#91  
قديم 30/12/2005, 05:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2005
مشاركات: 1,381
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ناعس الطرف
هلا وااااااالله
طيب الله يسلمك يا أختي
هذه وجهة نظرك
ومن وجهة نظري أن الياس لاعب ممتاز وشاب وقادم ولازال الوقت أمامه
أما المفرج لا نقول أنه ليس له مكان في الفريق
ولكن عليه تفادي الأخطاء التي يقوم بها باستمرار
ولكن إذا رحل المفرج هل سيكون الانسجام بين خليل وتفاريس كاالانسجام بين المفرج وتفاريس ؟؟؟



الياس أفضل لاعب في مباراة اليوم

اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 30/12/2005, 07:18 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
المكان: jeddah
مشاركات: 857
والله المفرج صخرة بالدفاع
لكن الياس مكانه جنب الكساندر لأنو دمو خفيف بس يناول للخصوم ومسوي لاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 30/12/2005, 09:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aboazoz
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: الشرقية{الدمام}
مشاركات: 852
لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 30/12/2005, 09:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kutob
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2002
المكان: جدة
مشاركات: 2,092
الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية
وكل شخص له رايه
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 30/12/2005, 09:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/05/2004
المكان: وسط القلب الازرق
مشاركات: 442
مشكلتك ركزتي على اخظا لاعب في مبارة او مبارتين ونسيتي ماذا قدم خلال موسم كامل

البشر جميعهم معرضون للاخطاء

بدل التجريح لابد من التشجيع
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 30/12/2005, 10:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
مشاركات: 2,338
وانا اوافقك الراي اختي
ومشكورررررررررررررررررررره
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 30/12/2005, 10:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/10/2005
مشاركات: 68
بصراحة تقييم اللاعبين بالطريقة هذي غير عادله
يجب ان لا يكون التقييم على مبارة واحدة فقط
وبالطريقة هذي قد نخسر لاعبين كثير لو قرو اللي يكتب عنهم في المنتدى
ولاتنسو وش كنتو تكتبو عن خالد عزيز وكيف اصبح الان
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 30/12/2005, 01:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2005
المكان: 9
مشاركات: 746
شوفي اختي هلالية سامي ضد النصر و الكويت يسحب بالحارس ويضيعها والمرمى فاضي اجل سامي ما يعرف يلعب



واتحداس تلقين لاعب ما يخطئ في التمريرات
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 30/12/2005, 03:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 352
كلامك اختي صحيح مليون في الميه لا الياس ولاالمفرج يستحقون اللعب للهلال الامتى ونحن نجامل على حساب الزعيم


هل ننتظر حتى تاتي مباراه نهائيه اوبمعنى اصح حاسمه (لتتصافق) رجلين المفرج ويجيب العيد وياكثر ماجاب العيد0


اوننتظر حتى يعرف (كافو) السعوديه يرفع اوفر سليم 0 شكرا اختي وكثر الله امثالك
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 31/12/2005, 09:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: خلف عبدالرحمن بن مساعد
مشاركات: 879
عادي اختي لازم اي لاعب يخطي ... بعدين المفروض تشجعينهم وبعد الحصاد حاسبيهم .. من حقك
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 31/12/2005, 12:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2005
مشاركات: 438
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشـــــــ سامي ـــق


طيب ..
ليش ما ذكرتـي الايجابيات اللي سووها اليوم!!

بالتوفيق للزعيم

ما له ايجابيات يا أبووو كله على بعضه سلبيات وأنا اشهد ان صادقه هلاليه


اما المفرج فعلى قول المثل ( وش حدك على المر قال اللي أمر منه ) ما فيه افضل منه للأسف

واسف على القطه في الرد في موضوعك

ودمتم ؛؛؛؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 31/12/2005, 12:59 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/09/2004
مشاركات: 30
اختي هلالية والله انك صادقة قسم بالله ان الياس خاصة ماله داعي في الهلال لاعب ماعنده امكانات ولا عنده اي شي يقدمه للهلال ولكل من يشوف ان الياس لاعب مناسب للهلال اقول عمر الهلال ما اعتمد على انصاف اللاعبين و الياس واحد من هالانصاف والله انه مايستحق الهلال ياناس ليه تناقضون الحقيقة مع احترامي لكل من عارض هلالية اقول اسمحوا لي اسمحوا لي اسمحوا لي الهلال نادي نجوم مهوب نادي لاعبين حواري مثل الياس.
اختي هلالية كلامك في محلة ودمتي لأخوانك يازعيمة.
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 31/12/2005, 02:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
مشاركات: 368
اعطو الياس الثقه وشوفوه بعدين لاحظوا كل مباره يتحسن مستواه

وعطوه الثقه مثل ماأعطو الاتحاد فلاته الثقه
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 31/12/2005, 02:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: ][ حيث الآرسنال ][
مشاركات: 2,672
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قوي الباس
مرحبا اختي / هلالية مررره .

اولا اشكرك على حماسك وحرصك على مصلحة الهلال ..

لكن اسمحِ لي بمساحه صغيرة من موضوعك "المكرر"
و "المنبوذ" من قبل رئيس الهلال الامير محمد بن فيصل .

اتمنى ان تكون بدايتي غير جارحه .. وان تنظري الى كلامي من عين النقد الرياضي البحت
الذي لا يتعلق بشخصية كاتب الموضوع او غيره .



انتِ تجزمين وانا اعتقد انكِ لست بافضل من باكيتا روؤية فنية في تقييم اللاعبين وتحديد مستواهم
الفني والانضباطي داخل وخارج الملعب ولست اخبر من الكساندر كذلك .

كما انكِ لا تجارين ابو سلطان في عقليته الادارية والكروية الفذّه التي حققت للهلال 5 بطولات متتالية
شارك فيها كلها من انتقدتيه "فهد المفرج" و شارك في نصفها "ياسر الياس" .

لذلك اتمنى ان تبتعدي عن تقييم لاعبين الهلال لان هناك من هم اجدر مني ومنكِ في تحديد و تقييم
مستوي اللاعب الذي يستحق تمثيل "الازرق" .

وكلي ثقه فيك انكِ ستحاولين الابتعاد عن الالفاظ الغير مناسبة في نقد او تقييم اللاعبين و استبدالها بالفاظ
تدل على وعيك الثقافي قبل الكروي .

* لم ارغب في التحدث عن من يرى السلبيات ويترك الايجابيات لمعرفتي انكِ قد تفوقين
علما في هذه الناحية .

شاكر لكِ اتاحة الفرصه لابداء رأي المتواضع



دمتِ سعيدة و دامت ايامكِ سعادة


واللي قال ان مكانك المطبخ صادق ميه بالميه ........

ما بقا الا هاذي بعد ؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 31/12/2005, 03:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/10/2005
المكان: في المويه وبالهلال
مشاركات: 250
الزعيمه المبدعه ( هلاليه مررررررررررررررره )
هالمره انا اللي باقول ( الا وين المطبخ عنك ),,,,,,,,,,,,,,, ولا تزعلين

فالمفرج يالغاليه كان نجم الموسم الماضي والياس بصراحه قدم مستويات مبهره

وانا اوكد انكي تابعتي سلبيات المفرج واليا س ولم تتابعي الايجابيات وهذا لانكي تريدين ان تقولي انا صح
ولذلك يالغاليه انا احترم رايك ولكن من باب ( حرية الراي ) اقول هالمرررررررره انتي اخطاءت
وتقبلي تقديري
بس بصراحه خطفتي نظري ( معقوله اللي كتب هالموضوع المنظم انتي )
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube