#1  
قديم 04/01/2006, 01:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
يـستاهـلون..!! خـلونا صـريحين..!! بـواقـعية..!! مـا أجـامل..!!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........................وبعد:
( مقــدمة )

بداية يا زعماء...مبروك الفوز...وأرجو منكم جميعاً ان تلهجوا بهذا الدعاء...( اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )...
نعم فلولا توفيق الله تعالى للهلال...لما رأيتم هذا الفوز وهذه الانتصارات المتتالية...إنني والله لأفخر بهذا الفريق الذي أغلب اللاعبين فيه (متدينين وأصحاب أخلاق عالية)..ولا أستبعد أن يكون هذا الأمر من أسباب توفيق الله للهلال..مع احترامي لجميع الأندية السعودية..لإن الكلام هنا عن الهلال..على العموم أدخل إلى موضوعي والنقاط التي أردت أن أثريها لكم...

( شكرا لكم يا مسؤولي... القناة الرياضية الذهبية ...بحق أنتي ذهبية.! )...يستاهلون.

كنت قد كتبت موضوعاً صباح الجمعة...وعنونت له بـ ( يا زعماء.. قناتكم الرياضية الذهبية..لن تنقل لكم لقاء الهلال والقادسية.! )...وقامت إدارة المنتدى مشكورة بتثبيته..كي يطلع عليه أكبر عدد من القراء...وهذا ما حصل وأظن أن المسؤولين في القناة الرياضية..قد تفاعلوا مع هذا الموضوع..حتى صدر القرار يوم السبت بدمج البث الفضائي مع الأرضي..نزولاً عند رغبة بعض الجماهير والمطلعين..ولكنهم في مباراة الأهلي والاتحاد!! عدلوا عن رأيهم ..ولم تنقل أرضياً ونقلوا الوحدة والنصر... نزولاً عند رغبة جماهير النصر التي كانت تنتظر ذلك... قبل أن تغير القناة رأيها.. وذلك والعلم عند الله بسبب تدخل بعض الشخصيات النصراوية..وهذا حق مشروع...فخفت صراحة أنهم سيفعلون مثل ذلك في لقاء الهلال والقادسية...ولكن ولله الحمد..فقد اتخذوا القرار المناسب ونقلوه فضائياً وأرضياً..وأعادوا مباراة الشباب والحمادة..مباشرة بعد انتهاء الاستديو التحليلي..فهذا الذي كان المفترض يحصل في لقاء الأهلي والاتحاد.. فلهم منا جزيل الشكر والعرفان...ولكن أقول للعاملين في القناة...إلى الأمام وصراحة بدأتم تخطون خطوات رائعة..( تقنياً وفنياً ) وعفا الله عما سلف من الأخطاء والتقصيرات.

( إخراج المباريات في ملاعبنا...بصراحة و واقعية "يفشل"..وخاصة لقاء الهلال والقادسية بالدمام. )..خلونا صريحين.

من شاهد المباراة من شاشة الرياضية الذهبية...يدرك حقيقة كم يرثى لحال الإخراج وحجم المعاناة التي يعانيها مخرج المباراة ومساعديه..فكأني أحس بأنهم مجبورون على ذلك..بعض الهجمات لاتعاد...وبعض الأحداث المهمة في الملعب لاتعاد..مثال ذلك (الضربة الحرة لصالح الهلال في منطقة جزاء القادسية)...صراحة لاندري يا مخرج كيف أتت هذه الضربة ولا من تسبب بها....وأيضاً (ضرب لاعب الهلال تفاريس تعاد اللقطة بشكل غير واضح) وهي حدث مهم..وأيضاً (صوت الجمهور في الملعب مرة يرتفع ومرة ينخفض... ومرة مزعج بحيث لا نسمع التعليق.. ومرة هادئ تسمع كل شئ بوضوح)...وأيضاً (عدم إخراج صورة الملعب والجمهور كاملة)... مثل باقي القنوات الرياضية الفضائية الأخرى.. بحيث يظن المشاهد أن المدرجات تكاد تكون خالية..وأيضاً (عدم إيضاح صورة اللاعب المغير واللاعب البديل وعدم كتابة أسمائهم)..وأيضاً (عدم إخراج صورة المنصة.. والأجهزة الاحتياطية والإدارية للفريقين)... وأيضاً ( بعض الأحيان تظهر الصورة للاعب بشكل طولي "منمطة")...صراحة لابد من إعادة النظر يا مسؤولي اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي في مثل هذه العيوب...ومعالجتها في جميع ملاعبنا...وليس الدمام فقط..

( الكاميرات يا اتحادنا الموقر!!!...فكاميرات ملاعبنا (عشعشت فيها العصافير والحمام)..!! )... بواقعية.

نرجوا منكم يا مسؤولي اتحادنا السعودي الذي نفتخر به وبأنظمته الرائعة التي لا أرى مثيلاً لها في الاتحادت الأخرى
ومن خلال هذا المنبر ( شبكة الزعيم )..أن تقوموا بإحداث تغيير شامل لجميع كاميرات الإخراج والمخرجين في الملاعب.. فلقد توفرت الآن كاميرات ذات تقنية عالية (ديجيتل)...تجذب الأنظار وتمتع المشاهد...وأيضاً نطلب منكم إستبدال بعض المخرجين الحاليين بمخرجين حياديين..لايصيبهم عمى البصيرة في إتقان وجودة الإخراج..سواءً لعب الهلال أو غير الهلال.. وبالنسبة للكاميرات خذوا مثال ذلك ( الملاعب القطرية الجميلة...والإخراج المميز لديهم..وكاميرات الديجيتل التي تبهر عيون المشاهدين بجودة ووضوح اللقطات )..واسمحولي أن أقول ( الكرة السعودية تسير نحو العلياء...ولكن ملاعبها وكاميراتها بحاجة لاهتمام أكثر يجعلها تتزعم الزعماء ) بالإخراج...وعلى طاريء ( كاميرات أفلام ) في مباراة الاتفاق والنصر الأخيرة...ظهرت بداية المباراة بتصوير غريب (يشبه تصوير الأفلام المصرية القديمة)...حيث بدت اللقطات ومشي اللاعبين بشكل سريع وخفيفة الألوان. تقريباً لمدة دقيقتين..ثم رجعت الصورة لوضعها الطبيعي..فهذا أكبر دليل على انتهاء مدة هذه الكاميرات.

( المعلق.. خالد اليوسف..اسمحلي أقول أنك من المعلقين الذين يفتخر بهم.!! )...ما أجامل.

ما شاء الله تبارك الله..ربي يحفظك ويعمي عنك أعين الحساد...فلقد كنت مبدعاً كعادتك في التعليق والوصف في مباراة الهلال والقادسية...وبصراحة أرجو أن تعذرني لإني من الآن فصاعداً سأطلق عليك لقب..( المـعلق الـذهبـي ) فأنت لست تقلد بل تقلد...ولست تجامل وتتحيز لفريق دون آخر...بل أنت حيادي..ومعلق رائع ...وأوصيك أن تبقى في الرياضية حتى ولو أتتك عروض من قنوات أخرى...فهم يتشرفون بك..وأنت تتشرف بهم.وإلى الأمام يا كبير.

وتقبلوا فائق تحيات أخوكم.....( أنا الهلالي والنعم )..

واعذروني على هذا الاسم..فلقد زكيت نفسي من حيث لا أشعر.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/01/2006, 01:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
المكان: الرياض(الروضه)
مشاركات: 634
موضوعك اكثر من رائع
واوافقك الرأي من حيث الاخراج التلفزيوني

وماعليك زود<<<<<<مسوي قاط معه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/01/2006, 02:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
فعلا اخي موضوع الكاميرات يجب ان يضع المسؤولين له حل .. فعند حركة الكاميرا لليمين او لليسار تصبح الصورة فيها غبش كبير و لا تعلم ما الذي يحدث حتى تعود لتستقر في اتجاه معين .. على عكس كاميرات الدوري القطري ..
صراحة ً يجب على المسؤولين في القناة السعودية مراجعة هذا الامر .. او ان كان بيد المسؤولين في الاتحاد السعودي اتمنى تغييرها من قبلهم ..
مشكور يا اخي على النقد الهادف ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/01/2006, 05:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
يعيطك الف عافيه
ومن ناحيه الكاميرات تراها من ايام افلام الابيض والاسود ويام رشدي اباظه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube