#1  
قديم 05/01/2006, 02:41 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
مشاركات: 9
محمد البكر القادسيه يلعب مع الهلال وكأنه في كأس العالم

محمد البكر



@@ لا اعرف ولايعرف غيري لحظة كتابة هذه المقالة ما الذي حدث في مباراة البارحة بين الاهلي والاتحاد، فكل الابواب بالامس كانت مفتوحة وكل التوقعات كانت ممكنة. لذا لن اتفاجأ بأي نتيجة او احداث او تطورات مهما كانت كبيرة.
@@ اما اليوم فستكون موقعة الهلال والقادسية كما عهدناها وعرفناها منذ سنين طويلة وهي عادة تحفل بالاثارة والندية لا لتقارب المستوى الفني بين الفريقين انما لان القادسية يلعب أمام الهلال كما لو كان برشلونة امام الريال.
@@ ليس المطلوب من القدساويين ان يتخلوا عن هذا الحماس فهذا من حقهم الطبيعي، لكن ما يطلبه اهل القادسية ان يكون هذا العطاء متواصلا مع بقية الفرق حتى تتحقق البطولات التي غابت بغياب الرئيس الذهبي علي بادغيش.
@@ الهلال البطل الاوحد للموسم الماضي ويتصدر فرق الدوري حتى اللحظة ولاعبوه سجلوا 23 هدفا في 11 مباراة اي بمعدل هدفين في كل مباراة وهو معدل جيد بينما تقل نسبة التهديف عند القادسية حيث لم يسجل مهاجموه سوى 16 هدفا من 12 مباراة اي بمعدل هدف في كل مباراة تقريبا.
@@ والهلال لم يدخل مرماه سوى 8 أهداف بينما دخل مرمى القادسية 20 هدفا والفارق كبير بالتأكيد بين خطوط الفريقين. بل حتى في عدد مرات الفوز نجد ان الهلال فاز في 8 مباريات بينما لم يفز القادسية الا في 4 رغم ان عدد المباريات التي لعبها اكثر من تلك التي لعبها الهلال. كما لم يخسر الهلال الا في مباراة مقابل 4 مباريات خسرها القادسية (هذه ارقام في الدوري وقد اوردتها لمجرد المقارنة).
@@ الذي ينظر الى ترتيب الفرق في الدوري قبل ان يتوقف يجد القادسية في المركز الرابع لكن الفريق متقدم بعدد المباريات عن بقية الفرق. فالاتفاق مثلا يحتل المركز العاشر بتسع نقاط من عشر مباريات ولو فاز في المباراتين المتبقيتين له لكان الفارق نقطة واحدة بينه وبين القادسية.
@@ الفريق القدساوي يلعب بسهولة وبدون تعقيد ويملك مفاتيح جيدة في معظم الخطوط ولكنه بالتأكيد فقد بريقه بذهاب النجوم الكبار من امثال ياسر والكريري والودعاني والحكمي وغيرهم، ولايعوض ادوارهم او يقلل من تأثير رحيلهم سوى التطور المذهل الذي يتابعه الجميع في مستوى نجم القادسية ومنتخب الشباب محمد السهلاوي.
@@ السهلاوي مع القصاص يشكلان خطورة على المرمى الهلالي، ,خاصة القصاص الذي جاء للقادسية كهدية من رئيس الاتحاد الاستاذ منصور البلوي وهو بلاشك ينظر للقاء من اكثر من جانب.
@@ ورغم أن الفارق الفني بين الفريقين شاسع وهو يصب لمصلحة الهلال بخبرته وقوته وكثرة نجومه، الا ان القادسية وكما قلت يلعب أمام الهلال كما لو كان يلعب على انها في كأس العالم، وهو بذلك الحماس سيعوض النقص او الفرق في المستوى الفني بينه وبين ضيفه الهلال.
@@ في تصوري ان القادسية اذا نجح في الحفاظ على نظافة مرماه طيلة الشوط الاول فانه سيضع الهلال تحت الضغط النفسي مما سيمنحه ميزة فوق ميزة الحماس. اما اذا استطاع الهلاليون ان يسجلوا في هذا الشوط فان المباراة ستشهد اكثر من هدفين والعلم عند الله.
@@ من المتوقع ان تمتلىء مدرجات استاد الامير محمد بن فهد بكاملها على غير العادة والسبب ان الهلال يملك قاعدة جماهيرية عريضة بينما تسجل الجماهير القدساوية سلبيتها بعدم الحضور للملعب والاكتفاء بالمتابعة تلفزيونيا ربما بسبب الاحتجاج على سياسة بيع النجوم.
@@ وبين كل هذه العوامل والمتناقضات يظل ياسر القحطاني محط الانظار ومحرك الاحداث وقد يكون هو الفيصل بين الفوز والخسارة، على امل ان نتابع مباراة جميلة بعيدة عن الخشونة والعصبية والخروج عن النص.. ولكم تـحياتي.

عدد 11889 صفحة الميدان السعودي

الأثنين 1426-12-02 هـ 2006-01-02 م
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/01/2006, 03:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ياعالم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
مشاركات: 954
ياروحى يابو اريج كلام فى الصميم

ماهى بس القادسيه كل الفرق قدام الزعيم تشد الحيل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/01/2006, 03:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/10/2005
مشاركات: 1,253
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي ياعالم
ياروحى يابو اريج كلام فى الصميم

ماهى بس القادسيه كل الفرق قدام الزعيم تشد الحيل

والله انك صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/01/2006, 03:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
يعطيكـ ألف عافيه ...

والبكر ما قصر ....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube