المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/01/2006, 01:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
قريبا ايقاف تفاريس وماذا قال صافره ومنذ 31 سنه يحرم النصر من ولي العهد ولقاء الجمعان

[CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة --------------------------------- وبعد[/CENTER]

مبروك للزعماء تاهل الهلال لدور الاربعه بعد فوز الهلال على القادسيه بهدفين مقابل لاشيء

الهلال سيلاقي الوحده ذهابا وايابا في دور الاربعه
المباراة شهدت ابداع الحكم ظافر ابوزنده الذي لم يتوانى في طرد ثلاث لاعبين مارسوا الخشونه

سيلعب الهلال دورالاربعه بعد شهر من الان ولكن سيخوض الهلال عدة مباريات في الدوري
مع الحزم والانصار والاتفاق والطائي بدون لاعبي المنتخب ماعدا الحزم

لذلك اتمنى من مدرب الهلال ان يريح تفاريس وان نبقيه للمشاركه في دور الاربعه
لان تفاريس اخذ كرت اصفر ضد القادسيه وتبقى له بطاقتان ويوقف ثلاث مباريات ولذلك اتمنى
ان يخصص لعب تفاريس لمباريات كاس ولي العهد ويلعب خليل مباريات الدوري
زبدة الكلام لانخسر تفاريس في مباريات ولي العهد لان الدوري ممكن نعوض
ولهذا أرى ومن وجهة نظر خاصة أن مشاركة هذا المدافع البرازيلي وخلال المرحلة المقبلة من منافسات الموسم الحالي يجب أن تقتصر على المباريات الأكثر أهمية من أجل ألا يكون عرضة للإيقاف في مراحل الحسم التي أحوج ما يكون الهلال ومن خلالها إلى مشاركته ولا سيما أن (أحمد خليل) قادر على تأدية دوره كمدافع بديل وخلال مباريات معيّنة..
@ للمعلومية جميع برامج تحليل اداء الحكام اكدوا نجاح ابوزنده في قيادة المباراة
الزيد في برمامج صافرة اكد ان ابو زنده طرد ثلاث لاعبين صحيح وبقي لاعب رابع قدساوي المفروظ
يطرد في الدقيقه الرابعه من بداية المباراة لولا تغاضي ابو زنده

--( للعام 31على التوالي النصر يحرم من كاس ولي العهد )
باي باي نصر واتحاد وخروج مذل من كاس ولي العهد
النصر يخسر للعام الحادي والثلاثين على التوالي فرصة نيل كاس ولي العهد
اخر كاس ولي العهد حققه النصر عام 1974ونحن الان عام 2006 مزيدا من الفقر في تحقيق
البطولات والمشكله ان النصراويين انشغلوا بالهلال والمنتخب وتلفيق الاتهامات وسب للجابر
وياسر والدعيع والتشكيك في بطولات الهلال
على النصراويين ان ينتبهوا لفريقهم المتواضع فنيا وعناصريا
اما الاتحاديين لقنهم الاهلاويين درسا طيبا في احترام الخصم وحقق شباب الاهلي فوزا بخماسيه
مانفعت ملايين البلوي وطهبلتهم الاعلاميه واعارتهم للنصر لاعبين برازيليين ليما وهيريرا
-----------------
كواليس وفك شفرتها

التدخلات والشفاعات جعلت رئيس النادي العاصمي يتراجع عن كشف اسم الذي كاد يعرقل تسجيل اللاعب الأجنبي.
( فيصل بن عبدالرحمن وعدم ذكر اسم خالد البلطان كما يقال انه حريص على اخذه مع الشباب )

بعد اعتذار اللاعب لزميله ونجاته من عقوبة الجلد بدأ المدعى عليه الآخر يفكر بالاعتذار لينجو هو الآخر من العقوبة المماثلة التي تنتظره.( ( جستنيه يحاول ابعاد العقوبة عنه ))

.
لم تكن فقط تهمه خيانة اللاعب هي السبب وراء عدم استمراره مع الفريق بل السمسرة التي قام بها وخطف من ورائها عشرات الآلاف من الدولارات.(( تشيكو تسبب بالتعاقد مع ثلاث لاعبين))

أقلام الاسترزاق تقلب الفشل إلى نجاح وتجعل من الاخفاق انجازا وانتصارا غير مسبوق.
( هذا الواقع الذي اكده بعض الصحفيين والاشادة بفريق الاتحاد رغم هزائمه في كاس العالم )

قرار المدرب الأوروبي رفض استمرار اللاعب البرازيلي والثلاثي الآخر يخفي وراءه عقودا للاعبين من بني جلدته.(( يوردانسكوا يتعاقد مع لاعب روماني وعاشت السمسره ))


اكتشاف اصابة اللاعب الاجنبي في فقرات الظهر فضحت حقيقة الهدية المضروبة
( ليما هدية البلوي للنصر )
-----------

- رغم أنه أكثر من يحاول خلق البلبلة والفرقة بين نجوم المنتخب وإثارة الضغينة بين الجماهير الا أن مدير المركز طالب الاعلام بالابتعاد عن الاساءات والمهاترات والوقوف خلف المنتخب!!
( جستنيه يطالب بالحياد ولاتعليق )


- بعد نفي المتحدث الرسمي لنادي ليفربول بعدم مفاوضة المدافع، عاد رئيس النادي للقول بأن العرض جاء من ناد آخر رغم انه صرح من قبل أن العرض من ليفربول!

( من علامات ضعف الروايه وكذبها التناقض في الاخبار والمنتشري لم يتلقى اي عرض )

- أتوا باللاعب لعل وعسى أن يضيء لهم طريق البطولات التي غابوا عنها طويلاً واذا به ينال البطاقات الملونة ويحرج فريقه في اللقاء الذي تجاوزه بصعوبة بالغة!!
( ضياء هارون قدم من الانصار لمساعدة النصر وطرد ضد الاتفاق )

- الخبير الانجليزي أصيب بصدمة عندما قرأ سيرة (النائب) وبقية الطاقم وكيف ينتظر منهم رعاية جيل واعد!!؟
( لذلك فاقد الشيء لايمكن يعطيه والعمر والمهنا والبشري سبق لهم الايقاف )
======
لقاء هام مع المدفعجي عبدالله الجمعان
أنا لاعــب سيئ الحـظ

لقاء: عادل يعقوب

قدم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال العديد من المواهب الكروية التي وصلت لعالم النجومية بعد

سنوات من العطاء المتواصل تألقت مع الفريق الهلالي حتى اوصلته إلى الرقم الصعب (44) بطولة ما بين محلية وخارجية إلى جانب الإنجازات الملفتة للنظر مع الأخضر مع بدء مسيرته الإيجابية عام 1984م ولا يختلف اثنان على ان تنافس الاجيال الزرقاء جعلته زعيم البطولات العربية والآسيوية بالرغم من المشاكل التي تغزو الفريق من حين لآخر ومن بين هؤلاء اللاعبين المهاجم الدولي السابق عبدالله الجمعان أحد نجوم الهلال الذي اشتهر باثارة المشاكل في كل موسم هذا اللاعب الذي يمتلك لقدرات هائلة وبنية جسمانية تؤهله لان يصبح واحداً من افضل اللاعبين بقارة آسيا في حالة توظيف إمكانياته بالشكل المطلوب ومع بداية الموسم الحالي سمحت الإدارة الهلالية له بالعودة من جديد وتعامل الأمير محمد بن فيصل معه بطريقة الابن المشاغب داخل الاسرة خاصة ان الجمعان تخرج من مدرسة الهلال الكروية وشارك في احراز بطولات لا تنسى للهلاليين.

استوقفته (الملاعب) في حوار مثير أكد ان الإثارة ستتجدد لخدمة الفريق في مرحلته المهمة القادمة معترفاً باستفادته من دروس الماضي لاسيما وانه رب اسرة وصل للدرجة المطلوبة من الاستقرار الذهني وبلغ النضج الكروي الذي يبعده عن اثارة المشاكل.



مشيراً إلى ان للعشق والحماس لناديه دوراً في العصبية والنرفزة التي يشاهدها البعض منه وكشف الجمعان في حديثه المشوق لـ(الملاعب) ان اللاعبين الدوليين لن يؤثروا كثيراً على الفريق بعد ان وصل الفريق لمرحلة تحضير فريقين في بطولتين.
مخزون الجمعان

* تؤكد الغالبية بأن الجمعان لم يظهر قدراته بالرغم من السنوات التي قضاها في الهلال.. فما ردك؟

- بكل صراحة انا لاعب سيئ الحظ في كل موسم تكون هناك إصابة أو مشكلة تعوق ظهوري بالمستوى الذي اطمح اليه خاصة الإصابات التي اثرت على ادائي بشكل عام ففي هذا الموسم مثلاً تأخرت كثيراً في العودة اعترف بانني دائماً اتعجل العودة فيصيبني تمزق أو تتضاعف إصابة أخرى الحمد لله على كل حال.

* وماذا عن اثارتك للمشاكل من حين لآخر؟

- البعض يريد الإثارة فقط دون معرفة التفاصيل الحقيقية للمشكلة وبالتالي اصبح في النهاية الضحية ولدي سؤال بسيط هل من المعقول ان اتعمد المشاكل في ظل جو احترافي في ناد مثل نادي الهلال الذي اساساً اعطاني كل شيء؟!

دكة الاحتياط

* ايقافك المتكرر مثلاً بسبب عروض مغرية عرضت عليك؟

- قلت لك البعض يسمع طرف الحديث أو جزءاً من هذا الخبر ثم يفخمه دون اللجوء للادارة أو لي لمعرفة الحقيقة.. نعم اعترف انني اعترضت كثيراً على جلوسي كاحتياط ولم افكر في الهروب من الفريق الهلالي بالانتقال إلى اي ناد اخر واؤكد لك ذلك واتحدى اي شخص ان يقول غير هذا الكلام المشكلة بنادي الهلال ان اي قضية حتى وان كانت عابرة تكون على اعمدة الصحف.

انسجام الجمعان

* عودة إلى قدراتك الفنية وعدم استثمارها لمصلحة الفريق.. فما سبب ذلك من وجهة نظرك؟

- اسعى دائماً لخدمة الهلال خاصة إذا وصلت للجاهزية الكاملة والانسجام المطلوب والجميع يذكر البطولات التي ساهمت في تحقيقها قبل حوالى اربعة مواسم لقد كنت في قمة حضوري الذهني والبدني لماذا لم اسمع أو اقرأ المشاكل التي يتسبب بها الجمعان قد يفسر البعض كما اسلفت حماسي وعشقي للهلال بالعصبية داخل الملعب أو عدم التفاهم مع اي مدرب يشرف على الفريق لقد اضحكني مرة عندما قرأت بانني تسببت في مشكلة كبيرة مع الروماني ايلي بلاتشي في البطولة العربية بالرياض والحقيقة انني كنت في قمة التفاهم مع المدرب وزملائي وقدمت مستويات ولله الحمد ساهمت في احراز الكأس.

تأرجح المستوى

* وماذا عن الموسمين الفائتين اللذين شهدا غياب الجمعان؟

- تعرض مستوى الهلال لتأرجح في المستوى بشكل عام الموسم قبل الماضي من جراء الإرهاق وضغط المباريات التي تسببت بتوقف العديد من الأسماء وانا كنت ضمن هذه المجموعة إلى جانب الجابر والتمياط والدوخي والدعيع حتى بعض الأسماء الصاعدة طالتهم مشكلة الإرهاق والاصابة وفي الموسم الماضي صدر قرار بايقافي نتيجة مشكلة اعترف انني تسببت بها والله يعلم انني كنت متحمساً جداً للمشاركة كأساسي واثبات بان الجمعان لا يزال لديه الكثير ليقدمه والصراحة ان الأمير محمد بن فيصل احرجني كثيراً ووضع الكرة بملعبي.

* بماذا يفكر الجمعان الآن؟

- والله افكر بان يبتعد أولاً عني الباحثون عن الإثارة حتى اركز مع الفريق الهلالي لا أريد اي مشاكل تذكر لقد وعدت الإدارة الهلالية ولابد ان أكون على قدر الوعد الذي قطعته، الحمد لله اشعر باستقرار عائلي لا مثيل له ابحث عن تأمين مستقبل اسرتي الصغيرة.

قرار باكيتا

* هل كانت هناك مشاكل بينك وبين البرازيلي باكيتا؟

- باكيتا مدرب عملي جداً عندما اشرف على الفريق كنت في دوامة المشاكل لم اجهز بالشكل المناسب لا يعني انه لم يشركني سابقاً ان هناك وجود مشاكل معه كما حدث للاسف مع الدولي نواف التمياط عندما فسر البعض بطريقة خاطئة وباكيتا لديه تشكيلة منسجمة قدمت العديد من المستويات الثابتة وما فهمته منه شخصياً ان أكون جاهز 100% ثم تكون عودتي على مراحل حتى لا تعاودني الإصابة من جهة وحتى انسجم مع المجموعة خاصة وان هناك الشلهوب وكماتشو يلعبان بنفس الجهة.

اللقاء الدولي

* ماذا تعني لك مباراة فالنسيا؟

- الشيء الكثير اردت إثبات نفسي امام فريق عريق كفالنسيا وتقديم إثبات اخر للجميع بان الجمعان عاد دون مشاكل تذكر والحمد لله انني وفقت كثيراً بذلك خاصة بعد ان سجلت الهدف الثاني بطريقتي المحببة.

المرحلة القادمة

* الهلال سيعاني من نقص حاد في مشاركته القادمة.. فكيف استعد الفريق؟

- الفريق وصل لمرحلة قمة عطائه وحضوره ومسألة غياب العديد من اللاعبين لن يؤثر كثيراً خاصة وان لديه لاعبين جاهزين للمشاركة كاساسيين هم الآن على دكة الاحتياط.

استقرار هلالي

* ولكن الفريق سيشارك في دوري ابطال آسيا إحدى البطولات الهامة؟

- نعم ادرك ذلك ولكن إذا لاحظت مسيرة الفريق الحالية فسيكون مؤهلاً للمربع الذهبي باذن الله ولكأس دوري خادم الحرمين الشريفين الامر الذي سيريحه في مباريات كأس ولي العهد والتصفيات التمهيدية على الأقل لدوري ابطال آسيا وبالتالي هناك تركيز متوقع لاعداد الفريق الاخر نظراً لغياب الدوليين واعتقد بان الفريق الهلالي مؤهل جداً واقصد بمن سيلعب بغياب الدوليين لتجاوز هذه العقبة والدليل تأهل الفريق الأولمبي للمباراة النهائية لكأس الأمير فيصل بن فهد وباداء راق جداً.

---------(( فضل عشر ذي الحجة وأحكام الأضحية )) ---

فقد ثبت في فضل أيام العشر حديث ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: [مَا مِنْ أَيَّامٍ الْعَمَلُ الصَّالِحُ فِيهَا أَحَبُّ إِلَى اللَّهِ مِنْ هَذِهِ الْأَيَّامِ يَعْنِي أَيَّامَ الْعَشْرِ] قَالُوا يَا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا الْجِهَادُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ قَالَ: [وَلَا الْجِهَادُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ إِلَّا رَجُلٌ خَرَجَ بِنَفْسِهِ وَمَالِهِ فَلَمْ يَرْجِعْ مِنْ ذَلِكَ بِشَيْءٍ] رواه البخاري و أبوداود- واللفظ له- .

فحري بالمؤمن أن يغتنم هذا الفضل العظيم بالإكثار من الأعمال الصالحة بأنواعها، و مما ورد من أنواع العبادة مختصاً بهذه الأيام :
1- الحج: فَعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: [الْعُمْرَةُ إِلَى الْعُمْرَةِ كَفَّارَةٌ لِمَا بَيْنَهُمَا وَالْحَجُّ الْمَبْرُورُ لَيْسَ لَهُ جَزَاءٌ إِلَّا الْجَنَّةُ]رواه البخاري و مسلم .

2- صوم يوم عرفة لغير الحاج: فعَنْ أَبِي قَتَادَةَ رضي الله عنه أن النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: [صِيَامُ يَوْمِ عَرَفَةَ أَحْتَسِبُ عَلَى اللَّهِ أَنْ يُكَفِّرَ السَّنَةَ الَّتِي قَبْلَهُ وَالسَّنَةَ الَّتِي بَعْدَهُ] رواه مسلم . فكيف يفرط المؤمن بهذا الأجر العظيم .

3- التكبير: ويسن الجهر به ، أما المرأة فلا تجهر . وهو نوعان:
الأول: التكبير المطلق [ أي غير مقيد بأدبار الصلوات الخمس ]: فله أن يكبر في أي وقت، وفي أي مكان ، في أيام العشر وأيام التشريق . ومن الأدلة عليه:
حديث ابْنِ عُمَرَ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: [مَا مِنْ أَيَّامٍ أَعْظَمُ عِنْدَ اللَّهِ وَلَا أَحَبُّ إِلَيْهِ مِنَ الْعَمَلِ فِيهِنَّ مِنْ هَذِهِ الْأَيَّامِ الْعَشْرِ فَأَكْثِرُوا فِيهِنَّ مِنَ التَّهْلِيلِ وَالتَّكْبِيرِ وَ التَّحْمِيدِ] رواه أحمد، وهو حسن بمجموع طرقه وشواهده .

وعن نافع: ' أن ابن عمر كان إذا غدا يوم الفطر ويوم الأضحى يجهر بالتكبير حتى يأتي المصلى ، ثم يكبر حتى يأتي الإمام ، فيكبر بتكبيره ' أخرجه الدارقطني بسند صحيح .
وعن نافع أن ابن عمر رضي الله عنهما :'كَانَ يُكَبِّرُ بِمِنًى تِلْكَ الْأَيَّامَ وَخَلْفَ الصَّلَوَاتِ وَعَلَى فِرَاشِهِ وَفِي فُسْطَاطِهِ وَمَجْلِسِهِ وَمَمْشَاهُ تِلْكَ الْأَيَّامَ جَمِيعًا ' رواه ابن المنذر في الأوسط بسند جيد، و البخاري تعليقاً بصيغة الجزم.

النوع الثاني: التكبير المقيد [ أي المقيد بأدبار الصلوات الخمس ] : ويبدأ من فجر يوم عرفة إلى عصر آخر أيام التشريق، وهو الثالث عشر من ذي الحجة. فعن شقيق بن سلمة رحمه الله قال:' كان علي رضي الله عنه يكبر بعد صلاة الفجر غداة عرفة ثم لا يقطع حتى يصلي الإمام من آخر أيام التشريق ثم يكبر بعد العصر' رواه ابن المنذر والبيهقي .و صححه النووي وابن حجر .وثبت مثله عن ابن عباس رضي الله عنهما.

قال ابن تيمية:' أصح الأقوال في التكبير الذي عليه جمهور السلف والفقهاء من الصحابة والأئمة: أن يكبر من فجر عرفة إلى آخر أيام التشريق عقب كل صلاة .. ' [مجموع الفتاوى 24/20] . وقال ابن حجر:'وأصح ما ورد فيه عن الصحابة قول علي وابن مسعود: إنه من صبح يوم عرفة إلى آخر أيام منى . أخرجه ابن المنذر وغيره والله أعلم '[ الفتح 2/536].

أما صفة التكبير : فقد قد ثبت عن الصحابة أكثر من صيغة منها:
أثر ابن مسعود رضي الله عنه:' أنه كان يكبر أيام التشريق : الله أكبر ، الله أكبر ، لا إله إلا الله ، و الله أكبر ، الله أكبر ، ولله الحمد ' رواه ابن أبي شيبة بسند صحيح .
4- الأضحية يوم العيد : فعَنْ أَنَسٍ رضي الله عنه قَالَ: ' ضَحَّى النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِكَبْشَيْنِ أَمْلَحَيْنِ أَقْرَنَيْنِ ذَبَحَهُمَا بِيَدِهِ وَسَمَّى وَكَبَّرَ وَوَضَعَ رِجْلَهُ عَلَى صِفَاحِهِمَا ' رواه البخاري ومسلم. [ الصفحة هي جانب العنق ] .

والسنة أن يشهد المضحي أضحيته، وأن يباشرها بنفسه، وأن يأكل منها شيئاً كما فعل النبي صلى الله عليه وسلم . وإن وكَّل غيره كالجمعيات والهيئات الخيرية جاز، ولو كانت خارج البلاد، فقد ثبت في صحيح مسلم من حديث جابر أن النبي صلى الله عليه وسلم نحر بيده ثلاثاً وستين من هديه في الحج ، ووكَّل علياً رضي الله عنه في البقية ، ولأن الأصل هو الجواز و لا دليل على منعه .

- و تجزئ الشاة عن الواحد وأهل بيته ، لقول أبي أيوب رضي الله عنه لما سئل: كيف كانت الضحايا على عهد رسول الله ؟ فقال: ' كان الرجل يضحي بالشاة عنه وعن أهل بيته' رواه مالك والترمذي و ابن ماجة وسنده صحيح .
- و تجزئ البدنة أوالبقرة عن سبعةٍ وأهلِ بيوتهم ؛ لحديث جابر رضي الله عنه قال: 'حججنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم فنحرنا البعير عن سبعة والبقرة عن سبعة ' رواه مسلم .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/01/2006, 01:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فيلق الجود
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2005
مشاركات: 223
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/01/2006, 01:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/03/2005
مشاركات: 83
مشكووووووووووور يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/01/2006, 01:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
مشاركات: 400
الف شكر على المجهود الاكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/01/2006, 01:34 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/12/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 381
مشكوووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/01/2006, 01:35 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/12/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 381
تفاريس لو ماياخذ كروت اففففففف بس لكن المشكلة باخطاءه التي نتمتى ان يصحهها مستقبلا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/01/2006, 01:37 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/12/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 381
تفاريس لو ماياخذ كروت اففففففف بس لكن المشكلة باخطاءه التي نتمتى ان يصحهها مستقبلا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/01/2006, 01:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3EEM ASIA9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: بين لاعبين الهلال
مشاركات: 3,308
تسلم
الله يسلمك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/01/2006, 01:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مارد البطولات
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: الطائف
مشاركات: 2,266
مشكورعلى الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/01/2006, 01:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 352
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/01/2006, 02:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426


اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/01/2006, 02:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: حائل
مشاركات: 2,427
بطاقاات كأس ولي العهد مااااااالهاا دخل بالدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/01/2006, 02:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: نايم في منتديات الزعيم
مشاركات: 2,757
مشكور


الموضوع متعوب عليه يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/01/2006, 02:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غريــب دلوني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 2,083
مشكووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05/01/2006, 02:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
مشاركات: 4,913
ألف شكر لك أخوي على الجهد الرائع..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube