#1  
قديم 05/01/2006, 01:52 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
حديث صحفي تسقط منه الجبال ويشيب منه رأس الاطفال

كما هو معتاد منه في جميع مقابلاته يطلق الاكاذيب التي تسقط منها الجبال ويشيب منها الاطفال :

في لقاءه مع ابو سلطان في مقر جريدة الرياضية كذب البلوي ثلاث اكاذيب كل واحدة اقوى من الثانية :

الكذبة الاولى :

1- ذكر انه لم يقل ( البسوني العباءة ان لم اتعاقد مع ياسر واحضره للاتحاد ) والعجيب الغريب انه حلف بالله .
واريد ان اذكر هذا الكذوب بأنه وفي برنامج ( ملفات رياضية ) على القناة اللبنانية ( NEW TV ) قال وبالحرف الواحد بعد اتصال احد المتصلين : ( نعم ان قلت : البسوني العباءة ان لم اتعاقد مع ياسر ) واللقاء مسجل والجميع بإمكانه العودة له .

الكذبة الثانية :

2-قال انه لم يكن يعلم بأن فريقه سيقابل الهلال في المربع العام الماضي لذلك قال سنقابل الشباب في النهائي وبعدين تذكر انه سيقابل الهلال . وهل من المعقول ياسيادة الرئيس انك لا تعلم من سيقابل فريقك في المباراة القادمة ،او لا تعلم مركز فريقك في الدوري .كل واحدة اقسى من الاخرى فكفى كذبا يابلوي . فأنت تعلم بأن الفريق المقابل الهلال ولكنك اردت التقليل منه وقلت سنقابل الشباب في النهائي .

الكذبة الثالثة وهي الاقوى :

3- قال بأن ياسر دخل عليه في غرفته في الفندق وقال له: اريد الاتحاد . لو كان فعلا ياسر يريد الاتحاد لذهب اليه بعد خليجي 16 مباشرة . لانك كنت اثناء و بعد تلك البطولة تمارس عليه اشد الضغوط بمساعدة اذنابك ( الياقوت والمحيسن والزامل ) وهو يرفض حبا في الهلال حتى اتاه عرض الزعيم وانتقل له عن حب وعشق ازلي منذ الطفولة .

تعليق اخير :

يكفي كذبا يابلوي . لو قرأ ردودك في الرياضية ابن 14 سنة لتأكد بأنك كاذب وتبحث عن مبررات واهية لتهرب من واقعك الاليم .

قال صلى الله عليه وسلم : ( ان الرجل ليكذب حتى يكتب عند الله كذابا ) صدق الرسول صلى الله عليه وسلم

اخر تعديل كان بواسطة » معزوفة الأنامل في يوم » 05/01/2006 عند الساعة » 02:18 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/01/2006, 01:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,929
المثل يقول : البطنه تذهب الفطنه

يمكن عشان كرشته هذا كبرها خفّ عقله شوي !


لا بأسَ بالقوم ِ من طول ٍ ومن عِظـَم ٍ - أجـسامُ الـبـغال ِ وأحلامُ العصافير ِ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/01/2006, 02:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
الكذبة الثالثة وهي الاقوى :

3- قال بأن ياسر دخل عليه في غرفته في الفندق وقال له: اريد الاتحاد . لو كان فعلا ياسر يريد الاتحاد لذهب اليه بعد خليجي 16 في الكويت مباشرة . ولكن منذ تلك البطولة كنت انت واذنابك ( الياقوت والمحيسن والزامل ) تمارسون اشد الضغوط عليه وهو يرفض حبا في الهلال حتى اتاه عرض الزعيم وانتقل له عن حب وعشق ازلي .



لو كان هذا الكلام صحيحا لماذا رفض 50 مليون وذهب ل22 مليون ؟؟

الله يصلحكـ يا بلوي تكذب وتحلف في النهار ...



يعطيكـ مليون عافيه أخوي جوستافو على فضح البلوي ....
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/01/2006, 02:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2003
المكان: نجد
مشاركات: 2,163
إقتباس
البطنه تذهب الفطنه

يمكن عشان كرشته هذا كبرها خفّ عقله شوي !

المروغه والكذب ديدنه تابع جريدة الرياضي لتعرف العجب العجاب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/01/2006, 02:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,174
والله اعتقد اننا اشبعنا حديثا بالبلوي فكونا منه هو كرشته الي كنها ثالول ثور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/01/2006, 03:41 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
مشكورين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/01/2006, 04:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
مشاركات: 116
تمادى الاخ في الكذب شايفنا نونوات على قولته هو و بوقه علشان نصدقه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/01/2006, 06:14 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الموج الازرق قوي
والله اعتقد اننا اشبعنا حديثا بالبلوي فكونا منه هو كرشته الي كنها ثالول ثور

ولكن هذا لايمنع يالموج الازرق ان نفضحه ونريه اننا لسنا سذج كما يعتقد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/01/2006, 06:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: اكيد في بيتنا
مشاركات: 5,145
الماضي راح يشباب
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/01/2006, 06:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
البلوي كذاب ومرتشي وش باقي ماخلا من الصفات الشينه

الله اللي بيحاسبه

اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/01/2006, 07:30 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جحفاني
الماضي راح يشباب

الماضي راح لكن كان يجب عليه ان يكون صادقا مثل ابو سلطان
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/01/2006, 07:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/10/2005
مشاركات: 58
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/01/2006, 08:59 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/12/2005
مشاركات: 23
اما ان ياسر جاه غرفته وقاله ابي الهلال قويه هاذي ان صحت فهو جاه لغرفته لاجل عقد صفقه قويه تهز ميزانية الهلال


والذكي يفهم

خبيث خبيث البلوي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/01/2006, 09:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
يعطيك العافيه
وابو طبيع مايجوز عن طبعــــه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05/01/2006, 10:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عوض الجابري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 1,915
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سلمان بن محمد
المثل يقول : البطنه تذهب الفطنه

يمكن عشان كرشته هذا كبرها خفّ عقله شوي !


لا بأسَ بالقوم ِ من طول ٍ ومن عِظـَم ٍ - أجـسامُ الـبـغال ِ وأحلامُ العصافير ِ


والله انك صادق من كبر كرشة صار ؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube