#1  
قديم 03/01/2006, 10:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/12/2001
المكان: كوكب الزعيم
مشاركات: 537
صحفي نصراوي في ( جريدة النشرة ) يعترف بأن ناديه متهالك و يطالبه بالأقتداء بالزعيم !

السلام عليكم

أخيرآ أقتنع الصحفي النصراوي المتعصب عبدالعزيز المريسل بأن ناديه النصر لا يظهر إلا أمام الزعيم و بعد ذلك يتحولون إلى فريق أخر , و تمنى أن ناديه يسير على خطى الزعيم في شراء لاعبين صغار في السن لدعم النصر و قال بأن ناديه حقق أنجازآ بتأهله إلى دور الـ 8 في البطولة العربية .

هذا الكلام كتبه في منتديات ناديه .

هذا الصحفي من كتاب جريدة البلوي ( الرياضي ) عفوآ النشرة .

مهما حاولت يا محمد البكيري فلن تحقق مرادك و أهدافك أنت وشلتك الشرقي و مالي و الشعلان و شلة كشك بشك:p ........................
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/01/2006, 01:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/03/2002
المكان: أوتيل صح النوم
مشاركات: 570
بدأ ينضج عقله ولله الحمد المريسل بس أن شاء الله ما يغير كلامه بعد فترة .

جريدة النشرة قذرة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى وعلى قولتك يالزير سالم شلة كشك بشك .

بالنسبة للبكيري قبل فترة يقول أنه شهر كامل لن يكون هناك تطاول من النشرة على الزعيم , طيب و بعد الشهر يعني بيكون تطاول ؟ وعلى فكرة ما كمل شهر إلا وهو يتطاول على الزعيم , أتمنى من البكيري والشرقي اللي يكتب في زاوية عين الصقر أنهم يكفون عن هالتصرفات الصبيانية و أتمنى من الشرقي أنه يكتب اسمه بدلآ من أن يتستر بأسم عين الصقر و لكن أتوقع أنهم يستمرون على هالمنوال والمثل يقول القافلة تسير و الـ ............
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/01/2006, 05:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/12/2001
المكان: كوكب الزعيم
مشاركات: 537
مشاركة رائعة منك يا ابو كلبشه .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube