المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/08/2001, 04:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
اخبار الزعيم ليوم الاثنين 30/5/1422

حز في نفسي عدم المتابعة والالتزام بآنزال الاخبار كما كان في الآيام السابقة خدمة وتوفير الوقت والجهد للآعضاء





منع من استخدام رأسه مستقبلا!!
عملية عاجلة لسامي الجابر!!

اجرى قائد المنتخب السعودي الاول لكرة القدم سامي الجابر صباح امس (الاحد) عملية جراحية بسيطة في (اذنه) بغرض ازالة دم متحجر وذلك باحد المستشفيات في محافظة الطائف، وقد رافقه اثناء العملية طبيب المنتخب جمال الخليفة واخصائي العلاج السعودي مبارك المطوع وكان سامي الجابر قد تعرض لهذه الاصابة المفاجئة في مباراة البحرين الماضية ضمن المرحلة الاولى للتصفيات الثانية المؤهلة لنهائيات كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية.
جدير بالذكر ان الجهاز الطبي قد قدم تقريراً للمدرب اليوغسلافي سلوبودان يتضمن امكانية مشاركة اللاعب في التدريبات الاعتيادية بصورة طبيعية على الا يستخدم رأسه لتنفيذ أي تمرين مدة 48ساعة من بعد العملية الجراحية.


أمين عام نادي الهلال فواز المسعد:
مكتب العمل تجاوز الرئاسة العامة لرعاية الشباب وخاطبنا مباشرة!!
الدكتور النملة لا يرضى بهذا (الخطأ) وآرثر رسمياً سيستمر مع الهلال!


اكد امين عام نادي الهلال فواز المسعد بان مكتب العمل تجاوز صلاحياته بخصوص إرسال خطاب لنادي الهلال مباشرة دون الرجوع إلى المرجع الاساسي لجميع الاندية بالمملكة وهي الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وقال في تصريحه للصحفيين مساء أمس: ان موضوع المدرب الهلالي (آرثر) واضح وليس هناك أي تعقيد حوله ولكننا تفاجأنا بتجاوز مكتب العمل لصلاحياته ومخاطبتنا دون الرجوع لرعاية الشباب التي يتبع لها جميع الأندية وتحت رئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد اللذين يقدمان كل جهودهم لخدمة الاندية السعودية بوضعهم لانظمة ولوائح تطبق على الاندية سواءً لاعبين اجانب أو محليين أو مدربين.
وذكر ان الدكتور علي النملة وزير العمل والشؤون الاجتماعية لا يرضى بذلك التجاوز، وقال ان الدكتور النملة وما عرف عنه من تفهم لا يمكن ان يرضى بحدوث ذلك التجاوزات من أحد مكاتب العمل بالمملكة، ولكنني اوجه سؤالاً هل ترضى وزارة العمل ان تتدخل الرئاسة العامة لرعاية الشباب بعملها؟.. ولكننا على ثقة بما سيقوم به الدكتور من خطوات تجاه تلك التجاوزات من مكتب العمل بالرياض.
واعتبر ان الموضوع ليس قضية بحد ذاتها وقال يجب ان يوجه التساؤل لمن اختار هذا الوقت لاثارة هذا الموضوع، وعموماً الهلال يتبع انظمة الاتحاد السعودي والدولي لهذا جميع امورنا نظامية.
واشار إلى ان حكومتنا الرشيدة انشئت وزارات ولكل وزارة تنظيمها وليس لاحد التدخل في شئون الآخرين.. وقال ان الامور الخاصة بالمدرب نظامية وسيستمر (آرثر) مع الفريق طوال المواسم.
وعن قضية المدرب بلاتشي مع الهلال قال ان الاتحاد الدولي خاطب الاتحاد الروماني وحدد اليوم الاثنين 20اغسطس آخر موعداً لتوضيح الامور المادية حول الشكوى ونحن ننتظر قرار الفيفا.
وعرج على اللاعبين الاجانب وقال ان رئيس النادي الامير سعود بن تركي يواصل اتصالاته وعلى وشك ان ينهي مع لاعبين وسنعلن عن ذلك عقب انتهاء التعاقد.

مكتب العمل يخاطب الرئاسة
وينتظر ان يكون مكتب العمل بالرياض قد خاطب الرئاسة العامة لرعاية الشباب أمس الاحد ببعثه بخطاب حول الاستفسار عن موضوع (آرثر) مدرب فريق الهلالي بعد الشكوى التي تقدم بها نادي النصر حول عدم نظامية التعاقد من قبل نادي الهلال والذي على ضوئه سيتم اعداد الرد من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب المرجع الاساسي لجميع أنديتنا بالمملكة.

في لقاء ودي على ملعب الأمير سلمان ـ الليلة
هلال (آرثر) يختبر نفسه أمام بطل آسيا


تقام في السابعة والربع من مساء اليوم الاثنين المواجهة الودية التي تجمع فريقي الهلال والشباب على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال في اطار استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم الرياضي المقبل، حيث يدخل فريق الهلال بعد ان خاض ثلاث مواجهات ودية مع جهازه الفني الجديد بقيادة البرتغالي (آرثر جورج) كانت امام فرق (الاعتماد، نجد، الطرف) كسبها جميعا بنتائج كبيرة مما جعل لقاء الشباب اليوم يكتسب اهمية كبيرة للمدرب (آرثر) كون المنافس فريق الشباب صاحب الاستعداد المبكر للموسم الحالي والخارج من خسارته كأس السوبر الآسيوي امام سامسونج الكوري، لهذا ستكون المواجهة الهلالية والشبابية المحك الجيد لكلا الفريقين قبيل انطلاقة منافسات الموسم الرياضي المقبل، كما ان المدربين سيحرصان على اشراك اكبر عدد من اللاعبين بغية الوقوف على مستوياتهم الفنية قبيل اصدار الحكم النهائي حول استمراريتهم مع الفريق سواء لمدرب الهلال او الشباب، بالاضافة الى ان التجربة ستكون ذا فاعلية ومتابعة جماهيرية قوية كونها تجمع فريقين من افضل الفرق على المستوى المحلي او القاري وسيخرج المدربان بفوائد كبيرة نظرا لحلرص على تطبيق جميع الخطط الكفيلة باعداد اللاعبين بصورة مثالية.
عموما تظل المواجهة الودية الاولى للفريقين مع انطلاقة الموسم الرياضي وقبيل الدخول في المنافسات المحلية الرسمية او الخارجية، كذلك اعدادا لفريق الشباب قبل التصفيات العربية للبحر الاحمر التي ستجرى نهاية الشهر الحالي.


آرثر (الهلال) يعلن تشكيلة فريقه أمام الشباب


أخضع المدرب (آرثر) تشكيلته التي ستخوض لقاء الليلة أمام الشباب لمناورة قوية طوال تدريب الأمس حيث يتوقع أن يشارك كل من (العتيبي، الصويلح، الشمري، الشريدة، الرشيد، العويران، الصالح، المسعري، القحطاني، الناصر، حسين علي).
كما أن المدرب أعطى العديد من التعليمات للاعبين أثناء المناورة بغية اعدادها للمباراة الودية أمام الشباب بمباراة رسمية كونها إعداداً أمام أحد الفرق الكبيرة.
وعلى صعيد آخر تواجد لاعب الفريق (فيصل أبواثنين) أمس بمقر النادي ولم يؤد تدريباته نظراً لإجازته لمدة شهرين قادمين، حيث التقى بالجهاز الإداري إلاَّ أنه لم يتطرق لأي موضوعات سواء بالعودة للتمارين أو تمديد الإجازة.
وفي شأن آخر واصل حارس منتخبنا (محمد الدعيع) تدريباته الانفرادية مع مساعد المدرب، نظراً لعدم التحاقه بمعسكر المنتخب بالطائف وبالتالي غيابه عن مواجهة إيران الجمعة المقبل، وربما يغيب عن لقاء العراق الجمعة بعد القادم.
فيما شارك المدافع المفرج في المناورة ولمدة عشرين دقيقة بعد التحسن الذي طرأ على إصابته. بينما استمر (النزهان، الجمعان) في تدريبات الجري حول المضمار مع اخصائي العلاج (رناندو) كما هو الحال للحارس السلومي.
وكان تدريب الأمس شهد غياب اللاعب (مجرشي) لأداء الامتحانات.

الوجوه الهلالية الجديدة بانتظار اشارة آرثر!


المنهجية والاسلوب الذي يتعامل به المدرب الهلالي (آرثر) مع لاعبيه جعلهم يشعرون بان المدرب سبق ان دربهم لمواسم ماضية، فالاساليب تختلف من مدرب لآخر إلا ان (آرثر) يعطي الحرية الكاملة للاعب داخل الملعب لاداء كل ما لديه وبالتالي يصبح القرار بيد اللاعب وليس المدرب في حال اخفق في تطبيق تكتيك أو غيره، لهذا سيشاهد الجميع أسلوباً واسماءً هلالية جديدة قادرة على مواصلة الانتصارات الهلالية ومن ثم خروج جيل جديد كماتعود الهلاليون عبر الازمنة الماضية.





فيصل أبو اثنين حضر واجتمع بإدارة الكرة..
الهلال يستضيف الشباب في أقوى تجاربه اليوم
المسعد والرواف والمصيبيح والأحمد تابعوا مران فرق القاعدة وأبدوا إعجابهم بقدرات الأجهزة الفنية الجديدة
يستضيف فريق الهلال الكروي عند الساعة 10.7 بعد مغرب اليوم «الاثنين» بنظيره فريق الشباب «وصيف بطل سوبر آسيا 2001» في لقاء قوي يعد محكاً حقيقياً لقدرات الفريقين اللذين يستعدان للمرحلة المقبلة.. فالهلال يستعد لخوض مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد فيما يستعد الشباب للمشاركة في تصفيات كأس الكؤوس العربية بمجموعة البحر الأحمر.
وينتظر أن يزج مدربا الفريقين «البرتغالي آرثر» مدرب الهلال والبرازيلي «آرثر» مدرب الشباب بطاقمهما الأساسيين لاختبار قدرات لاعبيهما.
وكان فريق الهلال قد خاض خلال الايام الماضية 3 مباريات اعدادية امام الاعتماد ثم نجد ثم الطرف فاز بها على التوالي «6/صفر، 6/صفر، 4/صفر» فيما خرج الشباب للتو خاسراً امام سامسونج الكوري في نهائي كأس السوبر الاسيوي.
üü وفيما يتعلق بالاستعدادات الهلالية فقد تواصلت التدريبات واقام آرثر «مناورة» جهز من خلالها فريقه الذي سيلعب اليوم والمكون من حسن العتيبي، تركي الصويلح، ماجد الشمري، عبدالله الشريدة، خالد الرشيد، فيصل الصالح، حسين المسعري، خميس العويران، محمد القحطاني، حسين العلي، سلطان الناصر، ثم اشرك في اواخرها الكولمبي «الكاتو».
وخضع جميع اللاعبين يوم امس لمران صباحي مبكر بعد أن أعفاهم امس الاول من تأديته.
على صعيد آخر حضر نجم الوسط فيصل ابو ثنين واجتمع بالجهاز الاداري بضع دقائق واستلم بعض مرتباته المتأخرة.
وفي شأن آخر قام عدد من اعضاء مجلس الادارة يتقدمهم فواز المسعد ومحمد العقيلي ووليد الرواف برفقة الجهاز الاداري للفريق الاول بمتابعة جزء من مران فريقي الشباب والناشئين بالملعب الرديف و اطمأنوا على سير التدريب وحسن الاستعداد وقد ابدوا اعجابهم الشديد بالطاقم الفني الروماني، الذي تم التعاقد معه مؤخراً.

المسعد مؤكداً عدم حضور آرثر ومتسائلاً:
اسألوهم لماذا اختاروا هذا التوقيت رغم مرور شهر على وجوده في الرياض؟!
نجاحات آرثر أزعجتهم ويحاولون يائسين إفسادها
اتهم أمين عام نادي الهلال فواز المسعد منسوبي مكتب العمل والعمال بالمنطقة الوسطى بجهلهم بالأنظمة واللوائح وبتجاوزهم لصلاحياتهم المحددة لهم.
وقال في تصريح صحافي تعليقاً على الشكوى التي رفعها نادي النصر ضد تعاقد الهلال مع المدرب البرتغالي آرثر جورج «إن الانظمة واضحة وصريحة ولا يمكن تجاوزها أو الاخلال بها، فالأندية الرياضية تابعة للرئاسة العامة لرعاية الشباب تحت مظلة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد ومكتب العمل تجاوز صلاحياته حينما طلب منا إحضار المدرب آرثر جورج لمساءلته، لذلك رفضنا هذا الطلب وأوضحنا لهم أننا لن نحضر لأنه ليس لهم أي حق في هذا الطلب، فنحن في الهلال مثل غيرنا من الاندية نتبع للرئاسة العامة لرعاية الشباب وليس لمكتب العمل وهناك انظمة ولوائح خاصة بالمدربين واللاعبين».
وأضاف المسعد يقول: تجاوز مكتب العمل لايعد تجاوزاً على الهلال فحسب إنما هو تجاوز لرعاية الشباب بكل أنظمتها ولوائحها وقوانينها.
ووجّه أمين عام نادي الهلال سؤالاً لمدير المكتب يقول فيه: هل تقبل أن تتدخل رعاية الشباب في أعمال المكتب؟!! وعن موقف الادارة الهلالية من هذا الاستدعاء قال المسعد: بالطبع لن نسمح للمدرب بالذهاب للمكتب وقد اوضحنا لمسؤولي المكتب أن مرجعنا هو الرئاسة العامة لرعاية الشباب وليس انتم.
وقلل فواز المسعد من أهمية تأثير الشكوى النصراوية وقال: نحن لانعتبر أن هناك شكوى ما ضدنا.. بل لا نعتبر هذا الأمر موضوعاً من الأساس لأننا واثقون تماماً من سلامة موقفنا ولن نضيع أوقاتنا في مثل هذه الأمور.. لكن نحن نستغرب وجود من يتجاوز الأنظمة واللوائح وينصّب نفسه حكماً في أمور لا علاقة له بها «!!»
وعن إثارة مثل هذا الموضوع في هذا الوقت بالذات خصوصاً وأن آرثر يمارس مهمته في تدريب الفريق منذ مايزيد على الشهر قال: وجهوا سؤالكم ل«الأطراف الأخرى» لماذا اختاروا هذا التوقيت؟!
وواصل أمين عام نادي الهلال حديثه قائلا: حينما يواصل الهلال نجاحاته فإن هناك من يحاول ويحاول إفساد هذه النجاحات وهو يعلم مسبقاً أنه خاسر.
وطمأن المسعد جميع الهلاليين بأن آرثر يواصل عمله بجد واجتهاد وسيواصل قيادته لفريقنا الكروي طوال هذا الموسم ولن نلتفت لكل ما أثير لأننا واثقون ومتأكدون من سلامة موقفنا كما أننا لا نعتبر أن هناك أي موضوع ضد آرثر.
وأكد على ان العمل الذي يقوم به المدرب حالياً في تجهيز واعداد «الفريق الرديف» يبشر باستمرار الهلال بطلاً كما هي عادته في كل موسم مشيراً الى ان اكتمال صفوف الفريق الكروي بعد عودة نجومه الدوليين والمصابين سيضاعف من قوته وسيسهل مهمة المدرب كثيرا.
واختتم حديثه بزف البشرى الى الجماهير الهلالية في كل مكان بأن هناك لاعبين محترفين سيتم انهاء اجراءات التعاقد معهما قريباً جداً لدعم قوة الفريق في مشواره هذا الموسم.

في قضية هروب بلاتشي
مهلة الاتحاد الدولي تنتهي اليوم والاتحاد الروماني يعد بدفع التعويضات للهلال
تنتهي اليوم الاثنين غرة شهر جمادى الآخرة المصادف ل20 من اغسطس المهلة التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للاتحاد الروماني لكرة القدم للرد سلباً أو ايجاباً عن الشكوى التي رفعها نادي الهلال السعودي عن طريق الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد مدرب فريقه الكروي السابق الروماني ايلي بلاتشي ومطالبته بمبلغ 000. 170 دولار نظير اخلاله بالعقد الموقع بين الطرفين الموسم الماضي.
وفي حالة عدم تلقي الفيفا لأي رد من الاتحاد الروماني أو عدم الوصول الى أية حلول ستحال اوراق هذه القضية كاملة الى لجنة حقوق الاندية واوضاع اللاعبين في الاتحاد الدولي لعرضها في اجتماع الاتحاد الذي سيعقد في زيوريخ في شهر سبتمبر من العام الميلادي الجاري.
واكدت مصار هلالية ل«الجزيرة» بأن الادارة الهلالية تلقت وعوداً ايجابية من الاتحاد الروماني بتسليم نادي الهلال كامل مستحقاته بشرط تقديم مايثبت صحة شكواهم واثبات ان المدرب هو من أخل بالعقد وليس هم الذين دفعوه للهروب.



قال إن مكتب العمل نفى (كذب الصحفيين على مسؤوليه...)
الرواف مستغرباً الزج بالجهات الأمنية في قضية آرثر ويقول:
خطاب النصر ورد الهلال رفعا لرعاية الشباب والموضوع انتهى
استغرب نائب رئيس نادي الهلال الاستاذ وليد الرواف ما نشرته بعض الصحف على لسان بعض مسؤولي مكتب العمل الذين يؤكدون من خلاله على ضرورة حضور مندوب رسمي مفوض من النادي برفقة المدرب البرتغالي آرثر جورج حتى ولو استدعى الأمر لاحضارهم عن طريق الشرطة! وقال الرواف متسائلا: هل مجرد تعاقد الهلال مع أحد المدربين اصبح جريمة تستحق تدخل رجال الأمن؟! وأضاف: للتأكد من صحة هذا الخبر استفسرت شخصيا من سعادة مدير مكتب العمل بالمنطقة الوسطى الاستاذ حمد بن عبدالله الحديثي الذي أوضح لي أن هذا الشيء لن يحصل اطلاقا وما تم نشره ما هو إلا «كذبة صحفية» والأمر لا يستدعي تدخل الجهات الأمنية. وأوضح الرواف ان مدير مكتب العمل أكد له أنه بالفعل تلقى خطاب شكوى من نادي النصر كما تلقى رداً من نادي الهلال وتم رفع ملف الموضوع كاملا لمقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب وبذلك يصبح الأمر برمته لدى رعاية الشباب فهي المسؤولة أولاً وأخيراً عن الأندية الرياضية.

أحوال المصابين في الهلال:
نواف يجري كشفاً نهائياً لدى أريسكون وتحسن إصابات المفرج والجمعان
تأخير عملية الخراشي وتوجه لإجرائها في المملكة
ينتظر لاعب الوسط الهلالي المصاب نواف التمياط والموجود حالياً في باريس وصول الطبيب السويدي أريكسون من ايطاليا خلال الأسبوع القادم. وذلك من أجل اجراء الكشف الطبي النهائي على اصابته في الرباط الصليبي والعملية التي أجراها التمياط قبل ثلاثة أشهر في السويد على يد السويدي أريكسون وتكللت بالنجاح وتبقى لنواف التمياط من رحلته العلاجية الخارجية ما يقارب اثني عشر يوماً ليبدأ من خلالها مواصلة علاجه المكثف بالنادي تحت اشراف البرازيلي فرناندو الذي سبق وان وقف على علاج التمياط في باريس خلال الأشهر الماضية وامتدح سير علاجه هناك.
من جهة أخرى بدأ فهد المفرج مشاركة زملائه في التدريب ولكن لفترة قصيرة محددة أما زميله عبدالله الجمعان فقد بدأ الركض حول المضمار واصابته بدأت تتحسن عن السابق .
أما بخصوص مهاجم الفريق الهلالي الشاب بدر الخراشي فلم يتحدد شيء حول موعد سفره، ومن المقرر أن تجتمع إدارة الكرة خلال اليومين القادمين لتحديد الجهة التي سيرسل لها الخراشي لاجراء عملية الرباط الصليبي أو اجرائها تحت اشراف الدكتور سالم الزهراني في مستشفى دله.

الدعيع يعود للمنتخب بعد لقاء إيران المقبل
ينتظم حارس مرمى المنتخب السعودي الأول محمد الدعيع في تمارين المنتخب الجماعية اعتباراً من الاسبوع المقبل بعد عودة المنتخب من اداء مباراته امام إيران. من جهته ابدى اللاعب محمد الدعيع ثقته بالعودة إلى الملاعب خلال الفترة القليلة القادمة، وأكد أنه ربما يعود خلال مباراة المنتخب مع العراق في المنامة، وأوضح أنه يسير بشكل جيد من خلال البرنامج العلاجي الذي وضع له تحت إشراف اخصائي العلاج بنادي الهلال فرناندو.
وقال بأنّه عاد الى التمارين على أرض الميدان ويشعر بتحسن كبير، وقد رفض الدعيع الحديث عن مباراة المنتخب السعودي مع المنتخب البحريني الماضية وقال انا بعيد عن المنتخب في الفترة الماضية ولا استطيع الحديث عن المنتخب وذلك لعدم وجودي بصفة قريبة من المنتخب.
الجدير بالذكر ان إصابة محمد الدعيع قديمة وتعود إلى مشاركته في آخر الموسم مع نادي الهلال ونصحه الاطباء بالراحة حتى تتلاشى وعمل الدعيع بنصائحهم لكن بعد العودة الى التمارين مع المنتخب عاودته الإصابة من جديد..




بأفكار جديدة وأساليب تدريبية حديثة
الفريق الفني الروماني يواصل تنظيمه للقاعدة الهلالية
يواصل الجهاز الفني الروماني المكون من المشرف الفني «كراوس» ومدرب درجة الشباب «جيجو بتري» ومدرب الناشئين« مارينوف» اشرافهم على تدريبات الفرق الهلالية تحت «20 18» سنة بمقر النادي وكان واضحاً لجميع المتابعين اختلاف اسلوب الأداء بدرجة كبيرة عن السابق فبالاضافة إلى التغيير الحاصل في الأجهزة الفنية تبدلت طريقة التدريب ونوعية التمارين بعد أن اتخم الجهاز الفني الروماني لاعبي الناشئين والشباب بالتمارين المتنوعة والتي ركزوا فيها كثيراً على الأساسيات الكروية كالسرعة في نقل الكرة وأسلوب الضغط على حامل الكرة والطرق المثلى للتسديد على المرمى من كافة الاتجهات ويعمد الجهاز الفني والذي لم يمارس حتى الآن التدريبات الحقيقية إلى رفع مستوى الأداء الفردي لكل لاعب وتغطية النواقص والتي جاء من أبرزها الضعف الواضح في التحكم بالكرة والذي كان بارزاً لكل من تابع التدريبات الهلالية،
ولعل أبرز ما لفت الانتباه في تمارين الهلال هو عمل الثلاثي الروماني معاً في تدريبات الناشئين والشباب فيتواجد الثلاثة جميعهم في تدريب الناشئين وينسحب نفس الأمر على درجة الشباب ويهدف المدربون من ذلك إلى تنظيم العمل بشكل أفضل لأنهم في مرحلة التعرف على النواقص لدى لاعبي الفريق ولكي يشرف كل مدرب على مجموعة من المجموعات الموجودة «تقسم كل درجة إلي أربع مجموعات كل يدرب بشكل مستقل» ويسرف المدربون في توجيه لاعبي الفريق والأخطاء التي يقعون فيها اضافة إلى توجيههم للأسلوب الأمثل في أداء التمارين،
خارج أوقات التدريبات يجتمع المدربون في وقت مبكر ظهراً ليحددوا برامجهم للتدريبات اليومية وما هي التمارين الأفضل لهذا اليوم كما يعمد المدربون على ترجمة جميع أفكارهم على الورق برسم الخطط والتدريبات المتنوعة لتنفيذها اضافة إلى اشتراكهم في عدد من المجلات الألمانية والفرنسية والانجليزية والهولندية المتخصصة في تدريبات الناشئين وابلاغهم بكل جديد حول هذا العالم المختلف تماماً عن عالم الفريق الأول واطلاعهم على بعض الأجهزة التي تؤدي أفضل في التدريبات وتفيد اللاعبين وهو الأمر الذي طالب به المدربون باستقدام عدة أجهزة ويجد هؤلاء المدربون دعماً كبيرآً من سمو الأمير سعود بن تركي الذي تعاقد مع هذا الجهاز بنجاح علماً بأن المشرف الفني كراوس يحمل درجة «بروفيسور» في كرة القدم فيما يحمل مارينوف مدرب دجرة الناشئين شهادة الماجستير الجهاز الفني يجد متابعة كبيرة من قبل المشرف الإداري فهد المصيبيح والإداريين في هذه الدرجات كخالد المغيربي وهشام اللحيدان وغيرهما،








سجل "16" هدفا في 3 لقاءات ودية
اليوم... الهلال في تجربته الحقيقية أمام الشباب ضمن مراحله الإعدادية

يخوض فريق الهلال الكروي الأول مساء اليوم تجربته الرابعة أمام نظيره على أرض ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر نادي الأول، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي تحت إشراف مدربه الجديد البرتغالي آرثور جورج، فيما يستعد الشباب أيضا لخوض تصفيات مجموعة البحر الأحمر بمشاركة فرق (هلال السودان، وشعب إب اليمني، لبطولة أبطال أندية الكؤوس العربية والتي يشارك بها الهلال السعودي بصفته حاملاً للقب البطولة السابقة وستقام البطولة المقبلة في تونس بعد 6 أشهر من الآن.
وتعد تجربة اليوم الأقوى في سلسلة مواجهات الهلال الإعدادية التي بدأت بفرق أندية الدرجة الثالثة (الاعتماد ونجد والطرف) وكسبها جميعاً بمجموع 16 هدفا دون أن يلج مرماه أي هدف، وتعتبر نسبته التهديفية عالية لكن لا تعد مقياساً للقوة الهجومية، بل لضعف طاقات وخبرات الجهات المقابلة.
وستتضح معالم (أرثور جورج) الفنية مع فريقه الجديد الذي استلم مهمته التدريبية أواخر شهر يوليو الماضي، نتيجة للندية وتكافؤ موازين القوة الكروية بين الفريقين، كما أن مواجهة الشباب الليلة ستكون اختباراً حقيقيا للأسماء التي اعتمد عليها مدرب الهلال في التجارب الماضية، وفرصة كبرى لكشف المزيد من القدرات الفردية والمهارية للاعبين، ويتبقى للفريق لقاءان آخران قبل أن يبدأ الموسم الكروي الجديد، الفريق الشبابي فقد قبل أسبوعين لقب بطل السوبر الآسيوي أمام فريق سامسونج الكوري، ويعد هذا اللقاء ضمن تحضيراته الشبابية لجولة بطولة عربية أخرى، وسيبحث الشبابيون عن الفوز لأجل التاريخ بالإضافة إلى معالجة الخلل الفني للاعبيه لا سيما في منطقته الدفاعية، وكذلك مداواة أوجه القصور في بعض مراكز الفريق.


السلومي ينهي علاقته الرسمية بالهلال ويستقر في البرازيل

أنهى حارس مرمى فريق الهلال صالح السلومي (34) سنة أول من أمس علاقته الرسمية بناديه الهلال وذلك بعد انتهاء عقده الاحترافي في هذا الشهر وانتهاء مدة إعارته من عمله الحكومي وأكد السلومي رغبته في مواصلة اللعب بالدوري البرازيلي، وقال: "لقد كان تأخري عن التدريبات الماضية بسبب مواصلتي التدريب هناك مع أحد الفرق البرازيلية طيلة الأشهر الـ"3" الماضية وذلك بالتنسيق مع الإدارة الهلالية" وأضاف: "سأبقى في التدريبات الهلالية لمدة "40" يوماً حتى أكون جاهزاً للعب في الدوري البرازيلي، وبعد أن أنهي جميع ارتباطاتي بالسعودية".
وأشار السلومي إلى أنه قد أطلع الجهاز الإداري المشرف على الفريق الكروي نهاية الموسم الماضي بعدم رغبته بالاستمرار وتجديد العقد الاحترافي.
من جهته أكد المشرف الكروي فهد المصيبيح وجود تنسيق مسبق مع السلومي في هذا الشأن.
يشار إلى أن صالح السلومي بدأت علاقته مع الهلال منذ عام 1981 كحارس مرمى في درجة الشباب.
وكان للسلومي تجربة مع الفريق البرازيلي بونتي بريتا في صيف عام 1999، ويتوقع أن يمثل هذا الفريق في عودته الأخيرة، ويبقى في البرازيل لسنوات عدة.



اخر تعديل كان بواسطة » نواف العماري في يوم » 20/08/2001 عند الساعة » 01:55 PM
  #2  
قديم 20/08/2001, 04:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2001
المكان: الهوى شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
مشاركات: 2,053
الله يعطيك الف الف عافيه

صباح الخير
الله لا يحرمنا منك حبيبي
مشكور على الاخبار
تسلــــــــــــــــــــــــملي يمناك
  #3  
قديم 20/08/2001, 05:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/06/2001
مشاركات: 650
Thumbs up

مشكور وجزاك الله خير
  #4  
قديم 20/08/2001, 06:07 AM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: w w w . a l z a e e m . n e t
مشاركات: 6,596
شكرا لك اخوي نواف ويعطيك مليون عافية

البـــ2000ــــارق;)
  #5  
قديم 20/08/2001, 07:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/12/2000
المكان: Madison-WI-USA
مشاركات: 199
Thumbs up

جهد رائع في نقل الأخبار أخوي نواف.
  #6  
قديم 20/08/2001, 07:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
الله يعطيك العافية ياولد العماري

وياريت تستمر في كتابة الأخبار ;)

اخوك
ابو فيصل
  #7  
قديم 20/08/2001, 07:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: معقل البطولات
مشاركات: 291
الف شكر اخوي نواف وصراحه فاقدينك الايام
الماضيه
  #8  
قديم 20/08/2001, 08:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,009
اخوي نواف يعطيك الف عافية
  #9  
قديم 20/08/2001, 09:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
حبيب البي...
نواف ..مالك حق وين الناس..
خسرتنا وربحت الجرايد هاليومين...:p
مشكور الله يطول عمرك
ويخليك ربي حبيب البي
  #10  
قديم 20/08/2001, 11:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 87
نواف

الله يعطيك العافية
  #11  
قديم 20/08/2001, 11:05 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
أخوي الغالي (نواف العماري) ,,,

الله يعطيك الف عافيه ياغالي على جمع هذه الاخبار في موضوع واحد يسهل قراءته ,,,

الله يقويك ويقوي جميع الاخوان القائمين على كتابه الاخبار الهلالييه ,,,

وتقبل خالص تحياتي لك ياغالي ,,
  #12  
قديم 20/08/2001, 11:19 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/06/2001
مشاركات: 36
صاحب المجهود الرائع نواف العامري

الله يزيدك قوة ويعطيك الخير وين ما تروح

العمل الذي قمت به في الايام السابقة من متابعت

اخبار الزعيم تستحق الشكر والثناء عليه.........
  #13  
قديم 20/08/2001, 02:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/06/2001
مشاركات: 752
مشكور الله يعافيك على المجهود هذا
  #14  
قديم 20/08/2001, 02:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
يعطيك الف عافية أخوي نواف ... وسلامات لذئب الهلال ... أشوفهم خلو الشباب بطل آسيا وهو الرديف (كلام جرايد)
  #15  
قديم 20/08/2001, 03:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Cool

مشكور اخوي نواف على نقل الاخبار ،، والف سلامة لـسامي ....،،
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube