#1  
قديم 03/01/2006, 03:25 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
رئيس من ذهب.....دور أبيض نقي.....إكتشاف جيب مثقوب


* كعادته دائما سنويا تأهل الزعيم عبر البوابة القدساوية للدور نصف النهائي من كأس ولي العهد في الطريق بإذن الله للإحتفاظ باللقب للسنة الثانية على التوالي و لحصد اللقب السادس على التوالي محليا بمشيئة الله و لعبت الإنتصارات الهلالية المتوالية على الفريق القدساوي دورا مؤثرا في شحن لاعبي الفريق الخصم و طغت على ألعابهم الخشونة الزائدة و كثر إعتراضهم على التحكيم بشكل مبالغ فيه وصل للمطالبة بإنذار لاعبي الهلال حتى في حالة حدوث الأخطاء ضدهم.

* اللقاء حضره جماهير هلالية كثيفة تفوقت على جماهير صاحب الأرض و بدا و كأن المباراة تقام في في قلب نادي الهلال مما أجبر مدير الكرة القدساوي على التعبير قبل المباراة للإعلام عن صعوبة اللقاء وسط هذا الحضور الهلالي الكبير و قد أكدت هذه المباراة جماهيرية الهلال في كل بقاع المملكة الحبيبة و لم تعد الأرض تشكل عائقا للفريق الهلالي أبدا فكل أراضي الوطن و ملاعبها تهتف بإسمه و تتغني بحضوره.

* تفرغ الغنام للقيام بحلقة الوصل بين الدفاع و الهجوم و التنسيق لتوزيع الكرات بأناقة للوسط الهلالي تاركا مهمة بناء الحواجز للعائد بقوة في هذا اللقاء خالد عزيز الذي كان راصدا لكل محاولات تنفيذ الهجمات القدساوية مما أعطى كل من الشلهوب و التمياط الشعور بالطمئنينة و التركيز على مساندة الهجمات الهلالية و لم يقف في طريقهما سوى الألعاب الخشنة من الفريق الخصم بالإضافة لعدم تفاعل جيلسون مع المباراة.

* ياسر القحطاني من وجهة نظري الشخصية لعب دورا مؤثرا في هذه المباراة رغم إهداره لركلة الجزاء فقد تلاعب بالدفاع القدساوي و صنع هدف الشلهوب و تسبب في طرد الحارس القدساوي رغم أنه كان وحيدا و لو تواجد الصويلح معه أو وجد تفاعلا من جيلسون لكانت الحصيلة وافرة و رغم ذلك فلم ينقص القناص في هذا اللقاء بكل أمانة سوى التسجيل حتى لو بدا عليه بعض التأثر من ضياع ركلة الجزاء.

* ساهم دخول العنبر في فك الضغط عن ياسر و أراح وجود كماتشو محمد الشلهوب بعد أن توزعت الرقابة الفردية و جاء وجود البرقان مهما لتهدئة اللعب من جديد بعد ضمان النتيجة في ظل زيادة الألعاب القدساوية الخشنة خاصة و أن الفريق مقبل على لقاء مهم بعد أربعة أيام أمام الحزم الفوز به كفيل الهلال بالإستمرار في الصدارة.

* قبل المباراة تحدثت للشلهوب و أكدت له على شعوري القوي بأنه سيكون رجل الحسم كما أعتدنا منه دائما في اللقاءات الحاسمة في كأس ولي العهد و بين الشوطين طلبت منه أن يتوجه لي مباشرة بعد تسجيل الهدف لتذكيره بما قلت قبل المباراة وكان الولد الشقي وفيا بالفعل و هو يتوجه لي مشيرا بعلامة النصر بعد أن سجل الهدف الأول.

* الأمير محمد بن فيصل كان النجم الأبرز في هذا اللقاء بعد أن وصل للشرقية برا في الساعة الرابعة و أتجه مباشرة لمقر إقامة الفريق و حضر إجتماع المدرب مع اللاعبين و ألقى على الفريق كلمة تشجيعية مؤثرة ألهبت مشاعرهم ثم توجه برفقة الفريق للملعب و شجع كل لاعب على حدة قبل اللقاء و حثهم بين الشوطين على مواصلة الضغط على الفريق الخصم و اللعب لإمتاع الجماهير الغفيرة الحاضرة لمساندتهم .

* أبوسلطان رئيس من ذهب و سر الإنتصارات الهلالية أقولها بكل أمانة و لا خوف على الهلال معه حتى لو لعب بدون مدرب و باكيتا لم يكن سوى أحد عوامل النجاح التي يمكن تعويضها بسهولة و كذلك اللاعبين فالدكة مليئة بالبدلاء الناجحين و بغزارة و يبقى الرئيس العامل الأبرز و الأكبر و الأهم في قيادة الفريق بنجاح باهر.

* لم يكتفي أبوسلطان بمؤازة اللاعبين بل كان ظهوره على أرض الملعب كفيلا بإشعال المدرجات قبل بداية اللقاء بوقت طويل و كان يداعب الصغار و يربت على كتف لاعبي الفريق الخصم و يشيد بإدارة الأستاد و يثني على هذا و يمدح ذاك حتى أن لاعبي الفريق الخصم تسابقوا لتهنئته بالفوز بعد المباراة.

* الأستاذ خالد المعمر وصل إلى الشرقية أيضا برا فجر الإثنين للوقوف على آخر إستعدادات الفريق و دعمهم قبل اللقاء المهم كدليل على أهمية الدور الذي يلعبه كل من رئيس النادي و نائبه و بقية الجهاز الإداري مع الفريق طوال الموسم في المباريات المقامة داخل الرياض أو خارجها.

* بعد المباراة تعانق الجميع طويلا في غرفة الملابس و هنأ أبوسلطان اللاعبين فردا فردا قبل أن يتوجه للإعلاميين للحديث عن المباراة. أحد الإعلاميين طلب من أبوسلطان الرد على قول القدساويين بأنهم سيمنحون الهلال الثلاثة نقاط في الدوري من الآن إن كان التحكيم سيظهر بهذا الشكل فأجابهم بسرعة بديهة و الله كثر الله خيرهم و مشكورين و أكيد بنقبلها منهم.

* كما تطرق سموه إلى أن التحكيم لعب مع و ضد كل فريق و لم يكن مع فريق واحد طوال الوقت. بالمناسبة أنتظروا الشلة إياها من الغد للتباكي على التحكيم رغم أن كل البطاقات كانت مستحقة بما فيها كرت تفاريس و لكن خروج فرق لم يربح أحد سيفرغهم لملاحقة الهلال في حله و ترحاله. على فكرة لو كان أبوزنده يريد فوز الهلال فعلا لأحتسب له هدف الشوط الأول لمنحه المزيد من السيطرة على أجواء المباراة.

* بعد اللقاء أستقل الفريق الحافلة متوجها لمطعم القرية الشعبية تلبية لدعوة من الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن محمد للإحتفاء بالفريق و رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية بحضور معالي الشيخ فيصل بن محمد الشهيل و العقيد محمد اليامي رئيس الرابطة و عددا من الإعلاميين و أفراد الرابطة الهلالية بالرياض.

* بعد أن تناول الجميع طعام العشاء أخذت الصور التذكارية مع سمو رئيس النادي و اللاعبين ثم أستقل رئيس النادي و نائبه سيارتيهما فيما توجه الاعبين إلى الحافلة مغادرين إلى الرياض و قد وصلت البعثة إلى الرياض في حوالي الساعة الثالثة و النصف بحفظ الله و رعايته.

* في الختام لا أعلم ماذا حدث لأسرار الهلال التي في جيب الياقوت و التي وعد بالكشف عنها بعد المباراة و يبدو أنه نسى و لبس ثوبا مثقوب الجيب. بصراحة تصاريح مكررة قبل كل مباراة للهلال مع فريقه و المضحك أنه يردد في كل مرة متغنيا بالتاريخ رغم أنه لم يذق طعم الفوز على الهلال منذ سنوات.

قفلة


اللون الأبيض عامل مشارك للفرق الأربعة المتأهلة لدور الأربعة
علامة يستحق عليها هذا الدور لقب دور فرق النوايا الحسنة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube