المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الكمبيوتر والإنترنت
   

منتدى الكمبيوتر والإنترنت لمعالجة مشاكل الكمبيوتر ومعرفة كل جديد عن الإنترنت

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/08/2001, 08:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الاسير الهلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 926
العدد الثالث / هدايا مني لكم فتعالوا

الهدية السادسة عشر:
إلى مدرسي القراءة والإملاء إليكم هدايا لن تنسوها أبدا

انقر على الرابط التالي
http://www.muslm.net/vb/showthread.php3?threadid=568



الهدية السابعة عشر:

هذه بعض الوصلات لبعض الكتب باللغة الإنجليزية مجانا على الإنترنت والتي تهتم وتعطي دورات دراسية لامتحانMCSE في الشبكات:

http://www.ftq.com/ne/index.html
http://www.mcse2000.boom.ru/
http://www.ftq.com/w2ks/index.html
http://www.ftq.com/tcpip/index.html
http://freebooks.narod.ru/view/WinNT...ide/index.html
http://www.microsoft.com/trainingand...&AnnMenu==mcse
http://www.2000exams.com/






الهدية الثامنة عشر:

كيف تحمي جهازك من التطفل
في الحقيقة هذا الموضوع يستحق أن يشغل بالك .. وقد شغل اكبر الشركات و اكثرها تطورا وهي تعاني من هذه المشكلة خذ مثلا شركة اتصالات الإمارات . لا ضمان مع تطور العلم و لا يوجد ثوابت تمنع احتمالية اختراق جهازك و لكن يوجد عوامل تخفف من تلك المشكلة ..
تذكر دائما أنك وبمجرد دخولك للشبكة العالمية لا تعتقد انك وحدك .. فهناك آلاف العيون تتلصص عليك بقصد أو بدون قصد و ليست كل العيون ضارة و لا تعتقد أن تجولك في الشبكة باسم مستعار و بريد إلكتروني مجهول الاسم والرقم وبعض برامج الحماية يجعلك في مأمن و تستطيع ان تقوم بما تريد وقتما تريد .. عذرا أنت مخطئ ؟ هناك عيون خفية تراقبك و بدقة شديدة..هل أنت متلهف لمعرفة تلك العيون الخفية أنها مزودات الخدمة ..!!!(ISP) أو الشركة التي تمنحك خدمة الاتصال بالإنترنت. و المواقع التي تزورها فمزود الخدمات يملك سيطرة كاملة عليك و على بياناتك أما المواقع فتأخذ من جهازك ما تشاء .
يمكن لمزودي الخدمات معرفة الكثير كون اتصالك يمر من خلالهم..و خاصة إذا مر اتصالك عن طريق بروكسي.. كل ما يمكن أن يخطر ببالك و لكن لحسن الحظ فهذه البيانات تجمع لأسباب أمنية و لا تفتح في العادة إلا في حالات الحوادث
أما ما يجب أن تخاف منه فهو الموقع ، فيمكن الوصول للكثير منك عن طريق ما يسمى بالسكاكر (s) و هي ملفات بغاية الصغر تضع في جهازك كلما زرت أو ملأت استمارة أو ما شابه ذلك و صممت هذه الأمور لفائدة معينه مثلا عندما تدخل على حسابك في إي مكان فانه يحفظ لك كلمة المرور بحيث لا تدخلها في كل مرة ..لاحظ ان لكل شركة أو موقع سكاكر خاصة بها بحيث لا يدخلها غيرها . و هي في الغالب تبقى في جهازك حتى تاربخ الانتهاء المحدد لها .
ما هو الاي بي IP؟
هو رقم يخصص لك في كل مرة تدخل إلى الشبكة .. مثل رقم الهاتف تقريبا . قد يكون ثابتا بمعنى انك تملك الرقم ذاته في كل مرة تدخل إلى الشبكة أو متغير يتغير عند دخولك و خروجك من الشبكة.لماذا هذا الرقم ؟؟ أجهزة الحاسب تتكلم لغة مشتركة هي لغة(Internet Protocol - IP). و هذه الأرقام هي مفردات تلك اللغة
هل يمكن لتلك المواقع الوصول لأسمك أو بريدك الإلكتروني؟
قديما و مع المتصفحات القديمة كانت هذه العملية في منتهى السهولة أما اليوم فهذا نادر جدا خاصة مع متصفحات 3 و ما فوق. و لكن هناك حيل جديدة يمكن بها الوصول إلى معلوماتك مثل الجافا و الاكتف اكس Active x و مع ان عمل الجافا في المتصفحات قد حجم بشكل كبير لكن هذا لا يمنع من وجود الثغرات و في الغالب يمكن ان توقف عمل الجافا في اكسبلورر 5 و ما فوق
الهاكر و الكراكر ؟
الهاكر Hacker: هو شخص يخترق بدافع جيد فكثير من الشركات تكلف شخص بفك شفرة نظام معين أو دخول جهاز معين .. وهو شخص خبير يتعلم الكثير من لغات البرمجة و أوامر اليونيكس للاختراق .بدافع إصلاح أو تغيير شيء معين وضمن قوانين معمول بها .
+الكراكرCracker: هو على النقيض تماما شخص يخترق جهازك لمجرد العبث به فهمه التجسس ومعرفة ما بداخل جهازك بالدرجة الأولى. وقد يصل الأمر به للتخريب وحذف ملفات النظام ..
كيف يتم الاختراق؟
هناك ما يمكن وصفه ببوابات لجهازك أو ما يسمى بالمنافذ Ports فهناك عدد من المنافذ في جهازك و كل منها له غرض مثلا المنفذ 8080 أحيانا يكون مخصص لمزود خدمتك .
كل ما يقوم به الكاركر هو ان يفتح أحد هذه المنافذ حتى يستطيع الوصول لجهازك و هو ما يسمى بطريقة الزبون \الخادم (Client\Server) حيث يتم إرسال ملف لجهازك يفتح هذه المنافذ فيصبح جهازك server و جهازه هو Client .
و من ثم يقوم بالوصول لهذه المنافذ عن طريق برامج كثيرة منها NetBus أو NetSphere و غيرها . و لا تعتقد انه الشخص الوحيد الذي يستطيع الدخول لجهازك فجهازك اصبح مركزا عاما يمكن لأي شخص الدخول عليه بمجرد عمل مسح للمنافذ Port scanning عن طريق أحد البرامج .
كيف تحمي نفسك ؟
أولا وقبل كل شيء الله هو الحامي و الحارس .. ثم لنفرض انك خرجت من منزلك هل ستعطي كل من تواجهه بياناتك أم ستضع لافته على صدرك بإسمك و بياناتك الشخصية..!! بالطبع لا .. هل يمكنك عمل ما تريد من غير خوف من المتطفلين بالطبع لا .. إذا بمجرد دخولك على الشبكة اعتبر نفسك خرجت من منزلك وعلى صدرك لافتة تحمل كل بيناتك .. وتخيل نفسك في وسط ميدان كبير مزدحم بالناس و الكثير من الفضوليين..هذا هو الحال عند دخولك للشبكة وما تقوم به برامج الحماية هو تغيير البيانات المكتوبة على اللافتة المعلقة على صدرك فتوهم المتطفلين بعكس ما يريدون ..!! وعلى كل حال لا تترك إي بيانات أو صور شخصية على جهازك.. هذه الأشياء مكانها الأقراص المرنة .
كثير من برامج الحماية من الفيروسات تعامل اليوم معاملة ملفات التجسس أو أحصنة طرواده ( نسبة إلى حصان طرواده الشهير الذي أرسل إلى الحصن و كان السبب في سقوطه) إذ أن هناك خلل في بعضها أو لأسباب مجهولة ..
أخطار وفيروسات يجب أن تبحث عنها في جهازك الآن
الخطر الأول :-
Back Oriface
طريقة التخلص من الملف:
1- من قائمة البداية Start اختر Run و اكتب Regedit
2- من القائمة على اليسار اختر HKEY_LOCAL_MACHINE ثم Software ثم Microsoft ثم Windows ثم Current Virsion ثم Run أو أحيانا Run Once.
3- اسم الملف Server وهو متغيير من مكان لآخر ولكن امتداده دائما Exe لكن يمكنك معرفته كون اسم الملف Server و تظهر بعده مسافة و من ثم .exe عندما تجد الملف أحذفه تماما ..



الخطر الثاني :-
Net Bus - النسخة قبل 2000
هو الأكثر انتشارا على الشبكة .حجمه 470 كيلو بايت يستخدم المنافذ 12345 و المنافذ 12346و هو يمكن المخترق من السيطرة شبه الكاملة على جهازك .
طريقة التخلص من الملف:
1- من قائمة البداية Start اختر Run و اكتبRegedit
2- من القائمة على اليسار اختر HKEY_LOCAL_Machine ثم Software ثم Microsoft ثم Windows ثم Current Virsion ثم Run services
3- ابحث في القائمة على اليمين عنNBsvr.exe ( هذا هو اسم الملف في الغالب) هكذا أنت على علم أن جهازك مصاب .. و عليك بالعلاج التالي .وحتى و ان لم تجد الملف السابق اكمل الخطوات التالية.
4- انتقل إلى HKEY_LOCAL_USER ثم ابحث عن مجلد اسمه NetBus Server اضغط على المجلد بزر الفأرة الأيمن اختر DELETE
5- اختر إعادة تشغيل الجهاز بوضع دوس DOS
6- اكتب Cd Windows ثم إدخال Enter لتنتقل إلى مجلد windows ثم اكتب CD system ثم إدخال Enter لتنتقل إلى مجلد النظام و من ثم اكتب Del NBSvr.exe ثم إدخال لحذف الملف ، Del NBHelp.dll و أخيرا أكتب Del Log.txt ثم إدخال لحذف الملف كذلك . اعد تشغيل جهازك .

الخطر الثالث :-
Heack’a Tack’a
يستخدم بروتوكل FTP مما يصعب الوصول إليه.يستخدم المنافذ رقم 31785 و 31787 و 31789 و 31791 .
طريقة التخلص من الملف:
1- من قائمة البداية Start اختر Run و اكتبRegedit
2- من القائمة على اليسار اختر HKEY_LOCAL_MACHINE ثم Software ثم Microsoft ثم Windows ثم Current Virsion ثم Run أو أحيانا Run
3- ابحث عن Explorer32 و الذي يوافق المسار C:\WINDOWS\Expl32.exe و قم بحذفه



الخطر الرابع :-
NetSphere
يستخدم المنافذ TCP 30100 - TCP 30101-TCP 30102
طريقة التخلص من الملف:
1- من قائمة البداية Start اختر Run و اكتبRegedit
2- من القائمة على اليسار اختر HKEY_LOCAL_MACHINE ثم Software ثم Microsoft ثم Windows ثم Current Virsion ثم Run
3-ابحث في الجهة اليمنى عن c:\windows\system\nssx.exe
4- احذف هذا الملف . و اعد تشغيل الجهاز بواسطة الضغط على CTRL+ALT+DELETE.



الهدية التاسعة عشر:

وهي عبارة عن شرح لموقع يقوم بعمل ( ثريدي ) سهل
وبالألوان والحركات التي ترغبها ....
عنوان الموقع :http://www.3dmaker.com

بعد الذهاب إليه لديك الصور في الأسفل فيها شرح موجز ولعله يكون وافي
بعد ان تنتهي من عمل الثريدي المطلوب ويظهر لك في الأعلى بالحركة المطلوبة
اضغط عليه بالزر الأيمن ثم اختر حفظ الصورة باسم ...
بعد ذلك تكون الصورة موجودة عندك في الجهاز وبنفس الحركات والألوان
ثم قم بتحميلها على الإنترنت ثم ضعها في الموضوع أو الرد...
** ملاحظة : الكتابة فيه باللغة الإنجليزية ....



الهدية العشرين:

هذا البرنامج اكتب به الكلمة بالإنجليزي وينطقها لك كما كتبتها طبعا لازم تنزله وهو مضغوط وهو سهل التشغيل لتنزيل البرنامج اضغط هنــــا









الهدية الواحدة والعشرون:

*طريقة التخلص من بريد رسائل المواقع الإباحية في الهوت ميل :

تصل إلى الكثير رسائل موجهة لإفساد الشباب بمواقع أو صور خليعة . وتفشل عمليه إجراء إقفال بريد المرسل منه بما يسمى ( Block Sender(s) ) لأنهم يعاودا الإرسال ببريد آخر . ولكن يستطيع صاحب بريد الهوت ميل التخلص منها عن طريق الفلتر بالإجراء التالي :
الذهاب إلي اختيارات( Options ) عندما تفتتح بريدك في الهوت ميل 0

تجد عدة اختيارات اختار فليتر ( Filters )

تجد الآتي

Filter 1: Enabled ضع عليها إشارة صح

ثم تجد اسفل منها ثلاث خانات اختار الآتي

الخانة الأولى اختار (( Subject )) اى عنوان الموضوع فى الرسالة

الخانة الثانية اختار ((contains)) اى المحتوى

الخانة الثالثة اختار (( الكلمة التي تكون دائما في عنوان الرسالة الإباحية وعادة تكون هذه الكلمات (( _ sex - teen -hot- Adult - HORNY )) سوف تجد عدد 11 قسم فلتر ضع كل كلمة في قسم لوحده مع تكرار الخطوات السابقة في كل قسم 0

ثم تجد اختيار أخير وهو أين سوف يكون مصير الرسالة Then deliver to اختار من بين الاختيارات Drafts Trash Can يعنى صندوق المهملات 0

ثم اضغط على عبارة تجدها في آخر الصفحة وهى (( apply filters now))

وبعدها سوف ترتاح من رؤية هذه الرسائل المزعجة وتلغى تلقائيا في صندوق المهملات 0

كما يمكن زيادة الكلمات التي تحتوى رسائل مزعجة مع الانتباه لأصحاب الاختصاص الذين يستقبلون رسائل باللغة الإنجليزية قد يكون عنوان الرسالة لموقع صحي أو تعليمي على أحد هذه الكلمات فلا يستطيع رؤيتها 0



الهدية الثانية والعشرون:

لا يخلو كمبيوتر من وصلات ميتة انتهت الاستفادة منها، وهذه الوصلات قد تقلل من كفاءة الحاسب، ولكن أثناء تصفحي للإنترنت أجد بعض الصعوبة في فتح الصفحات كنتيجة عكسية لكثرة الوصلات الميتة .

ولكن باستخدام هذا البرنامج والذي يبلغ حجمه 100KB يستطيع القضاء على جميع الوصلات الميتة ويوفر لك مساحة على جهازك جربه ولن تندم إن شاء الله ولتحميل البرنامج أذهب إلي الموقع التالي:

http://arabsgate.net/progsssssssssss...ddeadlinks.zip

الهدية الثالثة والعشرون:

يمكنكم من خلال تحميل هذا الملف الاستفادة في العديد من المجالات ، ولا سيما مجال تصميم الصفحات ،
حيث يوفر لكم مجموعة رائعة تحتوي على :
77 من الرسومات المتحركة
213 خلفية لصفحات الويب
167 من رموز الترقيم والقوائم
73 من الفواصل والقواطع
لتنزيل الملف إضغط هنا



الهدية الرابعة والعشرون:

لن يصبح الخــــــــط مشغولاً بعد اليوم ولو كنت على الإنترنت !!!
مع هذه الخدمة سوف تتمكن من الرد على المكالمات الهاتفية وكذلك استعمال الإنترنت في نفس الوقت ويعمل في كثير من الدول العربية وعنوان الموقع هو: www.freeadd.net/jj.htm



الهدية الخامسة والعشرون:

هذا برنامج صغير حجمه 100 كيلو بايت فقط وتستطيع من خلاله أن تسجل صوتك وتقول ما تشاء وترسله لمن تشاء في أي مكان ، وفيه دفتر للعناوين تخزن فيه عناوين أصدقاءك ... وكذلك ممكن تكتب رسالة مع الصوت وإرفاق صورة أيضاً وفيه محرك بحث ... يعني ماذا تريد أكثر من هذا ...

من هنا تستطيع تنزيل البرنامج http://www.talksender.com/Products/F...oad/index.html



الهدية السادسة والعشرون:

هذه عبارة عن مجموعة وصلات لمواقع مضحكة:

موقع يعرض يوميات مدمن إنترنت
لوحة تحوي تسعة وجوه حاول إيجادها
لمعرفة اسمك باليابانية فقط ضعة واضغط الزر
صورة فيسفائية لبيل جيتس .... كبرها وشوف بعينك
الموقع الرسمي لمستر بن ....











الهدية السابعة والعشرون:

هذه عبارة عن مجموعة من المواقع التي تهتم بلغة الجافا :

http://www.moshar.com/
http://alholaisi.cjb.net/.htm
http://www.abnlelaha.4t.com/defrant.htm
http://alholaisi.cjb.net/.htm
http://www.geocities.com/ajnaden/zxz.htm
http://users.anytimenow.com/ammar/.htm
http://aldwame.homepage.com/.html
http://www.skone.8k.com/.htm
http://www.tara7eeb.net//
http://users.anytimenow.com/ammar/.htm
http://www.geocities.com/abnlelaha/.htm
http://64.176.99.173/.htm
http://www.ra7al.com
http://209.15.64.76/alnadeem//
http://www.geocities.com/ajnaden/zxz.htm



الهدية الثامنة والعشرون:

برنامج اسمه Cell Buddy من خلاله تستطيع أن ترسل رسائل إلى أي جوال وتستطيع تنزيله من الموقع http://www.cellbuddys.com/



الهدية التاسعة والعشرون:

برنامج العربي لإرسال نغمات النوكيا والاريكسون ويحتوي على عدد كبير من النغمات العربية
وتستطيع تنزيله من الموقع المتجدد http://www.saydaty.com/



الهدية الثلاثون:

يمكن عن طريق هذا الموقع أن ترسل إي نغمة إلي جوال ....وعنوان الموقع www.yourmobile.com



الهدية الواحدة والثلاثون:

هذا البرنامج رهيب جدا في إصلاح أخطاء الكمبيوتر فهو يصلح أكثر من 200 خطأ وزيادة.. والبرنامج اسمه كالتالي : tufftest-pro-1#

حمل البرنامج من هذه الوصلةhttp://www.tufftest.com/90 و هذا هو s/n: 356625600315

الهدية الثانية والثلاثون:

عبارة عن مجموعة من المواقع التي تقدم دورات في مختلف مجالات الكمبيوتر


http://etraining.gsm.uci.edu/cbtweb/planning.htm

http://etraining.gsm.uci.edu/cbtweb/curicula/custom.htm

http://etraining.gsm.uci.edu/cbtweb/catalog.htm



الهدية الثالثة والثلاثون:

هل تريد موقعا يستضيف موقعك و يمنحك 100 ميجا بايت
هل تريده أن يدعم الـ php
هل تريده أن يدعم cgi
هل تريده أن يدعم الـ ssi
و يعطيك
Advertisement: Popup
Usage: Business, Private
Very fast, PHP4, mySQL, Telnet, unlimited e-mail, static ip address, custom 404 pages
كل هذا و أكثر و كله مجانا
عنوان الموقع هو:
http://gcsnet.net/



الهدية الرابعة والثلاثون:

عبارة عن مجموعة من البرامج التي تخص مقاهي الإنترنت...

1-البرنامج الأول Cyber-Time 6.0:
شكل البرنامج :
http://www.cybertimesoftware.com/logoheader1.gif
تحميل البرنامج :
http://www.cybertimesoftware.com/download.html
2-البرنامج الثاني The Network Time Control™ 1.0.1 :
شكل البرنامج :
http://www.smallbuss.com/images/PromoNTC1.jpg
تحميل البرنامج :
http://www.smallbuss.com/software/Downloads/Default.asp
3- البرنامج الثالث CyberCafePro :
شكل البرنامج :
http://www.cybercafepro.com/images/newTop_03.gif
تحميل البرنامج :
http://www.cybercafepro.com/default-ccp.htm


الهدية الخامسة والثلاثون:

عبارة عن موقع يحتوي على مجموعة كبيرة من الصفحات الجاهزة لبناء موقع

أدخل و أختار التصميم إلي يعجبك



الهدية السادسة والثلاثون:

هدية للمبتدئين : كيف تنشئ بريد إلكتروني جديد ( Email ) :

أولا : لا بد أن تكون متصلا بالإنترنت والمتصفح الخاص بالإنترنت يعمل لديك بصورة جدية .
ولكي تقوم بعمل بريد جديد لك على الـ ( HOTMAIL ) الهوت ميل عليك اتباع الآتي :
1- أكتب في خانة العنوان في متصفح الإنترنت العنوان التالي : http://www.hotmail.com/
طبعا لإنشاء بريد جديد نضغط على عبارة ( Mew User Sign up now )
وبعد النقر على هذه العبارة تفتح لنا شاشة أخرى تطلب منك تعبئة بياناتك الشخصية وهي كالتالي :
First Name ويطلب منك إدخال الاسم الأول أو الرمز
Last Name يطلب منك الاسم الأخير أو اللقب ، ويمكن إدراج رمز
Language هنا يطلب منك اختيار للغة التي سوف تتعامل معها وهناك لغات محددة من قبل يجب الاختيار منها .
Country/Region هنا لاختيار الدولة التي تتواجد بها وبعد اختيارك للدولة يجب عليك الانتظار قليلا ليقوم المحرك باستعراض أسماء المدن المسجلة تبعا لهذه الدولة .
City/Region لاختيار اسم المدينة أو أقرب مدينة إليك ، إن لم تكن مدينتك مسجلة .
Postal Code لكتابة الرمز البريدي الذي يرمز لمنطقتك
Time Zone لتحديد الوقت المعمول به في منطقتك
Gender هنا لتحديد الجنس mail ذكر ----- fmail أنثى
Birthday تاريخ الميلاد ، تظهر لك اختيارات لإدراج تاريخ ميلادك
Occupation لاختيار المهنة أو الهواية
في هذا القسم يتم بدء عمل البريد
في هذه الخانة
Sign-In Name يطلب منك كتابة اسم الايميل الذي سوف يعتمده الهوت ميل لك ، ويجب أن لا يتعارض الاسم مع اسم موجود مسبقا لمشترك آخر ، وان كان الاسم الذي كتبته موجود مسبقا سوف تظهر لك رسالة تحذيرية تعلمك بأن الاسم مستخدم من قبل ، وتطلب منك تغييره ، وتسرد لك اختيارات ممكن أن تستخدم إحداها .
Password لإدخال رقم سري للبريد الخاص بك ، ويجب أن لا يقل عن ثمانية خانات
Re-enter Password لإعادة كتابة الرقم السري للتأكد من عدم وجود أخطاء
Secret Question هنا لكتابة سؤالا يطرح عليك في حالة فقدانك للرقم السري ، وفي الخانة هذه Answer to Secret Question تكتب الإجابة على هذا السؤال ، يعني ان فقدت رقمك السري أو نسيته ، فسوف يذكرك الهوت ميل ويطرح عليك السؤال الذي قمت بكتابته أنت ، وان جاوبت عليه بالإجابة التي كتبتها مسبقاً فسوف يمكنك من الدخول إلى بريدك بعد تغيير الرقم السري الخاص بك .
بعد تعبئة جميع الخانات ، اضغط على زر Sign Up
بعد الضغط على هذا الزر يقوم الهوت ميل بالتدقيق في مدخلاتك ويطلب منك إكمال أو تصحيح أي خانة لم تكتبها أو ملأتها بعبارة خاطئة ويقوم أيضا بالبحث في جميع الإيميلات المشتركة معه ليكتشف إن كان هناك إيميل بنفس اسم ايميلك أم لا .
في حالة وجود إيميل مشابه ، فكما أسلفنا يطلب منك تغييره ويعرض لك خيارات ممكن أن تختار منها وتكون غير متعارضة مع إيميلات أخرى ، أو يمنحك فرصة إعادة محاولة إدخال اسم جديد .
إن لم يعثر الهوت ميل على ايميل مشابه ، فسوف يوافق على طلبك ويضيفك ، اضغط على رز الموافقة
بعض الضغط على هذا الزر ، يعرض لك الهوت ميل اتفاقية بينك وبينه ليمنحك بريد على موقعه
اضغط زر Accept أو موافق ، بعدها يعرض لك أسماء الشركات التي تمكنها من مراسلتك ، فباختيار المربع الصغير الذي أمام الشركة يكون تخويلا لها لمراسلتك ، وأنا أقترح عليك عدم اختيار أي منها وذلك لأن أغلبها مزعج في رسائله .
اضغط على زر موافق أسفل الشاشة أو Accept
وبهذه العملية يصيح الإيميل جاهزا للاستخدام



الهدية السابعة والثلاثون:

لقد قام أحد الجناة بصنع موقع يهدف من خلاله سرقة إيميلك ورقمك السري الخاص ليتمكن من الدخول إلى بريدك ويسيطر عليه ، ولمعرفة تفاصيل الجريمة اذهب إلي هذا الموقع
http://mypage.ayna.com/saa9/hotmail.htm
من خلال طريقته يطلب من المستخدم أن يضع اسم مستخدم ( الضحية ) المراد اختراق بريده ، ويطلب منك الرقم السري لإيميلك ليتمكن من إرسال الرد و طلبا لبرمجة الهوت ميل ..
وتقوم أنت بإرسال البيانات الخاصة بك والخاصة بالشخص الضحية
بالإضافة إلى الرقم السري الخاص بك
وبهذا تصله الرسالة منك وبالطبع يظهر إيميلك له ، ومن خلال رسالتك المزودة برقمك السري ، يتمكن من الدخول إلى الهوت ميل و إيميلك الخاص بك والعبث به ..
إذا لم يحالفك الحظ بالانتباه ، وقد وقعت في شراك هذا المحتال ، عليك تغيير رقمك السري على الفور ..
والله من وراء القصد



الهدية الثامنة والثلاثون:

الآن يمكنكم تحميل موقع علماء العرب كاملا ، عبر الرابط التالي
http://mypage.ayna.com/b1w/arab.zip
تأكد من فحص الملف من الفيروسات ، مع التحفظ على أسماء وردت في الموقع ، علماً بأن حجم الملف صغير ولا يكاد يذكر 359 كيلو بايت .
ونفع الله بكم الإسلام والمسلمين .



الهدية التاسعة والثلاثون:

موقع يعطيك بريد مجاني لموقعك و بريد صوتي و موقع على الإنترنت و محادثة و دفتر مواعيد و عناوين وكل ذلك مجاناً !! عنوان الموقع www.freeadd.net/001.htm



الهدية الأربعين:

موقع تستطيع من خلاله أن تصمم لك موقع في النت بدقيقه واحدة أو اقل
كل ما هو عليك أن تتبع التعليمات بدقه (التعليمات مشروحة بالصور وباللغة العربية )
اضغط على هذا الارتباط
http://salah2003.homestead.com/index.html
وركز بالشرح ثم صمم موقعك ولا تنسى تعطينا عنوان موقعك نشوفه؟
  #2  
قديم 02/09/2001, 08:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الاسير الهلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 926
Thumbs up للرفع

ارجوا ان تجدوا الفائدة هنا
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube