#1  
قديم 02/01/2006, 11:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: مع الزعيم في المنصات
مشاركات: 1,987
براقش القادسية جنت على نفسها ,,,,

حين تجعل نفسك في موقف لست كفأً له فيجب عليك أن تتحمل نتائج أفعالك .

وجاسم الياقوت رئيس نادي القادسية صور وتخيل نفسه نداً للزعيم وتوعد وأرعد وأزبد وتحدى على هزيمة الهلال وأنه سيكف سر هزيمة الهلال بعد المباراة !!!

هذه التصاريح القوية التي اطلقها الياقوت أنقلب اثرها سلبياً على لاعبيه الذي صدقوا كبيرهم هذا وتصوروا انهم فعلا ند للهلال وأنهم قادرين على هزيمته ولن يرضوا بالخسارة منه .

وفي المقابل أثار هذا التطاول نجوم الهلال فحرثوا الملعب طولاً وعرضاً ليس بقصد الفوز فالفوز شيء سهل للزعيم على القادسية ولكن ليضعوا الياقوت وفريقه في حجمه الطبيعي حتى أن حارس الهلال العملاق الدعيع نسي أنه يلعب في مباراة كؤوس فيها خروج المغلوب فلم يكن لفريق الياقوت أي وجود خلال تسعين دقيقة تجلت فيها روح ووعة نجوم الهلال .

حين شاهد لاعبو القادسية فن وابداع الهلال وأدركوا أن رئيسهم كان يهرف بما لا يعقل ولا يعرف حين تحدى الزعيم أدركوا انهم مهزومين لا محالة وأن الياقوت خدعهم حين أوهمهم أنهم قد يفوزو على الهلال , فلم يجدوا حلاً الا الخروج عن كل شي يمت لكرة القدم بصلة وبدأ قائدهم مسلسل الضرب في محاولات يائسة لإيقاف الطوفان الأزرق ولكن كان الحكم بالمرصاد ووقف في وجه الخشونه بحزم وأعتقد والله أنه أفضل حكم سعودي يقود مباراة هذا الموسم .

اذاً ينطبق المثل القائل على نفسها جنت براقش على (براقش القادسية) جاسم الياقوت الذي أضحكني جدااااااا في تصريحه لأوربت بعد المباراة وشر البلية ما يضحك .

حظاً أوفر يا يا براقش ولكن رحم الله امرأً عرف قدر نفسه . فلاتعاند الأمواج الزرقاء مرة أخرى خصوصاً بعد صفقة ( صفعة) ياسر القحطاني ومباراة الليلة .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube