيئة الله تعالى الشفاء .....
ملحوظة : اذا انتهت الكمية المذكورة أعلاه قبل نهاية الثلاثة أشهر تخلط بنفس الكميات من جديد وتستعمل حسب الوصفة حتى تنتهي الثلاثة اشهر
ألف شكر وامتنان لكم
الله غايتنا ورسول الله قدوتنا وكتاب الله منهجنا



منقول المقال للأفادة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/01/2006, 12:15 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/01/2006
مشاركات: 11
الله يشفي عمك يابو بندر وجميع مرضى المسلمين
وعليكم بالدعاء
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/01/2006, 06:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
يارب يامجيب الدعاء ان تشفي مرضى المسلمين....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube