#1  
قديم 02/01/2006, 02:19 PM
مشرف سابق في منتدى السيارات
وعضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: معـ سـامي ! ..
مشاركات: 6,077
ico2 اخبار الزعيم ليوم الاثنين 2 / 12 / 1426هـ من [ الرياضية - الاقتصادية ]














الليلة .. ختام دور الـ 8 لكأس ولي العهد بمواجهتين صاخبتين
القادسية يناطح الهلال بهموم الثأر والإنجاز

يستضيف فريق القادسية الكروي الليلة نظيره الهلال على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، وذلك ضمن دور الثمانية من كأس ولي العهد، حيث وصل الفريقان إلى هذا الدور بعد تغلب الأول على الروضة بنتيجة تاريخية 8/0، وتجاوز الثاني ضيفه الأنصار بصعوبة بالغة 1/0.

يبحث القادسية عن تكرار ما فعله العام الماضي وهو البلوغ إلى المباراة النهائية، والثأر من الهلال الذي تغلب عليه في النهائي2/1، ولا سيما أن المباراة على أرضه وبين جماهيره، لذلك عمد البرازيلي هوميرو جوميس مدرب الفريق، إلى إجراء الاستعدادات المبكرة، ومن المنتظر أن ينهج طريقته الاعتيادية 4/4/2، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة مستفيدا من سرعة محمد السهلاوي، واللبناني محمد قصاص في خط المقدمة، إضافة إلى شن الهجمات من الوسط عن طريق البرازيلي المتألق لاندومار.

يتوق الهلال إلى الحفاظ على لقبه ومواصلة حملة دفاعه بنجاح، ومن المتوقع أن يخوض البرازيلي ألكسندر مدرب الفريق، المباراة بخطة 4/4/2 معتمدا على انطلاقات محمد الشلهوب من الجهة اليسرى، حيث تكمن قوة الهلال في خط الوسط بوجود عبد اللطيف الغنام، خالد عزيز، ونواف التمياط، ومن المحتمل أن يزج بالدولي سامي الجابر قائد المنتخب السعودي والفريق الأزرق، ليعطي الفريق قوة، بينما يكون مصدر الاطمئنان في الدفاع أحمد خليل، فهد المفرج، عبد العزيز الخثران، وياسر إلياس (عبد الرحمن العصفور) وفي الهجوم الدولي ياسر القحطاني، والبرازيلي جيلسون، بينما يمثل محمد الدعيع حارس الفريق، مصدر الاطمئنان والثقل في الهلال.

ويملك مدرب الهلال أسلحة فتاكة في خط البدلاء بدءا من أحمد الصويلح، ومحمد العنبر، وانتهاء بعبد الله البرقان، ومازن الفرج.

يغيب عن الهلال عمر الغامدي، وعبد الله الجمعان وذلك للإصابة، فيما تشير المعلومات المتواترة عن البيت الأزرق إلى أن ألكسندر أبعد مواطنيه المدافع تفاريس، ونجم الوسط كماتشو لخلافات بينهما، ما يشكل ضربة قوية للهلال، لما يمثلانه من ثقل في الفريق فالأول صمام الأمان والثاني مفتاح الفوز والبطولات الزرقاء.




الهلال يواجه القادسية بياسر

استبعد الجهاز الفني والطبي في نادي الهلال عبد الله الجمعان مهاجم الفريق الكروي الأول عن القائمة الأساسية للفريق التي ستشارك رسميا في مواجهة القادسية الليلة ضمن دور الثمانية من كأس ولي العهد على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ويأتي استبعاد الجمعان بسبب استمرار معاناته من آلام باطنية "القولون".

وفي السياق ذاته، انضم بشكل نهائي رباعي الفريق محمد الدعيع، سامي الجابر، ياسر القحطاني، وعمر الغامدي إلى قائمة الأسماء الأساسية التي غادرت البارحة إلى الدمام لمواجهة القادسية، وذلك بعد الشكوك التي كانت تحوم أخيرا حيال مشاركتهم بسبب عدم الجاهزية أو لكون بعضهم تعرض للإصابة الفترة الأخيرة حيث رافق الرباعي البعثة المغادرة.
يذكر أن الدولي ياسر القحطاني سيشارك في لقاء الليلة كأول مواجهة له مع الهلال أمام القادسية فريقه السابق منذ انتقاله إلى الأول.

وعلى صعيد التدريبات، أدى لاعبو الفريق الكروي عصر أمس مرانا ترفيهيا قبل مغادرتهم الرياض تأهبا للقادسية، حيث من المتوقع أن يدلف البرازيلي ألكسندر مدرب الهلال لقاء القادسية الليلة بنفس التشكيل الذي دلف به الفريق أمام الأنصار في اللقاء الماضي ضمن دور الـ 16 من كأس ولي العهد.




الهلال يعطل صفقة عبود الاتفاق مع الاتحاد

جددت إدارة نادي الهلال مفاوضاتها مع إدارة نادي الاتفاق من أجل الظفر بخدمات سعد العبود، وذلك في اتصال هاتفي تلقاه عبد العزيز الدوسري رئيس النادي، الذي أكد أن الرد النهائي لن يكون سريعا.

وأوضح رئيس الاتفاق أن ناديه سيفاضل بين العرضين المقدمين من الاتحاد والهلال لاختيار الأفضل للنادي واللاعب معا.
ورغم قوة العرض الاتحادي الذي يساوي مليون ريال على سبيل الإعارة لمدة أربع أشهر، إلا أن تدخل الهلال من جديد جعل إدارة الاتفاق لا تستعجل بالرد النهائي للاتحاد كما كان متوقعا. وكانت إدارة الهلال قد عرضت مبلغ 400 ألف ريال مع إعارة أحد لاعبيه، مما رفضه الاتفاق.




رحل سنده فبات ابن السامبا يقاتل الجميع
من الخاسر .. الهلال أم كماتشو؟

يبدو أن شهر العسل للبرازيلي مارسيليو كماتشو صانع ألعاب فريق الهلال الكروي الأول، انتهى بعد أن ظل طوال فترة إشراف مواطنه ماركوس باكيتا مدرب المنتخب السعودي الكروي الأول حاليا، النجم الأول والأوحد في الخريطة الزرقاء ولدى باكيتا تحديدا، رغم أن ذلك أثر بالسلب في أحيان كثيرة، خاصة هذا الموسم على عطاء الفريق الهلالي ونجومه الذين تأهوا بسبب المبالغة من البرازيلي باكيتا في محاباة ابن جلدته.

لا ينكر أي متابع للساحة الرياضية المساهمة الفاعلة والإضافة الكبيرة التي قدمها ابن السامبا للفريق الأزرق خلال الموسم الماضي وهذا الموسم، خصوصا في مراحل الحسم لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين، الذي حققه الهلال العام الماضي، ولكن هذا كله لا يعطي لباكيتا أولا أن يقدم كماتشو على بقية النجوم الذين يكتظ بهم "الزعيم"، خاصة أن هناك من يتفوق عليه مثل سامي الجابر، نواف التمياط، ومحمد الشلهوب، كما أنها لا تعطي للاعب نفسه أن يرى في نفسه الأفضلية في صفوف الفريق الأزرق، حيث لم يصل لما وصلت إليه الغالبية من نجوم الهلال، ويبدو أن البرازيلي القصير نسي أو تناسى أن الهلال من قدم له النجومية لا العكس.

أنصار الهلال انقسموا لقسمين تجاه كوماتشو، فمنهم من يرى أن البرازيلي بات عنصر تفوق مهما لا يستطيع الزعيم الاستغناء عنه، وفيما يرى القسم الثاني أن كوماتشو هذا الموسم أصبح عالة على الأزرق ولم يعد كما كان في موسمه الأول العام الماضي، ويرون ضرورة إلغاء عقده والبحث عن لاعب يضيف للفريق الكروي في البطولات المقبلة، خاصة بطولة الأندية الآسيوية.

إلا أن أنصار الهلال يتفقون على أن باكيتا أعطى كماتشو أكبر مما يستحق.

المشكلة التي نشبت أخيرا بين كماتشو ومواطنه ألكسندر مدرب الفريق الجديد، لم تكن الأولى لصانع ألعاب الهلال، حيث إن بداية الموسم الماضي نشب خلاف حاد وصل لحد الاشتباك مع عبد العزيز الخثران، لتؤكد الحادثة الأخيرة أن كماتشو بدأ يشعر بأن بقاءه مع الفريق بات ضئيلا، وأن سنده ومصدر قوته باكيتا لم يعد له وجود.

وفقا لهذه المعطيات فإن رحيل البرازيلي مارسيليو كماتشو أضحى قريبا أكثر من أي وقت مضى، فمن سيخسر برحيل الآخر؟ بكل تأكيد لن يكون الهلال لأنه هو من أعطى النجومية لابن البرازيل، لذا فهو قادر على صناعة أكثر من كماتشو.




العنبر : الهلال ليس الروضة يا قدساويون

أعلن محمد العنبر مهاجم فريق الهلال الكروي الأول، تحديه لمضيفهم القادسية ولاعبيه، وقال: "لقاء الليلة صعب لكلا الفريقين ومواجهات الكؤوس لا تخضع لمقاييس معينة ودائماً ما يكون لعنصر المفاجأة دور كبير، ولكن لن نسمح للقادسية بمباغتتنا وسندخل المباراة وصوب أعيننا أمر وحيد وهو الفوز في الوقت الأصلي لأن طموحنا أكبر من تجاوز القادسية فنحن هدفنا الكأس ولا شيء بديلا عنها".

وعن تخوفه من فوز القادسية بنتيجة كبيرة على الروضة بثمانية أهداف، ومدى تأثيره على فريقه، رد "كل مباراة ظروفها وأعتقد أن الهلال يختلف عن الروضة والفوز الكبير الذي حققه القادسية لا يخيفنا بل يدفعنا لتقديم أفضل المستويات والعروض في هذه المباراة".

وعن جاهزيته للمباراة، أجاب "أنا جاهز وتحت رهن إشارة ألكسندر فمتى أرادني فسيجدني على أهبة الاستعداد وفي أي وقت يشير".

واختتم حديثه بتوجيه دعوة عامة لعموم جماهير الأزرق للحضور ومساندة الفريق في المباراة".








القحطاني يقود الهلال.. والدفاع هدف القادسية

أكمل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال استعداده لخوض مباراة دور الثمانية لمسابقة كأس ولي العهد والتي ستجمعهم بفريق القادسية مساء اليوم (الإثنين) وقد اطمأن مدرب الفريق البرازيلي (السكندر) على جاهزية بعض لاعبي الفريق الذين يعانون من بعض الاصابات أمثال المهاجم ياسر القحطاني الذي أصيب في مباراة الفريق السابقة أمام الأنصار في دور الستة عشر من نفس المسابقة وشارك القحطاني في آخر ثلاثة تمارين مع الفريق في إشارة واضحة للزج به من بداية المباراة بعد شفائه من الاصابة وكذلك الحال للظهير الأيمن في الفريق ياسر الياس الذي شفي هو الآخر من الإصابة التي لحقت به في مفصل القدم ومن المحتمل أن يستعين مدرب الفريق بقائد الفريق المهاجم سامي الجابر الذي اظهر جاهزيته للمباراة من خلال تسجيله لهدفين في المباراة الودية التي جمعت فريق الهلال الأولمبي أمام فريق الرياض (الخميس) الماضي وشارك سامي بفعالية في المباراة وربما يكون ورقة رابحة لدى مدرب الفريق. وستكون عودة المدافع البرازيلي (تفاريس) لتمثيل الفريق بعد أن كان قد أوقف لمباراتين بسبب حصوله على ست بطاقة صفراء دافعا قويا وقوة للدفاع الهلالي

وركز مدرب الفريق (السكندر) في التمارين الأخيرة على تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة السابقة ولم يستقر رأي المدرب على مشاركة لاعب خط الوسط البرازيلي (كوماتشو) والذي أبعد عن المباراة السابقة بقرار من الجهاز الفني وربما يكون بديلا لنواف التمياط بعد أن استطاعت الإدارة الهلالية والجهاز الإداري بالنادي من تقريب وجهات النظر بين الطرفين.

والتشكيل المتوقع الذي يدخل به الفريق الهلالي المباراة: محمد الدعيع للحراسة وأمامه من اليمين ياسر الياس فهد المفرج تفاريس الخثران، وفي الوسط الغنام وعمر الغامدي نواف التمياط (كماتشو) الشلهوب جيلسون، ياسر القحطاني. وسيكون أبرز من على مقاعد الاحتياط كأوراق رابحة لدى البرازيلي مدرب الفريق (السكندر) المهاجم عبدالله الجمعان والمهاجم محمد العنبر وقائد الفريق سامي الجابر بالاضافة الى نواف التمياط أو كماتشو.





تحياتي للجميع .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/01/2006, 02:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,238
مشكووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/01/2006, 02:25 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/01/2006, 02:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,989
مشكورييين
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/01/2006, 02:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2003
المكان: جدة
مشاركات: 4,274
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/01/2006, 02:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
المكان: الرياض(الروضه)
مشاركات: 634
مشكووووووووووووووووووووورين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/01/2006, 02:33 PM
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: فـي قـلب دل بيـرو
مشاركات: 5,555
مشكووووووووووووووووووووورين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/01/2006, 02:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: المملكه المتحده uk
مشاركات: 2,125
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/01/2006, 02:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: جدة
مشاركات: 3,282
شكرا أخوي معذبهم ، وإن شاء الله نفرح بفوز الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/01/2006, 02:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2003
المكان: جوار الهلال
مشاركات: 1,508
مشكوووووووووووووووووووووووورين
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/01/2006, 02:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
مشاركات: 1,368
يعطيكم العافية



ومشكرورين على المتابعة


ويارب ياكريم وفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/01/2006, 03:00 PM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
جزيت خيرا يامعذبهم وشكرا لمجهودك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/01/2006, 03:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
مشكور يا معذبهم

ودعواتنا بالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/01/2006, 03:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرعب سامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 2,364
شكرا أخوي معذبهم ، وإن شاء الله نفرح بفوز الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/01/2006, 03:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
مشاركات: 1,156
يعطيك العافية ..


وبالتوفيق ان شاء الله للهلال اليوم ..


ألف شكر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube