#16  
قديم 10/01/2006, 03:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: قـلـبـك وطـن .. وآنا حــدودهــ
مشاركات: 1,687
الله يآخذ عمرك ياللي مانيب قايل ياخوي تستفزنا عشان العنوان الله يقلع بليسك غير العنوان لاعادت عليك وعلى موضوعك
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 10/01/2006, 03:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/06/2004
المكان: الرياض الحبيبة
مشاركات: 273
كلامك عين العقل اخوووي

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 10/01/2006, 03:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
مشاركات: 1,064
حقوي جبل ومايهزه ريح

تسلم أخوي على الموضوع

وهؤلاء شرذمه لاتمثل جمهور الزعيم

أنا جلست مع حقوي وتناقشت معه وحضرت مباراه بجانبه والله الرجل يعمل طول اليوم من أجلكم

وإن شاء الله أخوي إبراهيم لن يهتم لهؤلاء ....
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 10/01/2006, 03:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
مشاركات: 314
والله كلامك عين العقل وابراهيم يستاهل كل خير

كم لنا مانسمع اهازيج الهلال ............... حتا اتانا مطرب المدرجات وملك الاهات ابراهيم حقوي ليمتعنا بتحفه الفنيه التي يقدمها في الملاعب

وعتبي على بعض من تكلموا باسم الهلال وتطاولوا على فنان الجماهير ...........لينطبق عليهم المثل الشعبي القائل (دوك خير قال ماتاخذه يدي)
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 10/01/2006, 03:49 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/11/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 64
معليش الله رفع ناس وحط ناس, هذا بالنسبة للمنتقدين.
وبالنسبة لحقوي اتمنى ان يواصل مجهوداته وان يقدم كل جديد و (( حصري )) للهلال وجماهيره
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 10/01/2006, 03:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2005
مشاركات: 636
الحقوي يستاهل كل خير والله يعينة اكثر واكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 10/01/2006, 04:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: في مقر نادي الهلال
مشاركات: 2,334
بلفعل
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 10/01/2006, 04:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
المكان: انا وسامي كل دار وطنا
مشاركات: 789
مـن نـظـرة حـبـيـتـك يا زعيــم متألــق
بالهون بالهون ياخوي على الرجال
هو اراد تفعيل الموضوع والشد فقط
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 10/01/2006, 04:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيزووو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الريــــــــاض
مشاركات: 1,443
والله من الموضوع قلت اقوى مندس في تاريخ الشبكة


وفعلا كلامك عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 10/01/2006, 04:24 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/01/2006
مشاركات: 8
اول شي السلام عليكم
ثانيا بالنسبه لحقوي فالجميع او الهلاليين يهتفون بهذا الاسم لانه يبذل جهد يعجز الجميع عن تقديمه والف شكر لاحقوي الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 10/01/2006, 04:33 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 53


يسلمك قلبي
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 10/01/2006, 04:44 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 47
الله يعطيــــــه ألــــــــــــف عافيــــــــه أخونا إبراهيــــــــــــم حقـــــــوي
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 10/01/2006, 07:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/12/2005
المكان: ~~ بنادي الهلال ~~
مشاركات: 111
ههههههههههه فكف ربك.. وربي اني داخل والساطوره بيدي

تسلم على موضوعك وطرحك المميز

تحياتي

عآآرف
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 10/01/2006, 08:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z I D A N E
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 5,511
الحقوي...!

مشجع راقي جدا...ً!

وماعليه من أحد...!

وأتمنى أن تفعل رابطته رسميا...!

ومشكور على الموضوع أخوي...!
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 10/01/2006, 10:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/12/2005
مشاركات: 188
اقول كل عام وانت بخير
والله انك جريتناولكن كلمة تبا مالها اي داعي
وانت وابراهيم والي مثلكم نفتخر فيه اقول
شـــــــــــــــكـــــــــــــــــــرا
وماعليك منهم ياابو خليل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube