#1  
قديم 13/01/2006, 03:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 981
حذرنا وأشدنا... ولكن !!

QUOTE]q]منصور البلوي يقوم بنفسه بمقابلة اللاعبين والتفاوض معهم ولا يترك المجال للسماسره الذين يهمهم في المقام الأول جيوبهم ولم يخسر اي لاعب تفاوض معه عدا ياسر القحطاني !! والسبب ان الهلاليون انفسهم هم الذين قاموا بالتفاوض ليحسموا الصفقه لصالحهم !!!

لا شك ان الهلاليين قد حسموا صفقات لاعبين ومدربين كبار لصالحهم متى ما قاموا هم بالمهمه واستغنوا عن بعض السماسره !! وهاهي صفقة الفونسو مهدده بالفشل لانهم فوضوا غيرهم بالتفاوض !!!!![/QUOTE]


هذا اقتباس من موضوع سابق اشدت فيه بسرعة حسم البلوي للصفقات والسبب انه يقوم بنفسه بالتفاوض !!! وهاهو يخطف اللاعب الزايري من بين ايدينا بعد ان زفت لنا صحافة الهلال خبر التعاقد معه وانهاء الصفقه !!

هناك مشكلتان ان صح خبر تعاقد البلوي مع الزايري :

الأولى تفاخر الهلاليين وتساهلهم في موضوع الصفقات بتسريبهم للأخبار وعدم التكتم على الخبر حتى يحسم نهائيا !!

والثانيه ملاحقة البلوي لأي لاعب يشرع الهلاليون في مفاوضته !! واغراؤه بالمال والمزايدة عليه حتى يكسب الصفقه او يخسر الهلاليون مبلغا اكثر مما قد يتم الاتفاق عليه !! كما حدث لياسر القحطاني !!!

انني ارى ان تقوم ادارة الهلال باحضار جميع الاوراق الثبوتيه التي تثبت مفاوضة الهلال للاعب الزائري والردود التي وردتهم من نادي اللاعب وابرازها في ملف وتقديمها الى الرئيس العام !!! فليست المرة الأولى التي يقوم البلوي بمزايده على لاعبين يفاوضهم الهلال !! حتى لو وصل الأمر الى الملك حفظه الله !!

البلوي يعرف كيف يلعب وكيف يستغل الاعلام ولديه مستشارين خبثاء ونحن على نياتنا !! وما تمرير خبر تعاقده مع اوكوتشا الا تمويه لكسب الوقت كي يستطيع افساد صفقة الهلال والزايري وكسبها لمصلحته !!! لقد بلغ السيل الزبى يا ادارة الهلال !!!

انني اراهن ومن الآن على شيء واحد هو : ان الهلاليين سيعانون من النقص خلال بطولة اسيا ولن يجدوا الدعم الذي وجده الاتحاديين خلال مشاركتهم الآسيويه من تأجيل مباريات ومشاركة لاعبي المنتخب في المباريات القويه والحاسمه!! لن يجدوا الدعم الذي وجده الاتحاديون من تحوير في انظمة الاحتراف وتمديد فترات التسجيل وغيرها !! والسبب اننا طيبون جدا وننتظر حتى اللحظة الاخيره ثم نقوم بارسال خطابات عن طريق الصادر والوارد برقم وتاريخ !!!

لقد ضحى الهلاليون بمدربهم القدير وجميع الاجهزة الفنيه والاداريه ودعموا بها المنتخب بالاضافه الى اختيار 9 لاعبين وهذا واجب عليهم ولكن الخوف كل الخوف من الجحود والنكران !!!

في مقال الغريب المثبت بشأن خسارة الزايري يقول كاتبنا الكبير ان ادارة الهلال تتهم الصحافه والمنتديات بتسريب الخبر !! وفي رأيي ان هذا عذر غير مقبول من ادارة الهلال ومحاولة رمي الفشل على غيرهم !! كيف عرفت الصحافه وكيف عرفت المنتديات ؟؟ اليس هذا تسريب من الاداره نفسها !! وهل تسريب الخبر يعفي الاداره في التباطؤ بحسم الصفقه !! كيف حسمها البلوي اذن في ساعات ؟؟ ابتعدوا عن الوكلاء والسماسره وستنجحون فهم من سرب الخبر للبلوي لعرض اللاعب عليه لعله يزيد من قيمة الصفقه ومن ثم تزيد عمولتهم !!! وهذا ما حدث فعلا !!!

نحن في هذا المنتدى دائما ما نكتب لمصلحة الهلال وليس ضده ونتفادى اي كلمه تضر بمصلحة الهلال وانا هنا لا اعمم بل هناك من يكتب بحسن نيه ولكنه يقع في المحظور !! الهلال عشقنا الازلي وكل ما ينثر هنا في المنتدى يأتي حرصا على مصلحة الهلال وتنبيه لبعض الامور التي قد تفوت على المعنيين بالأمر فلله وحده الكمال !! والله من وراء القصد !!


تحياتي للجميع !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/01/2006, 03:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MaMoOoN
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: alzaeem network " Jeddah"
مشاركات: 8,492


والله لو الادارة تعمل مثل البلوي كان انتهى خطف اللاعبين من الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/01/2006, 03:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/12/2005
مشاركات: 83
لكل عمل رجاله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube