#16  
قديم 09/01/2006, 06:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/12/2005
المكان: ~~ بنادي الهلال ~~
مشاركات: 111
نااااصر ......
حبيبي اول شىء بدر الخراشي بالفريق الاولمبي..

وثاني ياحبيبي قلبي ماحد قاعد لك بالاسويه كلهم بالمنتخب ..
والجمعان ماعليه بس يبي له وقت على ماريجع لمستواه.. طيب اذا انت عندك لاعب جهاز وكامل ليقاته ليه ماتسخدمه المصارع ذا الي تقول عنه وربي انه جاب اهدداف للالهل وانتقول عنه مصارع بالله ماتنقد على نفسك.؟؟ من جاب هدف على النصار ؟؟ واهلنا ؟؟؟
وثاني الصويلح ماهو مثل جليسون بنف المواهب جلسون عنده مهارات جميله جداَ وثاني لاعب مشاكس يعني باي لحظه يبي لك فاول بلنتي او هدف< وصدقني مهذا مايبحثونه عنه مدربين الفرق العالميه على ميزات باللاعب ذا..
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 09/01/2006, 06:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/12/2005
المكان: ~~ بنادي الهلال ~~
مشاركات: 111
مغرور ...

مو شرط كل لاعب مشهور يدخل فريق عالمي يفشل

هذا رونالدينو مع البرشلونه نآآجح
هذا رونالدو مع الريال مدريد نآآجح..
هذا روبرتو كالورس مع ريال مدريد نآآجح..

يعني لاتستبعد الامل.. كل لاعب اذا ارتاح بفريق وربي يبدع

عطوه فرصه وشوف ماراح تندومون..

قسم بالله
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 09/01/2006, 06:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
يعني الفشل وارد والنجاح وارد

لكن هل مستوى جيلسون هو طموحك للاعب اجنبي بالهلال..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 09/01/2006, 06:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/12/2005
المكان: ~~ بنادي الهلال ~~
مشاركات: 111
مغرور شوف

اذا تبي من ناحية طموحي ابي رونالدو بس الماديه صعبه شوي ؟؟

وعلى قولة المثل مد رجولك على قد لحافك
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 09/01/2006, 06:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/04/2005
مشاركات: 504
جيلسووون لاعب رائع بس المشكله في كمااتشووو اذا صار احتياط تكلمو الجمهووور واذا لاعب كماتشووو ما لاعب التمياط ولا جيلسون مممتاز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ودمتم
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 09/01/2006, 06:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/12/2005
المكان: ~~ بنادي الهلال ~~
مشاركات: 111
تسلم اخوي سام يعطيك العافيه

تحياتي لك



عآآآآآآرف
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 09/01/2006, 06:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
مد رجولك على قد الحافك طيب بعطيك معلومه
تدري ان ياسر القحطاني اغلى من كاسانو لاعب روما والمنتخب الايطالي...!!!

ياأخي فيه لاعبين رخيصين ويفيدون الفريق أكثر...
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 09/01/2006, 06:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/12/2005
المكان: ~~ بنادي الهلال ~~
مشاركات: 111
مغرور ..
تسلم على المعلومه ههههههه

بس هذا يعني الحين ان جليسون فاشل ؟؟؟؟ صدقني انت تناظر لللاعب نظره بائسه انت تابعه لاعبه وافتح قلبك وشجع بنفسك كل هجممه ياخذه وراح تنصدم بان تشوفه يبرز ويحرز اهداف والوعد بالاسيويه
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 09/01/2006, 06:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilali_To_Deth
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 8,715
هذا الكلام الصح

الجمهور يحكم على المهاجم من ناحية تسجيله الأهداف وينسون المميزات الأخرى التي يتميز بها اللاعب

امنحوه الفرصة الكاملة ومن ثم احكموا عليه

شكراً لك....

شكراً لكم ....
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 09/01/2006, 06:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
اذا انت مقتنع انه بينفعك بالاسيويه ننتظر ونشوف

شكرا على طرحك الجميل
والوعد بعد الاسيويه عاد لاتنسى حرص جيلسون لايفشلكــ

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 09/01/2006, 06:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/12/2005
المكان: ~~ بنادي الهلال ~~
مشاركات: 111
Hilali_To_Deth
تسلم اخوي على رايك

يعطيك العافيه

عآآآآرف
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 09/01/2006, 06:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/12/2005
المكان: ~~ بنادي الهلال ~~
مشاركات: 111
على خير ان شاء اللله مغرور..

ولاتنسى..

وانا ابصم انه راح يبدع

دمت بالخير

تحياتي لك

عآآآآرف
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 09/01/2006, 07:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
مشاركات: 146
صباح الخير ..

عـأرف << اشك انك شريطي ..

لحظه لا تزعل ترى امزح ...

يعني بلاه عليك مالقيت الا جيلسون تمدحه ؟؟؟ وين عايش انت .!!

تراك تنفخ في قربـه مشقوقه ياحبي لك

قلت في موضوع اخر لك كماتشو والخ الخ الخ وماقلنا شي مع ان كماتشو مايستاهل حكيك ذاك كله

بس تجي تقولي جيلسون ذا الي كنه بيكمون لاعب رائع ...!!
تثبيت كوره مو عارف لعب جماعي ماعنده.. نقلات الكوره كلها خطأ هذا لااعب اجنبي برازيلي الي جاي تفزع معه ومع بلده ياخي خلك واقعي الله يحييك جيلسون هذا لو شافه كارلوس بيريرا مدرب المنتخب البرازيلي قال ذا مو برازيلي.. هذا خلوه لحاق كور .... وهذا الواقع لاعب فاشل بقوه ..

الصويلح ذا الي مو عاجبك افضل منه مليون مره...

رأجع حساباتك عزيزي وتمقل في لعب لزقه جيلسون حقك زين تراه زي قلته



مغـرور حـدي << بوسه على خشمك يافاهم
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 09/01/2006, 07:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2004
المكان: ارض العز والمجد في راض الفهـــد
مشاركات: 1,143
يااااارجاااااااااال والله كلامك سليم 1000000 في الميه يعني اللاعب قاااااعد يجيب اهااف و يسكت الجمهووور والنادي مااايبيه والله بطره من جد بس الله يستر لا نندم عليه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 09/01/2006, 09:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
مشاركات: 3,178
والله جيلسون

لاعب رائع
جدا

جدا


وانا معك يا اخوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube