#31  
قديم 05/01/2006, 08:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2003
المكان: الــريــاض
مشاركات: 3,537
انت ملك الاخبار

انت مصدر الاخبار الي تسر

ربي يخليك لعين ترجيك

وربي لايحرمنا منك

دمت بود
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 05/01/2006, 08:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,273
تسلم اخوي على الاخبار

وبالنسبة للوحدة انسى تاخذ منهم لاعب ؟؟؟

الاخ التونسي نسخة من الزامل والياقوت كلهم مايبووون الهلال مررررة ؟

حارق دمهم الزعيم بس صدقني المثل يقول ياجبل مايهزك ريح

وعندنا خير ووجه الخير الأمير بندر بن محمد موجود وحريص على جذب اللاعبين
الصغار المميزين
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 05/01/2006, 09:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
مشكووووور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 05/01/2006, 09:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2005
المكان: في كـل مكــان ..!!
مشاركات: 6,124
من طول الغيبات جاب الغنايم يا عويطه


والله يبشرك بالخير
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 05/01/2006, 09:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,027
الله يعطيك العافيه عويطه
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 05/01/2006, 09:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوفي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: تبوك+مكه
مشاركات: 2,854
يعطيك الف عافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 05/01/2006, 09:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/05/2005
مشاركات: 80
مشكور وإن شاء الله تبشرنا بتجديد عقد نواف التمياط
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 05/01/2006, 09:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فيلق الجود
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2005
مشاركات: 223
يستاهل أبو بندر

وقريب ان شاء الله

توقيع عقده
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 05/01/2006, 09:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
مشاركات: 4,649
يستاهل نواف
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 05/01/2006, 10:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
مشاركات: 1,368
مشكور على الأخبار الحلوة
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 05/01/2006, 10:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/12/2005
المكان: في نادي الهلال مع رونادينو
مشاركات: 144
يعطيك العافية يا عويطة
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 05/01/2006, 10:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عوض الجابري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 1,915
يعطيك الف الف الف الف عافية اخوي على الاخبار الحلوة.
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 05/01/2006, 10:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2005
مشاركات: 595
مشكوووور ياعطعوطي

ويستاهل نواااف
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 05/01/2006, 10:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
المكان: وسط الملاعب !
مشاركات: 192
يعطيك العافيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 05/01/2006, 10:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2001
المكان: حائــــــل
مشاركات: 1,404
ياطربتي انت يعطيك العافيه .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube