#1  
قديم 09/01/2006, 02:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/12/2001
المكان: الصــــــحنـــــة
مشاركات: 433
تصريح من اداري القادسية (( الهلالvs التحكيم ))

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


من جد مهزلة
ياخي شر البلية مايضحك

عماد المحيسن صار يتطاول على نادي اسمه الهلال

ياخي والله كبيره انا توقعاتي ان عماد المحيسن يريد الشهرة على حساب الهلال.
المثل يقول (( اذا تبغي تذكر سوى منكر ))

يذكرني بالكاتب الثوعي في صحيفة الرياضية اللي يبي يبرز نفسه على حساب الهلال بمقالة والله حتي اللي مايعرف كورة بيحمد الله على ذاكرته الكروية فمثلا يقول الثوعي الهلال لم يقيم حفل اعتزال للكابتن الكبير ابو فهد صالح النعيمه بالله وش رايكم في ذا حرام والله عليه يتابع كرة البيسبول ارحم لحاله .

ماعليش نرجع لموضوعنا اللي هو المحيسن وتصريحه اللي مثل وجهه يعنني (( رزه )) يعني دلعه الياقوت وقال له تراك انت في وجه المدفع وخذ راحتك في الصحافة والضعيف ماصدق مع كل هادبة ودابة عاد مع الهلال يعتبر غالط نفسه.

واليكم من كلامه اللي قال في صحيفة الوطن ليوم 3/12/1426هـ يوم الثلاثاء

نائب رئيس القادسية: متنازلون بكافة مبارياتنا للهلال إذا كانت الأمور تدار بطريقة أبو زندة

الدمام: علي بن دعرم
شن نائب رئيس نادي القادسية عماد المحيسن هجوما قويا على حكم مباراة فريقه ضد الهلال (صفر/2) واصفا إياه بأنه سبب رئيسي في خروج فريقه وناشد المحيسن الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل بالتدخل من أجل حل معضلة التحكيم التي أصبحت تصب في مصلحة فرق معينة في الدوري السعودي. وأشار المحيسن إلى أن ما يتعرض له القادسية في كل مباراة يلعبها ضد الهلال أمر مؤسف متسائلا: لماذا كل هذه الحملة ضد القادسية
إقتباس
هل لأن القادسية لم يعط الهلال اللاعب ياسر القحطاني بالمجان أم ماذا

=======>
يالله طلعت الدعوه حواري بالمجان ياخي ياسر قدرة مو في الملايين قدرة على الراس والعين .
واستطرد المحيسن في حديثه قائلا ما فعله الحكم اليوم بالقادسية أمر مضحك ومبك في نفس الوقت فالكل شاهد الحكم وهو يحتسب خطأ للقادسية وكان من المفترض أن يطرد برازيلي الهلال
إقتباس
وعندما نبهه لاعبو الهلال حسب كلام لاعبي القادسية قام بتحويل الخطأ للهلال ومنح الحرندا كرتاً أصفر.

اقول الله يخلف عليك انت وتصريحاتك اللي مثل وجهك بالله هذا كلام اداري اتوقع لو اللي مصرح عامل نظافة في النادي ارحم منك .
واختتم المحيسن حديثه قائلا: "
إقتباس
نحن متنازلون عن نتيجة أي مباراة يكون خصمنا فيها الهلال إذا كانت تدار الأمور التحكيمية بطريقة ظافر أبو زندة صاحب المواقف المشهورة للهلاليين".

ابركها ساعة عساها دوم مب اليوم ياخي هذي فايدة التنطط في الملعب وكثرة الكلام على قل صنعه

ياخي لاعبهم اللبناني محمد قصاص وش قال يقول ان (( عقلية لاعبي القادسية وراء خسارتهم من الهلال ))
والعقلية من الادارة يعني الله يخلف .

اليوم في صحيفة الجزيرة قام رئيس القادسية السابق وعضو شرفه الفاعل علي بادغيش في حديث ومنه باختصار .

رئيس نادي القادسية السابق عضو شرفه الحالي - أسفه واستغرابه الشديد لما حدث من جانب الطرف القدساوي خلال لقائه الأخير أمام الهلال في مسابقة كأس سمو ولي العهد الذي انتهى لصالح الهلال بهدفين نظيفين، وما صاحب تلك المباراة من أحداث وتصاريح قدساوية قاسية شنها رئيس النادي جاسم الياقوت ونائبه على حكم المباراة الدولي ظافر أبو زندة أو الإخوة الأشقاء بنادي الهلال.
وقال حول ذلك: لقد أخطأت الإدارة القدساوية كثيرا وهي تشحن لاعبي الفريق قبل دخول ذلك اللقاء، خاصة أن غالبية اللاعبين من الشباب.
والفريق يواجه فريقا ليس عاديا، بل هو الهلال، والجميع يعرف من هو الهلال.
الهلال الفريق الذي استطاع خلال الموسم الماضي حصد جميع البطولات ولم يستطع أي فريق، حتى من تسلح بأفضل اللاعبين على مستوى المملكة، الحصول على نصف بطولة أمامه، فكيف بفريق كالقادسية معظم عناصره من الشباب؟!. ويجب أن نعترف: كيف فريق خسر ثلاثة لاعبين في تلك المباراة سيقف أمام هذا الفريق الكبير بنجومه وبطولاته وإنجازاته.
وحمّل بادغيش الإدارة القدساوية كامل المسؤولية في خسارة تلك المباراة، حيث إنها لم تستطع أن تعد الفريق بصورة جيدة كما هو الحال بالنسبة للهلال الذي يفوق القادسية من حيث الإمكانات والنجوم.
مضيفا: وأنا تابعت التصاريح التي سبقت المباراة، وكيف كانت تصاريح الإخوة في نادي الهلال متزنة وعاقلة، لم يقللوا من قيمة الفريق القدساوي، ووصفوه بالكبير ورفعوا من قدر الفريق ولم يعطوا لاعبيهم الثقة في الفوز برغم أنهم كانوا على ثقة بتحقيقه.وهذا بعكس الإخوة في القادسية لم يتعاملوا كما يجب مع المباراة وشحنوا اللاعبين بطريقة جعلتني أتساءل أنا والكثيرون غيري: هل هناك شيء ما بين إدارة القادسية والإدارة الهلالية؟ وإذا فرضنا أنه كان هناك شيء فكان يجب ألا يصل إلى حد الشحن النفسي للاعبين الذي جعلنا نخسر بتلك الصورة بقرارات صائبة وصحيحة من حكم اللقاء الذي وفق في قيادتها.
وطلب الأستاذ علي بادغيش من الإدارة القدساوية أن تتعامل مع الآخرين بحضارية وشفافية وكل احترام؛ لأن كسب احترام الآخرين وبخاصة الإخوة في ناد كالهلال يعد مكسبا كبيرا.
وعن اعتذار نائب رئيس القادسية الأستاذ عماد المحيسن الذي قدمه خلال البرنامج التلفزيوني أمس الأول والذي اعتذر من خلاله للهلاليين والحكم قال بادغيش: لا يشكل ذلك الاعتذار أي شيء بالنسبة لي؛ لأن التصاريح التي أعقبت المباراة كانت غير مبررة أصلا؛ ولهذا كان الاعتذار غير مهم ولا يمثل أي شيء.
وتطرق الأستاذ علي بادغيش في حديثه إلى الأسلوب والتعامل الذي اتخذته الإدارة القدساوية خلال انتقال اللاعب ياسر القحطاني إلى الهلال وتعامل رئيس النادي مع تلك الخطوة، حيث انتقد بادغيش وبشدة تلك الطريقة التي تعامل بها الياقوت مع الهلاليين والتي كانت تفتقر إلى التعامل الجيد.
وقال: لم يكن تعامل الياقوت مع الهلال حضارياً في تلك الصفقة، وأنا كعضو شرف في النادي كنت مستاءً جداً من تلك الطريقة وذلك التعامل والأسلوب الذي انتهجه في تلك الصفقة، ثم التهديدات المتواصلة بنقل اللاعب لنادٍ آخر؛ لأنه ليس من حقه حتى وإن كان رئيساً أن يتعامل بتلك الصورة، وخصوصاً أننا جميعاً ليس في القادسية فقط ولكن كرياضيين في المملكة نعلم جيداً أن الإخوة في نادي الهلال هم خير من يقيم لاعب الكرة ويعرفون جيداً إمكانات اللاعب ومستواه، ولم نكن بحاجة لسماع تلك الملاسنات التي حدثت من الإدارة القدساوية التي لم يكن لها ما يبرِّرها على الإطلاق، فكان من الأفضل أن يكون التعامل أفضل والأسلوب أكثر حضارة، وخصوصاً - وكما قلت - أن الهلاليين يجيدون التعامل والتقدير لكل الإدارات واللاعبين، وياسر أولهم بإمكاناته ومستوياته الكبيرة. وإن كان من حق الإدارة القدساوية المحافظة على حقوقها إلا أن تلك الحقوق لا تُحفظ بتلك الصورة التي تسيء للنادي قبل كل شيء، وما دام لديك عقد فهناك طرق رسمية تسلك، والإدارة الهلالية سلكت الطرق الرسمية ولم تتخذ نفس الأسلوب الذي كان الياقوت يتعامل به.
وعاود بادغيش الحديث عن الشحن الذي حدث للاعبي الفريق في لقاء الهلال الماضي وتساءل عن الأسباب التي تجعل الإدارة القدساوية تضع اللائمة على الحكم بعد خسارة أي لقاء، وبخاصة أمام الهلال، مضيفاً: كم تمنيتُ أن أجد لهذا أسباباً.

هذا باختصار اجل لو اني نقل الكلام كلها كان 10 مواضيع على الاقل

اتمني التوفيق للجيمع .............................
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/01/2006, 06:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/12/2001
المكان: الصــــــحنـــــة
مشاركات: 433
للرفـــــــــــــــع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube