#1  
قديم 08/01/2006, 01:50 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
خرجت فرق لم ينجح أحد و تفرغوا للهلال..... و هاردلكم يا زعماء.....!!!!!


* جلست أكثر من ساعة و نصف أمام لوحة المفاتيح و أنا غير مصدق للنتيجة التي أنتهت عليها مباراة الهلال و الحزم ليس بسبب التعادل و لكن لأن الزعيم كان متقدما بهدفين دون مقابل و على أرضه و بين جماهيره و أمام أحد فرق مراكز الوسط في الدوري السعودي التي يصعب عليها أن تقلب النتائج أمام الفرق الكبيرة فما الذي حدث.....؟؟؟؟؟

* لا أريد أن أصور النتيجة بوصف مبالغ فيه فمثل هذه النتيجة في مباراة دورية و أمام مثل هذا الفريق هي أقرب بالظاهرة الصحية المطلوبة لمحاسبة النفس و الوقوف على الأخطاء و مراجعة الأوراق ليكون الفريق أكثر إستعدادا لمراحل الحسم و أعلى كعبا لإعتلاء منصات التتويج و مواصلة التغريد خارج سرب فرق لم ينجح أحد.

* على الرغم من عدم مشاهدة المباراة إلا أنني أستنتجت من خلال الوصف الحي للمباراة في المنتديات و الحديث مع أحد أعضاء الإدارة أن أحد أهم أسباب التعادل أمام الحزم هو التعالي على الفريق الخصم و اللعب بإستهتار واضح و خاصة بعد التقدم مبكرا بالهدفين و هي ليست المرة الأولى و لن تكون الأخيرة إن لم يقتنع لاعبي الزعيم بأن الكرة دائما و أبدا تخدم من يخدمها فقط.

* منذ بداية الموسم لم يحدث أن تجرأ فريق على مرمى الزعيم و قام بزيارته أكثر من مرة إلا أمام الصاعدين حديثا لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين الحزم و أبها و في ذلك دلالة واضحة على عدم إحترام الخصم و هذه أحد أكبر مشاكل الفريق الهلالي منذ فترة طويلة و لعل الجميع يتذكر كيف أنها تسببت في عدم بلوغ المربع في أحد المواسم.

* لن أقول أن الفريق بات مهددا بالخروج من المربع فالزعيم و لله الحمد يملك رصيدا جيدا من النقاط و ربما لا يحتاج لأكثر من تسعة نقاط في بقية مبارياته لضمان بلوغ المربع إذا ما وضعنا في الإعتبار أن صاحب المركز الخامس في الموسمين الماضيين (الأهلي 34 نقطة و الإتفاق 35 نقطة) و لكن ما المانع من بلوغ المباراة النهائية مباشرة بصدارة مطلقة.....؟؟؟؟؟

* قد يكون التشكيل الخاطيئ لمدرب الهلال سببا في النتيجة أيضا حتى و إن كان لا يزال في طور التعرف على قدرات لاعبيه الفنية فلا أجد سببا مبررا لعدم مشاركة ياسر إلا إن كان مصابا لا قدر الله و في هذه الحالة كان من الأجدى مشاركة أحمد الصويلح المشاغب في ظل الإصرار على اللعب بخمسة لاعبين في منطقة الوسط أو مشاركته مع العنبر و الإكتفاء بأربعة لاعبين في الوسط.

* لا أقصد من ذلك التقليل من قدرات النجم الرائع محمد العنبر إلا أن أقل العارفين بأمور كرة القدم يجزم أن مشاركة العنبر يجب أن تكون بجوار الصويلح للتفاهم الكبير و الواضح بينهما منذ أن كان الإثنان يمثلان فريق شباب الهلال او بجوار مهاجم آخر كثير الحركة كياسر أو الجمعان لفك الضغط عن العنبر و إتاحة الفرصة له للتواجد في أماكن مناسبة للتسجيل.

* أتمنى أن لا ترتفع الأصوات للمطالبة بإقصاء السيد ألكسندر بسبب هذه النتيجة فالرجل يجب أن يأخذ فرصته بالكامل تماما كما منحت لباكيتا من قبله و لكن يجب مناقشته في الطريقة الأمثل للفريق فمن الصعب على الجماهير الزرقاء أن لا ترى فريقها يسجل في كل مباراة ما لا يقل عن ثلاثة أهداف في أسوأ الأحوال في ظل وفرة المهاجمين.

* بالمناسبة و للتذكرة فقط فندرة الأهداف أصبحت سمة هلالية حتى مع المدرب السابق باكيتا و مثل هذا النهج يصعب تقبله من فريق يملك في صفوفه كل من الجابر و القحطاني و الصويلح و العنبر و الجمعان و الخراشي و الجمعان الصغير و الموري فكل إسم منهم قادر على أن يجد له مكانا في أي فريق سعودي بما فيها تلك الفرق التي تحاول مجاراة الهلال .

* مرة أخرى و بغض النظر عن مسألة إعادة النظر في مشاركة المهاجمين مع الفريق يجب عدم إلقاء اللوم بالكامل على المدرب خاصة و أن الفريق كان متقدما بهدفين و في وقت مبكر و حسب ما نقل لي كان هناك حالة من اللامبالاة من لاعبي الفريق إلى أن عاد الفريق الخصم مرة أخرى للمباراة و قلص الفارق قبل أن يحرز التعادل.

* كثيرا ما لجأ سمو الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي لمضاعفة مكافأة الفوز في كل مرة يحقق فيها الفريق الإنتصار و أتمنى أن تتم معاقبة اللاعبين المقصرين أيضا و لا أقول ذلك بسبب النتيجة فالخسارة دائما واردة في كرة القدم و لا يمكن أن يلام المرء بعد إجتهاده متى ما قدم المستوى المطلوب و أشتعل حماسا في الدفاع عن ألوان الفريق.

* عموما هارلكم أيها الأحبة و أتمنى أن يكون بقية الأسبوع فرصة لمراجعة الحسابات قبل مباراة الأنصار القادمة بالرياض و هو أيضا صاحب المواقف المعروفة أمام الهلال الذي سيلاقيه في ظل نقص تسعة لاعبين سينضمون لمعسكر المنتخب السعودي تعويضهم ليس بالأمر الصعب بوجود كوكبة من اللاعبين سواء في الإحتياطي أو الرديف.

* خرج فريق شلة الأنس من كأس ولي العهد فتفرغت الشلة للهلال و التصيد لكل شاردة و واردة تصاحب مبارياته كالعادة و لكن الطريف تلك الحملة التي بدأ كتاب الغفلة في شنها على الأستاذ خالد أبونيان و تهويل ما حدث منه بل و إضافة المزيد من القصص الوهمية و الأحداث المفبركة من نسج خيالهم الواسع ضد كل ما هو أزرق.

* ماذا يمكن أن نسمي تصدي الكابتن شمشون الجبار لمجموعة من مشجعي الهلال و الإعتداء عليهم لمجرد أنهم كانوا يرفعون شعار ناديهم إبتهاجا بالفوز. ألا تستحي من قلت بل و يجب أن تخرس للأبد بعد تلك الرفسة العنترية من المدافع الأحمق لمصور كل ذنبه التواجد على أرض الملعب لأداء عمله و تغطية أحداث اللقاء.

* هذا الهلال أصبح هاجسا مزعجا لهؤلاء الشرذمة يأتي لهم حتى في الأحلام و قد أكدها لي كاتب نصراوي زميل عمل عندما سألته عن سر قسوته على الهلال بشكل دائم فأقسم بأنها الطريقة الوحيدة و الشرط الرئيس لكي ترى مقالاته طريقها للنشر لدى ذلك المريض مدير تحرير تلك النشرة القذرة. هل رأيتم حقدا أكبر من ذلك.....؟؟؟؟؟ بالمناسبة سألت هذا الزميل لماذا لا تكتب عن النصر فأجاب "هو فيه فريق إسمه نصر أكتب عنه.....!!!!!"

* أحد كتاب تلك النشرة القذرة من الناطقين بغير العربية يقول "إختيار ثمانية لاعبين من الفريق الإتحادي في قائمة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في مقابل إختيار نصف هذا العدد في أحسن الأحوال في أندية أخرى غير الهلال يعني أن لاعبي الإتحاد هم الأفضل و الأميز وفق المقاييس الفنية الثابتة و المنصفة و ليس الأحكام المتغيرة و النتائج الوقتية" أسألكم بالله فهمتم شيئ.....؟؟؟؟؟ يمكن لسوء الترجمة دور.....؟؟؟؟؟

* وقح آخر لم يجد وسيلة للتعبير عن الخروج المذل لفريقه من كأس ولي العهد وى بشن حملة على الزعيم واصفا أحداثها بالمجزرة "يا ساتر" رغم ما تحدث به نائب الرئيس القدساوي بل و تعدى ذلك بالتأكيد على أن كأس ولي العهد ستذهب للهلال شاء من شاء و أبى من أبى إما بصافرة بريئة أو برسم الخدمة نظير خدمات باكيتا مدرب المنتخب السعودي.....!!!!! هل رأيتم وقاحة أكبر من ذلك.....؟؟؟؟؟

* يا هلاليين أرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء و كوابيس هؤلاء المزعجة و أمراضهم النفسية لن ينفع معها سوى التكرم بالتنازل لهم عن أحد بطولات الموسم أو على الأقل نقاط مباراة دورية تفرحهم و تنسيهم بعضا من معاناتهم معكم. وش رأيكم نلعب معهم المباراة القادمة بالناشئين.....؟؟؟؟؟ المشكلة أشك إنهم قادرين حتى على تحقيق الفوز على رفاق نواف العابد.....!!!!!

* ختاما لكم جميعا أيها الأحبة تهنئة رقيقة و من الأعماق مقدما بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك سائلا المولى أن يعيده عليكم أعواما مديدة و يديم عليكم الإنتصارات و البطولات و يزيد من معاناة الحاقدين على الأزرق برؤيته متربعا على القمة وحيدا و من خلفه بقية فرق لم ينجح أحد دائما و للأبد.

قفلة


الثيران في أسبانيا يهيجها اللون الأحمر
و الشلة إياها يثيرها حضور الأزرق الأمهر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/01/2006, 01:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/04/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 630
محجوز
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/01/2006, 01:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/05/2004
مشاركات: 569
للاسف تعادل اشبه بالخسارة بعد التقدم بهدفين ...
السبب الرئيسي للخسارة اللاعبين ولا احد غير اللاعبين خصوصا في الشوط الثاني حيث كان شغل اللاعبين الشاغل الحصول على كرت اصفر في محاولة لإستغلال فترة التوقف ..
لكن ما نقول الا ان شاء الله تكون درس للجميع ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/01/2006, 02:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
مشاركات: 4,436
مشكوور يالغاالي..
طــرح أكثــر مـن راائع..
من كااتب أروع وأروع..


تحيااتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/01/2006, 02:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Barca10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2005
مشاركات: 1,838
اسباب التعادل الاشبه بخسارة هم اللاعبين ولاانكر ذلك لانني كنت احد الحضوور ولكن لدي تعليق بسيط وليس السبب في التعادل ولكن ضعف قلب الدفاع (المفرج ) والظهير الايمن اللذي كان ثغرة واضحة في الهدف الثاني .

لا انكر ان كل اللاعبين لم يكونوا في المستوى ولكن بصراحة وضوح اعتماد الفرق المنافسة على هذا المركزين يتطلب منا حل المشكلة مادام ان الامور لازالت تسير في كفتنا .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/01/2006, 02:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 352
مشكور يالغالي وكل عام وانت وجميع المسلين وعشاق الزعيم بمليون خير


اما هؤلا الحثاله يجب ان لانعطيم اكبر من حجمهم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/01/2006, 02:15 AM
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 14/08/2004
المكان: AhmedZain
مشاركات: 948
قدر الله
وماشاء فعل
والحمدلله على كل حال
وان شاء الله يستفيد الفريق من اخطاءه
وبالتوفيق في المباريات الجاية



قفلة

الثيران في أسبانيا يهيجها اللون الأحمر
و الشلة إياها يثيرها حضور الأزرق الأمهر

اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/01/2006, 02:22 AM
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الـخبر
مشاركات: 6,139
والله انا زيك ماشفت المبارة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/01/2006, 03:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 2,283
ربك كاتبه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/01/2006, 03:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/01/2006, 03:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/01/2006
مشاركات: 303
تهــاوٍن اللأعبيــن فالشــوٍط الثانـــي

ولخبــطت الدفــاع فالشــوٍط الثانــي

وعـدم تركيـزٍ بعض اللأعبين عنـد التمرٍيرٍ

هــذي هـي الآسبـاب اللي قلبـت النتيجـه.!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/01/2006, 08:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 7,668
والله يابو فيصل حتى انا ماصدقت النتيجه ...


معقوله الحزم يقلب النتيجه علينا وبالرياض بعد ...


انا اتوقع الغرور احد اهم الاسباب ...


مشكور وماقصرت ومعوضه النقاط ان شاء الله ...


مع الف سلامه .
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/01/2006, 08:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: Saudi Arabia
مشاركات: 499
..

انا ارجع التعادل الذي هو بمثابة : خساره : الى اللاعبين " هداهم الله " بسبب تهاونهم بالخصم ...

وغير ذلك الخطه المحافظه الذي وضعها الكسندر ...

انا اعتقد انا هذين اكبر سببين للتعادل ...

واما عن هؤلاء الحاقدين فلن يرتاحوا حتى يروا الهلال خارج كل المنصات وبعيدا عن المنافسه ...

وفي النهايه .. الف الف شكر لك اخوي ابو فيصل على المقال الاكثر من رااائع ...
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08/01/2006, 10:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
مشاركات: 1,368
سلمت يمينك


يعطيك العافية على الدرر المنثورة
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/01/2006, 11:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: الرياض - جدة
مشاركات: 2,201
الحمد لله على كل شي...

يجب محاسبة المقصريين.. من غير المعقول اننا نفكر بفريق مثل الحزم او نحسب له حسابات هل سنفوز او لابد ان نفوز.. فريقة امكاناته ضعيفة ويلعب فقط بالحماس..


يجب اعادة النظر في احترام الخصم وعدم التهاون في النقاط المضمونة التي قد نحتاج اليها في نهاية الدوري.. وقد نندم عليها..

اشكرك اخوي على الموضوع الرائع وابداعك فيه... مع التحية


بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube